آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

مشكلتي اني اعمل فني تمريض في احد مستشفيات العزل والدرن وامراض

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 06-04-2010, 08:53 PM
صحي جديد

al333almi will become famous soon enough

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف حالكم يا اخوان

مشكلتي اني اعمل فني تمريض في احد مستشفيات العزل والدرن وامراض الجذام واعمل بشكل يومي مع المرضى وكل الموظفين الذين في المستشفى يستلمون بدل العزل المقرر الف ريال حتى الاداريين والصيادلة وانا ممرض واكثر شخص معرض للعدوى قمت برفع طلب بدل العزل وقمت بتعبئة النموذج 205 طبقا لاحد الممرضين الذين قام بتعبئته قبلي ورفعت المديرية الى مقام الوزارة ولكن المفاجأه حين قامت الوزارة بالرفض بحجة انه بعد التدقيق والتشدد في نموذج 205 فانني غير مستحق بالرغم من انني قمت بتعبئته من نموذج سابق وقد تمت الموافقة عليه

ولكن لدي اسئلة للموظف الذي قام بالتدقيق والتشدد في طريقة تعبئتي للنموذج ولا اريد ان اذكر اسمه اتمنى ان يجيب عليها

س1:الست تعرف انني اعمل في مستشفى عزل على الرغم انك قمت بمراجعة بياناتي في حاسب الوزارة ...لماذا لا تكتب بان الموظف يعمل في مستشفى عزل ويستحق للبدل بدلا من (قمنا بالتدقيق والتشدد في النموذج)

س2:هل نموذج 205 نموذج لتعبئة البيانات ام اختبار نهائي يجب ان اجيب الاسئلة وكانني طالب في الثانوية العامة ولكن الفرق ان الاختبار يوجد لديك كتب لمراجعتها والنموذج اجابته على مزاجك ايها المسئول
ام ان الحسد له دور في ذلك
اسلئلة كلها تدورفي ذهني من هذا الرفض الغريب

ومن المسئول عن تاخير معاملتي ومستحقاتي على العلم انه مضى لي اكثر من اربعة اشهر وانا لا استلم شيء وزملائي الموظفين بستلمون البدل بمن فيهم الاداريين

فهل عندكم حل وملائي لهذا الموظف في استحقاقات الوزارة
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : al333almi
قديم 06-04-2010, 11:12 PM
صحي جديد

كيف الصحه will become famous soon enough
افتراضي ايه اعندي حل

الحل انك تركب سيارتك وتروح للموظف وترقعه كف جامد بس لاتنسى تاخذ جميع مايلزمك لانك رايح تقيم بالحجز ثلا ثة ايام بالرغم انه ماهو حل حضاري ولايليق بك اخي ولكن ماقدامك حل غيره0 لو ان هناك جهه بالوزارة مسئوله عن ردع ممن يستهتر بحقوق الناس كان ماشفت هذا ولاغيره الذين يجتهدون في حرمان الناس من حقوقهم حرمهم الله من الجنه اخي الكريم هل تعلم بان المدعين على وزارتهم اغلبهم من وزارة الصحه تعرف لماذا لانه لايوجد ادارة مسئوله عن متابعة حقوق الموظفين وانا من خلال موضوعك اطالب معالي وزيرنا المحبوب الانسان الذي يتمتع بحس مرهف واخلاق نبيله بانشا ادارة تتبع مكتب معاليه ويعين عليها اكفئ الموظفين ومهمتها تلقي شكاوي الموظفين الذين يحرمون من حقوقهم من بعض ضعاف النفوس والمتسلطين بالوزارة. تعرف اخي انه يوجد وبكثره من الموظفين ممن يقوم بقراءة الورقه الاخيره من المعامله ويبني حكمه او رده عليها وقد تكون الورقه الاخيره اعدت خطا ولايكلف نفسه قليلا من الوقت بقراءة المعاملة كاملة خصوصا اذا انطوت على حقوق . عجبي ممن يظلم او يساهم بظلم الا يعلم انه سيسئل حسبي الله ونعم الوكيل
من مواضيع : كيف الصحه
كيف الصحه غير متواجد حالياً  
قديم 06-05-2010, 10:31 AM
مشرف سابق

أخصائي 111 will become famous soon enoughأخصائي 111 will become famous soon enough

اخي الغالي مرحبا بك
كل ما يلزمك هو مشهد من المستشفى انك تعمل في اقسام العزل والجذام وتذكر فيه ايضا انك تعمل بواقع 176 ساعه شهريا
بالاظافه للنموذج وتعمل عليها خطاب طلب صرف بدل عزل

الامر سهل ولكن الطريق الصحيح هو المطلب لكل من له حق / ليس اجتهاد ولكن نقلا عن احد موظفي الاستقاقات بالمديريه
من مواضيع : أخصائي 111
أخصائي 111 غير متواجد حالياً  
قديم 06-05-2010, 10:47 AM
مشرف سابق

Top Secret will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود 111
اخي الغالي مرحبا بك
كل ما يلزمك هو مشهد من المستشفى انك تعمل في اقسام العزل والجذام وتذكر فيه ايضا انك تعمل بواقع 176 ساعه شهريا
بالاظافه للنموذج وتعمل عليها خطاب طلب صرف بدل عزل

الامر سهل ولكن الطريق الصحيح هو المطلب لكل من له حق / ليس اجتهاد ولكن نقلا عن احد موظفي الاستقاقات بالمديريه

أخي الكريم
كما تفضل أخي سعود 111
وإذا لاسمح الله لم تتم الموافقة
فراجع إدارة حقوق الموظفين لديكم
فمن مهامها متابعة مثل هذه الأمور كما أفادني أحد منسوبيها
تقبل تحياتي
من مواضيع : Top Secret
Top Secret غير متواجد حالياً  
قديم 06-05-2010, 08:21 PM
صحي جديد

اخي كيف العضو

لا ليش اوصخ يدي في وجه واحد ما يستاهل ثتعامل مع الناس بعنجهية وظلم ويدقق ويتشدد في قراءة النموذج

ولكن اعجبتني فكرتك في ان يقوم وزيرنا المحبوب الربيعة بوضع لجنة تعنى بحقوق الموظفين من من يحرمهم منها بدون سبب وباعذار واهية كمثل هذا الموظف وايضا تقوم بمعاقبته عشان يمشي صح ويعطي الناس حقوقها اللي جعلها في ذمته والله لا يسامحه ان كانه متعمد الشيء وهو عارف اني مستحق للبدل

اشكرك مره اخرى
من مواضيع : al333almi
al333almi غير متواجد حالياً  
قديم 06-05-2010, 08:27 PM
صحي جديد

الاخ سعود

الكلام الذي ذكرته كله موجود في المعامله التي قمت برفعها للوزارة

والمشكلة ان المديرية رفضت رفع معاملة جديدة بحجة ان الوزارة رفضت المعاملة الاولى ولن يقومو برفع معاملة اخرى خوفا من ان يفكر الموظف في الوزارة بانهم يلعبون عليه ويقومون باعادة المعاملة التي تم رفضها وانني اذا ازعجتهم سيقومون بنقلي الى احد المناطق النائية

اسئلكم بالله هل هذه وزارة ام مافيا

لو نشتغل في المافيا اصرف لنا فلوس اكثر مدام ان الدعوى سلب حقوق وخطط ومحسوبيات

يعني وش ذنبي اذا انا ابغى اشتغل واخدم الوزارة ولكن والله ان الوزارة ام موظفين الوزارة يكرهونك في شي اسمه عمل واخلاص في العمل هذي يذبحونها داخل الموظف
من مواضيع : al333almi
al333almi غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق