ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية

ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية (http://www.e-moh.com/vb/)
-   ملتقى التدريب والإبتعاث (http://www.e-moh.com/vb/f171/)
-   -   ماذا بعد تسليم الملف لديوان الوزارة (http://www.e-moh.com/vb/t71456/)

ابن الزاهر 04-20-2010 12:31 PM

ماذا بعد تسليم الملف لديوان الوزارة

اخواني انا اليوم سلمت ملفي لديوان الوزارة وقلي الموظف راح نرسله لقسم الرعاية الصيدلية لكن أنا الى الان لا اعلم ماهي الحكمة من لجنة الرعاية الصيدلية اذا هناك لجنة للابتعاث يعني لجنتين الا اذا كان الموظف فهمني غلط الي ابغا اعرفه ماذا يحدث بعد تسليم الملف

الله لا يضيعلنا تعب اجمعين

rome2020 04-21-2010 03:27 AM

شوف اللجان كالتالي
لجنة الادارة الي انت ترجعلها
ثم لجنة التدريب والابتعاث
ثم لجنة وزارة الخدمة المدنيه
يا كثر هاللجان
تقول رايح علشان تسكن في البيت الابيض مو رايح تدرس

ابن الزاهر 04-22-2010 01:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rome2020 (المشاركة 392524)
شوف اللجان كالتالي
لجنة الادارة الي انت ترجعلها
ثم لجنة التدريب والابتعاث
ثم لجنة وزارة الخدمة المدنيه
يا كثر هاللجان
تقول رايح علشان تسكن في البيت الابيض مو رايح تدرس

الي بفهمه ليه المشوار هذا كله

ومتى مواعيد هذه اللجان وايش دور كل لجنة

في نظري لجنة واحدة كفاية الا اذا ماكان لك ثقة في اللجان الموضوعة

بس حلوه السكن في البنات الابيض ههههههههه

rome2020 04-23-2010 03:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الزاهر (المشاركة 392763)
الي بفهمه ليه المشوار هذا كله

ومتى مواعيد هذه اللجان وايش دور كل لجنة

في نظري لجنة واحدة كفاية الا اذا ماكان لك ثقة في اللجان الموضوعة

بس حلوه السكن في البنات الابيض ههههههههه

و الله يابن زاهر المشكلة ان دور هاللجان بامكان موظف واحد يقوم بها بس انا راضي بهاللجان و السبب بذكره لك شوف مثلاً:
لجنة الادارة الي تتبع لها (دورها تشوف اذا كانوا محتاجين لتخصصك) بامكان موظف واحد يقوم بها.صح؟
لجنة التدريب و الابتعاث (دورها تشوف اذا استوفيت شروط الابتعاث زي اختبار اللغة) بامكان موظف واحد يقوم بها.صح؟
لجنة الخدمة المدنيه (دورها تشوف اذا مرجعك موافق على ابتعاثك و صرف راتبك ) طبعا بالعقل ما راح توصل اوراقي الى الخدمة المدنيه الا اذا مرجعي موافق بالطبع و صرف الراتب دقة زر بالكمبيوتر وتغير كل شئ و بامكان موظف واحد يقوم بعمل كل لجنة..

بس السالفه ما هي سالفة ثقه فيني او فيك السالفه ان دوائرنا مو الصحة و بس كل الدوائر من ملاحاظاتي ما يقدرون يسون شئ الا بالاجماع لأنه لا توجد ثقه بالموظفين... مثلا اذا كان موظف واحد يقوم بعمل لجنة التدريب و الابتعاث راح يرشح الي يبي و يخلي الي يبي يعني الواسطه فهمت علي؟؟
فدور هاللجان هو قتل الواسطه و عدم وضع طريق لها الا بهذه الطريقه و هذا من مصلحتنا فأنا هنا ما اعاتب من وضع اللجان بل اعاتب الموظفين الغير الكفؤ اللذين بسببهم وضعت هذه اللجان..

ابن الزاهر 04-23-2010 07:15 AM

حياك اخوي انا الى الان مافهمته الى الان من هي اللجنة المخولة بالموافقة او رفض طلب الابتعاث

بفيدك يمعلومة انا اوراقي قبل اسلمها للوزارة انعرضت على لجنة في المستشفى وانعرضت على لجنة في المنطقة الي انا تابعلها رغم ان الي اعرفه ان المستشفى والمنطقة مالها لجان لكن ...

rome2020 04-23-2010 09:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الزاهر (المشاركة 392901)
حياك اخوي انا الى الان مافهمته الى الان من هي اللجنة المخولة بالموافقة او رفض طلب الابتعاث

بفيدك يمعلومة انا اوراقي قبل اسلمها للوزارة انعرضت على لجنة في المستشفى وانعرضت على لجنة في المنطقة الي انا تابعلها رغم ان الي اعرفه ان المستشفى والمنطقة مالها لجان لكن ...

كل اللجان مخوله بالموافقه و الرفض
بس أهم لجنة هي اخر لجنة و هي لجنة الخدمة المدنية و ذلك لأن من عندهم تقدر تتفرغ من العمل و من عندهم يصرف راتب الموظف المبتعث
فمن غير موافتهم ما تقدر تأخذ تفرغ و ما تقدر تأخذ راتب
بالتوفيق لنا و لك

اخوك روميو

الساعة الآن 04:16 PM