آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

مُبتعث .. لآ يعلم .. ومتعشّم المسآعدهـ

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 05-14-2010, 06:43 AM
صحي جديد

عآزف will become famous soon enough

سلآمي للجميع ..

تم قبولي في ابتعاث خادم الحرمين الشريفين .. وأحب أسأل هل هنآك إجآزهـ مستحقّه ولو بدون رآتب حتى ألتحق بالبعثة .. كذلك ما هي الإجراءات اللي لآزم اتبعهآ حتى أرفع طلب .. مع العلم إني فني مختبر ولم يمرّ على تاريخ مبآشرتي سنة !

أتمنى أجد الإجآبة لديكم .. والعشم فيكم كبير أحبّتي
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : عآزف
قديم 05-14-2010, 06:05 PM
صحي نشط

الدرباك will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآزف
سلآمي للجميع ..

تم قبولي في ابتعاث خادم الحرمين الشريفين .. وأحب أسأل هل هنآك إجآزهـ مستحقّه ولو بدون رآتب حتى ألتحق بالبعثة .. كذلك ما هي الإجراءات اللي لآزم اتبعهآ حتى أرفع طلب .. مع العلم إني فني مختبر ولم يمرّ على تاريخ مبآشرتي سنة !

أتمنى أجد الإجآبة لديكم .. والعشم فيكم كبير أحبّتي

اخوي اولا برنامج خادم الحرمين للغير موظفين اذا كنت معدل مهنتك راح يكتشفوك بالسجل المدني اما اذا لم تعدل المهنة فهناك نقطة تفرغك من العمل وتبعا لنظام الوزارة ما تقدر تاخذ اجازة بدون راتب الا بعد سنتين
ونفرض انك خدمت سنتين لمن تقول لهم اني ادرس على برنامج الملك مراح يوافقو بصفة ان هناك ابتعاث في الوزارة ولمن تقول لهم حدرس على حسابي راح توقف على درجتك في المستوى ولمن تجيب الشهادة حتدخل في معادلة الشهادات وبيعطوك مستوى اقل يعني مثلا
انت طلعت تدرس على حسابك على المستوى الثاني الدرجة الثالثة ولمن تجيب الشهادة وبعد المعادلة الشبه مستحيلة حتكون من على نفس المستوى والدرحة مع تغير السلم من سلم الفنيين الى سلم الاخصائئين يعني الفرق 700 ريال تقريبا وزملائك بيكونو فرقو عنك بمبلغ كبير لانهم مشو في الترقيات ؟؟؟؟؟
انا سويت مثل حركتك العام الماضي وقبلت وكل شي بس نصحني دكتور سعودي وقال نصيحة لوجه الله لا تطلع وتسيب وظيفتك والحمد لله سمعت نصيحته وقدمت على الوزارة وربك يسهل
نصيحه لا تفرط في الوظيفة وباقي لك سنة تقدر مثلا تحضر نفسك وتعرف الاجراءات وتبدا في الامور مثل التوفل اتمنى لك التوفيق ولجميع المسلمين لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
من مواضيع : الدرباك
الدرباك غير متواجد حالياً  
قديم 05-14-2010, 08:40 PM
صحي مبدع

اموت اوصل will become famous soon enough

اخوي الكريم عازف

اذا انقبلت في بعثة خادم الحرمين توكل على الله واسحب على الوظيفه ياعمي الايام هذي فرص واللي يضيع الفرصه ماراح تتكرر وايام شهادات انا انصحك تكمل ولو فيك حيل تكمل ماجستير ودكتوراه وصدقني الامل في انك تبتعث عن طريق وزارة الصحه معدوووووووووووووووووووووووووووووووووووم ينقصها حرف الميم يعني شوف كم واو قدامك

فانت لاتضيع الفرصه والله يوفقك

راي خاص
من مواضيع : اموت اوصل
اموت اوصل غير متواجد حالياً  
قديم 05-15-2010, 12:42 AM
صحي نشط

ليندا will become famous soon enough

استخير اول شي وبعدين توكل على الله

بس يوم طلع الموسى في الاخباريه قال ان الموظف يتبع للقطاع الا متوظف فيه هم يبتعثونه

ووزارة التعليم العالي الى الا ما لهم وظايف

انتبه لا يسوون لك فيها سين وجيم
من مواضيع : ليندا
ليندا غير متواجد حالياً  
قديم 05-16-2010, 07:45 PM
صحي مبدع

Stubborn will become famous soon enough

لاتضيع فرصتك خذ اجازه استثانيه لاني اعرف موظفين عملوها وماشاء الله راحو ويجدود
اجازتهم كل سنه
بس سمعت هالبعثات بس لشرق اسيا كوريا واليابان والصين صح ؟

والله انا قرفت من كلمه واو كل مااسئل احد يقلي واو

بس ربي اكبر منهم هم والواو حقهم ذا حسبي الله ونعم الوكيل

لاتضيع فرصتك وادرس يااخي والله من جد حتى انا ندمت اني دخلت كليه لاني دبلوم

يذلونا عشان نكمل الله المستعان بس

الحق على عمرك لاني سمعت هالبعثات بس لعمر 25 مدري صح ولالا

go ahead all the best
من مواضيع : Stubborn
Stubborn غير متواجد حالياً  
قديم 05-25-2010, 04:19 PM
صحي جديد

عآزف will become famous soon enough

يعطيكم العآفية جميعاً .. ومشاركآتكم وضحت لي أشياء غآئبة عني وعن الكثيرين ..

بالنسبة لكلامك أخوي الدرباك .. أنا اليوم تحديداً رحت لمدير شؤون الموظفين بالمستشفى اللي أعمل فيه ..

وقلت له أبغى إجازه إستثنآئية عشآن الإبتعآث .. وأنا جايتني موافقه من المعهد بكندا ومن وزارة التعليم العالي .. طبعاً على اساس اني مرافق ..

فـ قآلي الشروط تقول انه لازم تمرّ سنه على وظيفتك .. لكن ما دآم جتك الموافقه فـ روح للشؤون بالمنطقة إدارة التدريب والإبتعآث عشآن يضمونك لـ إبتعآث وزآرة الصحة دام الموافقه في يدك .. وأفضلك تروح بـ راتب وما تروح عليك الترقيات ..

والمشكله إنه تاريخ الإلتحآق بالدراسه بـ كندا قبل شهر بالتمآم من خلآص سنتي الأولى ..! فـ فكرت أقدّم إجازه عآدية لمدة شهر تبدأ من تاريخ بداية الدراسه بـ كندآ ومن ثمّ أرفع اوراقب بعد ما ينتهي الشهر بأني تعدّيت سنه كآملة ..

أتمنى أشوف آرائكم لأني بصرآحة نفسي أكمّل لدرجة الماستر .. وكمآن ما ابغى أروح وتروح علي وظيفتي وترقياتي ..!

واللي سمعته مثل كلام الأخوان stubborn , اموت اوصل .. بأن الابتعاث على الوزاره صعب صعب صعب ..!

اختي ليندا .. ذهابي على وزارة التعليم العالي لو حصل مآ رح يكون فيه تدآخل لأني بالأصل مقدم على إجازه إستثنآئية من وزارة الصحة في نفس الوقت .. أمآ لو سُمح لي بالذهآب على ذمة وزارة الصحة فـ هذا أفضل ..

.

*

لكم التحية
من مواضيع : عآزف
عآزف غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق