آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

سرقة المشاريع - الفساد في السعودية

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-23-2010, 02:36 AM
صحي نشط
 



موظف إداري مجمد will become famous soon enough


صدق المثل القائل " ماشافوهم وهم يسرقوا وشافوهم وهم يتحاسبوا "

سرقة المشاريع الفساد السعودية 705359544.jpg

سرقة المشاريع الفساد السعودية 774534897.jpg


ماشاهدتموه هو مشروع تطوير طريق الملك عبدالله بالرياض

فازت به شركة سعودي أوجيه بقيمة 698 مليون ريال

وسعودي أوجيه أسندت العمل في المشروع إلى شركة الأحديه بقيمة 400 مليون ريال

وشركة الأحدية أسندت العمل في المشروع إلى شركة الإسناد بقيمة 75 مليون ريال

وشركة الإسناد أسندت العمل في المشروع إلى شركة إنجاز السلام بقيمة 18مليون ومئتي ألف ريال




وهذه الاسنادات تسمى بالمصطلح التجاري """"""" مقاولات الباطن """""""

والمقاول الاخير لايستطيع ان يفي بجميع شروط المواصفات المدرجة بالعقد الاساسي

لذلك تجد الغش في الانشاء وضرب المواد بالكامل ويتهالك المشروع بعد فترة وجيزة

وهنا تشتغل عقود الصيانة وقد تكلف اكثر من قيمة عقد الانشاء الاساسي



اليس هذا حاصل في جميع المشاريع الحكومية بلا استثناء ؟

واللجان التي شكلت لمراقبة المشاريع تأكل باليمين والشمال !

وعين الرقيب ناعسة وعين المسئول نائمة

وجل الله الذي لا تأخذه سنة ولا نوم

نسأل الله الثبات
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : موظف إداري مجمد
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 04-23-2010, 03:19 PM
مشرفة سابقة
 

مريم النصر will become famous soon enough
افتراضي

شكرا لك اخي العزيز على الاجتهاد في طرح المعلومة , وما يؤخر بعض المشاريع الكبيرة هي الالتوائات واللفات الغير مباشرة ...
الشكر لك مرة اخرى ..............
من مواضيع : مريم النصر
مريم النصر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 04-23-2010, 10:37 PM
صحي جديد
 

fffawazzz will become famous soon enough
افتراضي

للمعلوميه فقط سعودي اوجيه مالكها (الشيخ سعد الحريري)
من مواضيع : fffawazzz
fffawazzz غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 04-24-2010, 01:14 AM
صحي جديد
 

المستفيد will become famous soon enough
افتراضي

لا يخفى على الله شي في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم
المستفيد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 04-25-2010, 08:48 AM
صحي نشط
 

فني ومش فني will become famous soon enough
افتراضي

مثل مشاريع المراكز الصحية النائية
عندنا في مكة
الله المستعان
من مواضيع : فني ومش فني
فني ومش فني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 04-25-2010, 05:51 PM
صحي متميز
 

ابوفيصل77 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fffawazzz
للمعلوميه فقط سعودي اوجيه مالكها (الشيخ سعد الحريري)

----------------------------------------------------------------------------------------------------
شركة سعوديه اوجيه
20% لناصر الرشيد
20%لعائلة الحريري
60%..............................
و98%من موظفيها من الجنسيه اللبنانيه وبرواتب ضخمه جدا
من مواضيع : ابوفيصل77
ابوفيصل77 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 04-25-2010, 08:53 PM
صحي نشط
 

fares roma will become famous soon enough
افتراضي

عقود الباطن وما أدراك مالباطن..!



وشوف مشاريع وزاره الصحه


وراح تموت قهر


من مواضيع : fares roma
fares roma غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 04-25-2010, 10:00 PM
بروفيسور صحي
 

mohd991 will become famous soon enough
افتراضي

ظهر الفساد فى البر والبحر
من مواضيع : mohd991
mohd991 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
المشاريع, بالداخل, توجد, سرقة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رقم خاص للبلاغ عن قضايا الفساد الإداري والمالي في السعودية المكينزي ملتقى المواضيع العامة 33 01-28-2016 11:03 AM
صحة حائل تستقبل غداَ د. الربيعة وتدشن عدداً من المشاريع الصحية RX منتدى وزارة الصحة 0 05-20-2011 03:09 PM
المشاريع الصحية بين الواقع والمأمول رينكو ملتقى المواضيع العامة 1 03-05-2011 06:25 AM
المشرف على المشاريع والشؤون الهندسية بالوزارة يتفقد سيرالعمل بمستشفى الملك فهد بتبوك أحمد زيدان البلوي منتدى وزارة الصحة 2 05-20-2010 10:10 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:53 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط