آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

حريه الرأي في المنتدى

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 21 ]
قديم 05-30-2010, 03:19 PM
صحي جديد
 

ابو لمياء will become famous soon enough
افتراضي

لا تتعب نفسك يالكناني.. ترى ماحولك احد ياخوي
من مواضيع : ابو لمياء
ابو لمياء غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 22 ]
قديم 05-30-2010, 07:10 PM
مشرف سابق
 

صحي شمالي will become famous soon enough
افتراضي

أحمد الكناني لاشك انك تملك قلما رائعا نتمنى أن يتحفنا دائما بالتميز لكن دون تجاوز قوانين المنتدى
لكن تأكد أن هذا المنتدى محترم يقرأه المسئول وغير المسئول دون أن يشاهد إساءة لأحد
فلن يسمح من خلال هذا المنتدى الاساءة لعضو ( خلف أسم مستعار ) فمابالك بمسئول يثق بالمنتدى ومصداقيته
ولن يسمح بالتطاول على أحد من خلال صفحات المنتدى
وموضوعك بصراحة أتفق الجميع على حذفه فمجرد عنوانه تجريح لمقام شخص
ولتعلم أخي احمد أن هذه قوانين المنتدى المحترم وهي للتنفيذ وليست للنقاش
وتستطيع اعادة طرح موضوعك وتوصيل فكرتك باسلوب افضل دون الإساءة لأحد
واخيرا تستحق الشكر أخي احمدعلى نقاشك الموضوعي مع المسئولين في المنتدى رغم اختلافك معهم
وأستغرب صراحة بعض الردود على طريقة عليهم عليهم تعكس طريقة تفكيرهم
واتمنى لك ولجميع الأخوان وظيفة عاجلة غير آجله
وننتظر مزيدا من الابداع من قلمك الرائع
ولاأنسى شكر الأستاذ الفاضل الذي لخص الامور ووضع يده على الجرح
اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عموري1
لقد دأبت المنتديات الخاصة والحكومية على إتاحة الفرصه للجميع وبلا إستثناء بطرح مواضيعهم وشكواهم ومقترحاتهم وأرائهم00

لعل صداها يصل إلى المسؤل أو المعني بهذا الطرح...وهو حق مكفول للجميع

إلا أنه في الأونه الأخير دأب البعض اوالنقاد وهم قلًة بأذن الله على طرح مواضيع لا ترتقي الى النقد الهادف والطرح البناء

وإنما طرح مشبوه يتعرض لبعض الدوائر الحكوميه وموظفيها...لا تمس الصالح العام

وإنما طرح يمثل فكرة عوجاء
وإلقاء التهم والأباطيل جزافًا وبعمد لأشخاص معينين والكتابه فقط للتجريح الشخصي والتشهير

والطعن في الذمم والأمانه ..

ليس هناك إنسان فوق النقد وإنما يكون النقد في مكانه الصحيح ومن حق كل عضو أن يطرح رأيه
في حدود الإحترام المتبادل
ونحن هنا في هذا المنتدى نريد أن تصل أصواتنا إلى أعلى سلطه ولكن بطريقه محترمه ولائقه تحفظ
حقوق الكاتب والمتلقي .
بعض الأعضاء يكتبون مواضيع للترويح عن النفس أو للتعبير عن لاشي ولكن يكتبونها بغرض التقليل من شأن
كل من لا يوافق هواهم ومصالحهم..!
وأنا لاأعتقد سياسة المنتدى تكميم الأفواه ولايقفون سدًا منيعًا أمام أراء الآخرين وليس لديهم حساسيه من النقد البناء
ولو كانوا كذلك لما وجد هذا المنتدى ..
منتدى وزارة الصحة يقبل الرأي والرأي الآخر ويرفض التسلق على ظهره لتحقيق المصالح الشخصية الآنيه..!!

نتمنى أن نرتقي بالطرح والأبتعاد عن النقد الشخصي وإلقاء التهم الباطله وغيرها مما لا يضيف للقارئ أي فائدة تذكر
بل تشجع البعض على السير على هذا المنهج .
وكذلك يجب أن نرفض وبشدة اي سلوك غير أخلاقي ويجب أن نتصدى له بكل قوة سواء اعضاء او مسؤلين فنحن هنا
لمناقشة الأفكار والآراء وليس للسًب الشخصي أو التشهير لمأرب شخصيه..!
إجتمعنا هنا على المحبة والإخاء...ولنتعاون على البر والتقوى
ونلتقي لنرتقي,,,
والكلام ليس موجه لك اخي وحبيبي احمد الكناني لأنك من الاعضاء المميزين بهذا المنتدى00

والله من وراء القصد000

من مواضيع : صحي شمالي
صحي شمالي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 23 ]
قديم 05-30-2010, 08:53 PM
صحي مبدع
 

alkanani will become famous soon enough
افتراضي الصمت ابلغ لغات الكلام

الاخ صبار العنزي والاخت نسايم والاخت مريم النصير
اولا : لكم مني اجمل احترام وتقدير

ثانيا : شروط وقوانين المنتدى نعم قراءتها ولا اختلف معاكم في شئ وكلامك على راسي

لكن احب اوضح نقطة بسيطة عني كعاشق للكتابة والحوار

انا من النوع اللي يحب استخدام اسلوب بعيد المدى في كتاباتي واستخدام عبارات لها معاني مختصرة ومفيدة
ففي موضوعي الذي حذف بجد سبب لي نوع من الاستغراب لان الموضوع لا يحمل اي نوع من الاساء او المخالفة
ذكرت في موضوعي ( نيابة عن مقام خادم الحرمين اتقدم بالشكر لكلا الوزيرين الربيعة والقصيبي )
والقصد من هذا ان ما هو حاصل في بلدنا هو حضور للاجني وبشكل واضح والسبب هو تلك الوزارتين والتي لم تحرك ساكن وهم سبب كبير في رفع نسبة البطالة
ففي عبارة ( نيابة عن مقام خادم الحرمين اتقدم بالشكر) كانت رسالة مفادها ماذا ينتظر الربيعة او القصيبي هل الشكر وانا اتكلم عن مشكلة البطالة

لا انكر ما قاموا به من مشاريع اخرى في تطوير البلد وخصوصا د / عبدالله الربيعة
ولكن غفل موضوع احلال السعودي مما سبب تراكم اعداد البطالة

اخواني انا بجد اتقدم بكل الاسف لكل من لم يفهمني فوالله اني من عشاق هذا المنتدى لم فيه من مواضيع تشدني للكتابة ولكن لا تلومني على عشق حرية الراي
للعلم ان الراي يمثل الكاتب وليس المنتدى واتمنى العمل بها
اخوكم / ابو الحان , احمد الكناني
من مواضيع : alkanani
alkanani غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 24 ]
قديم 05-30-2010, 09:35 PM
المشرف العام

الصورة الرمزية نسائم
 

نسائم will become famous soon enoughنسائم will become famous soon enough
افتراضي رب كلمةٍ قالت لصاحبها دعني


أخي الكريم أبو الحان
بارك الله فيك وشكرا" لك
وللعلم
للأسف أُضطررت الآن لحذف موضوع لأحد الخرجيين يدعوا إلى الأرهارب بصورة واضحة وصريحة
فقد ذيل موضوعه بدعوة صريحة للجميع وبدون خجل
وهي أن يشارك الجميع في الأرهاب والتفجيرات حتى يتخلص من نفسة و من دولتة التي ذكرها بشيء يدعوا للحزن والألم
،
أخي الكريم
أخوتي الكرام
نحن المشرفين في هذا الملتقى نواجهه تحدي كبير ومشكلة كبيرة
فإما أن نسمح بالطرح مهما كان نوعه
أو نتهم بالتواطيء والتملق والتستر والمحاباة
،
نحن هنا لسنا للدفاع عن المسؤول وحمايتة
نحن امام فكر
لذا نحن ملزمون في حذف أي موضوع ينزع حب الوطن من قلوبنا
أويسيء للغير مما يثير البلبله والمهاترات والتجني
وهذا أقل شيء نقدمه
فقط
نريد منكم أن تكونوا عونا" لنا لاعلينا
وثقوا تماما" أننا نسمح بالنقد البناء الهادف
أما غير ذلك فلا
،
أخوتي الكرام

لاتحملوا أنفسكم الأثم
فالكل سيفنى ليبقى ماسجلنا إلى يوم الحساب
أن خيرا" فخير
وأن شرا" فشر
فحاسبوها الآن قبل أن تحاسبوا أمام رب العباد

،
نسأل الله الهداية والتوفيق للجميع

من مواضيع : نسائم
نسائم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 25 ]
قديم 05-30-2010, 10:11 PM
صحي مبدع
 

alkanani will become famous soon enough
افتراضي

الاخت نسايم

نعم كلنا ضد مثل هذه الامور والافكار التخريبية

انا لم اطلب الارهاب او الخروج على الحاكم

جميع مواضيعي هي الاصلاح

لم اجد احد من المراقبين علق على سبب حذف موضوعي الذي ذكرته اتمنى احد المسؤولين يرد ويذكر سبب حذف الموضوع واتمنى يكون سبب مقنع

**** ملاحظة : وجدت عنصرية في المنتدى وانا اتقدم بشكوى للمراقب العام الاخ احمد العنزي وهي :
لماذا المراقبين والمسؤولين فقط لديهم صلاحية وضع توقيع اخر الرسالة
بينما باقي الاعضاء لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا

اوكية لديكم صلاحيات الحذف والتعديل قلنا مو مشكلة اما التوقيع لا فهذه مشكلة

يا اخوان المنتدى للفائدة وليس للعنصرية او الفساد او للارهاب
بصراحة منتدى رائع وانا من المعجبين فيه
نحن جميعا مسلمون ونخاف الله والكل يعلم انه محاسب على كل ما يقوله
( سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك )
من مواضيع : alkanani
alkanani غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 26 ]
قديم 05-31-2010, 12:11 AM
بروفيسور صحي
 

نسناس will become famous soon enough
افتراضي

الأخ
احمد الكنانى
اسعد الله مسائك
ارجو ان تقبل منى هل كلمتين
لو تكرمت
ارجوك لا تحمل الأخوان فوق طاقتهم
لأن الهدف المصلحه العامه وليس شخصك وانا ارى
ان تطرح المشكله كموضوع يهم المجتمع لأن البطاله مشكله
لاتهمك وحدك انت فقط بل تهم الجميع
ارجو ان تتقبل مرورى بصدرك الرحب
اخوك
نسناس وكلى احساس
من مواضيع : نسناس
نسناس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 27 ]
قديم 05-31-2010, 02:08 AM
مشرف سابق
 

الصحة السعودية will become famous soon enough
افتراضي

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية اسمحوا لي ان اقدم لكم أطيب التحيات والتقدير

أخي الكناني ^حرية التعبير بحدود الاحترام ^, وماتطالبه كالدول الاوربية أود ان أوضح لك أن أمريكا او كما يزعم عنها (بلد الحرية) تقوم الجهات الامنية لديها باختراق خصوصيات المواطنين والتنصت عليهم بذريعه الامن القومي.
من خلال مداخلة الاخوان لموضوعك اطلعت على ما تم حذفة وللاسف الموضوع لا يستحق النشر لعده أسباب إحتراما لشخصك الكريم لا أود أن اذكرها هنا ولكن إن أحببت سافندها لك برساله خاصة . نحن مع تصحيح الاخطاء والكمال فقط للمولى عز وجل وبامكاننا أن نحدث تغيير وتحول في أنفسنا أو مجتمعنا ولكن بطريقة جيدة دون أن تؤثر سلبا على المتلقي أو صاحب القرار
لك كل التحية والتقدير
(صـاحب الحاجة أعمى)*
*مثـل شعبي يضرب للتدليل على ان الحاجة اذا ما كانت شديدة او ملحة فأنها تدفع صاحبها الى أرتكاب
أخطاء وأفعال يلام عليها.
الصحة السعودية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 28 ]
قديم 05-31-2010, 02:46 AM
صحي مبدع
 

alkanani will become famous soon enough
افتراضي

الصحة السعودية

مشرف الملتقى العام

تقول في ردك >>>>>>

(صـاحب الحاجة أعمى)*
*مثـل شعبي يضرب للتدليل على ان الحاجة اذا ما كانت شديدة او ملحة فأنها تدفع صاحبها الى أرتكاب
أخطاء وأفعال يلام عليها

ما هذا يا رجل .....................!!!

لطالما تصرون ان ما ذكرته مخالف سوف ارضى برايكم احتراما وتقديرا لكم

99% منكم كمشرفين ومراقبيين للمنتدى قد يكونوا اكبر مني عمر والمثل يقول ( اكبر منك بيوم اعلم منك بسنة )

ما اجمل حرية الرأي ولكن اين ؟؟؟


تعالي نسكت اجمل مــــن @@@ كلامً تاليته اجروح
هلا بالصمت دام الصمت @@@ ما يجرح مشاعرنا
من مواضيع : alkanani
alkanani غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 29 ]
قديم 05-31-2010, 02:51 AM
مشرف سابق
 

الصحة السعودية will become famous soon enough
افتراضي

بارك الله فيك
ونحن نحترمك أيضا
يغلق الموضوع مع التحية للجميع
الصحة السعودية غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لليوم, الرأي, العربية, درجه, والمنتدى


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فني السكرتاريه طبيه في اي مستوى وفي اي درجه ورد الشرقيه سكرتارية طبية 6 06-09-2011 04:41 AM
حاله ولدي حرجه اجوالردسريعا؟ الباسل2011 قسم الأسئلة والإستشارات 2 05-12-2011 04:48 AM
عاااااااااجل اريد درجه اضافيه CuTe(^_^)GiRl ملتقى شؤون الموظفين 4 09-05-2010 02:09 AM
ارجو الرد السريع انا بحاله حرجه جاري الحب ملتقى شؤون الموظفين 0 01-23-2010 01:05 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:45 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط