آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

حركة نقل للكادر الصحي ... في جميع انحاء المملكة

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
قديم 07-22-2010, 01:26 AM

أبو محمد الحربي will become famous soon enough

حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
من مواضيع : أبو محمد الحربي
أبو محمد الحربي غير متواجد حالياً  
قديم 07-22-2010, 02:48 PM
صحي نشط

الحاير1 will become famous soon enough

وش رايكم فيني
أنا حصلت لي نقيل في منطقتي وتعرفت عليه قبل يطلع أسمه في الجرايد وقابلته وأتفقت معه على النقل
وبعد تقديم أوراق نقلنا تم رفض المعامله تدرون وش قالووووووووووووووووا
قالوا الأولويه للناس ألي جاين ندب أو تكليف لمنطقتي ألي نقيلي فيها وقالو بالسرا
يعني انا لازم ادور لندب للمنطقه ألي انا ابغى ثم ادخل في السرا عشان اذا جاء رقم شاغر او موضف جديد يبغى النقل للمنطقه الي كنت فيهااتثبت على رقمه خوووووووووووووووش فكره
من مواضيع : الحاير1
الحاير1 غير متواجد حالياً  
قديم 07-23-2010, 01:28 AM

اشكركم جزيل الشكر على طرح هذا الموضوع والذي اتمنى من المسولين في وزارتنا ايجاد الحلول المناسبه والسريعه لمعانات موظفيها

بلا ادنا شك ان الموظف المغترب والذي دائما مايفكر في الاستقرار والانتاجيه العاليه له في العمل والذي لن يحدث ذلك في ظل بعده عند اهله والذي دائما مايفكر بالنقل الى اهله وقد يستغرق ذلك من الوقت والجهد في البحث عن النقل ويقل فيه ادائه في عمل في ضل ضروف الغربه التي يشعر بها وفي ضل طرقه لابواب المسؤلين بحث عن النقل لمنطقته

املي كبير في وزيرنا المحبوب بأجاد الحل المناسب لشريحه كبيره تمثل الكثير من موظفين وزراه الصحه

كان تعييني في منطقه بعيده عن منطقه اهلي رغم اني لم اطلب ولم ارغي في التعيين بمنطقه بعيده عن اهلي نظرنا لضروف اسرتي.
الا اني باشرت بها رغم الضروف الخاصه بي وضروف اسرتي وقد حاولت بعد انتها السنه الاولى والتي لا يسمح للموظف المطالبه بالنقل الا بعد انقضائها بالمطالبه بالنقل حسب انضمت وزاره الخدمه المدنيه (التي مر عليها اكثر من ثلاث عقود ولم تتغير ولم ثحدث)

ولاكن مع الاسف صدمت براي المسؤلين في المديريه وفي جهت عملي بانه لا يسمح لي بالنقل نضرا لحاجه العمل لي مع العلم نه تم نقل موظفين جائو من بعدي وبعدها توجهت الا الوزاره وقمت بمقابله الوزير وتم ندبي من قبل الوزير السابق لمده ست شهور لحين ايجاد لي وضيفه على ملاك المنطقله المندوب لها الا اني امضيت فيها اكثر من اربع سنوات والازلت اعمل بها ولم يتم تثبيتي بها بحجه انه لايوجد ارقام شاغره

فهل يعقل في مديريه من اكبر مديريات الشؤون الصحيه لا تتوفر بها ارقام لمدت اربع سنوات ام انها خاصه بأصحاب الواسطات والمحسوبيات

اكرر مطابتي لمعالي الوزير ان يوجد الحل لمعاناتي ومعانات الكثيرين من ابناء الوزاره الذينى لا يمتلكون الواسطه
لان امورنا اصبحت لا تنقضي الا بالواسطه التي ضاربه في اطنابها في جميع وزارتنا مع الاسف الشديد

ودمتم سالمين

التوقيع ممرض منتدب
من مواضيع : المــــokkkkــــمرض
التعديل الأخير تم بواسطة المــــokkkkــــمرض ; 07-23-2010 الساعة 01:30 AM. سبب آخر: اخطاء املائيه
المــــokkkkــــمرض غير متواجد حالياً  
قديم 07-24-2010, 06:13 PM
صحي نشط

عزيز99 will become famous soon enough

السلام عليكم (الله يسر حركة النقل)
من مواضيع : عزيز99
عزيز99 غير متواجد حالياً  
قديم 07-26-2010, 10:32 AM
صحي جديد

هتلر الخليج will become famous soon enough

ياناس باعالم نبغى ننقل خلاص تعبنا من الغربة
وشوف حل لهذا الموضوع
من مواضيع : هتلر الخليج
هتلر الخليج غير متواجد حالياً  
قديم 07-26-2010, 11:22 AM
صحي نشط

أبو أحمد 1 will become famous soon enough

الله ييسرها, مدري ليش الوزارة معقدة الموضوع وهو سهل, المطلوب حركة ترتيب ماهي حركة نقل ....

من زود العقل إلى عندهم أهل الشمال يعينونهم في الجنوب والى من الجنوب يرسلونه الشمال ونفس الكلام لمنطقة الغربية والشرقية والوسطى

طيب إلى متى راح نستمر على هذه الحال سنه, سنتين, خمس سنوات ..!!؟؟
من مواضيع : أبو أحمد 1
أبو أحمد 1 غير متواجد حالياً  
قديم 07-26-2010, 12:52 PM
صحي جديد

ليش نسيت؟؟ will become famous soon enough

انا اللي محيرني ان عندنا اكثر من عشرين صحيفه يوميه مابين ورقيه والكترونيه ولا عمري مره شفت او قريت عن شكوى موظفين او مطالبات بحركه نقل زي الناس
السؤال اللي محيرني
معقول ان مافيه موظف واحد يعرف صحفي او كاتب او حتى حارس امن في صحيفه معينه عشان يوصل معاناتنا للمسؤولين؟
معقوووول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من مواضيع : ليش نسيت؟؟
ليش نسيت؟؟ غير متواجد حالياً  
قديم 07-27-2010, 04:27 AM
أخصائي صحي

وليد الحربي will become famous soon enough

مكة مكة مكة مكة مكة

احد يبيهااااا

ابي المدينه
من مواضيع : وليد الحربي
وليد الحربي غير متواجد حالياً  
قديم 07-27-2010, 04:59 AM
صحي جديد

حنان فوزي will become famous soon enough

أريد تحسين وضعي ونقلي إلى أي مركز صحي في الرياض أنا صيدلانيه أعمل بوظيفة مساعد صيدلي في مستشفى الشميسي وأحمل درجة البكالريوسفي الصيدله وعندي ضروف صحيه
من مواضيع : حنان فوزي
حنان فوزي غير متواجد حالياً  
قديم 07-27-2010, 03:04 PM
صحي جديد

ممرض تبوكي ي will become famous soon enough

مشكور لوزير الصحه على هذه المبادره الابويه الطيبه لنصرة المظلومين من النقل والله ويشهد علي الله انا في شئون الصحيه بتبوك لي مده من الزمن وانا بعيد عن اهلي وكل مانطلب نقل قالوا ببديل او بالعاميه عندك واسطه تعال وقالها لي احدالسئولين الكبار في المديريه
والله على ماقول شهيد
طيب راينا كثير من توظف من الفنين الي معه واسطه نقل من شهر او6 شهور الى المكان اللي يبغاه
وكل مينقل اي موظف بالواسطه نعارض مدير المستشفى ويقول ماهو بيدي جاء نقله من الميريه بالواسطه
وادعوا الله
واطالب بسوط عالي لوزير صحه اننا في منطقة شئون تبوك من اعلى نسبة ظولم للموظفين من حركة النقل واسال الله العظيم ان يفرج همي وهم اخواني بنقلهم عنداهاليهم

من مواضيع : ممرض تبوكي ي
التعديل الأخير تم بواسطة ممرض تبوكي ي ; 07-27-2010 الساعة 03:08 PM. سبب آخر: لتنوغهخه
ممرض تبوكي ي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق