آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

نداااااااااااااء للعاطلين

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 03-28-2010, 04:33 AM
صحي جديد
 

mohammad 07 will become famous soon enough
افتراضي

مافى مشكلة قدام معاكم

بس وين نجتمع على فكرة ...........

انا الاول ..........ههههههههه :d
اللة يوفق الجميع .......
mohammad 07 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 03-28-2010, 01:42 PM
صحي جديد
 

wissam will become famous soon enough
افتراضي

يابو الحان حنا معاك و الله يوفق الجميع
wissam غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 03-28-2010, 09:42 PM
صحي جديد
 

وايلي501 will become famous soon enough
افتراضي

نتمـــــــــــــــــــــــنى التثبـيت ولعيووووووووووووووونك ياشنب للـــــــــرفع
من مواضيع : وايلي501
وايلي501 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 03-29-2010, 12:42 PM
صحي مبدع
 

alkanani will become famous soon enough
Question كلكم رجال وقدها

يا اخون ابغى جمع اكبر عدد من العاطلين والاتفاق على التجمع اما في الرياض او جدة في الوزارة وطلب الحق حتى لو يوصل الموضوع الى اصعب الامور

القضية طلب حق واتحدى اي شيخ يحكم بتعدي على قرارات الحاكم لان احد الصحابة ذهب الى الرسول صلى الله عليه وسلم وقال اعطني يا محمد فانك لن تعطيني من مالك رد الرسول صلى الله علية وسلم ( صدقت )

فمن يعتقد ان هذا التصرف خروج عل الحاكم غلطان بالعكس هذه الطريقة هي لايصال صوتنا الى المقام السامي الملك عبدالله والكل يذكر عندما ظهر الربيعة اما النا في التلفاز وهو يلقي كلمة امام الملك عبدالله وقال عملناكذا وكذا وتطورنا كذا وكذا وفتحنا مستشفيات رد الملك عبدالله ( تتكلم عن التطور والوظائف هل وظفتم الكوادر الطبية )
تلعثم الربيعة وقال ايه ايه نعم يا طول العمر والحقيقة عقود اجانب
لذلك شاركوني في رفع صوتنا الى الملك بكل الوسائل
اتمنى من الجميع التفاعل
اتمنى من الجميع جمع اكبر عدد من العاطلين والتعاون في جمعهم والمشاركة اقل شئ ابلاغهم بالتجمع والتوحد وعدم الصمت
من مواضيع : alkanani
alkanani غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 03-30-2010, 07:50 AM
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkanani
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابشركم يا اخوان من خلال المنتدى اتصل بي احد المسؤولين وقال ان الفكرة حلوووة وضروري تفعل واخبرني سوف يكون لها ثمارها
امل منكم الان ان تجمعوا اكبر عدد من العاطلين عن العمل من الكوادر الصحية
اتمنى التفاعل اكثر واكثر حتى نفرج كربتنا وكربت كل عاطل
يا اخواني واخواتي امل الكل يشارك معي في جمع اكبر عدد من العاطلين
الخطة :
1- جمع اكبر عدد من العاطلين من خلال المنتدى او من خلال ايميلي والافضل المنتدى بس ضروري يكونوا كوادر صحية عاطلين
2- لمن يستطيع دفع اي مبلغ رمزي للاعلانات في الجرائد او يساعدنا بالحصول على خصم او يعرف صديق او قريب في الجريدة يوصلنا له ( للعلم الخيار هذا ليس اجباري انا مستعد اتحمل التمويل للعلانات بس من باب المشاركة )
3- مطلوب من لدية الجرأة الحضور والتجمع في عدد محترم والذهاب الى القناة الرياضية والقناة السعودية ومطالبتهم ببرنامج خاص بنا ومن لدية معارف هناك يساعدنا
4- التحرك من خلال النت في المواقع الرسمية وكتابة مقالات وامل تكون بشكل منظم ومحترم وهادف واذا ممكن يعرض علي المقال قبل ان ينزل في النت
5- وهذه ه الخطة الاخيرة >>>> الذهاب الى الوزارة في كل منطقة باعداد كبيرة والمطالبة بالوظيفة
اخواني اخواتي في مثل دايم نسمعه ( كثر الدق يفك اللحام ) وانا اقول ( كثر الازعاج يصحي النايم )
اتمنى من الجميع التعاون ولكم مني اجمل تحية
اخوكم دبلوم صيدلة عاطل / احمد الكناني


هذا ان شاء الله يساعدنا قناة دليل
http://idaleel.tv/vb/forumdisplay.php?f=43
سبق وان طرحت القناة ولاكن نحاول مره ثانية مومشكلة عدد العاطلين 550,000
وعدد الذين تعينو تقريبا 2400 فقط

ا
[read] الموضوع خطير خطير خطير جدا [/read]
لليلة في العاشرة
يسلط الضوء الليلة في برنامج الشاهد على المعاهد الصحية الأهلية
ومشكلاتها والأزمات التي تمر بها ، كما يتطرق للأخبار قافلة
"حب الوطن"التي أطلقها أمير منطقة عسير ، ومباراة مصر والجزائر
كونوا معنا على الموعد .. لكي تعرفوا ما وراء العناويين

http://idaleel.tv/vb/showthread.php?t=54
من مواضيع : اخصائي اشعه عاطل
التعديل الأخير تم بواسطة RX ; 04-05-2010 الساعة 04:37 AM.
اخصائي اشعه عاطل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 16 ]
قديم 03-30-2010, 01:58 PM
صحي مبدع
 

alkanani will become famous soon enough
افتراضي كثر دالق يفك اللحام

المثل يقول كثرة الدق تفك اللحام

وانا اقول كثر الصراخ يصحي النايم

وش ورأنا يا انا يا الربيعة يا شهادتي ابيعها اذا في زبون ههههههههههههههه

اخوكم دبلوم صيدلة عاطل / احمد الكناني

والله جاب العيد جابر
http://www.ziddu.com/download/9161233/.mp3.html
من مواضيع : alkanani
alkanani غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 03-31-2010, 01:36 PM
صحي جديد
 

Dental111 will become famous soon enough
افتراضي

خلونا يد وحده ياشباب والله الشي ماينسكت عليه ابدا طفشناااااااااا

والله يتقطع قلبي وانا اشوف هالاخبار اقول ليش عدنا بطاقه احوال وجواز سفر سعودي واحنا حالتنا حاله وبدون وظايف ليش يفضلون الفلبيني والفلبينيات عنا مع انه ولا واحد منهم يتشغل بذمه وضمير
مو هاذي بلدنا مو احنا الي لازم نشتغل وتعب فيها؟ مو الشعب اخوننا واخواتنا ليش كدا وين الوزراء ووين الناس عن هالشي ؟
تعبنا وسهرنا على ماتخرجنا واخدنا احسن العلامات وننقهر اذا نقصنا علامات في المواد مساكين نفكر احين بتخرج والوظيفه تنتظرنا دخلت مجال صحي وانا حاب التخصص عشان انفع بلدي وفي الاخير يعاملوني الاجانب كاني طرطور لهم
اشتغل فني اسنان في مجمع اسنان خاص وانا الي اعلم الفلبينيات مايعرفون وين الله حاطنهم يتعلمون على اهلنا واخوننا خليها على الله بس
والله حرام ياوزير ويامدير انت وياه كل واحد جالس على مكتب مرتاح ولا حاس بااولاد البلد
زي ماانتو درستو احنا درسنا وتعبنا وتغربنا ؟ وفي الاخير
تبون خبره عدنا خبره وش تبون ؟
حرااااااااااام عليكم الله ياخد كل ضالم
من مواضيع : Dental111
Dental111 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 18 ]
قديم 03-31-2010, 07:01 PM
صحي جديد
 

فني مميز will become famous soon enough
افتراضي

يجب إيصال صوتنا لولاة امرنا حفظهم الله . وتوضيح المعناة التي يعنونها حاملي الدبلومات من
قبل ديوان الخدمة المدنية وعدم ايجاد فرص وظيفة لهم تظمن لهم حياة كريمة
ونحن حاملي الدبلومات في جميع التخصصات املنا بالله ثم بولاة امرنا بان يجدوا لنا حل لهذة
المشكلة التي نعاني منها الكثير
التعديل الأخير تم بواسطة أحمد زيدان البلوي ; 04-04-2010 الساعة 09:11 AM.
فني مميز غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 19 ]
قديم 04-02-2010, 05:18 AM
صحي نشط
 

live2008 will become famous soon enough
افتراضي

ياسلام بصراحة شي جميل ورائع لازم تستمرو ولو( صرفوكم) وهذي مضمونة انشبو فيهم غصب موب رضاء ولاعلى كيفهم نبي نتوظف دام الاجنبي موجود احنا اولى

مافية وظايف مافية ارقام وظيفية كلام فاضي مايدش المخ وين ارقام الفلبينيين والفلبينيات تحول للسعوديين وبس انتهت المشكلة واذا على العلاقات الدولية وجلبم والفلوش الي تنشفط لجلبهم

وظفوهم بالشفت الليلي والسعوديين يتوظفو بالنهار بكذا ارحم لحالكم بكرة يوم الحساب والعقاب يوم لاتغاد كبير ولا صغيرة الااحصاها رب الخلائق

مايحتمل الموضوع اكثر من كذا تااجيل ابدن انشبو بحلوقهم وكل واحد يعطيهم كلمة

ولاتوقفون عندهم بس حاولو بقدر المستطاع بالجرايد وبالقنوات ولو كانت ام بي سي اف ام والعربية احسن والله خلها تصير فضيحة عالمية حتى يتحرك المتبلد الاحساس

وحاولو تدخلو على ابو متعب او ابو خالد ادخلو 5 اشخاص( متحدثين لبقين) ويشرحو الموضوع وخطورتة (مع وجود الكفائة الوطنية)


وعدم ورود اي احساس من قبل بليدنا وتراكم اعداد العاطلين
يوم ورا يوم

ياشباب عليكم الهمة لو انا ولد فزعت معاكم بس للاسف انا بنت ودخلت على الي مايتسمى مدير التوظيف 2 مرتين وكل مرة يخش وجهة بالاوراق لاني ماقصرت قلت لة كل الي حاصل تلخبط وماعرف وش يرد ويخبي وجهة بااوراق مكتبة شكلة يفكر برد علي بس وربي باين انة نصااااااااااااااااااااااب كبير ومحترف مع منهم اكبر منة

الطبخة فيها اكثر من ايد مااخرو توظيفنا الا عشان يااكلو رواتبنا وهم على كراسيهم


ولاتطوير ولاتصليح مستشفيات زي الدول الثانية سرق ودرق مستشفيات متهالكة امتال الشميسي ومستشفى الامير سلمان لازم يجدد اقسامها وتزداد مبانيها وسعتها السريرية وزيادة اعداد مستشفيات وزارة الصحة


وخصوصن بالرياض انتو اعرف ان جميع مواطنين السعودية يجون للرياض عشان تتعالج وين المستشفيات الي على مستوى المملكة العربية السعودية وبالعاصمة نبغى مستشفياتنا مثل مستشفى

الملك فيصل رحمة الله علية التخصصي ومستشفى مدينة الملك فهد الطبية وتكون تبع الوزارة حتى يشار اليها بالبنان ونفخر بها مو مباني الشميسي وسلمان بااختصار الرياض لابد من وجود مستشفيات راقية ب5

بخمس جهات شرق غرب جنوب شمال وسط والله حرام ميزانية بالشي الفلاني وين تروح لاتوظيف للعاطلين ولامستشفيات مثل باقي الدول وربي حرام عليكم لهالدرجة الاحساس ميت عندكم ومعدوم

حسبي الله ونعم الوكيل عليكم سبعة تحاسيب

الي بيحاول يمسح ردي الله لايوفقة وربي يبلاة بنفسة ويجعل يدة الكسر الي مايجبر

رائيي يعبرعن وجهة نظري للوضع المخيف وعن مااري ولست انت مسول عنها انا المسولة فااحترم نفسك ولاتمسح حتى لاتعرض نفسك للدعاء عليك




اووووووووووووووف والله حالتنا حالة مستعصية لازم تتحركو ياشباب بجد الوضع خطيررررررررررررررررررررررر

ومايحتمل التاجيييل ابدن

واسالوهم عن مستشفى عرقة ليش مهجور وليش مايعاد تشغيلة ليش




ونحن مالنا ذنب ان الارقام الوظيفية تطلع للاجاتب ولعيال البلد ماتوجد

لازم تزعجوهم حتى يوظفونا او يستقيلو عن مناصبهم اذا هم مش اوهل لها
من مواضيع : live2008
live2008 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 20 ]
قديم 04-02-2010, 03:05 PM
صحي مبدع
 

alkanani will become famous soon enough
افتراضي الان وبجد اسمحوا لي

قبل البدء اشكر الاخت live2008 على الكلام الجميل

اما بخصوص وزارة الصحة او اي من كان فوالله انهم رجال ومن حقهم يسوون كذا فينا

لان ما فيه احد وقف وقفت رجال واسمحوا لي اقولها وقفت رجال

وهذا ما جعلهم يتمادون ويتكبرون لانهم لم يجدوا من هو الكفوء للوقوف في وجههم ويحط لهم حد

وهنا اخص ولا اعم

اشكر الاخوان اللي تفاعلوا معنا وشاركونا في المداخلات وهم مجموعة قليلة تعد على الاصابع

حتى بعد ما نروح الوزارة او عند اي مسؤول يقول وينهم العاطلين بس انتم ؟؟

اوعدكم من الان ورايح راح اقف الكتابة واقف كل شئ واترككم في امان الله

والغريب من القامين في المنتدى كذلك قاموا بحذف موضوع ( لمن يرغب في التوظيف ) للعلم ان الموضوع لم يحمل شتم ولا شئ

وكان الموضوع اختياري ولا يحمل اي مسؤولية ولكن لا اعلم من اين نجدها هل من الوزارة ام من المنتدى ام من الشباب النائم

اوكية ناموا وانتظروا متى تجيكم الوظيفة اتوقع بعد 10 سنوات ان شاء الله

مع الف سلامة لكم ولكل من في المنتدى
واقدم اسفي واعتذاري لكل من قصرت او غلطت بحقه

اخوكم / ابو الحان , احمد الكناني
من مواضيع : alkanani
alkanani غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للعاطلين, نداااااااااااااء


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كل يوم جرح جديد للعاطلين ؟؟ نادرالحربي ملتقى الخريجين 3 05-16-2011 05:32 AM
اللي قدم ع الاعانه للعاطلين ممرضه نايس ملتقى الخريجين 18 04-13-2011 04:38 PM
عاجل وهام جدا للعاطلين ؟؟؟؟؟ adil3313 ملتقى إدارة المعلومات الصحية 6 03-26-2011 01:28 AM
نداء للعاطلين الصحيين عاطل فني صيدله ملتقى الخريجين 2 05-10-2010 10:32 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:58 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط