آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

إستفسارات في ( التصنيف على الكادر الصحي و تسجيل المؤهلات العلميه )

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 03-12-2011, 03:14 AM
صحي جديد

احمد الحكمي will become famous soon enough
افتراضي الاستاذ سعووود 111 وش مصيري

انا فني تمريض خريج كلية صحية وحاليا ع المستوى الثالث وانا ابغى اغير تخصصي الى اي تخصص تاني والله غلطت لمن دخلت تمريض وغلطة العمر مع ان معدلي كان مرتفع بالثانوية ويمديني ادخل طب بس القدر وسوء الاختيار وعدم الوعي بالوظيفة ومسماها ومهامها ونظرة المجتمع الحقيرة للممرضيين وتصغيرهم
انا حاليا ادرس انتساب في جامعة الملك عبدالعزيز وناوي اتخصص ادارة مستشفيات السؤال ماهو مصيري بعد الحصول على الشهادة طبعا كل شي مكتوب ومقدر ومافي احد يعلم الغيب بس ابغى اعرف مصيري في حالة ماتغير شي بعد ثلاث سنوات
وما الذي تنصحني به ولك كل التقدير والاحترام
من مواضيع : احمد الحكمي
احمد الحكمي غير متواجد حالياً  
قديم 03-12-2011, 04:19 AM
صحي نشط

algala116 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الحكمي
انا فني تمريض خريج كلية صحية وحاليا ع المستوى الثالث وانا ابغى اغير تخصصي الى اي تخصص تاني والله غلطت لمن دخلت تمريض وغلطة العمر مع ان معدلي كان مرتفع بالثانوية ويمديني ادخل طب بس القدر وسوء الاختيار وعدم الوعي بالوظيفة ومسماها ومهامها ونظرة المجتمع الحقيرة للممرضيين وتصغيرهم
انا حاليا ادرس انتساب في جامعة الملك عبدالعزيز وناوي اتخصص ادارة مستشفيات السؤال ماهو مصيري بعد الحصول على الشهادة طبعا كل شي مكتوب ومقدر ومافي احد يعلم الغيب بس ابغى اعرف مصيري في حالة ماتغير شي بعد ثلاث سنوات
وما الذي تنصحني به ولك كل التقدير والاحترام

اخي احمد وليعذرني اخي سعود على الاجابة
انت اخترت طريق جدا ممتاز ولاتفكر في بعدين لان الوزارة كل يوم قرار جديد انت توكل على الله وكمل دراستك والافضل انك تكمل ماستر ودكتوراة لاتوقف عند البكالوريوس وقتها هم اللي راح ينادونك على احسن وظيفة .. والله يوفقك واشجعك على طموحك ..
ومع احترامي للممرضين انا مدري ليش يختارون هالتخصص المتعب جدا جدا ....هههههه
من مواضيع : algala116
algala116 غير متواجد حالياً  
قديم 03-16-2011, 05:19 AM
صحي جديد

مستشار1 will become famous soon enough

أنا على وظيفة مستخدم وعندي دبلوم فني صيدله وكذلك خبره تسع سنوات سؤالي التثبيت الي جانا من الملك اش ممكن يعطوني مرتبه
من مواضيع : مستشار1
مستشار1 غير متواجد حالياً  
قديم 03-17-2011, 05:12 AM
صحي جديد

مهدي الشريف will become famous soon enough

اخي سعود 111 واخواني الاعزاء
انا احمل بكالوريس اداره خدمات صحيه تم تعييني قبل اسبوع على المرتبه السادسه بمسمى باحث احصاء
ماهي طبيعه العمل ؟
كم الراتب وماهي البدلات هل استحق بدل 20%
متى استطيع ان احول الي كادر صحي

اخواني افيدوني
من مواضيع : مهدي الشريف
مهدي الشريف غير متواجد حالياً  
قديم 03-17-2011, 06:44 PM
صحي جديد

مهدي الشريف will become famous soon enough

اخوي سعود

اتنظر ردك

تحياتي
من مواضيع : مهدي الشريف
مهدي الشريف غير متواجد حالياً  
قديم 03-18-2011, 06:03 PM
صحي نشط

nernos232 will become famous soon enough

اخوووي سعود والله اني ادري انك تتعب عشان ترد على اسألتنا بس الله يقويك ويرزقك على قدر نيتك ...

انا سألت اكثر من مره ولا لقيت الاجابة الشافيه ....

وذكرت اكثر من مره ...

انا واعوذ بالله من كلمة انا ...
اعمل بمستشفى عام بمنطقة القصيم في قسم السجلات الطبية من بداية عام 1427 عقود مع الشركة المشغله وفي تاريخ 22 /9/1431 تم توظيفي على وظيفة مستخدم 31 وانا اعمل بقسم السجلات الطبية علما بأني حصلت على مؤهل السجلات الطبية وانا على الشركة المشغلة ....يعني تخرجي جاء بنهاية سنة 1431 ....وبعدها جاء امر التثبيت وعندي مشهد من ادارة المستشفى اني اعمل في قسم السجلات من الفترة الاولى الى الان ...ولقد قمت بتسجيل مؤهلي في وزارة الخدمة المدنية ....
سؤالي اذا كان تثبيتي على مراتب ....الطريقة الصحيحه لكي يكون تثبيتي على الكادر

انا فهمت من اسألت الاعضاء على طبيعة العمل وانا لي اكثر من 4 سنوات واعمل بنفس القسم ومعي نفس الشهادة وكل الشروط تنطبق علي ...

وايضا ماهي الطريقة الصحيحه لكي يعطوني على الكادر ....سواء في التثبيت او في تحسين الوضع

ارجو افادتي لكي تعمل الفائدة ولكم جزيل الشكر ويارب يرزقك ويزيدك من خيره
من مواضيع : nernos232
nernos232 غير متواجد حالياً  
قديم 03-19-2011, 03:41 PM
صحي جديد

مستخدم31 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nernos232
اخوووي سعود والله اني ادري انك تتعب عشان ترد على اسألتنا بس الله يقويك ويرزقك على قدر نيتك ...

انا سألت اكثر من مره ولا لقيت الاجابة الشافيه ....

وذكرت اكثر من مره ...

انا واعوذ بالله من كلمة انا ...
اعمل بمستشفى عام بمنطقة القصيم في قسم السجلات الطبية من بداية عام 1427 عقود مع الشركة المشغله وفي تاريخ 22 /9/1431 تم توظيفي على وظيفة مستخدم 31 وانا اعمل بقسم السجلات الطبية علما بأني حصلت على مؤهل السجلات الطبية وانا على الشركة المشغلة ....يعني تخرجي جاء بنهاية سنة 1431 ....وبعدها جاء امر التثبيت وعندي مشهد من ادارة المستشفى اني اعمل في قسم السجلات من الفترة الاولى الى الان ...ولقد قمت بتسجيل مؤهلي في وزارة الخدمة المدنية ....
سؤالي اذا كان تثبيتي على مراتب ....الطريقة الصحيحه لكي يكون تثبيتي على الكادر

انا فهمت من اسألت الاعضاء على طبيعة العمل وانا لي اكثر من 4 سنوات واعمل بنفس القسم ومعي نفس الشهادة وكل الشروط تنطبق علي ...

وايضا ماهي الطريقة الصحيحه لكي يعطوني على الكادر ....سواء في التثبيت او في تحسين الوضع

ارجو افادتي لكي تعمل الفائدة ولكم جزيل الشكر ويارب يرزقك ويزيدك من خيره

:d تراي نفس نظامه <<<:d
:d لا تخلينا ياسعود:d
من مواضيع : مستخدم31
مستخدم31 غير متواجد حالياً  
قديم 03-20-2011, 02:32 PM
صحي جديد

jfee will become famous soon enough

مؤهلي دبلوم معهد الادارة مشغل حاسب الي اناغ الان مساعد مبرمج مرتبة 6 تعييني في 15/6/1420 هل يحق لي التحويل للكادر
من مواضيع : jfee
jfee غير متواجد حالياً  
قديم 03-20-2011, 02:37 PM
صحي جديد

Mervat will become famous soon enough
افتراضي سؤالي عن تغيير المسمى الوظيفي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا موظفه في وزارة الصحه
على وظيفة فني صيدلي منذ جماد الثاني 1425ه وانا احمل شهادة بكالوريوس صيدله تخرجت عام 1418 من جامعة الملك سعود وحصلت بعدها على دبلوم حاسب الي وكمبيوتر.
من امريكا..
عند تقدمي للوظيفه افادوني بان الوظائف المتاحة للصيادلة هي فني صيدلي ثم تطلبي تحسين مستوى( او تغيير مسمى) ولن ياخذ وقت.
قدمت طلبي في نفس سنة المباشره اي قبل 7 سنوات ولكن الى الآن مكانك سر, في اول عامين كانوا يتصلون علي لعرض الوظائف وطبعا بما انها خارج الرياض كنت ارفض.
ولكن تم تغيير مسمى الكثيرين بعدي وانا مازلت تحت قائمة الإنتظار.
طلبوا مني عند الإستفسار عن وضعي بكتابة خطاب بالموافقة بالتعيين في اي مكان خارج الرياض فلم اقدمه لخوفي من التعيين في اماكن نائية وانا ام ومسؤوله عن عائلة.
الآن ماهو الحل فلقد سئمت الإنتظار؟ ماهي الخطوات المتبعة؟ انا لا أريد تغيير مكان الوظيفة .
في كل مره استفسر في شؤون الموظفين يقولون اذهبي لديوان الخدمه وعندما اذهب لديوان الخدمة يردون بأن المسؤول في تغيير مسماكي الوظيفي هي الوزارة الا اذا كنتي ترغبي في المفاضلة (وهو ليس طلبي) فلملذا ادخل مفاضله اذا كانت الوزارة هي المسؤوله اسوة بزميلاتي
الآن ماهو العمل؟ والحل في حالتي ؟ الرجاء المساعدة وجزاكم الله خيرا
من مواضيع : Mervat
Mervat غير متواجد حالياً  
قديم 03-21-2011, 05:51 AM
صحي جديد

khaled2009 will become famous soon enough

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا ممرض خبرتي ثلاث سنوات في الوزارة

وسوف أحصل قريبا على بكالريوس شريعة إنتساب من جامعة الإمام

هل ممكن الإستفادة من شهادة الشريعة في تحسين وضعي الوظيفي
من مواضيع : khaled2009
khaled2009 غير متواجد حالياً