آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التجسير كل ما يخص تجسير دبلومات التخصصات الصحية إلى بكالوريوس

تحـذير لمـن اراد الدراسة في كلية بريدة الاهلية ... !! النص وصورة من التعميم

ملتقى التجسير
موضوع مغلق
قديم 03-16-2010, 05:01 PM
صحي جديد

سلطان العسيري will become famous soon enough

السلام عليكم
الله يسعد اوقاتكم بالخيرات

الحقيقة يا اخوان ان الموضوع متشعب ومتداخل ومحبط تارة ومفرح تارة وكلنا بدون استثناء محنا عارفين وش الوضع وانا اقترح عليكم يا اخوان انا ناخذ الموضوع بالهداوة وبالتفكير وبالعقل
انا ادرس بكلية الغد بابها واول ما بدينا قالوا لنا كل شي معتمد ووووو الخ المهم اللي اتضح ان الكلية معتمدة لدا التعليم العالي واتضح لنا ان الاعتماد للي بيدرس من اول مو تجسير ومع ذلك استمرينا وبعد فترة وافق التعليم العالي على نظام التجسير واتصلنا على التعليم العالي وقالولنا ارجعوا للموقع اذا الكلية موجود والقسم اللي بتدرس فيه موجود فمعناته ان معتمد انتهينا من التعليم العالي بالنسبة لهيئة الاعتماد الاكاديمي فانا اتصلت عليهم وذلك بعد قرأت موضوع التحذير اللي انا الان اكتب فيه المهم قالي الاخ اللي رد علي انهم جهة استشارية فقط وليس بيدهم الحل والربط وانهم استشيروا في موضوع كلية الغد وتم الرد على ذلك وطلبوا من كلية الغد انها تسحب الاعتماد من الموقع ومن المنشورات لأنه ماله داعي لأن الهيئة تحت مظلة التعليم العالي فسألته طيب وش رأيك بالكلية بالعربي الفصيح قال انا لا اذمها ولا امدحها ودام ان الكلية معتمدة لدى التعليم العالي فلا تخاف مستحيل التعليم العالي بعد فترة يسحب الاعتماد لأنه ما يعطي الاعتماد بسهولة هذا بالنسبة لهيئة الاعتماد الاكاديمي
نجي الان لوزارة الصحة اتصلنا على التدريب والابتعاث ورد علينا الاخ عبدالرحمن الزميع فأجاب: لا تدرسون فيها هذي غير معتمدة واحنا مو مسؤلين عنكم وبعد اسبوعين اتصلنا وقال الاخ الزميع: كلية الغد كلية معتمدة وتوكلوا على الله وكملوا واوراقهم عندنا وكل شئ تمام واتضح لنا من كلام الاخ الزميع انه حصلت تطورات سريعة في موضوع الكلية وقبل ايام اتصلنا على التدريب والابتعاث ورد علينا الاخ الرويشد على ما اظن اذا ماكنت غلطان بالاسم وقال مافيه الا حلين اذا تبي تكمل اما الاجازة الدراسية واما الايفاد الداخلي وللأسف الاليفاد لم يفتح بعد طيب وش الحل مدري

عالعموم ياشباب الوضع غامض جدا ومخيف وادارة التدريب والابتعاث احس والعلم عند الله انها متخوفه لانه لو وافقت لنا على التفرغ فالعالم كلها راح تكمل الدراسة وتصير المستشفيات والمراكز فاضية وفوق هذا راح تتحمل الخدمة المدنية تكاليف الدراسة وقد لا يكون هناك مخصصات كافية لاستيعاب العدد الكبير المتوقع من المجسرين

على كل حال انا اقترح عليكم ياشباب وبالذات شباب الرياض انا نتساعد فالحصول على الاخبار من مصادرها وناخذ الموضوع حبة حبة وخطوة خطوة ابتدأ من التعليم العالي وانتهاء بالخدمة المدنية ونسأل بالتسلسل كل دائرة ونتعاون حتى نوصل لحل وتروا فالاتحاد قوة واذا صرنا متعاونين راح يكون لكلمتنا اذن صاغية اما انه كل واحد ينطط لحالة فوالله ما ينفع

اسف عالاطالة لكن حبيت ان اطلعكم على ما عندنا وياليت نشوف تجارب بقية الاخوان

والسلام عليكم
سلطان العسيري غير متواجد حالياً  
قديم 03-17-2010, 12:56 AM
صحي جديد

صابر وصبري طال will become famous soon enough

اسير السجلات حاول ان تكبر راسك افتح موقع التعليم العالي وزارة الصحة غير مسئولة عن الاعتماد فالمسئول عن الاعتماد هو التعليم العالي والخدمة المدنية بعد التخرج قدم الوثيقة الى الخدمة المدنية وسوف تجدها .......... ملاحظة انت تشوه السمعة فـإذا كان عملك للاجر فلاجر في صلاة الفجر
من مواضيع : صابر وصبري طال
صابر وصبري طال غير متواجد حالياً  
قديم 03-17-2010, 02:57 PM
صحي متميز

انتضرتك سنين will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان العسيري
السلام عليكم
الله يسعد اوقاتكم بالخيرات
الحقيقة يا اخوان ان الموضوع متشعب ومتداخل ومحبط تارة ومفرح تارة وكلنا بدون استثناء محنا عارفين وش الوضع وانا اقترح عليكم يا اخوان انا ناخذ الموضوع بالهداوة وبالتفكير وبالعقل
انا ادرس بكلية الغد بابها واول ما بدينا قالوا لنا كل شي معتمد ووووو الخ المهم اللي اتضح ان الكلية معتمدة لدا التعليم العالي واتضح لنا ان الاعتماد للي بيدرس من اول مو تجسير ومع ذلك استمرينا وبعد فترة وافق التعليم العالي على نظام التجسير واتصلنا على التعليم العالي وقالولنا ارجعوا للموقع اذا الكلية موجود والقسم اللي بتدرس فيه موجود فمعناته ان معتمد انتهينا من التعليم العالي بالنسبة لهيئة الاعتماد الاكاديمي فانا اتصلت عليهم وذلك بعد قرأت موضوع التحذير اللي انا الان اكتب فيه المهم قالي الاخ اللي رد علي انهم جهة استشارية فقط وليس بيدهم الحل والربط وانهم استشيروا في موضوع كلية الغد وتم الرد على ذلك وطلبوا من كلية الغد انها تسحب الاعتماد من الموقع ومن المنشورات لأنه ماله داعي لأن الهيئة تحت مظلة التعليم العالي فسألته طيب وش رأيك بالكلية بالعربي الفصيح قال انا لا اذمها ولا امدحها ودام ان الكلية معتمدة لدى التعليم العالي فلا تخاف مستحيل التعليم العالي بعد فترة يسحب الاعتماد لأنه ما يعطي الاعتماد بسهولة هذا بالنسبة لهيئة الاعتماد الاكاديمي
نجي الان لوزارة الصحة اتصلنا على التدريب والابتعاث ورد علينا الاخ عبدالرحمن الزميع فأجاب: لا تدرسون فيها هذي غير معتمدة واحنا مو مسؤلين عنكم وبعد اسبوعين اتصلنا وقال الاخ الزميع: كلية الغد كلية معتمدة وتوكلوا على الله وكملوا واوراقهم عندنا وكل شئ تمام واتضح لنا من كلام الاخ الزميع انه حصلت تطورات سريعة في موضوع الكلية وقبل ايام اتصلنا على التدريب والابتعاث ورد علينا الاخ الرويشد على ما اظن اذا ماكنت غلطان بالاسم وقال مافيه الا حلين اذا تبي تكمل اما الاجازة الدراسية واما الايفاد الداخلي وللأسف الاليفاد لم يفتح بعد طيب وش الحل مدري
عالعموم ياشباب الوضع غامض جدا ومخيف وادارة التدريب والابتعاث احس والعلم عند الله انها متخوفه لانه لو وافقت لنا على التفرغ فالعالم كلها راح تكمل الدراسة وتصير المستشفيات والمراكز فاضية وفوق هذا راح تتحمل الخدمة المدنية تكاليف الدراسة وقد لا يكون هناك مخصصات كافية لاستيعاب العدد الكبير المتوقع من المجسرين
على كل حال انا اقترح عليكم ياشباب وبالذات شباب الرياض انا نتساعد فالحصول على الاخبار من مصادرها وناخذ الموضوع حبة حبة وخطوة خطوة ابتدأ من التعليم العالي وانتهاء بالخدمة المدنية ونسأل بالتسلسل كل دائرة ونتعاون حتى نوصل لحل وتروا فالاتحاد قوة واذا صرنا متعاونين راح يكون لكلمتنا اذن صاغية اما انه كل واحد ينطط لحالة فوالله ما ينفع
اسف عالاطالة لكن حبيت ان اطلعكم على ما عندنا وياليت نشوف تجارب بقية الاخوان
والسلام عليكم

اخووي سلطان كلامك هذا هو الحاصل وعين الصواب
المشكله معقده ومتشعبـه من كذا جهه
من مواضيع : انتضرتك سنين
انتضرتك سنين غير متواجد حالياً  
قديم 03-17-2010, 03:03 PM
صحي متميز

انتضرتك سنين will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابر وصبري طال
اسير السجلات حاول ان تكبر راسك افتح موقع التعليم العالي وزارة الصحة غير مسئولة عن الاعتماد فالمسئول عن الاعتماد هو التعليم العالي والخدمة المدنية بعد التخرج قدم الوثيقة الى الخدمة المدنية وسوف تجدها .......... ملاحظة انت تشوه السمعة فـإذا كان عملك للاجر فلاجر في صلاة الفجر

راسي مفتـح 10 على 10 يآصابر
اما سياسة ذر الرماد بالعيون فلم تعد تجدي
ماتقولي بالله
من يبي يحسن وضعـك الوضيفي من فني الى اخصائي بعد التخرج ؟
وزارة الصحه ورافضه الدراسه بهذه الكليـه لانها لاتطبق برنامج التجسير
وانت تعاند وتكابر وتحاول توهم غيرك بانها ماشيه بالسليم !!
اتق الله في نفسك ولاتغرر بالاخرين لحاجة في نفسسسك
من مواضيع : انتضرتك سنين
انتضرتك سنين غير متواجد حالياً  
قديم 03-18-2010, 01:26 PM
صحي جديد

عالم12 will become famous soon enough

أخ / سلطان عسيري
اضم صوتي الى صوتك وأقول الاتحاد قوه حتى نحصل على المعلومة الصحيحة
ادارة التدريب والابتعاث باللوزارة متناقين عبدالرحمن يقول انها راح تعتمد ..........وابراهيم الدويش يقول لا تكملون و شدخلكم في هذي الكلية نحن بين ناري نكمل ولا ننسحب
علما ان تكليفة الدراسة بالكلية الغد = كلية بكرة قرابة 152500 ريار ينطح ريال وهي كالتالي
1/ خمسة الاف ريال رسوم تسجيل
2/ 17500 كل ترم * 5 أتراما
3/ سنة التطبيق خمسين او خمسون ألف ريال .هذا أكبر دليل على رغبتهم في الاستغلال المادي
من مواضيع : عالم12
عالم12 غير متواجد حالياً  
قديم 03-19-2010, 02:40 AM
صحي جديد

سلطان العسيري will become famous soon enough

السلام عليكم

اسعد الله اوقاتكم

يا أخوان نبي من كل كلية من كليات الغد عضو للتواصل أنا من ابها

بخصوص رسوم الامتياز نبي وقفة وحدة من كل الكليات خاصة طلاب الدفعة الاولى لأنهم لم يوضحوا موضوع رسوم الامتياز من البداية وهذا تغرير وتدليس لأنهم في البداية وهذا كلام بامجلي لم اجتمع معنا في الكلية بأبها ان التدريب راح يكون في نفس المستشفيات اللي احنا نشتغل فيها وراح يكون بدون رسوم وراح يكون ست شهور لكن واضح انهم كانوا يبونا ندفع رسوم الترم الاول وننشب وبعدها زي ما راحت المية الف تروح الخمسين وش هذا الجشع 50000 ريال في الحقيقة لو ادري ان رسوم الامتياز خمسين الف والله ما اسجل ولا اكمل دراسة فني وراسي مرفوع واشتري ارض بلا دراسة وجهد وخسارة على الفاضي لأنه لوجيت تحسبها فرق الراتب بعد تحسين الوضع هذا اذا اعتمدوا الشهادة تبطي عظم حتى تعوض اللي خسرته ومتى يعدلون وضعك لازم تدخل في السرا والعالم اللي عندهم بكالوريوس صاروا كثير مو زي اول الجامعات تخرج والبعثات الخارجية تخرج يعني مسألة التعويض صعبة مية الف معقول لكن 150000 ريال مو صاحي اللي يوافق على هذا الشئ نبي نرفع خطاب لادارة الكلية تشوف حل للموضع عشان كذا اتمنى وارجوا من الاخوة التعاون نبي عضو من كل كلية لتوحيد الجهود وترتيب الافكار وكل هذا في مصلحتنا.

اسف عالاطالة والسلام عليكم
سلطان العسيري غير متواجد حالياً  
قديم 03-20-2010, 09:10 PM
صحي جديد

الإحساس الهادى will become famous soon enough

والله ما عرفنالهم مره معتمده ومره لا..

ارسو على بر
من مواضيع : الإحساس الهادى
الإحساس الهادى غير متواجد حالياً  
قديم 03-21-2010, 12:50 AM
صحي جديد

صابر وصبري طال will become famous soon enough

ياسير السجلات انت تقول غير معتمدة ـ.................. وزارة الصحة هل هي تصدق على وثيقة التخرج ................. التعليم العالي هو الي يصدق على الوثيقة ................. والخدمة المدنية تصدق على تصديق التعليم العالي ............... وزارة الصحة تقول ترى عدم الموافقة فهل هذا اسلوب علمي فمعنى ترى يعني هذا رائي التدريب والابتعاث بس هذه الخلاصة ............. الكلية تعطيك شهادة بكلوريوس مصدقة من التعليم العالي والهيئة التخصصات الطبية غير ملتزمة في وزارة الصحة ......... ياسير السجلات حاول ان تغير اسمك من ياسير السجلات الى ( انا ضد العلم )) الله يعين اهلك عليك كبروك ولا شي ...........
من مواضيع : صابر وصبري طال
صابر وصبري طال غير متواجد حالياً  
قديم 03-21-2010, 01:06 AM

بارك الله فيك اخي فني صيدله

يجب التأكد من أي كليه اهليه قبل التسجيل .. من قبل ادارة التدريب والابتعاث بالمنطقة

بالتوفيق للجميع
من مواضيع : Abdullah
Abdullah غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق