آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

اتمنى الكل يدخل ..ويساعدني ضروري خصوص كل اخصائي

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 04-21-2010, 05:33 PM
صحي جديد

لـــبـــيــــه will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا أخصائية رعاية أسنان جديده في مركز صحي في الدمام ...تم توجهي من قبل مشرفه الأسنان الى مركز صحي للعمل كمساعده لطبيبه الاسناناتمنى الكل يدخل ..ويساعدني ضروري mad.gif وقالت لي ان في تعميم الى يومكم ما شفته يجبر كل الاخصائين للعمل كمساعدين اسنان وانا طبعا رافضه اعمل كمساعده ...وغير كذا المركز بينه وبين بيتي حوالي الساعه مع وجود مراكز صحيه كثيرره قريبه من بيتي محتاجه بس علشان نقص المساعدين ورفض الممرضات التغطيه ومعاهم حق يرفضون ماهو تخصصهم ولا يعرفون للتعقيم والعدوى ...فسؤالي الاول لكم وش اسوي علشان يكون رفضي للعمل كمساعده قانوي هل ارفع خطاب او شكوى ولمن اوجهه وهل فعل في تعميم يجبرني اشتغل كمساعده ؟ السؤال الثاني هل اقدر انقل من مركز الى مركز حتى لو فيه عياده واحده للاسنان مو عيادتين؟ ومتى بعد 3 شهور ولا 6 ؟ السؤال الثالث هل مدير المركز او مدير المراكز له السلطه يجبرني اشوف مرضى رجال لحال بعياده ؟ واذا ابي ارفض وش ممكن اسوي ؟ بليز انا صار لي شهرين بدوام ماني عارفه حقوقي ولا وش للي وش علي ولا حتى اعرف درجتي او مرتبتي كل ما اطلب من موظف يحولين على ثاني اتمنى الكل يدخل ..ويساعدني ضروري confused.gif
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : لـــبـــيــــه
قديم 04-21-2010, 11:11 PM
المشرف العام على ملتقى شؤون الموظفين

الصورة الرمزية عبدالهادي الخليفة

عبدالهادي الخليفة will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لـــبـــيــــه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا أخصائية رعاية أسنان جديده في مركز صحي في الدمام ...تم توجهي من قبل مشرفه الأسنان الى مركز صحي للعمل كمساعده لطبيبه الاسنان وقالت لي ان في تعميم الى يومكم ما شفته يجبر كل الاخصائين للعمل كمساعدين اسنان وانا طبعا رافضه اعمل كمساعده ...وغير كذا المركز بينه وبين علي ولا حتى اعرف درجتي او مرتبتي كل ما اطلب من موظف يحولين على ثاني

مع التحية,,,
مجموعه من الاستفسارات لو كانت واضحة أكثر كان الجواب أكثر واضحا
-بخصوص المرتبة والدرجة (يتم تعين حملة البكالوريس على المستوى الاول الدرجة الاولى فئة اخصائى)0
-بخصوص عملك كمساعدة لــ طبيب أسنان (أنا لست مطلع على هذا التعميم وأتمنى طرح السؤال على الزملاء بمنتدى الاسنان او منتدى الخبرة بحكم طبيعة عمل بعض الزملاء بهذا المجال)
-بخصوص النقل (لا بد من موافقة جهة عملك الحالية سوا التكليف أو تأمين بديل)
من مواضيع : عبدالهادي الخليفة
عبدالهادي الخليفة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق