آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

صافي القلب ومرتاح البال يقدم عرض لصحة تبوك والكرة في ملعبكم والخيار بيدكم

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 03-09-2010, 11:36 PM
صحي نشط
 


صافي القلب ومرتاح البال will become famous soon enough


بسم الله الرحمن الرحيم
أرتأينا بعد نقاش مع اصحاب الرأي والعقل ممن أفتخر بسماع رأيهم والرجوع إليهم في العمل أن نتوقف عن الكتابة نهائيا بعد أن نجري صفقة بيننا وبين صحة تبوك طبعا وفق شروطي وليس شروطهم كوني في موقف قوة وسوف أقوم بعرض شروطي مع إحاطتهم أن مدة عرضي أربعة اشهر فقط ( وذلك من أجل التصحيح )فإن لم يتم تنفيذ شروطي سوف أشن هجوم قوي ولاذع ولن أتهاون وسوف تكون كتاباتي بصفة يومية وتصريحا لا تلميحا وإن تم تنفيذ شروطنا فأتعهد لكم بعدم الكتابة نهائيا بالمنتدى والتوقف التام عن الكتابة إلى الأبد وهذا عهد امام الله ثم أمامكم وإن أخللتم شرط مضون شروطي فتحملوا مايأتيكم مع ملاحظة أننا استبعد عدة أشخاص من هذا الموضوع نهائيا كوننا نحترمهم ونعرف معدنهم الطيب وهم أهلا للثقة وأتمنى لهم التوفيق والسداد ونكن لهم كل التقدير الإحترام

فأنا استبعد سعادة الدكتور علي بن مقبول العرابي الغامدي وهو غني عن التعريف ولا يحتاج إلى شهادتي جملا وتفصيلا وأفتخر أننا عملنا معه
ومشرف القطاع الصحي بمحافظة تيماء الأستاذ / سليمان صالح السرهيد
ومدير مستشفى تيماء العام /عبد العزيز سليمان الشولي


ولن تكون التهم جزافا أو مجرد بلبله بل مدعوما بالدليل الغير قابل للنقض أو الشك سوف نخوض بجميع المواضيع دون كلل أو ملل من غير إعادة ماسبق كتاباته من قبل ( على فكرة ترى ماتوقفت عن المواضيع السابقة ولكن اريد أن اقدم فرصة للتصحيح والإدلة موجودة )

الشروط هي
1- تقديم خدمة مميزة وراقية للمواطن بصحة تبوك وكأنه من فئة vip والنظر للمريض والمراجع كأنه ابنك او بنتك أو أخوك أو أختك أو انت بنفسك مو لتعب الواحد نروح للخاص علشان عندنا فلوس والمواطن المسكين له الله مع إن الدولة أعزها الله ماقصرت ووفرت كل شي
2- إيقاف الفساد والتلاعب في تأمين الأجهزة الطبية والإبتعاد عن الإعتماد على شركة أو مؤسسة واحدة وعدم التحجج بأنه تم تقديم 3عروض أسعار فقط ( لأننا جميعا نعلم أن الشركة عندما يرسى عليها العرض تستطيع تقديم ثلاث عروض اسعار )
3- في حال تأمين الأجهزة أن يكون التوريد والتعميد خلال المدة المحددة فقط ( يعني التوريد خلال ثلاث أسابيع مع التركيب بتكون ثلاث أسابيع أما أن يكون التوريد على الورق ثلاث أسابيع وعلى الواقع بعد ست شهور فهذا مرفوض مرفوض جملة وتفصيلا ) لا تقولون ماعندي دليل جديد خذو على الطاير أسرة العناية المركزة لمستشفى تيماء العام أو النداء الآلي متى التوريد ومتى التركيب ؟؟؟؟
4-التواضع في الإستقبال خصوصا من بعض مساعدي المدير العام أو مدراء المستشفيات ( تبسمك في وجه أخيك صدقة )والإبتعاد عن الإستعلاء والإستكبار والمصداقية في الحديث والتعامل
5- سياسة التخطيط تكون واضحة وصريحة وفعلية على أرض الواقع ( كيفية سرعة تأمين البديل لإجازات الأطباء ، تأمين الأطباء في التخصصات الناقصة كالأشعة أو المختبرات ، تأمين كوادر تمريضية على مستوى عالي وكبير من الخبرة ، سياسات الإحالة بين المستشفيات وكيفية تفعيلها بسرعة كبيرة وبعيدا عن البيروقراطية ، وغيرها الكثير من المواضيع الهامة والتي تم طرحها من قبل )
6- التموين الطبي لابد من الإلتفاته الجادة له والحزم في أمره وعدم التهاون فيه لأي سبب كان ( يعني ناس تاخذ بدل عهدة وماتداوم واللي ماياخذ بدل يكرف كيف تجي وغيرها من الأمور نحو سرعة تأمين الأدوية الناقصة وتوفير البديل وعدم الهدر والتنسيق بينها وبين المراكز والمستشفيات ولما يطلب المستشفى كمية معينة تعطى نفس الكمية والإبتعاد عن المحاصصة في توزيع الأدوية )
7- إيقاف التدخين بالمديرية والتقيد بتوجيهات الملك بعدم التدخين بالمكاتب الحكومية
8- تطبيق المعاملة الحسنة لاتحتاج إلى إمكانيات والسرعة في إنجازات المواطن والموظف سواء في المديرية أو المستشفيات وعدم تأخيرها لأي سبب كان ( تبي الموظفين ينتجون أنجزو معاملاتهم بدون تأخير بالمديرية ) ترى حنا ماحنا فالحين إلا بسرعة الحسم فقط .
9- معالجة السلبيات ومكامن الخلل والإخلال والفساد والإفساد والسقوط والإسقاط في العمل ومكافئة المتميز وتشجيع التميز والدفع نحو الرقي والإرتقاء بالعمل بصحة تبوك
10- أخيرا جعل صحة تبوك بكافة مرافقها الأولى على مستوى المملكة والدول المجاورة في كل شي سواء الطبية أو الفنية أو الإدارية .

فإن تم تنفيذ شروطي فسوف أنفذ وعد وإن أخلفتوا أخلفنا عموما كلامي موجه لأشخاص محددة ومعروفة ومعلومة لدى الجميع واعلموا بأن في جعبتي الكثير والكثير من الملاحظات على صحة تبوك ولكن سوف ننتظر مع إحاطتكم بأنه إن لم تحدث بوادر على التنفيذ فتحملوا ما عملت أيديكم .
هوامش

حبي لصحة تبوك هو مايدفعني لكتابة ماكتبت
كل من في صحة تبوك له مني الحب والتقدير والثناء على المستوى الشخصي أما على مستوى العمل فإن المبدع يوضع على الرأس والسيئ يوضع تحت الأقدام
قلت من قبل الخطأ وارد فمن لا يخطأ فهو لا يعمل ولكن خطأ عن خطأ تفرق والرجوع عن الخطأ والإعتراف به سمة من سمات الشجاعة
لكل إنسان حلم جميل يتمنى الوصل له وحلمي الوصل بالخدمات الصحية بمنطقة تبوك إلى الدرجة الأولى
الأمل موجود وهو مايدفعني للكتابة

مايدفعني للكتابة هو أن سيدي صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود لا يألو جهدا في دفع القطاع الصحي بالمنطقة نحو الأفضل ويسعى جاهد لتذليل الصعاب ووجود أشخاص شرفاء يهمهم تطوير القطاع الصحي بالمنطقة بدء من الدكتور علي بن مقبول العرابي الغامدي وغيره من المساعدين والمدراء ومدراء المستشفيات والمراكز وذلك في ظل دعم حكومتنا الرشيدة حكومة خادم الحرمين الشرفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهدة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ومعالي وزير الصحة




نــــــــحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــن نــــــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتـــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــر


صافي القلب ومرتاح البال
(تبوك عشقي وحلمي وتيماء دمي والسعودية روحي )
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : صافي القلب ومرتاح البال
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 03-10-2010, 07:12 AM
صحي جديد
 

شيبت وأنا عاطل will become famous soon enough
افتراضي

أسمعـت لـــو ناديـــت حيــــا ولــــكن لا حيـــــاة لمــــن تنـــــادي
من مواضيع : شيبت وأنا عاطل
شيبت وأنا عاطل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 03-11-2010, 07:17 PM
 

ابوعبدالرحمن2010 will become famous soon enough
افتراضي

نتمنى تقديم الخدمه للجميع
بدون تحديد

وضبط الامور المذكوره بالشروط
من مواضيع : ابوعبدالرحمن2010
ابوعبدالرحمن2010 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 07-08-2010, 04:44 AM
صحي جديد
 

مختبرجي عطلنجي will become famous soon enough
افتراضي

نسخه مع التحيه لصحة المدينة المنورة


سلملم ...
من مواضيع : مختبرجي عطلنجي
مختبرجي عطلنجي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 07-09-2010, 12:36 AM
صحي جديد
 

الشديد الصحي will become famous soon enough
افتراضي

سوف يتم تنفيد كل شروطك ولكن في الخيال أو الحلم القادم في سراب الضياع
من مواضيع : الشديد الصحي
الشديد الصحي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 07-09-2010, 01:04 AM
صحي متميز
 

dr.akn will become famous soon enough
افتراضي

المثل يقول ما على الذيب من ........... النعاج


المهله خلصت ولا شفنا شي

و رينا الكتابة اليومية


وسلامتكم
من مواضيع : dr.akn
dr.akn غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 07-09-2010, 04:39 AM
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.akn
المثل يقول ما على الذيب من ........... النعاج


المهله خلصت ولا شفنا شي

و رينا الكتابة اليومية


وسلامتكم


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أضحك الله سنك عموما

لست أبحث عن الشهرة أو التشهير وإنما أبحث عن الخدمة المميزة المقدمة للمريض ومحاربة مواطن الفساد والإهمال وضرب بيد من حديد جور الظلم في التعيين وفق الإمكانيات المتاحة لنا سواء في التشغيل الذاتي أو طريقة تأمين الأجهزة الطبية عن طريق بند التشغيل الذاتي عموما تابع كتاباتي وسوف تجد الرد ابلغ من النقاش معك ؟؟

كل المحبة لك




صافي القلب ومرتاح البال
(تبوك عشقي وحلمي وتيماء دمي والسعودية روحي )
من مواضيع : صافي القلب ومرتاح البال
صافي القلب ومرتاح البال غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
ملعبكم, لصحة, التام, القلب, تبوك, تحيكم, يقيم, شافي, عرض, ومرتاح, والجدار, والكرب


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إلى مدير عام الشئون الصحية بمنطقة تبوك من صافي القلب ومرتاح البال صافي القلب ومرتاح البال ملتقى المواضيع العامة 11 06-28-2011 10:44 AM
إلى كل حرامي بصحة تبوك هذه القصيدة مهداه لكم من صافي القلب ومرتاح البال صافي القلب ومرتاح البال ملتقى المواضيع العامة 7 12-05-2010 08:41 PM
أسئلة لمسئول كبير في صحة تبوك مع أجوبتها من صافي القلب ومرتاح البال صافي القلب ومرتاح البال ملتقى المواضيع العامة 11 07-15-2010 05:39 AM
صافي القلب يقدم هدية لصحة تبوك جراء خطأ نظامي صافي القلب ومرتاح البال ملتقى المواضيع العامة 17 01-28-2010 05:44 AM
صافي القلب ومرتاح البال يرحب بعودة المنتدى ويوجه رسالة قوية لصحة تبوك صافي القلب ومرتاح البال ملتقى المواضيع العامة 8 01-04-2010 08:48 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:59 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط