آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

بخصوص اختبار تحديد المستوى

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 04-06-2010, 01:00 AM
صحي جديد

الأميرة will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى اللي عنده اي اجابه يكتب ولايتأخر
الأن الوزراة عندها شرط اجتياز المستوى الثالث من معهد الادارة اواجتياز التوفل
وبعدين انا سمعت ان اقدر اختبر تحديد مستوى من معهد نيوهورايزن واسمه (بروماتريك) وارفقه مع اوراقي
ولما رحت لأدارة الابتعاث قال الموظف انه مايعرف هذا الاختبار وياريت اللي يعرف اذا ادارة الابتعاث بالرياض يقبلوه يرد بسرعه واذا احد مر بنفس تجربتي يرد لأن من جد حست وغير كذا التوتر النفسي ونفسي ارتاح واسلم اوراق في اقرب فرصه
وغير كذا اختبار التوفل اقرب موعد 10/5 (24/4بالميلادي)وانا كذا راح اتأخر الى ماتطلع النتيجه ياريت تساعدووني
ويارب يسهل على الجميع
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : الأميرة
قديم 04-06-2010, 01:36 AM
صحي جديد

الاشعاع will become famous soon enough

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله بالنسبة لهذا الاختبار ماعندي خلفية

لكن افتكر موضوع كان باسم اجهاض مبتعثة ويمديك تبحثي عنه بالقسم

وهي احد الاخوات اختبرت اختبار بديل التوفل في جامعة عفت و بعد رفع الاوراق وقبوله مبدايا رفض بسبب ان الاختبار لم يجر في جامعة حكومية او اي جهة معتمدة كمعهد الادارة او اختبار معترف به كالتوفل

واقدر الضغط النفسي اللي تمري فيه لكن طريق الالف ميل يبدا بخطوة فانتي توكلي على الله واطرقي كل الابواب وربك ييسر امرك ولا تحبطي فالمثبطين كثير وبتقابليهم بكل خطوة لكن ربك فوق واللي مكتوب لك بتاخذيه
الاشعاع غير متواجد حالياً  
قديم 04-06-2010, 02:02 AM
صحي جديد

مهندس الصحة will become famous soon enough
Smile

تجدين الخبر اليقين لدى ادارة الابتعاث في وزارة الخدمة المدنية , فهي اللتي وضعت شرط تحديد مستوى اللغة الانجليزية , وهي الادرى بكل اجراءات هذا الشرط , وماهي الاماكن المعتمدة والمرفووضة .
مهندس الصحة غير متواجد حالياً  
قديم 04-06-2010, 05:48 PM
صحي جديد

جزاكم الله خير على الرد
وانا ان شاء الله ماراح اوقف

بس ممكن احد يعطيني رقم ادارة الابتعاث في الخدمه المدنية وهل نفسه رقم ادارة الابتعاث في الصحه

باذن الله ربي يوفقني ويوفق كل مين يحاول يبتعث مثلي ويتخبط
من مواضيع : الأميرة
الأميرة غير متواجد حالياً  
قديم 04-06-2010, 06:05 PM
صحي جديد

مهندس الصحة will become famous soon enough
Smile

اداره الابتعاث في وزاره الصحة تخلتف تماما عن ادراة الابتعاث في وزارة الخدمة المدنية , وممكن الحصول على ارقام وتحويلات وزارة الخدمة المدنية عن طريق الاتصال على 905 , ولكن غالبا لا احد يرد على الاتصال .
مهندس الصحة غير متواجد حالياً  
قديم 04-07-2010, 02:09 AM
صحي نشط

randa will become famous soon enough

أختي
الأفضل تختبري في معهد الادارة لأنه هو المطلوب والاضمن
اقرب موعد في 12-5
للاسف أنا ماني عارفة متى آخر موعد للتقديم وكل ماسألت أحد يقول ماادري
أن شاء الله مايروح علي

حتى قبول الجامعة ماني عارفة أجيبه وكيف أعرف أذا معترف بيها ولا لأ

الله المستعان
من مواضيع : randa
randa غير متواجد حالياً  
قديم 04-07-2010, 06:42 PM
صحي جديد

alaneed will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى اللي عنده اي اجابه يكتب ولايتأخر
الأن الوزراة عندها شرط اجتياز المستوى الثالث من معهد الادارة اواجتياز التوفل
وبعدين انا سمعت ان اقدر اختبر تحديد مستوى من معهد نيوهورايزن واسمه (بروماتريك) وارفقه مع اوراقي
ولما رحت لأدارة الابتعاث قال الموظف انه مايعرف هذا الاختبار وياريت اللي يعرف اذا ادارة الابتعاث بالرياض يقبلوه يرد بسرعه واذا احد مر بنفس تجربتي يرد لأن من جد حست وغير كذا التوتر النفسي ونفسي ارتاح واسلم اوراق في اقرب فرصه
وغير كذا اختبار التوفل اقرب موعد 10/5 (24/4بالميلادي)وانا كذا راح اتأخر الى ماتطلع النتيجه ياريت تساعدووني
ويارب يسهل على الجميع

[align=justify]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
على قد ماسمعت واعرف اختي انه اختبار البروماتريك يكون اختبار لاجتياز تصنيفك لهيئة التخصصات الصحية يعني ماله علاقة بتحديد المستوى
اما شرط اللغه يكون اما باختبار معهد الادارة او اختبار التوفل ومايفرق من اي معهد المهم اجتياز اختبار التوفل ب 350 نقطة والان اغلب المعاهد بكون اختبار التوفل فيها انترنت يعني تكون الدرجه المطلوبه عليك 20 من 120
اتمنى اني افدتك بردي هذا وكل التوفيق للجميع ان شاءالله[/align]
من مواضيع : alaneed
alaneed غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2010, 12:59 PM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaneed
[align=justify]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
على قد ماسمعت واعرف اختي انه اختبار البروماتريك يكون اختبار لاجتياز تصنيفك لهيئة التخصصات الصحية يعني ماله علاقة بتحديد المستوى
اما شرط اللغه يكون اما باختبار معهد الادارة او اختبار التوفل ومايفرق من اي معهد المهم اجتياز اختبار التوفل ب 350 نقطة والان اغلب المعاهد بكون اختبار التوفل فيها انترنت يعني تكون الدرجه المطلوبه عليك 20 من 120
اتمنى اني افدتك بردي هذا وكل التوفيق للجميع ان شاءالله[/align]

جزاك الله خيرا على الرد ولكن اختبار الهيئة غير عن اختبار البرومتريك لأن اتأكدت بنفسي من المعهد وأصلا اختبار الهيئة له قاعات خاصه وطريقة اختبار اخرى والبرومتريك اساسا مكتوب على القاعة الاختبارات الدولية وهذا اللي خلاني اتشجع خاصتا ان الموظفة قالت ان الصحه نزلت هذا الاختبار عندهم وأكدت انه اختبار تحديد مستوى المطلوب من الصحه وليس الهيئة وانا والله احترت
والله احسن اني زي الكورة كل مين يرميني على الثاني بس ما أقول الا الله يخارجنا ويسهل امورنا وعموما انا راح امشي مع الصحه للأخر وسجلت في التوفل ونشوف أخرتها معاهم
وجزاكم الله خيرا
من مواضيع : الأميرة
الأميرة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق