آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

إستفسارات في ( التصنيف على الكادر الصحي و تسجيل المؤهلات العلميه )

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 04-06-2010, 03:01 PM
صحي جديد

اخصائي اشعاعي will become famous soon enough

اخوي سعود عند استفسار بخصوص انه انا مثلا موضف اخصائي على المستوى الثانيه الدرجه الثانيه وكملت وحصلت على ماجستير هل ارجع للمستوى الاول في سلم اخصائي اول او احصل على نفس المستوى والدرجه في سلم اخصائي اول

وكذلك بالنسبه لو حصلت على دكتوراه وانا اخصائي اول على المستوى الثالث الدرجه الاولى هل ارجع للمستوى الاول في سلم اخصائي استشاري ام احصل على نفس المستوى والدرجه التي انا عليها
من مواضيع : اخصائي اشعاعي
اخصائي اشعاعي غير متواجد حالياً  
قديم 04-06-2010, 09:02 PM
صحي نشط

samir009 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود 111
هلا بك زميلنا وغالينا سمير ويشرفني تواجدك في موضوعي
اخي الغالي من يبحث عن المحضر يرغب في تقديم الشكوى ومن وضع المحضر لم يخرج منه نسخة واحده
ولكن اظهر رقمة وقد مر علي كثيرا وهو موجود في كثير من المخاطبات
ولكن من يعمل في بعض الجهات لديه اعتراض على المحضر او يرغب به كدليل على تصنيف موضفي الصحة
دون غيرهم ويمكن مشاهدة ردي رقم 30
شكر لك مرورك وتواجد معي

اشكر ياستاذ / سعود
على ذوقك وتجاوبك معنا
لاكن ياريت تعطيني رقم المحضر إلى الان لم تعطيني رقم المحضر
انا سأبحث عنه واوعدك اذا تحصلت عليه ازودك بصورة ( او اذا حصلته زودنا بصورة )
والله يوفق الجميع
تحياتي
من مواضيع : samir009
samir009 غير متواجد حالياً  
قديم 04-07-2010, 06:38 AM
مشرف سابق

أخصائي 111 will become famous soon enoughأخصائي 111 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجتماعي1
الاستاذ سعود111 تحية طيبه وبعد ..... انا موظف في مستشفى بالمدينه على المرتبه الخامسه وقد حصلت على بكالوريوس علم اجتماع / انتساب / من جامعة الملك عبدالعزيز ولدي شهادة تصنيف من الهيئه السعوديه بدرجة / اخصائي / ولدي بطاقة تسجيل مهني ايضا وشهادة cbr اضافة لشهادة تدريب لمدة 11 شهرا صادره من اداراة التدريب والابتعاث ودورة تثقيف صحي وعدد من الدورات التي تخص الخدمه الاجتماعيه وقد قمت برفع طلب تحسين وضعي الى المديريه بالمدينه ولكنهم ذكرو لي بانه يجب ان اكون على المرتبه السادسه فهل هناك من حل علما باني باقي لي اكثر من 3 سنوات لكي اتقدم بطلب الترقيه للمرتبه السادسه ارجو المساعده ان امكن مع شكري وتقديري

مرحبا بك اخونا الغالي اجتماعي

في هذه الحاله وما دام باقي لك على الترقيه 3 سنوات اعطاك والجميع طول العمر وحسن العمل

يوجد طريقة واحده يمكن لك ان تقتصر المدة بها وهي التقدم للمفاضله بالديوان بالشهادة الجامعية

وعند تعيينك على المرتبة السادسة تأتي برقم من وزارة الصحة للترشيح عليه ومن ثم يمكنك رفع

طلب التصنيف وهذا حسب اجتهادك ممكن في اقل من سنة تتعين عن طريق المفاضله واتمنى لك التوفيق
من مواضيع : أخصائي 111
أخصائي 111 غير متواجد حالياً  
قديم 04-07-2010, 06:46 AM
مشرف سابق

أخصائي 111 will become famous soon enoughأخصائي 111 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة احساس

جزاك الله خير ومعليش تحملني على كثرة الاستفسارات لان الموضوع يهمني ومن فترة وانا اسأل وماالقى اجابة واضحة
يعني لا يمكن اغير مسماي على الكادر الصحي الا اذا كنت تبع وزارة الصحة ؟ يعني مافية نظام اني اغير مسماي وانا تبع وزارة الشئون ؟
واذا انا بطلب نقل لوزارة الصحة اروح مباشرة للشؤون الصحية ومايشترطون بطلب النقل موافقة من جهة العمل ؟ او يشترطون وجود تصنيف من الهيئة ؟
وشاكرة مقدما لحرصك على مساعدتنا

بإمكانك قرائة لائحة الوظائف الصحية للتأكيد

اما موضوع النقل لوزارة الصحة
فلك خياران وهما
الاول : ان تتقدم م لمرجعك الحالي طلب النقل ومخاطبة وزارة الصحة ( وهذا صعب في كثير من الادارات ربما ينتهي الامر في حال رفضهم )
الثاني : هوالتقدم بطلب شخصي للشؤون الصحية بالنقل لوزارة الصحة يبين فيه وظيفتك وعملك الحالي ثم بعد لك عرض الموضوع على
صاحب الصلاحية ويتم مخاطبة مرجعة لأخذ الموافقة منهم وفي حال استيفاء الموافقة من الجهتين يبحث لك عن رقم وظيفة ثم تحجز لك
ويصدر قرار نقل من الجهه المنقول لها ويتم من خلاله إخلاء طرفك من عملك السابق ومباشرتك العمل بالجهه الجديده

# نقلك سوف يكون بنفس المرتية والدرجة كإدارية بنفس المسمى بعد النقل ترفعي طلب التصنيف على الكادر الصحي
وهنا مع الطلب يشترط شهادة التصنيف من الهيئة

تمياتي للجميع بالتوفيق
قديم 04-07-2010, 07:01 AM
مشرف سابق

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائي اشعاعي
اخوي سعود عند استفسار بخصوص انه انا مثلا موضف اخصائي على المستوى الثانيه الدرجه الثانيه وكملت وحصلت على ماجستير هل ارجع للمستوى الاول في سلم اخصائي اول او احصل على نفس المستوى والدرجه في سلم اخصائي اول

وكذلك بالنسبه لو حصلت على دكتوراه وانا اخصائي اول على المستوى الثالث الدرجه الاولى هل ارجع للمستوى الاول في سلم اخصائي استشاري ام احصل على نفس المستوى والدرجه التي انا عليها

اخصائي المستوى الثاني الدرجة الثانية الاساسي == 10604
اخصائي اول المستوى الاول الدرجة الاولى الاساسي ==10213.8

يكون في صالحك زيادة في الراتب
بس لا تكون ما رفعت مع طلب الحصر للحاصلين على موهلات الماجستير والدكتوراه
التعميم من رمضان الماضي

اخي عند تحسين وضع اي موظف من مستوى لمستوى فإنه يحصل على اقرب راتب لراتبة بالزيادة يعني ياخذ الاعلى من راتبة مباشرتا
ولا يمكن نزول راتبة إلا في بعض الحالات في التحول من إداري إلى كادر صحي فقط

ولك خالص التحيه
قديم 04-07-2010, 07:03 AM
مشرف سابق

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samir009
اشكر ياستاذ / سعود
على ذوقك وتجاوبك معنا
لاكن ياريت تعطيني رقم المحضر إلى الان لم تعطيني رقم المحضر
انا سأبحث عنه واوعدك اذا تحصلت عليه ازودك بصورة ( او اذا حصلته زودنا بصورة )
والله يوفق الجميع
تحياتي

ان شاء الله في اقرب فرصه
قديم 04-07-2010, 09:30 AM
صحي جديد

رويال600 will become famous soon enough

يعطيك العافية اخي سعود
بس حبيت اسال عن بكالوريوس تمريض يتم تعيينه على اي مستوى واي درجة
من مواضيع : رويال600
رويال600 غير متواجد حالياً  
قديم 04-07-2010, 03:54 PM
مشرف سابق

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رويال600
يعطيك العافية اخي سعود
بس حبيت اسال عن بكالوريوس تمريض يتم تعيينه على اي مستوى واي درجة

مرحبا بك اخي الغالي
لا استطيع افادتك وبإمكانك توجيه السؤال لمشرف قسم التمريض لكي يفيدك واعتذر لعدم علمي بهذا
قديم 04-07-2010, 09:26 PM
صحي نشط

اجتماعي1 will become famous soon enough

اقتباس
مرحبا بك اخونا الغالي اجتماعي
في هذه الحاله وما دام باقي لك على الترقيه 3 سنوات اعطاك والجميع طول العمر وحسن العمل
يوجد طريقة واحده يمكن لك ان تقتصر المدة بها وهي التقدم للمفاضله بالديوان بالشهادة الجامعية
وعند تعيينك على المرتبة السادسة تأتي برقم من وزارة الصحة للترشيح عليه ومن ثم يمكنك رفع
طلب التصنيف وهذا حسب اجتهادك ممكن في اقل من سنة تتعين عن طريق المفاضله واتمنى لك التوفيق

شكرا اخ سعود لتجاوبك .......ولكن انا ودي اعرف شرط ان اكون على المرتبه السادسه لكي اتحول من من هل هو من الديوان ام من وزاراة الصحه ؟؟ وانا اعرف زملاء لي على المرتبه الخامسه تم تحويلهم على الكادر قبل حوالي سنه ونصف تقريبا رغم انهم لايحملون شهادة تصنيف ايظا؟ ولم يطلب منهم تدريب ولا مرتبه سادسه ؟ اما بالنسبه لمفاضلة الديوان فقد قدمت وعلى الله .
من مواضيع : اجتماعي1
اجتماعي1 غير متواجد حالياً  
قديم 04-07-2010, 10:31 PM
صحي نشط

samir009 will become famous soon enough

اقتباس
ان شاء الله في اقرب فرصه

الاخ سعود11
تحية طيبة
انا في انتظارك
والله يوفقك