آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

مركز صحي باب جبريل المدينه المنوره

منتدى المراكز الصحية ومنسوبيها
موضوع مغلق
قديم 03-28-2011, 09:50 AM
صحي جديد

ولد الديره will become famous soon enough

وبعد هذي التحقيقات
كان عندي سؤال . كلامك يوحي انك لست من اهل البقعة الطاهرة طيبة الطيبة صحيح ؟ لانه ليس لديك الدراية االتامة بالمنطقة نهائيا
علما انك تتكلم عن الباعة المتجولة هذا ليس من اختصاص وزارة الصحة هذا من اختصاص البلدية او الامانة
وشيء اخر انت بتتكلم بصفة مهندس وتارة بنظرة مراقب نظافة وتارة اخرى بمكانة مراقب بلدية ومطارد للباعة المتجولة ومرة على انك وصي هذه الامة واحيانا تتطرق لمسائل شخصية و في نفس الاثناء تتكلم كإداري بنادي الحزم

انا ولد ديره اصلي اب عن جد وانا متاكد انك من اللي ضيعو البلد ( كلامك يوحي انك لست من اهل البقعة الطاهرة طيبة الطيبة صحيح ) ماضيع البلد الا انتم يا اقويا وبعدين واضح انك مسجل باسم جديد مخصوص علشان ترد على ها لمشاركه تحياتي لك يا اصلي
من مواضيع : ولد الديره
ولد الديره غير متواجد حالياً  
قديم 03-28-2011, 10:01 AM
صحي جديد

مع إحترامي الشديد هذه النقطة ليس لها أساس من الصحة وخاصة تصريف الأدوية قريبة الإنتهاء وجميع الأدوية بدون طلب صرف مواد ويتم تسليمها بدون تواقيع .
وأنا مسؤول عن هذا الكلام وإذا كان هناك أي إثبات أتمنى أن تشرفني في إدارة التموين الطبي

( يا لغالي الى متى كل واحد يتهرب من المسئوليه وانا اقولها علنا غصب عنك وشي معروف ان موسم تصريف الادوية اللي انتم تحرمون ابناء الوطن منها واخيرا تتخلصون منها في الحج ) خلاص الى متى هالفساد المالي والاداري في وزارة الصحة واذا تبي تتاكد ارجع لموظفينك اذا انت لازلت في غفله ولكن هذي مشكلتكم ادخلتو الرعب حتى في قلوب الموظفين عندكم وهذي سياستكم كل شي عندنا تمام يا اولاد واذا جاكم مسئول انتبهو لا تتكلمون يا الغالي ابشرك انت وغيرك ولله الحمد اتضحت الرؤيا للجميع ان اي مسئول في الدوله لا يستطيع ان يقطع رزق اي موظف يقول كلمة الحق وهذا بفضل الله سبحانه وتعالى ثم خادم الحرمين الشريفين ومن بعده الاسره المالكه فردا فردا بدون استثناء

تحياتي لك يا مدير التموين الطبي اللي واثق من كلامه
قديم 03-28-2011, 10:07 AM
صحي جديد

استاذي
عزام السنان
الإدارة العامة للمراكز الصحية في وزارة الصحة

وش الفرق انك ما ترد هنا طال عمرك ولا قلمك ما يرد في ها القسم

( اقول اللي بيرد وعنده جواب بيرد لو يكتب على حجر )
قديم 03-28-2011, 10:17 AM
صحي جديد

ابـولمى will become famous soon enough

بالنظر الى ماقاله ولد الدير وتفاعل المفتش اللي راح تحت الشموس مع احترامي الشديد له في مثل جدي الله يحفظه يقوله كل ماروح ويشتكي اي احد على احد من الناس (مافي دخان ن غير نار) .
والراجل كان يشتكي ويبدي رأيه نشكر اهتمام سعادتكم اللي يحب القايله وشكوى موظف محترم اعتقد ماكان يشتكي لغرض شخصي للمصلحه العامه الراجل ماطلب احد الامور اللتي هيا وسواس صحة المدينه (النقل) وفي الاخير ياموظف المديريه أو التموين المكتبي خروجك في القايله يدينك لأن هذا يدل على أدارة التموين تكاد تكون في غفله عن مايحدث في الصيدليات وانا اكاد اجزم لولا تفاعل المشرف ماكان تحركت ويمكن يكون كلامك مجرد تضليل للحقيقه .
عموما اذا كان كلام ولد الديره صحيح او غير صحيح لابد انك تتفاعل مع الموضوع بشكل لائق بمركزك الوظيفي لا بمركزك الرياضي .
من مواضيع : ابـولمى
ابـولمى غير متواجد حالياً  
قديم 03-28-2011, 10:23 AM
صحي جديد

استاذي القرار ( الفرار )

يا ولد الديرة خليتني اطلع في الشموس ذي على شان اشوف انت واش كتبت
ولما رحت وبعد ماقريت موضوعك احرجتني رحت لهم وقلت وش هذي البيارات؟

( انا ماقلت بيرات انا قلت صرف صحي والصرف الصحي اكرم الله القراء وجوده كسوار حول المركز من الطبيعي ان يضر بحياة ( الانسان ) هههه صح اللي هو الموظف الغلبان اضافة الى ذلك جلوس الحجاج وغيرهم على تلك الممرات وانا مستغرب ما دافعت عن الجرذان وعن الفيران وبالنسبه لدورات الانعاش القلبي الرئوي يا متخصص ليست دليل على ان كل من حصل على هذه الدورات انه متمكن وانا ما بظلم ذمتى اضافة الى هذا انا لم اتهم شخص بعينه ( افكارك غريبه وهجوميه ) وانا بصراحه اهنيك على ذكائك وان دل هذا على شي فيدل على دهائك ومكرك لانك حاولت انك تنجح في تشتيت القارئ الكريم وتقلب الطاوله لصالحك هههههه انا مدري ليش هذا التخفي والتلبس بملابس الصالحين الاتقياء والمواطن الصادق النظيف النزيه اخيرا اللي بقوله اذا انك مسئول في صحة المدينة فقد ارسل خادم الحرمين الشريفين جندا بأمر الله سبحانه للقضاء على كل من حاول التدليس والتضليل على المواطن( هيئة مكافحة الفساد )

وعلى فكره انا لم انقطع عن المنتدى خوف او لاني جبان انا انقطعت لان الموقع كان تحت الصيانه للتوضيح فقط
قديم 03-28-2011, 10:39 AM
صحي جديد

استاذي ابـولمى

اشكرك على المرور وانا نفس الشي اقول للي طلع في الشمس الحارقه شكرا وكثر الله خيرك بس لا تقول كلام انا ما قلته ( بيارات ) انا قلت صرف صحي يعني مستغرب ليش ها الفه من بعيد
وبعدين ماله داعي كلمته وهو يتظاهر باني لست من اولاد البقاع الطاهره ( كلام غريب )

استاذ ابولمى

سملي على صديقك وقوله كيف الحال

قديم 03-28-2011, 02:44 PM
صحي جديد

ابـولمى will become famous soon enough
Talking

الراجل اختفى ؟؟
المفتش ؟؟
المصلحه العامه ؟؟؟
عضو شرف نادي الحزم ؟؟

مما يشعرنا بالفخر ان فيه ناس تشوف كلامنا ومشاكلنا إلى الامام يامنتدى منسوبي وزارة الصحة
اشكر مرور المسئول عن المراكز الصحية بوزارة الصحة

ولد الديره صاحبي (الاصلي) شفتك ولاشفته ؟
من مواضيع : ابـولمى
ابـولمى غير متواجد حالياً  
قديم 03-29-2011, 09:10 PM
صحي نشط

الثبات is on a distinguished road

والله المركز مكانه مره مو مناسب
من مواضيع : الثبات
الثبات غير متواجد حالياً  
قديم 03-29-2011, 09:31 PM
صحي جديد

اميرة التمريض will become famous soon enough

قلتوا والا ماقلتوا المركز لا لم اره ولا اتشرف اشوفه لانه من كلام الاخ كنه بجنوب افريقيا خافوا الله احنا بدوله الحرمين والدوله ماتقصر بشي حرام يكون المركز تحت البقيع على الاقل نفسيات الناس اللي فيه طيب الغبار يكفي طيب الزحمه وتعرفوا اخواننا الحجاج الله يهديهم يفكرونها هديه كلمن دخل مد يديه وطال ضغط يابيه
ولا يجيك افارقه يبون باندول يسحب معه 1000 حاج بيتقضون اديه بالله بتقوله لا اتحداك خص لا بحلق عيونه وغير وغير وغير معروف الفساد الادري بصحة المدينه شي لا تحجبه الشمس
اميرة التمريض غير متواجد حالياً  
قديم 06-13-2011, 09:07 AM
صحي جديد

سعيد111 will become famous soon enough

يبدو ان الموضوع شخصى بامتياز ويتبين بان ولد الديره حصلة له مشكله مع ادارة المركز ويبدو انه من المنتدبين الذين حصل لبعض منهم مشاكل فى المستشفيات والمراكز وهجومك يبين ذلك هذا المركز فى موسم الحج الفترة التى ذكرتها وبصفتى مراقب وقريب خلال هذه الفتره من اللجان الرقابيه فهذا المركز اكثر المراكز الصحيه اهمية ورقابه لاهميته لدى سمو الامير حيث تم انشاء المركز على حسابه الخاص واللمفتشيين يوميا من ادارة التنسيق فى الاماره وادارة المتابعه وهيئة الرقابه يوميا يتم رفع تقارير الى مقام الاماره من جميع اللجان فهل يعقل بان حميع اللجان التفتيشيه لم تشاهد ماشاهدته وللمعلوميه لولم يتدخل امير المنطقه فى عمل هذا المركز لبقية المنطقه المركزيه بدون منشاه صحيه لعدم وجود موقع لوزارة الصحه
سعيد111 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق