آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

إضراب تمريض مستشفى الثغر بجده عن العمل

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
قديم 04-21-2010, 03:49 AM
مشرف سابق

علي الحكمي will become famous soon enough

على راسي يااخ اداري محمد .. ووالله مايحصل يفقع القلب ويقلب الدماغ يارجل .. والمعذره يارجل لتعجلي
و الله يفك عن الاخوان مايعانون منه ..
من مواضيع : علي الحكمي
علي الحكمي غير متواجد حالياً  
قديم 04-22-2010, 07:56 PM

العيون الساهره999 will become famous soon enough

اخ اداري محمد انا ممرض ولكن ليس لدي مشاكل مع مديرة التمريض
لسبب واحد وهو اني ممرض اداري اي ان مديرة التمريض ليست رئيستي المباشره
انا نقلت الخبر كما عاينته بنفسي الإضراب جاء بعد معاناة وكبت
وربما لوجود اناس من امثالك يا اخي هو ما دعا هؤلاء الى الإضراب
اي لا احد يسمع لا احد يستطيع الوقوف في وجه اي مسؤول مهما كان حجمه
وهذا هو اللي مضيعنا
واللي يده في المويه مو مثل اللي يده بالنار
تحياتي
من مواضيع : العيون الساهره999
العيون الساهره999 غير متواجد حالياً  
قديم 04-23-2010, 01:00 AM
صحي متميز

ضيف الاجواد will become famous soon enough

الاضراب غلط لكن اذا في اخطاء من مديرتكم كلها معروض وموقع باساميكم وتحقق لجنه لتحدد المخطيء
من مواضيع : ضيف الاجواد
ضيف الاجواد غير متواجد حالياً  
قديم 04-23-2010, 12:29 PM

يا اخ اداري انا لم اضع نفسي في هذا المكان هم من وضعوني
لحالتي الصحية
واذا كان هذا الشي غلط فليس ذنبي
انا لست هنا لاكون في موقع سخرية
انا قلت الحقيقه حتى على نفسي
كبر عقلك ولا تبعدنا عن صلب الموضوع
قديم 04-24-2010, 04:13 PM
صحي جديد

نوووووف will become famous soon enough

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ اداري مجمد أنت لديك حساسية من الفنيين المكلفين بأعمال إدارية.
والاخوان المضربين عن العمل ماراح يضربو عن العمل من فراغ أكيد طفح الكيل عندهم وعندنا رؤساء التمريض يحبو التسلط ومايداومو الابعد الساعة ثمانية واذا طول بالدوام الساعة 2 وهو ببيته واليوم اللي ماله نفس يدواوم فيه يأخذه من راسه ومو رافع بنفسه غياب هذا غير الشكاوي اللي تحصل عليها يستطيع سحبها من متابعة المستشفى التابع له وياكثر الايام اللي مايداوم فيها رئيس التمريض
أما التمريض فدوام 9ساعات والتأخير خمس دقايق محسوب عليهم أما لو انتهى دوامهم وزادو عليه ساعة كاملة فذا مو محسوب له هؤلاء التمريض المساكين هذا غير النوبات وغير الراحات اللي يحلم الممرض إنه يأخذها خميس وجمعة غير الحسميات والمحاضر وغير قيامه بأعمال غيره سواء أعمال طبيب أو كلينر هذا غير عمله وبالاخير يجينى واحد مثل اداري مجمد ويقول ربما رفضو الانتظام.
فأتوقع انك كنت تمريض وحولت اداري والان جمدوك وردوك تمريض فصارت لديك حساسية من التمريض المكلف بأعمال ادارية فأصبحت تحقد على كل اداري واصبحت تتهم التمريض بالرفض
فما أقووووووول الا الله يشفيك واتمنى منك مراجعة مستشفى الامراض النفسية فأنت مصاب باكتأب شديد واتمنى لك الشفاء العاجل
من مواضيع : نوووووف
نوووووف غير متواجد حالياً  
قديم 04-25-2010, 05:49 AM
صحي جديد

نسيم الصباح will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزي العيون الساهرة انت شايل وحاط على مديرة التمريض وهذا قد يكون شي عادي بخصوص الموضوع اللي بينكم وتحاول التشهير بطريقة بدائية وساذجة وهذا يدل على البيئة التي تربية فيها وهذا شأنك لوحدك .

اما انك تتقول وتفتعل الاكاذيب هذا لا والف لا اي اضراب اللي تتكلم عليه والا هو من نسج خيالك انا احد منسوبين التمريض بمستشفي الثغر ولا يوجد اضراب ولا هم يحزنون ويابابا حرام الكذب على الناس

وسوف اسرد للاعضاء قبل ان اسرد لك نقاط تجاوزت الحد فيها
تقول ان التمريض اللي اضربوا من قسم الطواري 10 ممرضين احب اقول لك انه عمره ماكان عدد التمريض بالطواري يصل الي 10 ممرضين في وردية واحده اذا كنت تعرف معنى الاضراب

تقول في بعض السطور التي نثرتها انك لا تريد التشهير برئيسة التمريض فماذا تسمي كل هالكلام ؟؟؟؟؟؟

في احدي مشاركاتك في موضوع الاخت البارونة كتبت بالحرف الواحد :

اختي الشكوى لغير الله مذلة هذه مديرة التمريض استغلت منصبها في اذية خلق الله وهي لا تعلم ان لكل ظالم نهاية والكراسي والمناصب لا تدوم لأحد
حتى انا اعاني من تسلطها نفخه وعنطزة عل الفاضي فهي لا تفقه في امور التمريض وامور الإدارة شيا يعني قم بس قم ما عندك احد
حسبنا الله ونعم الوكيل

وبحسب كلامك انك سالت احد المضربين عن العمل ....الخ
اين انت من الاضراب ولماذا لم تتكاتف معهم وانت احد المتضررين حسب مشاركتك السابقة ام هو تلفيق ونسج خيال ؟؟؟؟
ولا تنسي انك تقول بانك احد المتضررين ومرة تقول انك ممرض اداري وليست هي رئيستك اي تناقض هذا عيب الاستخفاف بالعقول

وبعدين رئيسة التمريض عدد سنوات الخدمه لديها يفوق عدد سنوات الخبرة لديك فكيف تقيمها من الناحية التمريضية والادارية من انت لتقيم الاخرين

انا لا ادافع عن رئيسة التمريض ولا عن غيرها لكن استفزني الموضوع الساذج وطريقة طرحة والاسلوب البدائي لتشهير

ونأتي لطامة الكبري حيث تقول انك ممرض اداري وذلك بسبب المرض

سؤالي لك هل رئيسة التمريض رفعت اوراق بخصوص مرضك ليتم سحب الكادر الصحي من راتبك ام قبلت ان تاكل الحرام في راتبك ؟؟؟؟

والممرضين الاداريين بالمستشفي لسبب المرض هم ثلاث لا رابع لهم ومعروفين للجميع ولست منهم لان اقل واحد له اكثر من 12 سنة اداري فلا تراوغ وترمي التهم على غيرك كن شجاع واضهر باسمك الحقيقي ولا تكن كالنعامة التي تدس راسها في التراب

نعلم جيدا ان الكمال من صفات الله عز وجل ولا يوجد انسان كامل ويحدث النقص من الجميع وانا اولهم وعند التطرق لمثل هذا الامور يجب علينا مخافة الله قبل كل شي

اما اذا احببت تتكلم بشي تستوعبه العقول وتاتي بالادلة فانا اول شخص سوف اقوم بالتعاون معك عندما اتاكد بان مصلحة العمل هي الدافع الوحيد وليست امور شخصية

مهما بلغت التجاوزات من مكتب التمريض فليس هذه الطريقة علاج لها

اتقدم بالاعتذار الشديد اذا كان كلامي صاوبه شي من الخطا استغفر الله واتوب اليه

تحياتي للعيون الساهرة والعقول .....
نسيم الصباح غير متواجد حالياً  
قديم 04-25-2010, 10:59 AM
صحي نشط

فارس غير will become famous soon enough

ادارى مجمد من اسمك واضح انك كارة العمل والحياة والحقد باين من اسمك حسيبك الله وكفى فااانك ضد الفنى السعودى ماهو السبب فكل مداخلاتك ضدهم الفنى الفنى يادراى ماذا فعل لك الفنى ابن البلد المغلوب ع امرة وانتة نموذج من الاداريين لدينا بالصحة فكيف الباقين وشكر لصاحب الخبر ع طرحة للافادة
من مواضيع : فارس غير
التعديل الأخير تم بواسطة فارس غير ; 04-25-2010 الساعة 11:08 AM.
فارس غير غير متواجد حالياً  
قديم 04-25-2010, 10:31 PM

اخي او اختي نسيم الصباح اذا كنتي مديرة التمريض فاظهري بإسمك الحقيقي ودافعي عن نفسك
اتحدى ان كان هناك من يتعاطف في المستشفى مع مديرة التمريض ويدخل المنتدى ويدافع عنها
او ربما تكون احد الذين قد لا يتعدى عددهم اصابع اليد من لهم مصالح وخايفين على مناصبهم مثل بعض ؤساء الأقسام او من هم في التدريب والتعليم التمريضي ربما ؟
واتحداك ان مديرة التمريض ليس لديها علم من هو او هي نسيم الصباح طبعا عشان تقربك منها اكثر

النقطة الأخرى ليس بالضروري ان اكون تحت ادارتها حتى لا اعاني منها ومن اذيتها لي
فمديرة التمريض تعدت اذيتها التمريض دخلت على الأقسام الأخرى من مختبر واشعة وحتى اطباء وطبيبات وانا منهم ممرض واداري استغلت مكانتها عند مديرالمستشفى واثارت الشائعات والفتن
بين بعض منسوبي المستشفى والمشكلة انها مصدقة عند مدير المستشفى وهذه هي الطامة الكبرى

10 تمريض من الطوارئ لم احدد اذا كان في فترة واحده
قصدت 10 تمريض من الطوارئ على مدار 3 فترات وهم كلهم من السعوديين والسعوديات الإضراب بدأ قبل ان انزل الخبر بيوم لأني اعتقدت ان العدد قليل
ولكن في اليوم التالي العدد تعدى قسم الطوارئ الى الأقسام الأخرى
نسيم الصباح انت تعلم وانا اعلم كان هناك اضراب ولكن من الطبيعي ان تنكر مديرة التمريض واعوانها ذلك
وما علي الا ايصال الحقيقة للناس
وإذا كانت مديرة التمريض بالنسبة لك الملاك الطاهر
لماذا لم يدافع عنها تمريضها ولو بكلمة عبر هذا المنتدى ؟
نسيم الصباح بلاش اخفاء الحقائق وكن شجاع وقل الحق ولو على نفسك
قديم 04-25-2010, 10:37 PM

اقترح على الأعضاء من رد على اداري مجمد
بتجميييييييده
كلن له من اسمه نصيب
تحياتي
موضوع مغلق