آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

معانأة وظلم قهري وهضم حقوق بوزارة الصحة

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 03-14-2010, 10:13 PM
صحي نشط
 


مظلوم في الصحه will become famous soon enough


اتقوا الله

لماذا اغلقتوا الموضوع هل هو خوف من اظهار الحقائق لزملائكم الموظفين الذين ظلموا من شئون الموظفين في وزارة الصحه نريدكم ان تعاملونا بالقانون الذي عاملتم به مسعود الشهراني في قسم الترقيات بالوزارة حتى حصل على الكادر نريدكم ان تعاملونا بالقانون الذي عاملتم به منسوبي إداراة شئون الموظفين في اكثر من مديريه انتم تعرفونها موظفين لم يعمل احدهم ساعه واحده في مستشفى وظموا للكادر نريد منكم ان تعاملونا بهذا القانون الذي سنيتوه لمنسوبي شئون الموظفين في وزارة الصحه و المديريات وحرمتوه على موظفي المستشفيات لقد قلت في موضوعي الأول ليس لديكم الجراءه على ابقاء موضوعي وانا اعلم ولكن ثقوا بأنني سوف انشيء موقع على النت انشر فيه مخالفات شئون الموظفين في وزارة الصحه والمديريات
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : مظلوم في الصحه
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 03-14-2010, 11:03 PM
 

مظلوم في الصحه will become famous soon enough
افتراضي

لا تقولون مسميات وظايفهم كانت فني سجلات مسميات وظايفهم مدقق شئون موظفين و محاسب و كاتب لا يضحكون على عقولنا ويقولون ان مسميات وظايفهم قبل التصنيف هي اللي خدمهم خدمهم تلاعبهم في النظام بمباركه من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من مواضيع : مظلوم في الصحه
مظلوم في الصحه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 03-14-2010, 11:10 PM
صحي نشط
 

algala116 will become famous soon enough
افتراضي

هناك من يقوم بعمل الاداري وهم فنيون على الكادر والدوام لحد2.30 واحنا يالاداريين مكلفين بعمل الفني ومطا لبين بتغطية الدوام كامل والرواتب دمار لاتسمن ولاتغني من جوع ولابدلات ولاترقيات...ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل..

لكن سؤال هل المطالبة ببدل تفرق 20% زي ماذكر الاخ في الرابط اللي فوق تجدي وهل فية تعميم بذلك؟؟
من مواضيع : algala116
algala116 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 03-17-2010, 12:49 AM
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله

بدايه اود ايضاح نقطه مهمه ..

تم اغلاق الموضوع بسبب خطأ فني لربما الجميع قد يعلمه حيث تم ازدواج الصلاحيات بين المشرفين والاعضاء مما جعل بعض الاعضاء هداهم الله بعمل بعض التصرفات منها اغلاق العديد من المواضيع ولكن تم تدارك الخطأ .


اخي العزيز

سياستنا في هذا المنتدى هي الشفافيه ويتسطيع الجميع كتابه مايريد وفقط ضوابط اهمها الاحترام والنقد الهادف وعدم التجريح.


اتحمل هذا الغلط واعتذر شديد الاعتذار

اخي العزيز/ اذا كان هناك اثباتات تدين اي شخص فأبوابنا مفتوحه في هذا المنتدى لنشرها .



تم فتح الموضوع
من مواضيع : Abdullah
Abdullah غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 03-17-2010, 09:44 AM
المشرف العام على ملتقى شؤون الموظفين

الصورة الرمزية عبدالهادي الخليفة
 

عبدالهادي الخليفة will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مظلوم في الصحه
اتقوا الله
لماذا اغلقتوا الموضوع هل هو خوف من اظهار الحقائق لزملائكم الموظفين الذين ظلموا من شئون الموظفين في وزارة الصحه نريدكم ان تعاملونا بالقانون الذي عاملتم به مسعود الشهراني في قسم الترقيات بالوزارة حتى حصل على الكادر نريدكم ان تعاملونا بالقانون الذي عاملتم به منسوبي إداراة شئون الموظفين في اكثر من مديريه انتم تعرفونها موظفين لم يعمل احدهم ساعه واحده في مستشفى وظموا للكادر نريد منكم ان تعاملونا بهذا القانون الذي سنيتوه لمنسوبي شئون الموظفين في وزارة الصحه و المديريات وحرمتوه على موظفي المستشفيات لقد قلت في موضوعي الأول ليس لديكم الجراءه على ابقاء موضوعي وانا اعلم ولكن ثقوا بأنني سوف انشيء موقع على النت انشر فيه مخالفات شئون الموظفين في وزارة الصحه والمديريات

مع التحية,,,

مقدر معاناتكم ولكن هناك أدارة خاصة لهذه المشاكل (أدارة حقوق الموظفين) بقيادة أنسان نبيل د. السديري
من مواضيع : عبدالهادي الخليفة
عبدالهادي الخليفة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 04-16-2010, 11:34 PM
 

مظلوم في الصحه will become famous soon enough
افتراضي

في احدى مدريات الشئون الصحيه
مدير شئون الموظفين دخل الكادر على وظيفة فني سجلات
رئيس قسم الوظائف في نفس المديريه انظم على الكادر على وظيفة فني سجلات
رئيس قسم التعاقد في نفس المديريه انظم على الكادر على وظيفة فني سجلات
رئيس قسم التدقيق في نفس المديريه انظم على الكادر على وظيفة فني سجلات
رئيس قسم التوظيف في نفس المديريه انظم على الكادر على وظيفة فني سجلات

اقسم بالله الذي لا اله الا هو بأن هذا اللي حاصل قد يكون مدير شئون الموظفين هو الوحيد منهم اللي سبق له العمل في مستشفى هذا حتى تكون معلومتي دقيقه اما البقيه فوالله الذي لا اله الاهو بأنهم لم يعملوا في اي مستشفى ولا مركز رعاية ولكن على قول المثل امسك لي واقطع لك ويجدون دعم قوي ومباشر ولكن لا بد لصوت الحق ان ينجلي ويظهر جميع المستندات التي تثبت موجوده امل ان اجد رد عند الاستاذ عبدالهادي واتوقع بأنه عرف هذه المديريه وسوف نوافيكم في نشراتنا القادمه بالمزيد واعلان الأسماء وسوف يتم مراسلة معالي وزير الصحه
من مواضيع : مظلوم في الصحه
التعديل الأخير تم بواسطة صحي شمالي ; 04-17-2010 الساعة 03:02 AM. سبب آخر: ممنوع التشهير بدون دليل
مظلوم في الصحه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 04-17-2010, 02:24 AM
بروفيسور صحي
 

mohd991 will become famous soon enough
افتراضي

ممكن ان تتصل بالبريد الالكتروني المباشر لوزير الصحة......وتنقل كل هذة الاشياء والادعائات وتدعميها بوثائق ومستندات وسوف يطلبون منك على نفس الموقع رقم جوالك والايميل والسجل المدنى .... وسوف يتصلون عليك ويستفسرون اكثر ويقومن بعمل الازم....فاذا كنت واثق ومتأكدمن كلامك فتقدم بالشكوى ولا يوجد اى شى تخاف منه...الايقونة فى الصفحة الرئيسية هى...معالى وزير الصحة....اتصل بمعالى الوزير
عنوان الرابط هو
http://www.moh.gov.sa/ar/index.php
من مواضيع : mohd991
mohd991 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 04-20-2010, 01:08 PM
صحي جديد
 

تعبت مرررة will become famous soon enough
افتراضي

والله يالغالي سواء اتصلت بالوزير والالا والله محد يرد عليك .. انا وصلت بنفسي للوزاره وماقدرت ادخل على الوزير
الله يرحم المانع كان بابه مفتوح كل يوم ثلاثاء .. انا عارف اني بعد هالرد راح يحذف اسمي من المنتدى ..
لكن الحق بقوله ..
من مواضيع : تعبت مرررة
تعبت مرررة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 04-20-2010, 06:55 PM
 

موظف إداري مجمد will become famous soon enough
افتراضي

يا عزيزي دخلوا الكادر ام لم يدخلونه هذا غير مهم

نحن نريد معرفة الضرر الذي لحق بك انت أو بالمرضى ان وجد

هم وانت لم تعملون في السجلات من قبل و الكل لم يعمل الا من رحم

هم لديهم واسطات وانت لا هم مشي حالهم وانت لا هذا كله حظوظ

اريد معرفة الضرر الواقع عليك ماهو لو سمحت ..؟؟؟؟؟؟


وقد عرضت علي ان انظم الي الكادر عبر حيلة فني سجلات

ورفضتها فما بني على باطل فهو بطل لايجوز لاني لم اعمل

في السجلات الطبية وراتبي ولو انه قليل الا ان ربي مبارك فيه

ولله الحمد و المنه .



اعجني تهديدك بفتح موقع تنشر فيه فضائح الصحة

انتبه ترى ادارة هذا المنتدى تتحسس من هذا الكلام

هم ماصدقوا ان الموقع اللي يحمل نفس الاسم قفل

تعرف لو انتظميت اليهم كان الوضع اختلف
من مواضيع : موظف إداري مجمد
موظف إداري مجمد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 04-20-2010, 11:48 PM
بروفيسور صحي
 

إداري مخضرم will become famous soon enough
افتراضي

اخي مظلوم في الصحه نرجوا منك التوضيح اكثر يعني هل الذين تحولوا للكادر. يحملون مؤهلات فنيه أم لا... نرجوا التوضيح عاجلاُ.
من مواضيع : إداري مخضرم
إداري مخضرم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لتكن, أحدكم, موضوعي, الشجاعه, تحذفوا, ولا


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أرجو المساعدة( رقم هاتف وفاكس حقوق الموظفين بوزارة الصحة) الملقوف ملتقى المواضيع العامة 2 04-11-2011 04:05 PM
الى متى واللاوائح والقوانين تهضم حقوق الأداريين في وزارة الصحة المهلي ملتقى الشؤون المالية 2 03-19-2011 04:48 PM
مدير عام الصحة النفسية بوزارة الصحة يزور مستشفى الصحة النفسية بحائل م.إعلامي تمريض حائل منتدى وزارة الصحة 5 02-08-2011 07:16 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:35 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط