آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

تمنيت ان اكون اجنبي يا ربيعة لاجل اتوظف

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 03-29-2010, 01:43 PM
صحي جديد
 

خلل فني will become famous soon enough
افتراضي

اذا كـان المسؤال يرى ان الشباب السعودين ما هم كفو فاعتقد انه نسى نفسة انه سعودي
انا اقول يمكن حس انه ماهو كفو فاعتقد ان السعودين كلهم ما هم كفو
خلل فني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 03-29-2010, 01:52 PM
صحي مبدع
 

alkanani will become famous soon enough
افتراضي هذه الحقيقة حتى لو كانت مرة

الصراحة ان اكثرهم متجنس اي ان الوطنية ترجع لبلده الحقيقي

وان وجد السعودي الاصل تلاقية امعه للمتجنس

والمثل يقول ( امسك لي واقطع لك )

اخوكم بلوم صيدلة عاطل / احمد الكناني
الربيعة يرتكب خطأ طبي فادح بصرف دواء خطأ
من مواضيع : alkanani
alkanani غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 03-29-2010, 04:31 PM
صحي نشط
 

فني الصيدله will become famous soon enough
افتراضي

قريبا سوف أحل على الجنسيه البنقاليه ولكم جزير الشكر
من مواضيع : فني الصيدله
فني الصيدله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 03-29-2010, 06:08 PM
مشرفة سابقة
 

مريم النصر will become famous soon enough
افتراضي

قرأة في سطوركم ولم اجد سوى شباب سعودي يائس متحطم , لا ااقول تأملو في الخيال لاكني اقول لا حال يدوم
لنكون يد واحدة بدل ان نتشكى ونتذمر نتعاون لفعل ماهو ايجابي , اطلب منكم ان تدونون تخصوصاتكم وما واجهتم من معاناة كما اطلب ان تدونون مطالبكم والحلول من وجهة نظركم .
وارسلوها عبر إيميلي . وانشالله لن يستمر الحال بقدر المستطاع ..
من مواضيع : مريم النصر
مريم النصر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 03-29-2010, 07:34 PM
صحي جديد
 

شيبت وأنا عاطل will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني الصيدله
قريبا سوف أحل على الجنسيه البنقاليه ولكم جزير الشكر


شــوف لـــي معـــاك
من مواضيع : شيبت وأنا عاطل
شيبت وأنا عاطل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 16 ]
قديم 03-30-2010, 02:10 AM
صحي مبدع
 

alkanani will become famous soon enough
افتراضي الاخت مريم

الاخت الفاضلة مريم
الشباب السعودي اذا تحطم فلا تلوميه لان ليس بيده شئ وان تكلم وطالب قالوا انه خارج عن الحاكم وحكموا علية مشايخنا القضاه سته شهور سجن و 150 جلدة والمضحك من خلال زيارتي لاكثر من دولة اجنبية يسخرون من القضاة بسته شهور سجن و 150 جلدة ولا ادري من اين اتى هذا الحكم حسب ديننا لا يوجد لا في القران ولا في السنة ولكن في دينهم الله واعلم لانني لم اتعمق في دينهم ولكن ليس هذا هو حديثنا
بخصوص التخصصات من كل التخصصات متواجدين وعاطلين
المشكلة مرض خطير يتفشى في وزارة الصحة
الحلول ضروري يكون في الوزارة رجل امين صادق يخاف الله وصدقيني راح تنحل المشكلة
الموضوع اسهل مما تتوقعي يا اخت مريم
بخصوص الشباب : هذا يقول سوف احصل على الجنسية البنقالية وهي في الحقيقة البنقلادشية والاخر يطلب منه ان يحضر له واسطة لكي يحصل على مثلها
لماذا لانه مواطن بلا وطن بسبب وزارة الصحة هضمة حقه وتركت الاجنبي افضل منه
لا تعتقدي انهم يسخرون من الفرح والسعادة
حتى لو رسمت على شفاهم البسمة فان داخلهم جروح
اخوك دبلوم صيدلة عاطل / احمد الكناني
من مواضيع : alkanani
alkanani غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 03-30-2010, 02:51 AM
أخصائية تغذية
 

nola will become famous soon enough
افتراضي

الى جميع الاخوة الكرام التوخي في كتابة الكلمات اخي احمد الكناني حاسة بمعاناتك انت وغيرك من الشباب والشابات العاطلين والعاطلات ولكن لاتنسى امرمهما وهي انها ارزاق من رب العباد واذا كان لك رزق في مكان ما سيأتي رزقك رغما عن كل العقبات وعن وزارة الصحة فماعليك الا الصبر والدعاء والتوكل فاذا عزمت فتوكل على الله وارضاء الوالدين ولاتقول انه الي حاطط يده في موية مو زي الي حاطط يده في النار وانا كنت زيك بس ربي يسرلي والحمدلله ويكون في علمك كل شيء صار من الله وماوكلت احد ولادورت واسطة والحمدلله على كل حال وانت تقول المتجنس ومدري ايش لاوالله انا متجنسة يعني مني سعودية الاصل ولكن سعودية المنشأ ومتربية على اهل السعودية يعني مافي فرق بين السعودي الاصل والسعودي المتجنس وياريت ماتدخل العنصرية في الموضوع وبالنسبة لوظايف التعاقد للاجانب مقدر اقول شيء لاني بصراحة معرف وبالعكس ياريت تكون الوظايف لايشغلها غير السعودي ممكن القلة يكون غير كفؤ او غير قادر على تحمل المسؤولية او التسرب خلال الدوام الرسمي لكن لايجب تعميم الموضوع على جميع الشباب السعوديين لان الشباب السعودي اثبت كفائته في العمل
من مواضيع : nola
nola غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 18 ]
قديم 03-30-2010, 01:42 PM
صحي مبدع
 

alkanani will become famous soon enough
افتراضي الاخت نجلاء

الاخت نجلاء
اولا : اقدم لك اعتذاري بين يديك امام الجميع
ثانيا : انا فعلا استخدمت اسلوب التعميم في اكثر المواضيع ولكن هنا اوضح لكم اني اخص ولا اعم

بخصوص المتجنس السعودي في فرق بين من يكون تربية ومنشاء في السعودية ومن هو دخيل على السعودية

فالوطنية تنتج نتيجة حب المكان والبيئة التي فتح عينة عليها اي شخص فحسب كلامك انتي تنتمين الى البلد

وبصراحة انا لم انظر يوم الى العنصرية الا بعد ما شاهدته في احداث جدة من قبل امانة جدة في تصريف السيول وما حصل من نهب

اكرر تقديم اعتذاري لك ولكل من قصرت بحقة واكرر انا اخص الزمرة الفاسدة في المجتمع سواءا سعودي الاصل وغير سعودي

اما بخصوص الارزاق فعلاً كلها من الله عز وجل ولكن من يقف وراء قطع الارزاق كان السبب في هذه المعاناة لذلك متى ما وضح السبب بطل العجب

لذلك واجب علينا التحرك والتكلم بكل ما نقدر وعدم ترك الظالم يتمادى في ظلمة ونحن نظر اليه

انا لدي مصادر دخل والحمد لله ولكن غيري ليس لديه ويعول عائلة فماذا تنتظري منه !!

اما بخصوص انتقاء الكلمات يا اخت نجلاء لا تلومي الشباب والشابات والفوضى والعطالة والضياع والدمار الحاصل والموضوع خطير بشكل كبير

الله المستعان

اخوك دبلوم صيدلة عاطل / احمد الكناني ابو الحان

من مواضيع : alkanani
alkanani غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 19 ]
قديم 03-31-2010, 01:33 PM
صحي جديد
 

Dental111 will become famous soon enough
افتراضي

والله يتقطع قلبي وانا اشوف هالاخبار اقول ليش عدنا بطاقه احوال وجواز سفر سعودي واحنا حالتنا حاله وبدون وظايف ليش يفضلون الفلبيني والفلبينيات عنا مع انه ولا واحد منهم يتشغل بذمه وضمير
مو هاذي بلدنا مو احنا الي لازم نشتغل وتعب فيها؟ مو الشعب اخوننا واخواتنا ليش كدا وين الوزراء ووين الناس عن هالشي ؟
تعبنا وسهرنا على ماتخرجنا واخدنا احسن العلامات وننقهر اذا نقصنا علامات في المواد مساكين نفكر احين بتخرج والوظيفه تنتظرنا دخلت مجال صحي وانا حاب التخصص عشان انفع بلدي وفي الاخير يعاملوني الاجانب كاني طرطور لهم
اشتغل فني اسنان في مجمع اسنان خاص وانا الي اعلم الفلبينيات مايعرفون وين الله حاطنهم يتعلمون على اهلنا واخوننا خليها على الله بس
والله حرام ياوزير ويامدير انت وياه كل واحد جالس على مكتب مرتاح ولا حاس بااولاد البلد
زي ماانتو درستو احنا درسنا وتعبنا وتغربنا ؟ وفي الاخير
تبون خبره عدنا خبره وش تبون ؟
حرااااااااااام عليكم الله ياخد كل ضالم


لازم نشوف لنا حل ياناس والله بننفجر من الضيقه الي بصدري
نبي حل نتجمع نسوي شي يغير هالمسخره الي صايره
من مواضيع : Dental111
Dental111 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 20 ]
قديم 04-02-2010, 04:15 AM
افتراضي

ياوزير

زاد همي وانت طولت المسير

ياتطور بالوزااااااره

ياتشاركنا المصيرررررررررررررررررررررررررررررر

أهداء الى الربيعه.......................
من مواضيع : فني سجلات طبيه ومعه دبلوم
فني سجلات طبيه ومعه دبلوم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لاجل, اتوظف, اجنبي, اكون, تمنيت, ربيعة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجنبي انتهى عقده فكيف اكون مكانه تكفوون الفزعه والمساعده عاطل وتقديره ممتاز ملتقى التشغيل الذاتي 5 03-01-2011 02:12 PM
وسخر الشمس والقمر كل يجري لاجل مسمي طلال الحربي ملتقى النفحات الإيمانية 2 02-11-2011 06:13 PM
تمنيت لو أن الوقت يباع و يشترى المكينزي ملتقى ترفيه الأعضاء 2 01-12-2011 10:06 AM
استفسار عن حجز رقم وظيفى لاجل النقل dr-skull ملتقى شؤون الموظفين 2 05-20-2010 03:45 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:52 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط