آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التجسير كل ما يخص تجسير دبلومات التخصصات الصحية إلى بكالوريوس

وزارة الصحة : لهذا السبب لم يتم الموافقة على دراسة الموظفين في الكليات الأهلية مساءً

ملتقى التجسير
موضوع مغلق
قديم 06-19-2010, 01:21 AM
صحي مبدع

hi hi will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبارتكوس
السلام عليكم

الخبر فى مطلعه يقول(بررّت وزارة الصحة عدم موافقة الجهة المختصة لديها على الدراسة المسائية لموظفيها في الكليات الصحية الأهلية خارج أوقات الدوام الرسمي ، بأن التخصصات الصحية والصحية المساعدة ؛ تتطلب التدريب السريري والذي يعّد ركيزة أساسية لمخرجات هذا النوع من التعليم ، إلا أنه لايتوفر بشكل عام في الدراسة المسائية ، مشيرةً إلى ان هذا الرأي تم تأييده من قبل الأمانة العامة للجنة تدريب وإبتعاث موظفي الخدمة المدنية ووزارة التعليم العالي ، وبناءً عليه تم التوصية بعدم موافقة الجهة المختصة في الوزارة على هذا النوع من الدراسة .)

انا حاب اقول بلاخوه ان هناااك موظفي بوزاره الصحه انهوا دراسه الدبلوم فى الاكاديميه الدوليه للعلوم الصحيه (خاصه) بنظام الدراسه المسائي وتم اعتماد الموهل لهم من وزراه الخدمه المدنيه واصبح منهم الصيدلى والممرض وفني السجلات وهم كانوا على وظائف اداريه بالثانويه العامه
اين التطبيق والتدريب بالنسبه لهم حلال وحنا حرام
خصوصا اخي اني ممرض ممارس من عشر سنوات مشرف icu من خمس سنوات متمرس يعني انا اعمل كفني وبنفسس عملى يعمل اخصائي تمريض تحت ادارتي واشرافي العمل مع المريض لا يميز اخصائي او فني .
عذر واهي جدا
رساله لديوان الخدمه المدني سنعامل مثل ما عومل به خريجي الاكاديميات الخاصه وهم موظفين ودرسوا خارج اوقات الدوام ولا يملكون اي خبره فى التخصص قبل الدراسه اما نحن فممارسين صحيين من سنوات مستعد ادرب مو بس تقولى ناقص الفرصه التدريبيه اي منطق ياجماعه

رساله للكل انا دارس بمشيئة الله واخذ البكلورس انشالله (تراها مجرد شهادته بالنسبه لنا اتوقع لن تضيف الكثير لاننا مارسنا وخبرتنا توازي هالشهاده)
وراح اطرق باب المظالم وصدقوني ساعتمد الموهل غصب عن وزاره الصحه ولو كان ديوان الخدمه معها فبرضه غصب عنه
حقى كموطن مو بكيف موظفي وزاره الصحه او الخدمه المدنيه شي كفلته لى الدوله ( ينطيق على نفس النظااام ) والله يحفظ لنا ملكنا ميزان العدل والمساوه انا ادرس من مالى وقتي وممرض مصنف و ممارس متدرب وكل يوم اتدرب اعمل صباحا ممرض ومساء ادرس كيف ما به تدريب عجبي عجبي عجبي

ياوزراه الخدمه والهئه السعوديه ماقولكم فى من تخرج من الاكاديميه الدوليه للعلوم الصحيه وهو يعمل فى مركز صحي واختبر فى الهيئه السعوديه وصنف وراح الديوان واعتمد موهله وحصل له وظيفه فني سجلات طبيه وتوظف ومشي حاله
اذا حالى حال من سبقني ولا انا ولد الغساله؟؟؟!!!
والا التجسير هذا شي غيرر ؟؟؟؟؟؟؟

هلا والله
هذا الكلام

وانا معاك والا الامام وللاسف فيه لناس ما تحب الا تهدم طموحك

وانا اعلنها باخذها البكلريوس والا يكون يكون توظفة بها والا ماتوظفة يبقى طموحي اعلى من بكلريوس
من مواضيع : hi hi
hi hi غير متواجد حالياً  
قديم 06-19-2010, 02:32 PM
صحي متميز

انتضرتك سنين will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبارتكوس
السلام عليكم

الخبر فى مطلعه يقول(بررّت وزارة الصحة عدم موافقة الجهة المختصة لديها على الدراسة المسائية لموظفيها في الكليات الصحية الأهلية خارج أوقات الدوام الرسمي ، بأن التخصصات الصحية والصحية المساعدة ؛ تتطلب التدريب السريري والذي يعّد ركيزة أساسية لمخرجات هذا النوع من التعليم ، إلا أنه لايتوفر بشكل عام في الدراسة المسائية ، مشيرةً إلى ان هذا الرأي تم تأييده من قبل الأمانة العامة للجنة تدريب وإبتعاث موظفي الخدمة المدنية ووزارة التعليم العالي ، وبناءً عليه تم التوصية بعدم موافقة الجهة المختصة في الوزارة على هذا النوع من الدراسة .)

انا حاب اقول بلاخوه ان هناااك موظفي بوزاره الصحه انهوا دراسه الدبلوم فى الاكاديميه الدوليه للعلوم الصحيه (خاصه) بنظام الدراسه المسائي وتم اعتماد الموهل لهم من وزراه الخدمه المدنيه واصبح منهم الصيدلى والممرض وفني السجلات وهم كانوا على وظائف اداريه بالثانويه العامه
اين التطبيق والتدريب بالنسبه لهم حلال وحنا حرام
خصوصا اخي اني ممرض ممارس من عشر سنوات مشرف icu من خمس سنوات متمرس يعني انا اعمل كفني وبنفسس عملى يعمل اخصائي تمريض تحت ادارتي واشرافي العمل مع المريض لا يميز اخصائي او فني .
عذر واهي جدا
رساله لديوان الخدمه المدني سنعامل مثل ما عومل به خريجي الاكاديميات الخاصه وهم موظفين ودرسوا خارج اوقات الدوام ولا يملكون اي خبره فى التخصص قبل الدراسه اما نحن فممارسين صحيين من سنوات مستعد ادرب مو بس تقولى ناقص الفرصه التدريبيه اي منطق ياجماعه

رساله للكل انا دارس بمشيئة الله واخذ البكلورس انشالله (تراها مجرد شهادته بالنسبه لنا اتوقع لن تضيف الكثير لاننا مارسنا وخبرتنا توازي هالشهاده)
وراح اطرق باب المظالم وصدقوني ساعتمد الموهل غصب عن وزاره الصحه ولو كان ديوان الخدمه معها فبرضه غصب عنه
حقى كموطن مو بكيف موظفي وزاره الصحه او الخدمه المدنيه شي كفلته لى الدوله ( ينطيق على نفس النظااام ) والله يحفظ لنا ملكنا ميزان العدل والمساوه انا ادرس من مالى وقتي وممرض مصنف و ممارس متدرب وكل يوم اتدرب اعمل صباحا ممرض ومساء ادرس كيف ما به تدريب عجبي عجبي عجبي

ياوزراه الخدمه والهئه السعوديه ماقولكم فى من تخرج من الاكاديميه الدوليه للعلوم الصحيه وهو يعمل فى مركز صحي واختبر فى الهيئه السعوديه وصنف وراح الديوان واعتمد موهله وحصل له وظيفه فني سجلات طبيه وتوظف ومشي حاله
اذا حالى حال من سبقني ولا انا ولد الغساله؟؟؟!!!
والا التجسير هذا شي غيرر ؟؟؟؟؟؟؟

موفق خير يااخوي

لكن انا والله عن نفسي لن ادخل نفسي في
متاهات كنت انا بغنى عنها
من مواضيع : انتضرتك سنين
انتضرتك سنين غير متواجد حالياً  
قديم 06-21-2010, 12:16 PM
صحي جديد

سبارتكوس will become famous soon enough

يارب بالتوفيق للجميع والله ياخواني اننا فى غني عن هذا المتاهات والمهاترات مع مسئولى حطوا وعلى عاتقهم امانه وربي يكون فى عونهم ولكن ان الطاسه ضايعه
كيف ان المعاهد الخاصه تخرج كل دفعه 100 واكثر بتخصص واحد منهم الموظفين

اسئل انا ياخوان فيه ناس فى الشرطه درس مسائي واعتمد موهله تخيل من المرور لين صار فني تمريض او تخدير ؟؟؟ من صنف شهادته من اعتمد موهله كيف نظام المسائي بالنسبه جائز والتجسير لالالا هو ما تدرب....؟

ياخوان مفارقات واجد واجد واجد يندى لها الجبين

اخواني انتوا ممارسن لعملك من سنوات بمسمى فني المريض بين يدنك له سنوات تراعيه والحمد لله في احسن كفائه ولا ينقصنا الا هالورقه حتى نطور انفسنا ياخي ابي دكتوراه بس عطوني بكلورس

تفرغ ما تفرغ مااني عارف ابصر شو

انا ماقول لاتفرغ بس قلى هل بتفرغنا كلنا يقولك العدد المتوقع يحتاج البكلورس 100 الف هيا حلها يا د.خشيم واللى تحتك من قاسم وحامد
اساسا ويش دخل وزاره الصحه مالها دخل من اصله هو موهل معتمد من التعليم العالى و وجاك واحد مؤهل ليش تكرهه

ولا بنرجع للواسطه وهذا يروح يتفرغ وهذا لا وهذا ابوه شهبندر التجار وهذا ولد الحاجب وهذا من جنبها

تجاوزا هالامور التعليم خارج وقت الدوام نظاما وشي يفتح افاق امام الموظن للتطوير مجتمعنا محتاج كثير والبلد بحاجتنا لا تقفولنها بوجيهنا

ما نقول الا يارب ابو متعب يفزع سمعت ان هل الباحه اشتكوا الوضع لماقمات عليا وعسى الله يحلها .

وربي بادفع 100 الف ريال من قوت عيالى وباشتغل الصبح واردس مساء يعني مو قاعدين نعلب ولا نشتري شهاده
من دم قلوبنا وهذولا يقولون لك لالالا عجبي

بس الله لا يعوق بشر دارس دارس دارس

وابي اذكركم بالوزاره بنظام الماجستير اللى درسوا بجامعه الملك عبد العزيز و هم متفرغين اربعاء وخميس وجاب ماجستير ولا الموهلات اللى اتعمده بنظام التعليم الجزء واجد ولنا ولكم وقفات كثير
سبارتكوس غير متواجد حالياً  
قديم 06-21-2010, 02:44 PM
صحي متميز

يااخوان انتم قاطعين جاده مثل الي ينبهك شي وانت تصر على هالشي

هالحين الديوان ماراح يطلب موافقـة جهة عملك اذا جبت الشهاده بعد ماتتخرج ان شاء الله

وثاني شي من شروط تصنيف الهيئـه السعوديه للتخصصات الصحيـه للمؤهل الدراسي
ان يكون طريقة اكمال مواصلة الدراسـه بنظام التجسير وهذا مالاينطبق على هذه الكليات

لانها لم تطبق التجسير

يعني من كل الجهتين وضعك محسوم والوضع واضح وصريح بان الدراسه الان غير مجديـه
ويمكن تروح علييك خسساره وحينها تلوم نفسك بس

لكن المكابره

طيب انت الآن موظف يااخوي وش اللي حادك الا تبي تدرس هالسنه هههه
اصبر وتبي تنفرج بحول الله

هذا مااعندي
التعديل الأخير تم بواسطة انتضرتك سنين ; 06-21-2010 الساعة 02:54 PM.
قديم 06-21-2010, 11:20 PM
phc
صحي نشط

phc will become famous soon enough

يا أخوان قبل كم يوم جاء تعميم بأن الهيئة السعودية للتخصصات الصحية هي المسئول الأول بالدورات التدريبية في جميع التخصصات 000

خلونا نشوف كيف بيحلون المعضلة هذي والله ييسر الأمور
من مواضيع : phc
phc غير متواجد حالياً  
قديم 06-24-2010, 01:44 AM
صحي نشط

abu nauaf will become famous soon enough

هذا الكلام اسنع يعطيك ااااااالف عافية سبارتكوس
من مواضيع : abu nauaf
abu nauaf غير متواجد حالياً  
قديم 06-25-2010, 12:19 AM
صحي جديد

سبارتكوس will become famous soon enough

مرحبا بالجميع انتظرتك سنين

هنا السؤال لماذا التجسير ؟ ليش مايكون زي الموهلات الاخري
1- خارج وقت الدوام
2- دون اعباء ماليه على الوزاره
3- موافقه جهة عمك كافيه ومعنا موافقه اخي صريحه ووا
سبارتكوس غير متواجد حالياً  
قديم 06-26-2010, 02:48 PM
صحي متميز

سبار تكوس

هذا اللي يبونه عاد وش اسوي

انا والله ابي الدراسـه وابي اكمل

لكن الشكوى لله ماابي اكمل وهم رافضين
لاني بعد مااتخرج ماراح احد يناظر بشهادتي لانه اولا لم يطبقون نظام التجسير

وثاني شي وزارة الخدمه المدنيه يطلبون موافقة جهة العمل وجهة العمل رافضـه
وثالث شي الهيئه السعوديه للتخصصات الصحيه
راح يرفضون تصنيف شهادتي لانه لم تطبق برنامج التجسير
قديم 08-04-2010, 09:19 PM
صحي نشط

وليد العجرمي will become famous soon enough

لو تجيبون شهاده من القمر راح يطلعون لكم فيها عله ,,,,, يمكن يقولون لأن مافيه أوكسجين هناك

من مواضيع : وليد العجرمي
وليد العجرمي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق