آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

عقدة الاجنبي

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 06-01-2010, 06:19 PM
صحي نشط
 


يعجبني تفكيرك will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله

في شهر رمضان, من العام الماضي وفي لقاء بين خادم الحرمين ومعالي الوزير

علق معالية على عرض تلفزيوني امام الملك ,عن منجزات وزارة الصحة

وكيف ان المباني, ستصبح جميلة وان المواطن يجد رعاية صحية قل لها نظير

ولانه ملك الانسانية ,الذي يهتم بالجوهر اكثر من المظهر وجه سؤالا لمعالي الوزير.
دكتور كم لدينا سعوديين وسعوديات في مهنة التمريض؟ارايتم ملك القلوب كيف يهتم بشعبه ومدرك لهمومهم

فكان الرد

ياطويل العمر نحن نمزج السعودة بالخبرة ةالاجنبية وصولا لرعاية صحية مميزة..انتهى كلامه

لماذا الاجنبي في الوزارة له وضعه الخاص ؟!

واحد الاجوبة هي سبب عدم صرف بدل السكن للاطباء السعوديين رغم الامر الملكي من سنة ؟!
تحياتي
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : يعجبني تفكيرك
التعديل الأخير تم بواسطة نسائم ; 06-02-2010 الساعة 07:40 AM. سبب آخر: يمنع الإساءة لإي شخص عبر صفحات الملتقى مهما كانت مكانته ووضعة الوظيفي (راجع الشروط) << إضافة سبب التعديل
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 06-01-2010, 06:39 PM
صحي مبدع
 

alkanani will become famous soon enough
افتراضي

نعم هذا ما شاهدته على التلفاز

نعم هذا ما جعلني انتقد

ماذا وجدنا من الاجنبي غير الاخطاء الطبية بينما الكوادر السعودية والتي ينظرون لها بانهم ليسوا بكفو فهم في الدول المتقدمة لهم مقدار عالي واهتمام كبير ولكم مثال البورفسورة فوزية المطيري وغيرها
حصل لي موقف في قسم التنويم في مستشفى الحرس الوطني بجدة من معاملة ممرضة اعتقد انها فلبينية لشايب او كبير سن من معاملة جعلتني اتدخل بالعتاب الحاد ولو ما تمالكت نفسي لوصل بي الصفع لوجهها من هول ما شاهدته من اسلوب صدر منها

منهم الاجانب الذبن ملئو العين وُجعل لهم ذو مقام عالي
هل هم اصحاب الاخطاء الطبية
ام هل هم اصحاب الشهادات المزورة
ام هل هم من يعمل بلا انسانية او وطنية
ام هل هم من هم اكفئ من ابن البلد
ام هل هم من هم احق من ابن البلد بالمميزات
يلومني الاخوان المشرفين على المنتدى بعد ان حذفوا موضوع بعنوان ( نيابه عن مقام خادم الحرمين الشرفين اتقدم بالشكر لكلا الوزيرين الربيعة والقصيبي على ما قاموا به من تخفيض نسبة البطالة في الدول الاجنبية بينما رفعوا نسبة البطاله في السعودية على حساب ابن البلد )
الان اتمنى ممن اساء الظن ان يفهم ما هو مضمون رسالتي

من مواضيع : alkanani
التعديل الأخير تم بواسطة نسائم ; 06-02-2010 الساعة 07:41 AM. سبب آخر: يمنع الإساءة لإي شخص عبر صفحات الملتقى مهما كانت مكانته ووضعة الوظيفي (راجع الشروط) << إضافة سبب التعديل
alkanani غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 06-05-2010, 11:36 AM
صحي جديد
 

ishaqleen will become famous soon enough
افتراضي

وين اللي يتكلمون بجهل وبدون علم الافضل يسكتوا وما ينسوا انها العمالة الاجنبية الموجودة في السعودية سبب من اسباب بنية المملكة ...وتتكلمو عن الاخطاء الطبية ومعروف انه من يكثر عمله ويعمل بكثرة فان بعض الامور تحدث معه وليست باخطاء ...لكن الذين لايعملو مثل كثير من الفنيين السعوديين كيف رايحة تاتي الاخطاء اذا مابعملو شئ ...واقول لكم اتركوا الاجانب بحالهم واذا لاتريدونهم عندكم يجب ان تدرسوا وتحضروا شهادات مثلهم لكي يذهبوا الى بلدانهم مع الشكر والعرفان لهم
من مواضيع : ishaqleen
ishaqleen غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 06-05-2010, 11:44 AM
مشرف سابق
 

علي الحكمي will become famous soon enough
افتراضي

ishaqleen

انت والله اقص ايدي اذا انت سعودي ياشيخ
والله ياكلامك مردود عليك
انت اطلع من البلد وشوف اشكالي واشكال غيري من الفنيين كيف تؤدي ماعليها تجاه اخوانها وابائها وامهاتها
لكن زي ماطال كلامكم سبقته طولة افعالكم في البلد ..
والله انه كل فعل تفعلونه في بلدنا مااتى الا لانكم حسيتم بـ عدم الرقابه عليكم وامن العقوبه ..
يارجل اقضب ارضك واترك عنك الكلام اللي ضدك .. شهايدنا معنا وابشرك بفلوس دافعين فيها وتعبانين من دراستها وحنا الاحق فيها ماهو الاجنبي اللي يبني البلد في الهواء .. ويعذب مرضانا في الخفاء
اسف ياراعي الموضوع لمداخلتي الشارده لكن في ناس هنا .. تفقع الكبد
من مواضيع : علي الحكمي
علي الحكمي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 06-05-2010, 12:01 PM
افتراضي

بلاهم والله من الوزاره اللي صارت تحترمهم أكثر من الطبيب السعودي
مين يدري يمكن بكره نشوف وكيل الوزاره أجنبي
بصراحه ما عاد أستبعد أي حاجه بهالوزاره
طبيب والعوض على الله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 06-05-2010, 06:44 PM
 

لك يوم يا ظالم will become famous soon enough
افتراضي

يقول المثل القديم: يا باني في غير ملكك لا لك و لا لولدك
فهل ستعي ذلك وزارة الصحة و تبدأ في الاستثمار بأبناء البلد بدلا عن الأجانب الذين جعلوا منها مأكوله مذمومه ؟؟؟!!!!

مخالفات وزارة الصحة السعودية

http://atebaabelahokook.blogspot.com...g-post_11.html
من مواضيع : لك يوم يا ظالم
لك يوم يا ظالم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 06-07-2010, 03:24 AM
بروفيسور صحي
 

mohd991 will become famous soon enough
افتراضي

لك يوم يا ظالم...ishaqleen.....انت وامثالكم ما جيتوا هذا البلد الاحب فينا ولا تبون تبنون البلد تبون الفلوس فقط...البلد قامت على سواعد اجدادنا اللى اسسوا البلد ولما استتب الامن وظهر الوطن جيتوا عندنا ...تشتغلون عندنا بفلوسنا مو ببلاش...والحمد لله الوطن زاخر ومرفوع الراس بابنائه لكن هناك اقوام من الاجانب حليت لهم الجلوس فى السعودية وعجبتعم الرواتب لدرجة انهم يبون ينافسون ابناء البلد ..لكن يومكم قريب...ولا عاد تقول انك جيت تبني البلد انت جيت عشان العقد اعجبك ...بعض الاجانب لو جاه عقد كويس لو فى اسرائيل راح.... اردت التوضيح فقط
من مواضيع : mohd991
mohd991 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 06-07-2010, 03:27 AM
بروفيسور صحي
 

mohd991 will become famous soon enough
افتراضي

ishaqleen......نسيت شي..انت هذا وجهى اذا انت مو مزور الشهادة...الا بالمناسبة عدنك تصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات ولا شكلك ما عدات الامتحان....ابناء السعودية ما يعرفون التزوير وشراء الذمم اللى منتشر فى كثير من الدول اللى تجون منها ...شراء الشهادات فى بلادكم مثل بيع الجرجير متوفر....يا المزورين
من مواضيع : mohd991
mohd991 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 06-07-2010, 10:41 AM
صحي متميز
 

ابوفيصل77 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ishaqleen
وين اللي يتكلمون بجهل وبدون علم الافضل يسكتوا وما ينسوا انها العمالة الاجنبية الموجودة في السعودية سبب من اسباب بنية المملكة ...وتتكلمو عن الاخطاء الطبية ومعروف انه من يكثر عمله ويعمل بكثرة فان بعض الامور تحدث معه وليست باخطاء ...لكن الذين لايعملو مثل كثير من الفنيين السعوديين كيف رايحة تاتي الاخطاء اذا مابعملو شئ ...واقول لكم اتركوا الاجانب بحالهم واذا لاتريدونهم عندكم يجب ان تدرسوا وتحضروا شهادات مثلهم لكي يذهبوا الى بلدانهم مع الشكر والعرفان لهم

------------------------------------------------------------------------
يافلس طيني الاردن بكم اشتريت الشهاده من جامعة ملدوفيا؟؟؟؟؟؟؟
من مواضيع : ابوفيصل77
ابوفيصل77 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الاجنبي, عقدت


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افيدوني راتب طبيب الاسنان الاجنبي may naser ملتقى شؤون الموظفين 13 01-17-2011 09:15 PM
ستفسار بخصوص احلال المواطن السعودي بدل الاجنبي جزاكم الله خير عنواني الصمت ملتقى الإداريين 2 11-22-2010 09:18 PM
عقدة اختبار الايلتس ابو ريم الغامدي ملتقى التدريب والإبتعاث 10 10-17-2010 09:01 PM
أريد ألية التشغيل الذاتي ومتى يفضل الاجنبي على السعودي فني الصيدله ملتقى التشغيل الذاتي 0 05-05-2010 08:19 PM
السعودي اولاء من الاجنبي فني طوارئ تخصص تمريض 5 08-30-2007 02:13 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 07:20 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط