آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

إستفسارات في ( التصنيف على الكادر الصحي و تسجيل المؤهلات العلميه )

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 05-16-2011, 11:15 PM
صحي جديد

منيور will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي اخصائي انا اداري بالمرتبة الثامنه وعملت في السجلات الطبية من عام 1408 الى عام 1422 وحصلت على الشهادة الجامعية وعملت في العلاقات العمه الى تاريخه ورفعت اوراقي على حسب ماجاء في التعميم من عمل قبل عام 1420 يحق له التحويل الى الكادر الا ان مدير شئون الموظفين بصحة جدة اصدر تعميم الحاقي واشترط الاستمرارية في العمل في السجلات الطبية وعمل نموذج من اراد ان نسجله في الكمبيوتر بعبي هذا النموذج والا سوف ترفع اوراقه للوزاره بدون ادخال معلوماته في الحاسب ونحن تقريبا ثلاثون موظف لم تدخل معاملاتنا في الحاسب مثل زملانافي مناطق المملكه وعند الاتصال بالمسئول في الوزارة استغرب لماذا لاتدخل معاملاتكم في الجهاز وان الوزارة لاتشترط الاستمرارية في السجلات الطبية وانما من عمل قبل عام 1420
ارجو افادتي هل يتم ارجاع المعاملات التي لم تسجل في الحاسب او تدخل من الوزاره ارجو مساعدتي والاجابه لهذا التسائل الذي اقلقني وهظم حق من حقوقي على حسب التعميم والله يجزاك عنا خير الجزاء ورحم الله والديك
منيور غير متواجد حالياً  
قديم 05-17-2011, 01:45 PM
صحي نشط

docaziz24 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائي 111

بارك الله فيك واشكرك على دعائك الطيب اخي

اخي الغالي اي استقاله تتحدث عنها وهل يعقل ذلك ... دعنا نتحدث بواقعيه اكثير فل نفترض انك
قدمت استقالتك وابتداء لدي احد المسؤولين امر ماء في اجراءاتك وتعطل امر تعيينك ماذا يسكون
موفقك ( بلاشك ستكون خالي الوفاضـ ) لا وظيفه ولا تعيين
اخي لا يزمك سوى ترقيه على شكل تحسين مستوى وظيفي ودع عنك من يناديك بالاستقاله فهذا
الامر فيه مجازفه ومغامره وعدم وعي بالاجراء السليم في مثل ما تقتضيه الحاجة لمثل موضوعك
توكل على الله وقم بالاجراء الذي ذكرته لك فقط وفقط لاغير

وفقك الله اخي اخصائي 111 لما تحب سأفعل ما ارشدتني به ان شاء الله تعالى واتمنى ان لا اصطدم بأناس لا يعرفون من النظام الا اسمه .
من مواضيع : docaziz24
docaziz24 غير متواجد حالياً  
قديم 05-19-2011, 03:12 PM
مستشار صحي

حافظ السيد2011 will become famous soon enough

متي عقد اللجنه للنظر في أوضاع الاداريين للتحويل على اللأئحة الصحية وبصراحة الوضوع طول ومسويلي قلق"
من مواضيع : حافظ السيد2011
حافظ السيد2011 غير متواجد حالياً  
قديم 05-19-2011, 06:17 PM
صحي نشط

المحاميد will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد2011
متي عقد اللجنه للنظر في أوضاع الاداريين للتحويل على اللأئحة الصحية وبصراحة الوضوع طول ومسويلي قلق"

إلى الاخوه جميعأ اخبركم بان احد الزملاء قابل الاخ عبدالله العسيري في الوزاره يوم السبت الماضي وقال له أنا اعمل على فرز الملفات الذين لهم شهادات تخصصيه والسجلات وقد بدأ في ملفات صحه الرياض وملفاتهم مايقارب 350 ملف وكذلك انتضر بعض المديريات لم تصلنا الى الآن وانتضرونا من شهر الى شهرين. والله اعلم
المحاميد غير متواجد حالياً  
قديم 05-19-2011, 09:16 PM
صحي نشط

الفضل لله will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحاميد
إلى الاخوه جميعأ اخبركم بان احد الزملاء قابل الاخ عبدالله العسيري في الوزاره يوم السبت الماضي وقال له أنا اعمل على فرز الملفات الذين لهم شهادات تخصصيه والسجلات وقد بدأ في ملفات صحه الرياض وملفاتهم مايقارب 350 ملف وكذلك انتضر بعض المديريات لم تصلنا الى الآن وانتضرونا من شهر الى شهرين. والله اعلم

الله يجزاك خير
بس بعد شهر ولا شهرين شنو بيصير شنو الخطوة الجايه بعد الفرز
يعني اللجنة بتعقد بعد
طيب الوظائف كافيه انا اتكلم عن الاخصائيين واذا مو كافيه شنو بيصير
من مواضيع : الفضل لله
الفضل لله غير متواجد حالياً  
قديم 05-20-2011, 02:07 AM
مشرف سابق

أخصائي 111 will become famous soon enoughأخصائي 111 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهزاع الشريف
آسف اخوي ع الاطاله ولك مني جزيل الشكر
وسؤلي قد ارفقته بمشاركات اخرى اخي

اخي الغالي بما ان وظيفتك متعاقد عليك طرح سوالك للأخوان في الخدمة المدنية
فلديهم الجواب الشافي واتمنى لك التوفيق
من مواضيع : أخصائي 111
أخصائي 111 غير متواجد حالياً  
قديم 05-20-2011, 02:10 AM
مشرف سابق

أخصائي 111 will become famous soon enoughأخصائي 111 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شلال
هلا اخو قلبي
انا حاليا مسمى وظيفيتي / فني تمريض
ومثل ماقلت التخرج بكلوريوس إدارة مستشفيات انتساب بعد اقل من 10 اشهر ان شاء الله .

وللتوضيح انا اقصد في حالة طلبي تفرغ جزئي ليومي الثلاثاء الاربعاء مثلا هل ينقص الراتب وانا على مقاعد الدراسة ؟
وبالنسبة للتفرغ الكامل هل صحيح يسقط بدل التفرغ ؟

وهل الموافقة على التفرغ الجزئي سهلة ؟
ارجو الرد على الثلاث اسألة .

مرحبا بك
لديهم تفرغ جزئي لكمال الدارسة وتعتبر ليومين ورابتك لن يتاثر في حال انك على راس العمل
اما التفرغ الكامل تاخذ ربع الراتب الحالي
يوجد موافقه جزئية ليوم او اكثر اتمنى لك التوفيق
قديم 05-20-2011, 02:13 AM
مشرف سابق

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heart of gold
الله يجزاك خير يااخصائي..ماقصرت عطيتنا الكثير من وقتك وجهدك
بس ياليت توضح لي اذا سمحت
ندره تخصص اداره مستشفيات هل المقصود ندره الدارسين لهذا التخصص ام ندره الوظائف المطروحه لهذا التخصص
شكرا لك مره اخرى
يعطيك العافيه

مرحبا بك ويااااك ان شاء الله

المقصود بالندر وهي قلة العاملين بهذا التخصص مع زيادة عدد المنشأت الصحية من مستشفيات
ومراكز صحية وقلة من يعملون بهذا المسمى وهو عبارة عن تحفيز لمن يرغب في الانظمام لهذا
التخصص
قديم 05-20-2011, 02:18 AM
مشرف سابق

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيور
اخوي اخصائي انا اداري بالمرتبة الثامنه وعملت في السجلات الطبية من عام 1408 الى عام 1422 وحصلت على الشهادة الجامعية وعملت في العلاقات العمه الى تاريخه ورفعت اوراقي على حسب ماجاء في التعميم من عمل قبل عام 1420 يحق له التحويل الى الكادر الا ان مدير شئون الموظفين بصحة جدة اصدر تعميم الحاقي واشترط الاستمرارية في العمل في السجلات الطبية وعمل نموذج من اراد ان نسجله في الكمبيوتر بعبي هذا النموذج والا سوف ترفع اوراقه للوزاره بدون ادخال معلوماته في الحاسب ونحن تقريبا ثلاثون موظف لم تدخل معاملاتنا في الحاسب مثل زملانافي مناطق المملكه وعند الاتصال بالمسئول في الوزارة استغرب لماذا لاتدخل معاملاتكم في الجهاز وان الوزارة لاتشترط الاستمرارية في السجلات الطبية وانما من عمل قبل عام 1420
ارجو افادتي هل يتم ارجاع المعاملات التي لم تسجل في الحاسب او تدخل من الوزاره ارجو مساعدتي والاجابه لهذا التسائل الذي اقلقني وهظم حق من حقوقي على حسب التعميم والله يجزاك عنا خير الجزاء ورحم الله والديك

لاحول ولا قوة إلا بالله

هذا هو الظلم بعينه كيف اخي تسكتون على مثل ذلك التعميم لم يذكر ان من يعمل على السجلات
يجب ان يكون على راس العمل حتى تاريخه في ظلم واجحاف لحق الغير
يجب ان تتدخل الوزارة في مثل هذه الحاله عليكم تقديم الشكوى الرسميه لمدير عام شؤون الموظفين
او المساعد المالي والاداري بالوزارة قبل انتها فترة التمديد التي تنتهي في منتصف شهر سبعه
تقريبا كان الله في عونكم على هذا الحكم الجائر
قديم 05-20-2011, 02:19 AM
مشرف سابق

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة docaziz24
وفقك الله اخي اخصائي 111 لما تحب سأفعل ما ارشدتني به ان شاء الله تعالى واتمنى ان لا اصطدم بأناس لا يعرفون من النظام الا اسمه .

جزاك الله خير اخي الكريم ووفقك الله
توكل على الله دائما فمن توكل على الله فهو حسبه
موضوع مغلق