آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

إستفسارات في ( التصنيف على الكادر الصحي و تسجيل المؤهلات العلميه )

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 1431 ]
قديم 05-10-2011, 04:37 AM
مشرف سابق
 

أخصائي 111 will become famous soon enoughأخصائي 111 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heart of gold
السلام عليكم

انا خريجه لغه انجليزيه وان شاء الله بكمل ماستر في تخصص اضطرابات اللغه
سؤالي ..ايش راح يكون المسمى الوظيفي لي؟
وهل راح يقبلون فيني ام يرفضوني لان البكالوريوس مختلف؟

ابغى اجابه اكيده الله يرضى عليكم
شكرا

وعليكم السلام
مرحبا بك غاليتنا

تم نصنيف تخصص الاضطرابات اللغويه في هئية التخصصات الصحية على اخصائي معالجة نطق

والمسمى هو اخصائي او اخصائية معالجة نطق
وقد تم اضفة هذا التخصص او الوظيفه بقرارا مجلس الخدمة المدنية رقم 1/440 وتاريخ 20/7/1417 هـ

اما عن هل يضعوك على فني او اخصائي
البكلوريوس يؤهل لوظيفة اخصائي اما وظعك الوظيفي الان فلا اعلمه حتى يمكن التوسع في الاجابه
ويمكنك مراجعة لائحة الوظائف المشمولة بالكادر الصحي واتمنى لك التوفيق

من مواضيع : أخصائي 111
أخصائي 111 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1432 ]
قديم 05-10-2011, 04:39 AM
مشرف سابق
 

أخصائي 111 will become famous soon enoughأخصائي 111 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهزاع الشريف
السلام عليكم اخوي سعود

اتمنى افادتي
سؤالي هل إحتساب الخبرة من تاريخ المؤهل ام من تاريخ التصنيف
لاني من وقت قريب اخذت التصنيف ولدي خبره 4 سنوات بشهادة دبلوم سكرتاريه طبية وانا متعاقد مع وزارة الصحة



وعليكم السلام اخي ابو هزاع

تحتسب الخبره في الاستفادة من التحسين في تاريخ المؤهل وليس تاريخ التصنيف
من مواضيع : أخصائي 111
أخصائي 111 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1433 ]
قديم 05-10-2011, 04:46 AM
مشرف سابق
 

أخصائي 111 will become famous soon enoughأخصائي 111 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lo0rrd2009
أناحالياً فني تمريض على المستوى الثالث الدرجة الثالثة لو مثلاً كملت الدراسة وأخذت البكالوريس أنا أعرف اني راح أوضع على سلم الأخصائيين بس ممكن تفيدني أي مستوى وأي درجة على سلم الاخصائيين ؟
أما بالنسبة لبدل العدوى فأنا أعمل في قسم الطواريء من حوالي سبع سنوات وكل من قدم عليه يقولوا مو من حقكم بالرغم من انو احنا اللي نسحب عينات الدم واحتكاك مباشر مع المريض لكن للأسف شئوون الموظفين في مديرية المدينة تقول مو من حقكم
الرجاء التعميم عليهم بعدم رفضها أو على الأقل رفعها إلى الوزارة بالرياض
وشكراااااااً يا أخ سعود

مرحبا بك اخي الغالي

سؤالك له ثلاث محاور وسوف اجيب عن كل مجور بإجاز

بالنسبة لتحسين الوضع الوظيفي من فني إلى اخصائي فإنه يتم اعطائك المستوى والدرجة
التي تعادل راتب الاساسي الحالي من فئة فني او ما يزيد عنه مع ما يعادله من فئة اخصائي
ويتم منحك الدرجه والمستوى المناسب حسب الراتب الاساسي

اما بالنسبة إلى استحقاقك لبدل العدى فإنك تستحق وبكل ثقة ولكن حاول ان يتم الرفع من
هناك ودع الوزارة ترفض او تقبل وليس هم من يقرر الرفض او الموافقه ويناء على رد الوزارة
عليهم اتخاذ اللازم

اخيرا اخي الغالي سلمك الله انا لست مخولا بالرفع لاي شخص او جهه
بارك الله فيك واتمنى لك التوفيق
من مواضيع : أخصائي 111
أخصائي 111 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1434 ]
قديم 05-10-2011, 02:29 PM
صحي جديد
 

ابوهزاع الشريف will become famous soon enough
افتراضي

الله يعطيك العافيه اخوي سعود ع الاجابة
ولكن انا ما اعطيتك المعلومات بصورة واضحة

انا خريج دبلوم سكرتارية طبية لمدة سنتين وتاريخ تخرجي عام 1426
وتاريخ التحاقي بالعمل 1/1/1428
والوظيفة الحالية اداري
وتاريخ الحصول ع التصنيف 1432
علما بأن المؤهل يؤهلني الى مستوى الاول الدرجة الرابعة

سؤالي:ماهو المستوى المستحق والدرجة ع الكادر الفني؟!
ولك مني جزيل الشكر
ابوهزاع الشريف غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1435 ]
قديم 05-10-2011, 08:26 PM
صحي جديد
 

heart of gold will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائي 111

وعليكم السلام
مرحبا بك غاليتنا

تم نصنيف تخصص الاضطرابات اللغويه في هئية التخصصات الصحية على اخصائي معالجة نطق

والمسمى هو اخصائي او اخصائية معالجة نطق
وقد تم اضفة هذا التخصص او الوظيفه بقرارا مجلس الخدمة المدنية رقم 1/440 وتاريخ 20/7/1417 هـ

اما عن هل يضعوك على فني او اخصائي
البكلوريوس يؤهل لوظيفة اخصائي اما وظعك الوظيفي الان فلا اعلمه حتى يمكن التوسع في الاجابه
ويمكنك مراجعة لائحة الوظائف المشمولة بالكادر الصحي واتمنى لك التوفيق

بارك الله فيك اخوي
طيب كيف اتأكد من الموضوع هذا..هل عندك رقم شخص مسؤول او اي شي..لأني ماابغى ادرس في الاخير انصدم

سؤال ثاني اذا سمحت
لو كملت ماستر بإداره مستشفيات ..ايش راح يكون المسمى الوظيفي؟ وبأي قسم اكون؟وعلى اي درجه ومستوى؟وهل مطلوب هذا التخصص بكثره؟؟

وجزاك الله عنا كل خير
من مواضيع : heart of gold
heart of gold غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1436 ]
قديم 05-11-2011, 12:41 AM
صحي جديد
 

ابورغد المقاطي will become famous soon enough
افتراضي

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا موظف على التشغيل الذاتي اخصائي ادارة خدمات صحية والمستشفيات بجدة وانا من سكان مكة المكرمة واتصل اليوم عليه الديوان الخدمة المدنية وقالوا جاءك ترشيح على المرتبه السادسه بصحة مكة المكرمة بمسمى وظيفي رئيس قسم
وانا محتار في امري اقدم استقالتي وباشر بصحة مكة وينزل من الراتب النصف ولا اجلس على التشغيل الذاتي ولي ستة سنوات وانا اداوم من مكة الى جدة
هل فيه تحويل على الكادر الصحي بوزارة الصحة
بعد كم سنه احول على الكادر
والله ياشباب اني محتار
وعلى قول المثل مخاب من استشار وماندم من استخار
وش رائكم
من مواضيع : ابورغد المقاطي
ابورغد المقاطي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1437 ]
قديم 05-11-2011, 10:16 PM
صحي نشط
 

منسوبي الصحة will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم
اخي اخصائي 111 انا قريبا جدا وبإذن الله على وشك التخرج من جامعة الملك عبد العزيز انتساب تخصص علم نفس مع العلم اني كاتب المرتبة 5 وقرأت في المنتدى انه يجب ان يكون التخرج قبل 1-3-1432 فهل لايشملنا تحسين الوضع مع العلم ان مدة التحسين سنتان ؟؟ وماهي الاجراءات التي ممكن اتخاذها في حالة رفض تحسين الوضع ؟؟
من مواضيع : منسوبي الصحة
منسوبي الصحة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1438 ]
قديم 05-12-2011, 02:02 AM
صحي متميز
 

المنفلوطي will become famous soon enough
افتراضي

مرحبا بك اخي الغالي المنفلوطي

اخي الغالي وهل يمكن ان تحدث العاقل بما لا يعقل

لاعليك الامر ليس كذلك توكل على الله فلن يتم اعتماد التحويل إلا بموافقتك
وسوف يتم منحك الدرجة والمستوى المناسب والذي يعادل راتبك الحالي او يزيد
حسب الفئة التي سوف يتم منحك اياها اما فني او اخصائي
اتمنى لك وللجميع التوفيق

اخي العزيز كلامك دائما يفرح الصدرفرحك الله بماتحب , ولكن سوف اطلب منك طلب بما انك احد المسئولين في هذا المنتدي. ان تستجوب من لديهم قرار تصنيفي في التوطيف بالوزاره اوالديوان وتتحاور معهم حول ماذكرت بالنسبه للراتب والمستوى ونقطع الشك باليقين وننتهي من هذه القضيه . وان اردة ان توجهني الي احد المختصين في هذا الشان واذهب اليه بنقسي وستشفى منه الخبر . امل تحيقق طلبي ولن انسك لك هذا الجميل ماحييت واسوف ادعو لك ماذكرت ومامر اسمك عبر هذا المنتدي اوغيره .
من مواضيع : المنفلوطي
المنفلوطي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1439 ]
قديم 05-12-2011, 04:00 AM
صحي جديد
 

طايرحاير will become famous soon enough
افتراضي

يعطيك العافية
تحياتى لك
من مواضيع : طايرحاير
طايرحاير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1440 ]
قديم 05-12-2011, 04:56 AM
صحي نشط
 

docaziz24 will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا فني اسنان وقد اكملت دراستي بتخصص طب الاسنان سؤالي هو كيف سيتم تحسين المستوى من فني الى طبيب ..
ولكم جزيل الشكر
من مواضيع : docaziz24
docaziz24 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
ممرض, مستشفيات, المؤهلات, الاطباء, التحويل, التصنيف, الى, الصحي, العمليه, الكادر, ادارة, اجتماعي, اخصائي, استفسار, تمريض, بتحسين, تحويل, برقية, تسجيل, بسسسسسسس, صوالين, على, فني, هام, وضعي


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ايقاف التصنيف على الكادر الصحي ..!!! الصميدي ملتقى شؤون الموظفين 5 07-19-2011 09:27 PM
جديد تسجيل فيديو وصوتي لمحاضرة الشيخ صالح المغامسي (تأملات في صورة ص) المكينزي ملتقى النفحات الإيمانية 5 07-11-2011 10:57 AM
الكادر الصحي !!!!! ضنان الشوق ملتقى التدريب والإبتعاث 1 03-30-2011 01:38 PM
إستفسارات في ( التصنيف على الكادر الصحي و تسجيل المؤهلات العلميه ) أخصائي 111 ملتقى الإداريين 0 07-29-2010 04:11 AM
أريد سلم الكادر الصحي ابومروان ملتقى شؤون الموظفين 1 05-04-2010 11:45 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:09 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط