آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

تطبيق سلم الكادرالصحي

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-04-2010, 02:49 AM
صحي جديد
 


ابومروان will become famous soon enough


للاستاذ ماجد والاخوان الاعضاء

الشكر لكم على تواجدك الملحوظ ولفتتكم العطوفة

ارجو منكم التكرم بأعطائنا البشاره

متي يبداء تسكين الفنيين على السلم الجديد بالنسبة للسعوديين

:dتطبيق الكادرالصحي smile.gifومبروك للاداريين
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : ابومروان
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 04-04-2010, 07:14 PM
صحي نشط
 

الممرض دحباش will become famous soon enough
افتراضي

اخوي ابو مروان مع احترامي للاخوان المشرفين على قسم التشغيل فلن يستطيع احد ان يجيبك على هذا السوال لان قرار تسوية الممارسين السعودييين علىا لسلم الجديد الظاهر انة تم قبرة في ادراج موظفي الوزارة بمباركة من مسئولي الوزارة لانة لا يهمهم ولا يعني لهم شي فهم لا يفكرون الا في انفسهم واكبر دليل سلم الاداريين جاء بعد سلم الكارد الصحي وطبق قبلة لانه يصب في مصلحتهم اما نحن الفنيين فلا باكي لنا
ارجوا ان لا ياتي احد المشرفين ليقول انة طبق في تبوك وفي جدة ومادري وين كمان لانة لم يطبق في 99% من المستشفيات ثم كيف يطبق هنا ولا يطبق هناك
وحتى لو طبق فانا من خلال خبرتي مع وزارتنا الموقرة سوف تستثني احتساب الخبرات السابقة ويكون هذة السلم قد فقد اهم فوائدة بالنسبة للكادر الصحي العاملين على التشغيل
حينها سوف ينطبق عليه المثل القائل ( تمخض الجمل فولد فارا )
من مواضيع : الممرض دحباش
الممرض دحباش غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الكادرالصحي, تطبيق, سلم


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متى يتم تطبيق السلم الجدد مرسول الحب ملتقى التشغيل الذاتي 1 06-06-2011 03:11 AM
التحويل الى الكادرالصحي جابر المثيبي ملتقى الإداريين 22 04-28-2011 09:59 AM
اين تنصحوني تطبيق سنة الأمتياز ؟؟ أخصائي أشعة_KSU ملتقى الخريجين 7 04-25-2011 10:15 PM
تطبيق التأمين الصحي wed.health ملتقى المواضيع العامة 2 04-12-2011 04:23 AM
تطبيق التجسير أبو حمزة ملتقى التجسير 3 02-03-2011 01:23 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:41 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط