آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

إستفسارات في ( التصنيف على الكادر الصحي و تسجيل المؤهلات العلميه )

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 04-25-2011, 06:42 PM

السلام عليكم,ماعليش ممكن اسالك وتفيدني من خبرتك الله يوفقك
انا ترشحت من الخدمة المدنية بالدمام ورفعت اوراقي للوزارة وبعد اسبوع نزلت لمديرية الشرقية وانا حاليا اتابع مع المديرية ومايقولون كلام ينفهم
مره يقولوا لي انتظر لين يجيك اتصال والوظيفه موجوده باسمك ومره يقولوا انتظر وهي مش وظيفه قلت اسال موظف الوزارة بالرياض قال لي انت عندك رقم وظيفي مكان شخص متعاقد اسمه كدا كدا وهي بدرجة كدا والوظيفه محجوزه باسمك فانت وش رايك بالموضوع وهل اصبر لين يدقون علي المديريه زي مايقولون او اروح لهم علما بانه صار لها اكثر من اسبوعين بالمديريه وكلما اتصل يطفشوني وكم تاخد برايك المساله في المديريه؟ ومشكوووور سلف
من مواضيع : مابعد الضيق الا الفرج
مابعد الضيق الا الفرج غير متواجد حالياً  
قديم 04-25-2011, 10:05 PM
صحي جديد

ابن مجيول will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود 111

تستحق فني فقط بالخبرات بناء على تعميم وزارة الخدمة المدنية

اما الشروط هي
مشهد خبره في السجلات قبل التاريخ المحدد
شهادة لغه e اي مده ما يهم
الثانويه العامه
التعيين قبل عام 1420 هـ
المرتبة السادسه

السلام عليكم

اخي الكريم هل تقصد انه لابد ان يكون تاريخ تعييني قبل عام 1420هـ حتى يتم تحويلي على الكادر الصحي . علمآ ان تاريخ تعييني عام 1421 هـ

وشكرآ
ابن مجيول غير متواجد حالياً  
قديم 04-26-2011, 12:09 AM
صحي نشط

روح الامان will become famous soon enough

اللهم صلى وسلم على نبينا محمد على اله وصحبه اجمعين
من مواضيع : روح الامان
روح الامان غير متواجد حالياً  
قديم 04-26-2011, 01:49 AM
مشرف سابق

أخصائي 111 will become famous soon enoughأخصائي 111 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرحبا999
هلا اخوي سعود

اتمنى الرد على طلبي منك بالرسائل الخاصه

وشكرا

ابشر بسعدك اخوي مرحبا
من مواضيع : أخصائي 111
أخصائي 111 غير متواجد حالياً  
قديم 04-26-2011, 02:03 AM
مشرف سابق

أخصائي 111 will become famous soon enoughأخصائي 111 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مابعد الضيق الا الفرج
السلام عليكم,ماعليش ممكن اسالك وتفيدني من خبرتك الله يوفقك
انا ترشحت من الخدمة المدنية بالدمام ورفعت اوراقي للوزارة وبعد اسبوع نزلت لمديرية الشرقية وانا حاليا اتابع مع المديرية ومايقولون كلام ينفهم
مره يقولوا لي انتظر لين يجيك اتصال والوظيفه موجوده باسمك ومره يقولوا انتظر وهي مش وظيفه قلت اسال موظف الوزارة بالرياض قال لي انت عندك رقم وظيفي مكان شخص متعاقد اسمه كدا كدا وهي بدرجة كدا والوظيفه محجوزه باسمك فانت وش رايك بالموضوع وهل اصبر لين يدقون علي المديريه زي مايقولون او اروح لهم علما بانه صار لها اكثر من اسبوعين بالمديريه وكلما اتصل يطفشوني وكم تاخد برايك المساله في المديريه؟ ومشكوووور سلف

اذا كان لديك ترشح وزارة الخدمة المدنية واوراقك كامله اي ملفك مسوغات التعيين ورقم الوظيفه
محدد كما ذكرت لك بالاحلال مكان الاجنبي فما سبب الانتظار عجبا لهم
اخي الغالي سوف اسرد لك قصه مشابهه لموضوعك تماما
حضر شخص مرشح من الديوان للإحلال بدلا من متعاقد ( صيدلي ) وبعد ان ذهب إلى قسم الصيدله
في الطب العلاجي والمستشفيات قال مدير إدارة الصيدله سوف اتصل بمدير مستشفى كذا الذي
يقع رقم الوظيفه في ملاك المستشفى قام بالاتصال وقال انه المتعاقد نشيط وعمله جيد واتمنى ان
لا يذهب ابدا وقال له هذا احلال سعودي من مجلس الوزرا قرار بذلك فقال اجل انقلو الاجنبي على
وظيفة فني بدل من إلغاء عقده ورشحو السعودي على رقمه وفعلا تم نقل الاجنبى الى فني شاغره
وتم تعيين السعودي على وظيفته الاجنبي وباشر السعودي وكل هذه العملية استغرفت اسبوع فقط

إذا ما هو سبب تاخر صحة الشرقيه في عملية الاحلال واذا كانت الوظيفه محجوزه بسمك فأين
الاجنبي الذي كان عليها لن يتم حجزها باسمك إلا اذا كانت شاغره واذا كانت شاغر لماذا المماطله
هناك سر في موضوعك لذلك يستخدمون معك اسلوب التطفيش
اخي حاول مقابلة مدير شوؤن الموظفين او المساعد للشؤون الماليه والاداريه ليوضحو لك سبب
التاخر
ومن رايي واتمنى ان يكون كذلك انهم ينتظرون نهاية عقد الاجنبي فتاكد من ذلك واذا كان هذا
هو السبب فلا باس المهم ان تعرف السبب ولا تضيع عليك الوظيفه
ثم تاكد من خطاب الديوان هل له مدة او فترة حتى لا تنتهي بسبب المماطله

اتمنى لك التوفيق لا تتركهم حاول الدخول على كل مسؤول في الشؤون المالية والاداريه لتاخذ حقك
وفقك الله تعالى
قديم 04-26-2011, 02:06 AM
مشرف سابق

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مجيول
السلام عليكم

اخي الكريم هل تقصد انه لابد ان يكون تاريخ تعييني قبل عام 1420هـ حتى يتم تحويلي على الكادر الصحي . علمآ ان تاريخ تعييني عام 1421 هـ

وشكرآ

مرحبا بك اخي

هذه المشاركه لي قديمه والتي تتحث عن اول تعميم جاء في هذا الشأن
صدر بعده اكثر من تعميم والشروظ متقاربه لم يكون هناك فرق كبير

نعم يجب اولا ان يكون تعيينك قبل تاريخ 6/3/1420 هـ
تمنياتي لك بالتوفيق
قديم 04-26-2011, 02:47 AM
صحي جديد

ابن مجيول will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود 111

مرحبا بك اخي

هذه المشاركه لي قديمه والتي تتحث عن اول تعميم جاء في هذا الشأن
صدر بعده اكثر من تعميم والشروظ متقاربه لم يكون هناك فرق كبير

نعم يجب اولا ان يكون تعيينك قبل تاريخ 6/3/1420 هـ
تمنياتي لك بالتوفيق

تسلم اخي الكريم على الرد ولو ان مشاركتي قديمه لاكن توني انتبه للتاريخ

طبعا انا تاريخ تعييني 3\9\1420هـ في قسم السجلات الطبيه . ولاكن انا عندي خبره لمده 7اشهر في اداره السلامه والامن طبعا ادراي مو سكرتي ولاكن الاشهر السبع المذكوره كانت على نضام بند المكافئات المقطوعه . يعني بالاشهر هذي اكون تعينت قبل التاريخ المذكور . ولاكن السؤال هل تفيد هذه الاشهر واحتسابها ضمن سنوات التعيين

وشكرآ
ابن مجيول غير متواجد حالياً  
قديم 04-26-2011, 03:53 AM
مشرف سابق

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مجيول
تسلم اخي الكريم على الرد ولو ان مشاركتي قديمه لاكن توني انتبه للتاريخ

طبعا انا تاريخ تعييني 3\9\1420هـ في قسم السجلات الطبيه . ولاكن انا عندي خبره لمده 7اشهر في اداره السلامه والامن طبعا ادراي مو سكرتي ولاكن الاشهر السبع المذكوره كانت على نضام بند المكافئات المقطوعه . يعني بالاشهر هذي اكون تعينت قبل التاريخ المذكور . ولاكن السؤال هل تفيد هذه الاشهر واحتسابها ضمن سنوات التعيين

وشكرآ

نعم اخي الغالي يمكنك اضافتها في مصلحة التقاعد اذا كانت تابعة للتأمينات الاجتماعيه
اي انه كان يقتطع منها تقاعد وواقصد هنا وظيفتك السابقة التي على البند
ماعليك سوى سحب برنت من التامينات وتقديمه لمصلحة التقاعد وبالتوفيق
قديم 04-26-2011, 11:18 AM
صحي جديد

corv3 will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو تفضلتم .. عندي استفسار وأتمنى الإجابة
س/ طبيب أكمل مدة تدريب الزمالة السعودية بنجاح ولم يوفق في الامتحان النهائي الكتابي .. وعنده تصنيف من الهيئة السعودية بأنه (نائب) نظرا لحصوله على شهادة الجزء الأول للزمالة السعودية وإكماله مدة التدريب أربعة سنوات .. وأن هذه المؤهلات تعادل دبلوم مدته سنتان..
السؤال .. هل هنالك أي تنظيم - سواء من وزارة الصحة أو وزارة الخدمة المدنية- يمنع هذا الطبيب من التعيين على درجة أخصائي اول او ثاني في سلم الوظائف الصحية.
ماهي الخطوات لعمل هذه الترقية وماهي شروطها وبعد اي سنة في التدريب مع النجاح في اختبار الجزء الاول يستحق درجة الاخصائي في الوزارة؟
corv3 غير متواجد حالياً  
قديم 04-26-2011, 02:48 PM
صحي متمرس

شلال will become famous soon enough

س/ هل الفني الذي يعمل بالمديريه ويحمل أخصائي ادارة مستشفيات انتساب يحق له تحسين وضعة الى اخصائي ؟
من مواضيع : شلال
شلال غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق