آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

إستفسارات في ( التصنيف على الكادر الصحي و تسجيل المؤهلات العلميه )

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 09-14-2011, 10:53 PM
صحي نشط

كاتب خواطر will become famous soon enough

[/QUOTE

عصفور في اليد ولا عشره على الشجرة توكل علي الله قدام ما تندم علي فوات وظيفة الجامعة [/QUOTE]

جزاك الله خير وصح كلامك لكن سؤالى هل أقدر أحول الى الكادر الصحى بعد ما أتوظف او لازم أقدم من جديد على الديوان
من مواضيع : كاتب خواطر
كاتب خواطر غير متواجد حالياً  
قديم 09-15-2011, 01:28 AM
مشرف سابق

على الكيف will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتب خواطر
السلام عليكم

انا فنى مختبرات طبية دبلوم ثلاث سنوات ونصف تم ترشيحي لوظيفة فنى مختبرات طبية بالجامعه على المرتبة السادسة وكلكم عارفين ان الكادر الصحى أفضل بالرواتب والعلاوات من السلم العام فـ سؤالى هل من الممكن ان احول الى الكادر الصحى اذا قبلت الوظيفة او يسقط اسمى من ديوان الخدمة ولا ارشح لوظيفة على الكادر الصحى مع العلم انى عاطل ..

أرجو الأجابة جزاكم الله خيرا

الكادر لا يعمل به في الجامعه ويتم التعيين على السلم العام فلا تحويل اذن الى بعد ان تنقل لوزارة الصحة
وحسب علمي المرتبة السادسة عند قبولك بها لا يحق لك التقدم للخدمة للمفاضله الابعد ان تفصل من عملك لمدة ستة اشهر
(تاكد بنفسك من موظفي الخدمة عند ذهابك )
بتوفيق
من مواضيع : على الكيف
على الكيف غير متواجد حالياً  
قديم 09-15-2011, 01:50 AM
مستشار صحي

حافظ السيد2011 will become famous soon enough
Thumbs up

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتب خواطر
[/quote

عصفور في اليد ولا عشره على الشجرة توكل علي الله قدام ما تندم علي فوات وظيفة الجامعة

جزاك الله خير وصح كلامك لكن سؤالى هل أقدر أحول الى الكادر الصحى بعد ما أتوظف او لازم أقدم من جديد على الديوان[/quote]

بإذن الله راح تحول في يوم من الايااااااااام و الاوضاع في تحسن والخير جاااااااي وأكل العنب حبه حبه"
من مواضيع : حافظ السيد2011
حافظ السيد2011 غير متواجد حالياً  
قديم 09-15-2011, 07:30 PM
صحي متميز

العقربية1395 will become famous soon enough
Thumbs up

السلام عليكم
انا موظف مستخدم 33بمسمي حارس علما اني حاصل على دبلوم ثانوية تجارية ووظفوني بشهادة الكفاءة المتوسطه . هل بامكاني رفع اوراقي لتحسين وضعي الوظيفي علما باني اعمل بقسم الاتصالات الادارية لما عرفوا اني احمل دبلوم تجاري ومتخصص (علوم تجارية ومالية وادارية وسكرتارية ) ولدي خبرة سابقة 7 سنوات ؟ فهل هذا عدل انا اعطي وظيفة حارس ؟ وهل لي حقوق اقدر اطالب فيها ؟
ومتي اقدر اقدم اوراقي هل يجب انتظر سنه بعد التعيين ؟
وشكراً ........................
من مواضيع : العقربية1395
العقربية1395 غير متواجد حالياً  
قديم 09-16-2011, 12:34 AM
مشرف سابق

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقربية1395
السلام عليكم

انا موظف مستخدم 33بمسمي حارس علما اني حاصل على دبلوم ثانوية تجارية ووظفوني بشهادة الكفاءة المتوسطه . هل بامكاني رفع اوراقي لتحسين وضعي الوظيفي علما باني اعمل بقسم الاتصالات الادارية لما عرفوا اني احمل دبلوم تجاري ومتخصص (علوم تجارية ومالية وادارية وسكرتارية ) ولدي خبرة سابقة 7 سنوات ؟ فهل هذا عدل انا اعطي وظيفة حارس ؟ وهل لي حقوق اقدر اطالب فيها ؟
ومتي اقدر اقدم اوراقي هل يجب انتظر سنه بعد التعيين ؟
وشكراً ........................

لماذا لم ترفع بترسيم مع من رفع ام انت تعينت بعد الامر الملكي ممكن توضح لو سمحت
قديم 09-16-2011, 12:39 AM
صحي متميز

Thumbs up

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الكيف
لماذا لم ترفع بترسيم مع من رفع ام انت تعينت بعد الامر الملكي ممكن توضح لو سمحت

اخوي انا متعين جديد من شهرين بس .وش تنصحني اسوي ؟؟؟؟ ( وهل بدل الأمن والسلامة يشمل المستخدم بمسمي حارس ) ؟؟؟؟
ياليت تفيدني
وشكراً .....على الكيف.....على اهتمامك ....ويعطيك العافية
التعديل الأخير تم بواسطة العقربية1395 ; 09-16-2011 الساعة 12:50 AM. سبب آخر: اضافه
قديم 09-16-2011, 01:04 AM
مشرف سابق

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقربية1395
اخوي انا متعين جديد من شهرين بس .وش تنصحني اسوي ؟؟؟؟ ( وهل بدل الأمن والسلامة يشمل المستخدم بمسمي حارس ) ؟؟؟؟
ياليت تفيدني
وشكراً .....على الكيف.....على اهتمامك ....ويعطيك العافية

اخي الكريم وظيفة حارس ومراسل وغيرها هي مسميات وظائف المستخدمين فلايهم المسمى فكلها لا تناسب شهادتك تريد تحسين الى ماذا
فأنت في سلم المستخدمين اخذت حقك فقد وضعوك على اعلى مرتبة في السلم براتب 4325
ان شاء الله ياتي ترسيم في المستقبل وتستفيد من شهادتك وخبرتك
بتوفيق
قديم 09-16-2011, 01:17 AM

الصد والهجران will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمه من الله وبركاته

اخواني الموضوع وما فيه انا يمكن تورطت او بالاصح راحت عليه

مشكلتي بختصااار وانشالله اختصرها وتفهمونها يا الغاالين
........................

انا موظف بالاماره خوي 32 مستخدم من 14-4-1426هـ وفاتني الترسيم القديم اللي عام 1426هـ وما شملني لاني كنت ادرس بالكليه الصحيه وتوي متعين بالاماره والا اعرف بالنظام ولا املك اي مؤهل وقتها الا الثانويه فقط اللمهم درست صيدله من الكليه الصحيه واخذتها عام 1429-1430 بشهر رمضان

اللمهم ما بطول عليكم

ويوم جاء الترسيم الجديد والتثبيت رفعت شهادة الكليه يمكن بغباء مني او صواب لعدم فهمي بالانضمه اللي تجهلني اللمهم رفعت اوراقي ورفعت الشهاده حقت الكليه الصحيه علما ً انه لا يوجد تخصص صيدله في الاماره

يعني السؤال هلحين

السؤال .

هل يستحدثون لي وضيفه بشهادتي علما ً اني رفقتها مع الناموذج حق الخدمه المدنيه وكتبت فيها تاريخ التخرج وحصولي على المؤهل وكتبلي رئيسي المباشر اني ازاول مهنة النسخ ورفعها لي مع الناموذج حق الخدمه المدنيه علما ً ان فيه فقره من الخدمه المدنيه واذكروها

(( أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية الأستاذ عبد العزيز بن عبد الرحمن الخنين انه لن يتم ترشيح المشمولين بالتثبيت على الوظائف المحدثة لاستيعاب المعدين للتدريس امتثالاً لما نص عليه الأمر الكريم الكريم رقم أ/121 وتاريخ 2/7/1432هـ القاضي بالموافقة على الخطة التفصيلية والجدول الزمني المتضمنة الحلول العاجلة لمعالجة تزايد أعداد خريجي الجامعات والمعدين للتدريس وحاملي الدبلومات الصحية والقاضي باستحداث (52) الف وظيفة لوزارة التربية و التعليم بفقرته السادسة "أن شغل الوظائف المشار إليها لن يشمل من سبق أن شملهم الأمر السامي الكريم القاضي بتثبيت العاملين على البنود" والذي يأتي حرصاً على تحقيق فرص وظيفية لأكبر عدد من المواطنين ،لاسيما وأن المشمولين بالتثبيت على رأس العمل كسبوا الخبرة التي ستعود عليهم وعلى جهاتهم بالفائدة وكفل لهم الأمر الكريم التثبيت على الوظائف التي تناسب مؤهلاتهم وخبراتهم العملية. ))

اسئلتي هي كا الاتي :
1- هل يضر لو اتاني التعيين الجديد من الصحه واسحب على الاماره برغم اني رافع شهادتي الصحيه يعني هل يستحدثون الخدمه المدنيه وضيفه على شهادتي ويروح عليه التعيين القطاع الحكومي او الخاص ؟
2- او يخيروني بينهن او ارفض حقت الاماره واستقيل علما ً ان استحداث المراتب يمكن 30 -10-1432 او يمكن بالميزانيه الجديده يعينوني على مرتبه بالاماره ؟
3- وفيه حاجه اللي هي جداره تقول فقره تقول انه يتم تعيين الشخص على المؤهل اللذي يأخذه ويزاول مهنه لا تناسب تخصصه يعني اقدر اغير على كيفي بصراحه ماني فاهم شي ؟
4- ويقولون لو يجيك المرتبه لزوم تجلس فيها 6 شهور عشان تفصل والله مدري وش اسوي
وانا ابي الصحه مابي الاماره

ولكم جزيل الشكر يا الغالين تكفوووووووون ردو الله يوفق من يطمني على هذا الموضوع من الناس اللي يفهمون بالامور والله انه يجهلني بعض الامور واقسم بلله ما نفعني الا صرحكم في هذا المنتدى الذي به يستفيد الجميييييييع

اشكر لكل من يفيدني واللي ما عنده خبره بعد الله يوفقه يا رب كلكم ما قصرتو قبل بالفايده للجميع
من مواضيع : الصد والهجران
التعديل الأخير تم بواسطة الصد والهجران ; 09-16-2011 الساعة 01:23 AM.
الصد والهجران غير متواجد حالياً  
قديم 09-16-2011, 01:17 AM
صحي متميز

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الكيف
اخي الكريم وظيفة حارس ومراسل وغيرها هي مسميات وظائف المستخدمين فلايهم المسمى فكلها لا تناسب شهادتك تريد تحسين الى ماذا
فأنت في سلم المستخدمين اخذت حقك فقد وضعوك على اعلى مرتبة في السلم براتب 4325
ان شاء الله ياتي ترسيم في المستقبل وتستفيد من شهادتك وخبرتك
بتوفيق

مشكور اخوي على الكيف .. ( بدل الأمن والسلامة يشمل المستخدم بمسمي حارس ) او المستخدم مايشمله بدل الامن ؟
قديم 09-16-2011, 01:47 AM
مشرف سابق

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصد والهجران
السلام عليكم ورحمه من الله وبركاته

اخواني الموضوع وما فيه انا يمكن تورطت او بالاصح راحت عليه

مشكلتي بختصااار وانشالله اختصرها وتفهمونها يا الغاالين
........................

انا موظف بالاماره خوي 32 مستخدم من 14-4-1426هـ وفاتني الترسيم القديم اللي عام 1426هـ وما شملني لاني كنت ادرس بالكليه الصحيه وتوي متعين بالاماره والا اعرف بالنظام ولا املك اي مؤهل وقتها الا الثانويه فقط اللمهم درست صيدله من الكليه الصحيه واخذتها عام 1429-1430 بشهر رمضان

اللمهم ما بطول عليكم

ويوم جاء الترسيم الجديد والتثبيت رفعت شهادة الكليه يمكن بغباء مني او صواب لعدم فهمي بالانضمه اللي تجهلني اللمهم رفعت اوراقي ورفعت الشهاده حقت الكليه الصحيه علما ً انه لا يوجد تخصص صيدله في الاماره

يعني السؤال هلحين

السؤال .

هل يستحدثون لي وضيفه بشهادتي علما ً اني رفقتها مع الناموذج حق الخدمه المدنيه وكتبت فيها تاريخ التخرج وحصولي على المؤهل وكتبلي رئيسي المباشر اني ازاول مهنة النسخ ورفعها لي مع الناموذج حق الخدمه المدنيه علما ً ان فيه فقره من الخدمه المدنيه واذكروها

(( أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية الأستاذ عبد العزيز بن عبد الرحمن الخنين انه لن يتم ترشيح المشمولين بالتثبيت على الوظائف المحدثة لاستيعاب المعدين للتدريس امتثالاً لما نص عليه الأمر الكريم الكريم رقم أ/121 وتاريخ 2/7/1432هـ القاضي بالموافقة على الخطة التفصيلية والجدول الزمني المتضمنة الحلول العاجلة لمعالجة تزايد أعداد خريجي الجامعات والمعدين للتدريس وحاملي الدبلومات الصحية والقاضي باستحداث (52) الف وظيفة لوزارة التربية و التعليم بفقرته السادسة "أن شغل الوظائف المشار إليها لن يشمل من سبق أن شملهم الأمر السامي الكريم القاضي بتثبيت العاملين على البنود" والذي يأتي حرصاً على تحقيق فرص وظيفية لأكبر عدد من المواطنين ،لاسيما وأن المشمولين بالتثبيت على رأس العمل كسبوا الخبرة التي ستعود عليهم وعلى جهاتهم بالفائدة وكفل لهم الأمر الكريم التثبيت على الوظائف التي تناسب مؤهلاتهم وخبراتهم العملية. ))

اسئلتي هي كا الاتي :
1- هل يضر لو اتاني التعيين الجديد من الصحه واسحب على الاماره برغم اني رافع شهادتي الصحيه يعني هل يستحدثون الخدمه المدنيه وضيفه على شهادتي ويروح عليه التعيين القطاع الحكومي او الخاص ؟
2- او يخيروني بينهن او ارفض حقت الاماره واستقيل علما ً ان استحداث المراتب يمكن 30 -10-1432 او يمكن بالميزانيه الجديده يعينوني على مرتبه بالاماره ؟
3- وفيه حاجه اللي هي جداره تقول فقره تقول انه يتم تعيين الشخص على المؤهل اللذي يأخذه ويزاول مهنه لا تناسب تخصصه يعني اقدر اغير على كيفي بصراحه ماني فاهم شي ؟
4- ويقولون لو يجيك المرتبه لزوم تجلس فيها 6 شهور عشان تفصل والله مدري وش اسوي
وانا ابي الصحه مابي الاماره

ولكم جزيل الشكر يا الغالين تكفوووووووون ردو الله يوفق من يطمني على هذا الموضوع من الناس اللي يفهمون بالامور والله انه يجهلني بعض الامور واقسم بلله ما نفعني الا صرحكم في هذا المنتدى الذي به يستفيد الجميييييييع

اشكر لكل من يفيدني واللي ما عنده خبره بعد الله يوفقه يا رب كلكم ما قصرتو قبل بالفايده للجميع

اخي الكريم لديك نقطتين هي:
1- انك رفعت اوراقك للترسيم وموهلك دبلوم صيدله اذن عند الترسيم سوف توضع على مرتبه يعني على السلم العام فترسيم على السلم العام فقط وتكون على ملاك الامارة
2-تقدمة للخدمة المدنية بموهلك صيدله وعند التعيين سوف توضع على وظيفة فني صيدله حسب موهلك تعيين جديد
الوظائف المستحدثه الان لاصحاب الدبلومات في الامر الملكي(وظائف الامر الملكي) عند تثبيتك لن تشملك ولكن بامكانك التقدم على الخدمة للمفاضله على الوظائف الدوريه التي تعلن بشكل دوري وليست وظائف الامر الملكي
في هذه الايام يستدعون من يحملون دبلومات دون الجامعه للمطابقة ونت اكيد منهم وتعرف متى متخرج وهل سوف يشملك وللعلم ليس الجميع سوف يتعين بالحكومة 6000 متخرج بالقطاع الخاص
ولكن التثبيت مضمون بأذن الله وايضا مفتوح المجال لك للمفاضله على وظائف فني صيدله (خارج وظائف الامر الملكي)
اتمنى بك التوفيق
موضوع مغلق