آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

كم في العادة ياخذ وقت صدور البند المالي ؟

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 05-21-2010, 10:48 PM
صحي جديد

rero will become famous soon enough

السلام عليم ورحمه الله وبركاته
انا من ضمن الاحوة التى ولله الحمد والشكر تمت الموافقه على ابتعاثهم من قبل لجنه التدريب والابتعاث بالوزارة من شهر 2 ( صفر ) والا الان لم نحرك ساكنا بخصوص الضمان المالى
والله تعبت وتعب وازعجت الاخوة بكثرة الاستفسارات
ان شاء الله تعالى ناوى اطلع الرياض السبت واسال فى الوزارة وفى التعليم العالى تاخرنا على الموضوع والاخوان فى التعليم العالى الا يعلمون ان التاخير ليس فى صالحنا بل سوف نتكفل بتاجيل القبول الدراسى بمعنى سوف ندفع مبالغ للتاجيل فوق مبالغ القبول الاولى وهذا عبأ كبير علينا لسع باقيلنا لجنة الحدمه المدنيه والتقديم على التاشيرات وانهاء امورنا فى السعوديه يعنى لسع ورانا تعب ووجع راس كبير الله يعيننا وييسر امورنا
تحياتى للجميع
وان شاء المولى عز وجل افيدكم بالجديد حال حصولى على احبار جديدة من الوزارة او التعليم العالى
من مواضيع : rero
rero غير متواجد حالياً  
قديم 05-22-2010, 01:46 AM
صحي متميز

rome2020 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rero
السلام عليم ورحمه الله وبركاته
انا من ضمن الاحوة التى ولله الحمد والشكر تمت الموافقه على ابتعاثهم من قبل لجنه التدريب والابتعاث بالوزارة من شهر 2 ( صفر ) والا الان لم نحرك ساكنا بخصوص الضمان المالى
والله تعبت وتعب وازعجت الاخوة بكثرة الاستفسارات
ان شاء الله تعالى ناوى اطلع الرياض السبت واسال فى الوزارة وفى التعليم العالى تاخرنا على الموضوع والاخوان فى التعليم العالى الا يعلمون ان التاخير ليس فى صالحنا بل سوف نتكفل بتاجيل القبول الدراسى بمعنى سوف ندفع مبالغ للتاجيل فوق مبالغ القبول الاولى وهذا عبأ كبير علينا لسع باقيلنا لجنة الحدمه المدنيه والتقديم على التاشيرات وانهاء امورنا فى السعوديه يعنى لسع ورانا تعب ووجع راس كبير الله يعيننا وييسر امورنا
تحياتى للجميع
وان شاء المولى عز وجل افيدكم بالجديد حال حصولى على احبار جديدة من الوزارة او التعليم العالى

اي والله تكفى شف لنا الاخبار الله يجزاك الف خير و يوفقك في طلبك للعلم
و الله تعبنا خساير قول لهم ترى عاد ورانا فيز و عاد الاوراق بتروح الخدمه المدنيه و ترجع الوزارة من الوزارة الى المديريه و الاركاب و الحجز ومادري متى بنروح

و حن نكمل بعضنا هنا في هذا المنتدى و الله يجزاك خير
من مواضيع : rome2020
rome2020 غير متواجد حالياً  
قديم 05-22-2010, 11:40 PM
صحي نشط

Radiology Man will become famous soon enough

ياشباب حسب معلوماتي أن الأوراق في وزارة المالية يبغالها أسبوعين عندهم تقريبا أو أكثر لو طويلين العمر ماوقعوها !!

بعد ماتتوقع تصير بين الصحة والتعليم العالي والله يعين يارب ونخلص من هالهم

أنا من شهر 2 وكم مرة غيرت القبول حق اللغة والله يعين التأخير هذا مو من صالحنا لأن مطلوب مني 7 في الآيلتس ويبغالي أشد حيلي وأستغل أي فرصة للدراسة بس الحمدلله كل تأخيرة فيها خيره

أتوقع الخدمة المدنية مانخلص إلا في رمضان أو حوله الواحد ممكن يصوم هنا هذي أعتبرها ميزة والحمدلله على كل حاال

الله يوفقني ويوفق الجميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع يارب
من مواضيع : Radiology Man
Radiology Man غير متواجد حالياً  
قديم 05-23-2010, 12:12 AM
صحي جديد

doctorno will become famous soon enough

يا جماعة اذا الواحد يريد أن يسأل عن البند المالي يروح الى ادارة الابنتعاث أو وزارة الصحة أو وزارة التعليم العالي
من مواضيع : doctorno
doctorno غير متواجد حالياً  
قديم 05-24-2010, 03:49 PM
صحي جديد

tec2010 will become famous soon enough

يااخوان نبي رد اكيد. تعبنا والله.
من مواضيع : tec2010
tec2010 غير متواجد حالياً  
قديم 05-24-2010, 06:27 PM

الزاحف الناحف will become famous soon enough

يا اخوان انا شايف ناس تدخل وتكتب بس ماتدري ايش تكتب

المهم انا عندي اخر الاخبار البند المالي تم توفيره من المالية الف مبرووك اخباري اكيدة

الوضع الحين في ادارة التدريب والابتعاث الاخوان جالسين يجهزون لستت اسماء لرفعها للتعليم العالي

اللسته كالتالي الي موعد اللغة عنده اقرب له الاولوية يعني الي قبوله شهر 7 ميلادي قبل الي قبوله شهر 8 او 9 وهاكذا

ماله دعوة متى انت وافقت اللجنة عليك الاولوية للي دراستهم اقرب المهم الكلام هذا منقول عن موضف مختص بادارة التدريب والابتعاث

والله يوفقكم ويوفقنا
من مواضيع : الزاحف الناحف
الزاحف الناحف غير متواجد حالياً  
قديم 05-24-2010, 10:24 PM
صحي جديد

alsamid will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزاحف الناحف

المهم انا عندي اخر الاخبار البند المالي تم توفيره من المالية الف مبرووك اخباري اكيدة

الوضع الحين في ادارة التدريب والابتعاث الاخوان جالسين يجهزون لستت اسماء لرفعها للتعليم العالي

اللسته كالتالي الي موعد اللغة عنده اقرب له الاولوية يعني الي قبوله شهر 7 ميلادي قبل الي قبوله شهر 8 او 9 وهاكذا

ماله دعوة متى انت وافقت اللجنة عليك الاولوية للي دراستهم اقرب المهم الكلام هذا منقول عن موضف مختص بادارة التدريب والابتعاث

والله يوفقكم ويوفقنا

جزاك الله خير اخي على الاخبار الحلوه .......تعبنا من الانتظار
من مواضيع : alsamid
alsamid غير متواجد حالياً  
قديم 05-24-2010, 11:13 PM
صحي جديد

rero will become famous soon enough

الله يجزاك بالخير انت والاخوة الذين يبذلون الجهد
مشكورين
عموما شباب انا الحمد لله وصلت اليوم الرياض وان شاء المولى عز وجل من الصبح بااطلع للخوة فى التدريب والابتعاث واستفسر واجيكم بالخبر الاكيد الذى اتمنى من المولى عز وجل ان يفرحكم
وكل شى ان شاء الله خير
اتاسف من الجميع لاننى ذكرت باننى سوف اكون فى الرياض من يوم السبت ولكن تاخرت ولم استطع الحضور الى الرياض الا يوم الاثنين
تحياتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــى للجميع ودعواتكم
وان شاء الله اجيكم بالخبر الاكيد
من مواضيع : rero
rero غير متواجد حالياً  
قديم 05-25-2010, 12:26 AM
صحي نشط

Radiology Man will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزاحف الناحف

والله يوفقكم ويوفقنا

السلام عليكم

أتمنى أن كلامك يكون صحيح لأني كنت يوم الإربعاء عند المسئول المالي بإدارة الإبتعاث وكان كلامه لي إن الموضوع عند المالية وماتوقع إلى الآن وأقل شي أسبوع أو أسبوعين أو أكثر

أتمنى أنه يكون توقع وخلص اليومين اللي راحت

بالنسبة اللي أنت تقول ناس ماتعرف إيش كاتبه أنا شخص نقلت لك كلام الموظفين بإدارة الإبتعاث وليس من رأسي !

وإدارة الإبتعاث مايمر أسبوعين إلا وأمرهم

أتمى أننا نخلص ياجماعة الخير والله يوفق الجميع
من مواضيع : Radiology Man
Radiology Man غير متواجد حالياً  
قديم 05-25-2010, 12:53 AM
صحي متميز

rome2020 will become famous soon enough

الله يعطيكم العافيه يا شباب على اهتمامكم
وترى انتم ساعدتونا كثير بمتابعة الموضوع مع ما فيه واحد منا الا وقد عانا من السفر و الروحات والجيات والخسائر
الله يسمعنا و يسمعك الاخبار الي تسر الخاطر باذن الله
من مواضيع : rome2020
rome2020 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق