آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

إستفسارات في ( التصنيف على الكادر الصحي و تسجيل المؤهلات العلميه )

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 04-04-2010, 09:57 AM
مشرف سابق

أخصائي 111 will become famous soon enoughأخصائي 111 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samir009
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samir009
الاستاذ/ سعود11
تحية طيبة
افيدكم باني اعمل في مجال صحي (هيئة الهلال الاحمر) وتوجد وظائف صحية شاغرة لدنيا لاكن ليس لديهم علم بالمحاضر والقرارات المذكوره
لاني طلبت اكثر من مرة تعديل وضعي يكون رد برفض إلى بمسابقة او مفاضلة
ياريت تعطيني رقم المحضر أو اي صورة اذا وجدت
والله يوفقك
................

ياريت تفيدني ياستاذ / سعود 11

هلا بك زميلنا وغالينا سمير ويشرفني تواجدك في موضوعي

اخي الغالي من يبحث عن المحضر يرغب في تقديم الشكوى ومن وضع المحضر لم يخرج منه نسخة واحده
ولكن اظهر رقمة وقد مر علي كثيرا وهو موجود في كثير من المخاطبات
ولكن من يعمل في بعض الجهات لديه اعتراض على المحضر او يرغب به كدليل على تصنيف موضفي الصحة
دون غيرهم ويمكن مشاهدة ردي رقم 30

شكر لك مرورك وتواجد معي
من مواضيع : أخصائي 111
أخصائي 111 غير متواجد حالياً  
قديم 04-04-2010, 10:02 AM
مشرف سابق

أخصائي 111 will become famous soon enoughأخصائي 111 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابر وصبري طال
انا حاصل على دبلوم سجلات طبية وانا الان اعمل في وزارة الصحة في المرتبه الخامسة مسمى الوظيفة سكرتير هل اقدر اغير وظيفتي من اداري الى الكادر الصحي
ا

مرحبا بك اخونا الغالي

لا يمكنك التحويل على الكادر الصحي إلا بعد الترقيه ان شاء الله

فأقل مرتبة يمكن لها الدخول لاقل فئة من الفنيين الحاصلين على المؤهل الصحي هو بالمرتبة السادسه

تحياتي واتمنى لك التوفيق
قديم 04-05-2010, 12:55 PM
صحي جديد

غربة احساس will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود 111
مرحبا بك اختنا الغاليه
اللائحه قد استثنت ( الاخصائيين النفسيين والاجتماعيين ) من التصيف في كل من وزارة التربية والتعليم والشؤون الاجتماعيه
وجمعية الهلال الاحمر واعطت مسميات المراقب الاجتماعي والباحث الاجتماعي وغيرها للمرتبة السادسه
ولا يمكنك الاستفادة الكادر الصحي بالنسبة لك إلا في حال نقلك إلى وزارة الصحة كما فعل الكثيرين بوزارة الشؤون الاجتماعية
ووزارة التربية والتعليم وتم تصنيفهم بعد نقلهم ............ تحياتي

شكرا لتجاوبك السريع

واحب ان اخبرك ان جميع الاخصائيات النفسيات اللي بوزارة الشئون على الكادر الصحي وانا متأكدة من هالشي بس ماعندهم تصنيف اما الاخصائيات الاجتماعيات هم اللي مسماهم باحث اجتماعي على سلم المراتب

ومعليش لو كثرت الاسئلة كيف انقل لوزارة الصحة ؟
غربة احساس غير متواجد حالياً  
قديم 04-05-2010, 01:05 PM
صحي جديد

يام100 will become famous soon enough
افتراضي الفزعه ياسعود111

السلام عليكم
اخي سعود111 حفظك الله ورعاك انا تخرجت من جامعة الملك عبدالعزيز ادارة مستشفيات
واوراقي بالهيئة السعودية للتخصصات الصحية بغرض التسجيل والتصنيف , وانا الان اعمل
عمل اداري من سنوات طويله ولكن مسمى الوظيفة فني تمريض , طبعا انا على الكادر , المشكله
ان زملائي حولوا من اداريين الى اخصائي اداري ولكن اعطوهم المستوى الاول الدرجة الاولى
يعني راتب حوالي 7000 ريال وانا راتبي الان تجاوز 15000 والحمد لله فهل سيتم اعادتي الى المستوى الاول
الدرجه الاولى في سلم الاخصائى اذا حولت ( كارثه ) المصيبه ان فيه 2 من الزملاء وقعوا اقرارات بهذا الكلام وحولوهم
وباشروا على هذا الاساس طبعا هم اداريين وخسروا مبلغ بسيط لكن انا بتكون خسارتي كبيره جدا
وسمعت ان فيه مرسوم ملكي يمنع انهم ينقصون الراتب
ارجوا الافاده بهذا الشان
ولكم خالص التحية
من مواضيع : يام100
يام100 غير متواجد حالياً  
قديم 04-05-2010, 01:42 PM
صحي متمرس

العلاسي will become famous soon enough

السلام عليكم اخي عبدالهادي الخليفة مساء الخير:
ابي استفسر عملت فني تمريض وبعد سنتين تم تحسين وضعي الى اخصائي تمريض ,,, هل استحق فروقات عن عملي كفني تمريض للسنتين الماضية ؟
من مواضيع : العلاسي
العلاسي غير متواجد حالياً  
قديم 04-05-2010, 04:08 PM
مشرف سابق

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة احساس

شكرا لتجاوبك السريع
واحب ان اخبرك ان جميع الاخصائيات النفسيات اللي بوزارة الشئون على الكادر الصحي وانا متأكدة من هالشي بس ماعندهم تصنيف اما الاخصائيات الاجتماعيات هم اللي مسماهم باحث اجتماعي على سلم المراتب
ومعليش لو كثرت الاسئلة كيف انقل لوزارة الصحة ؟

نعم اختنا والعاملين من الاخصائيات في مستشفى الاخاء هم من موظفي وزارة الصحة بالرغم من تبعية المستشفى للشؤون الاجتماعيه
ونحن هنا لسنا بصدد ذلك وحياك الله

اما من حيث النقل يمكنك التقدم للشؤون الصحية بطلب النقل او رفع خطاب من مرجعك بموافقتهم على نقل إلى الشؤون الصحية بالمنطقة

اما في حال طلبك المباشر إلى الشؤون الصحية فسوف يرسلون خطاب لمرجعة لمعرفة مرئياتهم عن مدى قبولهم لنقلك وفي حال الموافقه

يبحث لك عن رقم شاغر في الشؤون الصحية يتم نقلك عليه والامر ليس فيه صعوبه ابدا إلا في حال رفض مرجعك
قديم 04-05-2010, 04:26 PM
مشرف سابق

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يام100
السلام عليكم
اخي سعود111 حفظك الله ورعاك انا تخرجت من جامعة الملك عبدالعزيز ادارة مستشفيات
واوراقي بالهيئة السعودية للتخصصات الصحية بغرض التسجيل والتصنيف , وانا الان اعمل
عمل اداري من سنوات طويله ولكن مسمى الوظيفة فني تمريض , طبعا انا على الكادر , المشكله
ان زملائي حولوا من اداريين الى اخصائي اداري ولكن اعطوهم المستوى الاول الدرجة الاولى
يعني راتب حوالي 7000 ريال وانا راتبي الان تجاوز 15000 والحمد لله فهل سيتم اعادتي الى المستوى الاول
الدرجه الاولى في سلم الاخصائى اذا حولت ( كارثه ) المصيبه ان فيه 2 من الزملاء وقعوا اقرارات بهذا الكلام وحولوهم
وباشروا على هذا الاساس طبعا هم اداريين وخسروا مبلغ بسيط لكن انا بتكون خسارتي كبيره جدا
وسمعت ان فيه مرسوم ملكي يمنع انهم ينقصون الراتب
ارجوا الافاده بهذا الشان
ولكم خالص التحية

مرحبا بك اخي الغالي يام

اطمئن والامر ليس كذلك ابدا
افهم من كلامك انك الان تعمل فني تمريض على المستوى السادس بالدرجه الاولى او الثانية
نعم انت توقع على اقرار وعدم المطلبه في حال نقص في راتبك وهنا نتحدث عن الراتب الاساسي فقط

ولكن عن تحسين وضعك الوظيفي سوف يتم احتساب المستوى والدرجه مع مراعاة راتبك في الوقت الحالي
وربما ينقص بشكل طفيف بالاساسي فقط والباقي لن يتغير بشكل كبير وسوف يكون التعويض من خلال العلاة السنويه
لانك بما يتم وضعك كأخصائي على المستوى الرابع الدرجه الثانية او الثالثه ( توقع )

اطمئن لن ينزل راتبك بشكل كبير ربما يكون بنفس المقدار الذي رايت عليه الاخوة زملائك وربما هم اكثر نزولا منك

تحياتي
قديم 04-05-2010, 04:31 PM
مشرف سابق

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العلاسي
السلام عليكم اخي عبدالهادي الخليفة مساء الخير:
ابي استفسر عملت فني تمريض وبعد سنتين تم تحسين وضعي الى اخصائي تمريض ,,, هل استحق فروقات عن عملي كفني تمريض للسنتين الماضية ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نحن هنا انا والاخ الاستاذ عبدالهادي مكملين لبعض وحياك الله

اما عن استفسارك اخر الغالي
طلب الفروقات يكون دائما عند تعديل بالدرجة داخلا المستوى و بالاثر الرجعي وليس عند تحسين المستوى اي من مستوى إلى مستوى اخر في السلم الوظيفي
او من مسمى إلى مسمى اعلى في السلم الوظيفي

تقبل وافر التحيه
التعديل الأخير تم بواسطة أخصائي 111 ; 04-05-2010 الساعة 04:39 PM.
قديم 04-05-2010, 09:07 PM
صحي نشط

اجتماعي1 will become famous soon enough
افتراضي استفسار مهم

الاستاذ سعود111 تحية طيبه وبعد ..... انا موظف في مستشفى بالمدينه على المرتبه الخامسه وقد حصلت على بكالوريوس علم اجتماع / انتساب / من جامعة الملك عبدالعزيز ولدي شهادة تصنيف من الهيئه السعوديه بدرجة / اخصائي / ولدي بطاقة تسجيل مهني ايضا وشهادة cbr اضافة لشهادة تدريب لمدة 11 شهرا صادره من اداراة التدريب والابتعاث ودورة تثقيف صحي وعدد من الدورات التي تخص الخدمه الاجتماعيه وقد قمت برفع طلب تحسين وضعي الى المديريه بالمدينه ولكنهم ذكرو لي بانه يجب ان اكون على المرتبه السادسه فهل هناك من حل علما باني باقي لي اكثر من 3 سنوات لكي اتقدم بطلب الترقيه للمرتبه السادسه ارجو المساعده ان امكن مع شكري وتقديري
من مواضيع : اجتماعي1
اجتماعي1 غير متواجد حالياً  
قديم 04-06-2010, 02:15 PM
صحي جديد

غربة احساس will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود 111
نعم اختنا والعاملين من الاخصائيات في مستشفى الاخاء هم من موظفي وزارة الصحة بالرغم من تبعية المستشفى للشؤون الاجتماعيه
ونحن هنا لسنا بصدد ذلك وحياك الله
اما من حيث النقل يمكنك التقدم للشؤون الصحية بطلب النقل او رفع خطاب من مرجعك بموافقتهم على نقل إلى الشؤون الصحية بالمنطقة
اما في حال طلبك المباشر إلى الشؤون الصحية فسوف يرسلون خطاب لمرجعة لمعرفة مرئياتهم عن مدى قبولهم لنقلك وفي حال الموافقه
يبحث لك عن رقم شاغر في الشؤون الصحية يتم نقلك عليه والامر ليس فيه صعوبه ابدا إلا في حال رفض مرجعك

جزاك الله خير ومعليش تحملني على كثرة الاستفسارات لان الموضوع يهمني ومن فترة وانا اسأل وماالقى اجابة واضحة

يعني لا يمكن اغير مسماي على الكادر الصحي الا اذا كنت تبع وزارة الصحة ؟ يعني مافية نظام اني اغير مسماي وانا تبع وزارة الشئون ؟

واذا انا بطلب نقل لوزارة الصحة اروح مباشرة للشؤون الصحية ومايشترطون بطلب النقل موافقة من جهة العمل ؟ او يشترطون وجود تصنيف من الهيئة ؟

وشاكرة مقدما لحرصك على مساعدتنا
غربة احساس غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق