آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

إستفسارات في ( التصنيف على الكادر الصحي و تسجيل المؤهلات العلميه )

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 09-16-2011, 01:59 AM
صحي متميز

العقربية1395 will become famous soon enough
Thumbs up بدل الامن والسلامه

( بدل الأمن والسلامة يشمل المستخدم بمسمي حارس ) 15%او المستخدم مايشمله بدل الامن والسلامة ؟
من مواضيع : العقربية1395
العقربية1395 غير متواجد حالياً  
قديم 09-18-2011, 09:40 AM
صحي جديد

أبو راكان ~ will become famous soon enough

مازلنا في أنتظار المعلومه أن وجدت وصباحكم سكر
أبو راكان ~ غير متواجد حالياً  
قديم 09-18-2011, 04:03 PM
صحي نشط

توفي 2006 will become famous soon enough

السلام عليكم

انا فني سجلات تم ت تخرجي وتعيني في عام 1429 في التشغيل الذاتي

وانا في المستوى الثاني الدرجة 4 حاليا اذا تعينت على وزارة هل يحسبون خبرتي الثلاث سنوات

وعلى اي مستوى راح اكون ........
من مواضيع : توفي 2006
توفي 2006 غير متواجد حالياً  
قديم 09-19-2011, 01:28 AM
مشرف سابق

على الكيف will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفي 2006
السلام عليكم

انا فني سجلات تم ت تخرجي وتعيني في عام 1429 في التشغيل الذاتي

وانا في المستوى الثاني الدرجة 4 حاليا اذا تعينت على وزارة هل يحسبون خبرتي الثلاث سنوات

وعلى اي مستوى راح اكون ........

اخي الكريم كل ثلاث سنوات تحسب درجة
اقل من ذلك يعتبر تعيين جديد
بتوفيق
من مواضيع : على الكيف
على الكيف غير متواجد حالياً  
قديم 09-19-2011, 02:05 AM

الصد والهجران will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الكيف
اخي الكريم لديك نقطتين هي:
1- انك رفعت اوراقك للترسيم وموهلك دبلوم صيدله اذن عند الترسيم سوف توضع على مرتبه يعني على السلم العام فترسيم على السلم العام فقط وتكون على ملاك الامارة
2-تقدمة للخدمة المدنية بموهلك صيدله وعند التعيين سوف توضع على وظيفة فني صيدله حسب موهلك تعيين جديد
الوظائف المستحدثه الان لاصحاب الدبلومات في الامر الملكي(وظائف الامر الملكي) عند تثبيتك لن تشملك ولكن بامكانك التقدم على الخدمة للمفاضله على الوظائف الدوريه التي تعلن بشكل دوري وليست وظائف الامر الملكي
في هذه الايام يستدعون من يحملون دبلومات دون الجامعه للمطابقة ونت اكيد منهم وتعرف متى متخرج وهل سوف يشملك وللعلم ليس الجميع سوف يتعين بالحكومة 6000 متخرج بالقطاع الخاص
ولكن التثبيت مضمون بأذن الله وايضا مفتوح المجال لك للمفاضله على وظائف فني صيدله (خارج وظائف الامر الملكي)
اتمنى بك التوفيق

افهم من كلامك يا الغالي انها راحت عليه يوم رفعت اوراقي لان الامر الملكي قام بتثبيتي ويروح عليه الامر الملكي في الخدمه المدنيه يعني راح يستثنوني من تعييني على فني صيدله في الصحه وراح ادخل المفاضلاات القادمه
ياليت تفيدني اخوي على الكيف وضحلي وش رايك لو اقدم اعتذار عن المرتبه واستقيل عشان اذا جتني الصحه يقولون انت جاك الامر الملكي بالتثبيت ورفضته وانتضرت الامر الملكي بتعيينك على الصحه

ابي رايك يا الغالي وش اسوي
من مواضيع : الصد والهجران
الصد والهجران غير متواجد حالياً  
قديم 09-19-2011, 02:21 AM
مشرف سابق

على الكيف will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصد والهجران
افهم من كلامك يا الغالي انها راحت عليه يوم رفعت اوراقي لان الامر الملكي قام بتثبيتي ويروح عليه الامر الملكي في الخدمه المدنيه يعني راح يستثنوني من تعييني على فني صيدله في الصحه وراح ادخل المفاضلاات القادمه
ياليت تفيدني اخوي على الكيف وضحلي وش رايك لو اقدم اعتذار عن المرتبه واستقيل عشان اذا جتني الصحه يقولون انت جاك الامر الملكي بالتثبيت ورفضته وانتضرت الامر الملكي بتعيينك على الصحه

ابي رايك يا الغالي وش اسوي

لا اخي الكريم هدي اعصابك
لا تستقيل هذا ليس تصرف عقل بأمكانك الاعتذار عن التثبيت عندما ياتي ولكن سوف يعلن بأذن الله عن التعينات بالقطاع الصحي قبل التثبيت وبذلك تعتذر عن التثبيت ونت ضامن التعيين صحي وليس الان اخي الكريم انتظر حتى تنزل التعيينات ونت بالاخيار عند ذلك فقد لا ينزل لك تعيين او تعيين بالقطاع الاهلي فتكون ندمت على الاعتذار عن التثبيت
بتوفيق
من مواضيع : على الكيف
على الكيف غير متواجد حالياً  
قديم 09-19-2011, 02:34 AM

الصد والهجران will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الكيف
لا اخي الكريم هدي اعصابك
لا تستقيل هذا ليس تصرف عقل بأمكانك الاعتذار عن التثبيت عندما ياتي ولكن سوف يعلن بأذن الله عن التعينات بالقطاع الصحي قبل التثبيت وبذلك تعتذر عن التثبيت ونت ضامن التعيين صحي وليس الان اخي الكريم انتظر حتى تنزل التعيينات ونت بالاخيار عند ذلك فقد لا ينزل لك تعيين او تعيين بالقطاع الاهلي فتكون ندمت على الاعتذار عن التثبيت
بتوفيق

مشكور اخي الغالي اشكرك على اجتهاداتك بالمنتدى يشهد عليه الله اني ادعيلك من كل قلبي

اخي العزيز يعني اذا جاء اللتعيين قبل التثبيت اقدر اقدم استقالتي واوفيهم بالخطاب اني استقلت وانهيت خدماتي في الاماره واروح لتتعيين
او اذا جاء التثبيت وبعدها جاء اللتعيين بالصحه اقدر انهي بعد خدماتي بس انت قلت نقطه الا وهي اني مشمول بالامر الملكي بالتثبيت وليس لي الاحقيه في الامر الملكي بتعيين الخريجين اللي جاء بالامر الملكي يعني يقولون روح فاضل من جديد يعني يقولون شملك التثبيت ولا يشملك اللتعيين بالقطاع الصحي صراحه متورط شوي وما فهمت اسمحلي كلاامك ما فهمته

اخي العزيز اذا جاني قطاع اهلي ( خاص) راح ارفضه وافضل الاماره عليه اما اذا جاني اللتعيين بالقطاع الحكومي على ملااك وزارة الصحه اقدر اقدم استقالتي اذا جاني التثبيت او اذا ما جاء التثبيت يعني اقدر اختار مصيري في كل شي

بختصار اخي الكريم انا طابقت بالخدمه المدنيه ومعي رقم طلب وشهادة التصنيف ساريه المفعول وجاء التثبيت بعد في نفس الوقت صراحه ما ادري وش اسوي

ياليت توضح لي

الله يوفقك وين ما رحت ادري ثقلت عليك بس تخبر نبي نطرح شكوانا في هذا الصرح وان شاء الله ان ما يروح تعبك في اجتهاداتك على توضيح بعض الامور لناس
من مواضيع : الصد والهجران
الصد والهجران غير متواجد حالياً  
قديم 09-19-2011, 04:54 AM
صحي جديد

الغريب الاول will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله
انا ممرض على المستوي الخامس الدرجة الاول حصلت على البكلريوس تخصص تمريض وقد تم التصنيف من الهيئه السعوديه

فى حالة تحسين الوضع ان شاء الله على اى مستوي فى كادر الاخصائيين غير طبيب يتم وضعي

اشكر لكم تجاوبكم مساعدت الجميع
من مواضيع : الغريب الاول
الغريب الاول غير متواجد حالياً  
قديم 09-27-2011, 02:25 AM
صحي نشط

docaziz24 will become famous soon enough

اخي المكرم على الكيف لدي استفسار حفظك الله وهو اني فني اسنان واكملت دراستي وحصلت على بكالوريوس طب وجراحة الفم والاسنان . طبعا حاولت بتحسين الوضع من فني الى طبيب ولكن تم الرفض. السؤال لو قدمت استقالتي وطلبت التعيين على رقم طبيب هل يلزم من استقالتي ان ابقى ستة اشهر بعد الاستقاله بلا تعيين وفقا لنظام الخدمه المدنيه ام انه فقط يختص بمن استقال واراد العودة لعمله السابق.
وشكرا لك
من مواضيع : docaziz24
docaziz24 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق