آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

خبر عند دفعة ثانية من ديوان الخدمة المدنية / اليوم

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
قديم 05-08-2010, 07:40 PM
مشرف ملتقى شئون الموظفين ( عاطل بالثلاث سابقاً )

فاهم جدا will become famous soon enough

[size="4"]استغرب من اللي يقولون انهم وقفوا توظيف الدبلوم !! يااخي وزارة الخدمه من سنتين ماوظفوا دبلومات صحيه لانهم مافتحوا التقديم .. والارقام موجوده بالوزاره من فتره ماعدا ارقام الانتظار لتخصص الصيدله والاشعه والمختبر .. يعني بلاش نقل اشاعات وتحطيم .. ونقول ان شاء الله الترشيح للدفعه اللي طابقت في شهر 6 .. والدفعه الثانيه بعدها بااسبوعين .. يعني نفس خطة توظيف البكالوريس .. [/size](( كفايه اشاعات ))
من مواضيع : فاهم جدا
فاهم جدا غير متواجد حالياً  
قديم 05-08-2010, 09:06 PM
صحي جديد

فلحون will become famous soon enough

خل املك بالله كبير .. هذا المدير يبغا يصرفك .. انا بنفسي اتصلت على فرع الرياض وعلى فرع مكة وقالوا ماسمعنا بها لكلام كله . وقالوا لي انتظر بعد اسبوعين او الى نصف شهر ستة ويبدأ الترشيح للي طابقوا بياناتهم . مااقتنعت بكلامه اتصلت على واحد اعرفه وقالي نفس الكلام . ارسلت اخوي الى فرع الرياض بحكم انه كبير وله تقدير طبعا وقاله مدير قسم الترشيح هذا رقمه وانتظر نهاية ستة يرشحون اللي طابقوا بياناتهم ان شاءالله ,.
من مواضيع : فلحون
فلحون غير متواجد حالياً  
قديم 05-08-2010, 09:23 PM
صحي نشط

طلال البلوي will become famous soon enough

.

ياشباب ألله يهديكم أنا قلت اللي حصل معاي مع موظفين الفرع .. فقط ..!

يعني ماقلت أن هالكلام صحيح .. وانا مافكرت فيهم ولأبكلامهم .. لكن انا نقلت كيف هم يكذبون علينا ويحطمونا بالغصب ..!

واللي رفع ضغطي مدير الترشيح يقول لو عندك بكالريوس كان أعطيتك ترشيحك بعد يومين !!

أقسم بالله اليوم تقريباًَ أكثر من 4 موظفين وحراس ألأمن معاهم كلهم ضدي وكلهم كلمتهم وحدة حسبي الله ونعم الوكيل ..!

واللي يبي يروح للفرع لأيروح لموظف أسمة عبدالله العمري هذا أنواع الخبث والحسد علينا ..!

لكن مالنا غير الصبر ..!
من مواضيع : طلال البلوي
طلال البلوي غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-2010, 02:00 PM
صحي نشط

ممرض دآج will become famous soon enough

^^

تـوي وآصـل اللحيـن مـن فـرع ديوآن الريــااض ، بصراحـه في شـي غريب لآحظـت بعض عنـاصر قوآت المهمـآت الخـآصــة تقريبـا 6 اشخـاص ، سلمـت على وآحـد منهـم وسئلتـه عن سبب توآجـدهم . قال لي / في احتمـال مظآهرات

طالعـت فيـه وضحكـت وتلفتت يمين ويسـآر قلت مافي الآ انـا هههههه

المهـم رحـت لـ كل الاقسـآم تقريبـا اخـر شي قالوا يبي يسكتوني قالوا رح لـ قسم الترشيح واخذ رقم السرى حقـك

وجلـس يشرح لـي ../ عن التمـريض طبعـآ يقـول لي خريجيـين الكليـآت الحكوميـه لهـم ترتيب وسرى لـوحـدهـم

وخريجييـن الكليـآت الأهليـه لهـم ترتيب وسرى لـوحدهـم تقريبـآ قال لي عن رى الكليـآت الاهليـه يوجـد 4200 مايقـآرب هالرقـم < بصراحـه استغربت منـه

عمومـا يقول لي تقدر تأخذ رقم الترشيح حقـك حتى لو ماطلع رقمـك ضمـن 13 الـف ..
من مواضيع : ممرض دآج
ممرض دآج غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-2010, 06:15 PM
صحي جديد

حطموك يآقلبي will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممرض دآج
^^

تـوي وآصـل اللحيـن مـن فـرع ديوآن الريــااض ، بصراحـه في شـي غريب لآحظـت بعض عنـاصر قوآت المهمـآت الخـآصــة تقريبـا 6 اشخـاص ، سلمـت على وآحـد منهـم وسئلتـه عن سبب توآجـدهم . قال لي / في احتمـال مظآهرات

طالعـت فيـه وضحكـت وتلفتت يمين ويسـآر قلت مافي الآ انـا هههههه

المهـم رحـت لـ كل الاقسـآم تقريبـا اخـر شي قالوا يبي يسكتوني قالوا رح لـ قسم الترشيح واخذ رقم السرى حقـك

وجلـس يشرح لـي ../ عن التمـريض طبعـآ يقـول لي خريجيـين الكليـآت الحكوميـه لهـم ترتيب وسرى لـوحـدهـم

وخريجييـن الكليـآت الأهليـه لهـم ترتيب وسرى لـوحدهـم تقريبـآ قال لي عن رى الكليـآت الاهليـه يوجـد 4200 مايقـآرب هالرقـم < بصراحـه استغربت منـه

عمومـا يقول لي تقدر تأخذ رقم الترشيح حقـك حتى لو ماطلع رقمـك ضمـن 13 الـف ..

ممرض يعني آلحين مآفي دفعه ثآآنيه ؟؟؟؟
حطموك يآقلبي غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-2010, 08:08 PM
صحي نشط

ممرض دآج will become famous soon enough

^^

حطمـوك ، لـو تدق عليهـم آللـحين فـرع الريـاض الساعـة 6:49 المغـرب ويرد عليـك احـد ، قال لـك : يوم السبت الدفعـه الثـآنيـه ... يعطــونـك كلآم على كيفهـم يعني على حسب الشخص اللي قدامــه اذا جيتـه بأسلوب كذب عليـك كذبـة تأخذ اسبوع ، اذا جيـت معصب ، قال لـك بعـد شهـر و و و و هـكذ1 هـم موظفيـن الديوآن

اليـوم وانا عنـدهـم رحـت لـ نفس الشخص اللي قال لي بـ 24 /5 ، وجيتـه اليـوم قالت اللحيـن 25 /5 .. وش يبي يصيـر ..؟

وهذ1 اللي خلاه يتفلسف علي ويقول لي عدد اللممرضين ، وطريقـة الترشيـح . والنـاس اللي متخرجـه من كليات حكوميـه وأهليـه يختلف السرى حقهـم ،،، المهـم مالـك بالطويلـه واللـه مآبي احط اسم الشخص المشكلـه مسؤل بقسـم , وطلـع مـن جنبهـا

عـذره ، يقـول : والله كـل شوي يجي لنـا كـلام مـن المسؤليـن/ وآخر كلامـه يقول بـ آخر شهـر ستـه ههههه

يلعـن ابوك حالـه صدق / مـن شهـر 4 وهـم كـ~ـل شوي يمغطــــون فيـك شهــرر

بالنسبـه ، لـكلآم اخوي [ طلال البلـوي ] عـن توقيف الدبلومـآت ، يـ أخوي لـو هو صدق هالكــلام كآن ماطلع مسؤل ينفي هالكـلام بعـد الآشـآعـه اللي طلعـت بجريدة المدينــه ، يعني مستحيـل يناقضون انفسهـم ..

انـا فكـرة ان يوقفون الدبلومـآت ، هذي مصيبـه، ورآح يصير من وراهـآ مصـائـب اذ1 هـم تأخرو بـ توظيفنـا صـآرت مظـآهـرات , آجـل لو يلغـون شهـآدتنـآ وش رآح يصيـر ..؟ < اترك لـ مخيلتـك تستنتج وش رآح يصيـرر

مـ أقــول , الآ حسبي اللـه ونعـم الوكيـل

اذ1 رحتـو لـ فروع الديوآن بالمنـاطق قالوا لـكم من الفرع الرئيسي .. بالريـاض ، وهذ1 انـا كـ~ـل اسبـوع بالفـرع الرئيسي .. ماغيـر مشـآوير على الفـآضي .. وآخرتهـا كـل كلآمهـم كـذب × كذب ، من أصغـرهم لـ اكبرهـم

اللـه المستعـآن
من مواضيع : ممرض دآج
ممرض دآج غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-2010, 08:21 PM
صحي جديد

حطموك يآقلبي will become famous soon enough

آلله يجزآك خير ويآآآرب وتنفرج عليك يآآآرب وعلى آلجميع آن شآآء آلله

آنت آللي مآآقصرت وهم حسبي آلله عليهم
حطموك يآقلبي غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-2010, 09:28 PM
صحي نشط

عاطل سعودي will become famous soon enough

ومازلنا ننتظر وإلى الآن مافيه أي خبر موثوق نعتمد عليه , ماضيعنا الا هاللي جالسين بكراسيهم ويكبرون كروشهم على حسابنا ولا همهم توظفنا ولا بقريح والمتضرر الأول والأخير حنا وراحت أعمارنا ومازلنا ننتظر ...
من مواضيع : عاطل سعودي
عاطل سعودي غير متواجد حالياً  
قديم 05-14-2010, 03:23 AM

أكاديمي اسنان will become famous soon enough
Unhappy

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس متى الله يرحمنا من كذب وزارة الخدمه ...
من مواضيع : أكاديمي اسنان
أكاديمي اسنان غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق