آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

نقاش وأستفسارات الخدمة المدنية دبلومات صحية - أخبار وتوقعات .

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 311 ]
قديم 10-10-2010, 09:16 AM
 

قابلة المستقبل will become famous soon enough
افتراضي

الف الف مبروك اخوي ماجد على الوظيفة وتستاهل كل خير وعقبالنااااااااااا يارب
بس ماقلت في وين بتكون الوظيفه؟؟ انشاااء الله بس مو بعيد؟؟؟؟؟؟
من مواضيع : قابلة المستقبل
قابلة المستقبل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 312 ]
قديم 10-10-2010, 02:16 PM
بروفيسور صحي
 

The Sniper will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قابلة المستقبل
الف الف مبروك اخوي ماجد على الوظيفة وتستاهل كل خير وعقبالنااااااااااا يارب
بس ماقلت في وين بتكون الوظيفه؟؟ انشاااء الله بس مو بعيد؟؟؟؟؟؟

إن شاء الله وليس إنشاءالله .. بالتوفيق للجميع
من مواضيع : The Sniper
The Sniper غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 313 ]
قديم 10-10-2010, 02:17 PM
بروفيسور صحي
 

The Sniper will become famous soon enough
افتراضي

حيّاك الله اخونا ماجد .. لا والله باقي ما باشرت شكل موضوعي مطول لان لازم يفكوا رقم حجز الوظيفه وتاخذ يومين إلى اسبوع ومن ثم إن شاء الله اخذ ورقة المباشرة .. بالتوفيق لك ,,,
من مواضيع : The Sniper
The Sniper غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 314 ]
قديم 10-10-2010, 02:55 PM
صحي جديد
 

غالين will become famous soon enough
افتراضي

بالتوفييييييق ياسنايبر

ليش مااحد جاوبني

اقتباس
يوم الاربعاء رحت للخدمة المدنية

طلبت وظيفة بالوحده الصحية قالت مافي الا مراكز صحية !! مع اني سالت بالنت قبل وقالوو عن طريق الخدمه المدنية !

بس الموظفة قالت لي انه مو من عندهم هم بس يرسلون الاوراق ومن هناك يحددون يبون بالوحده ولا بمستشفى ولا مركز !

يعني غصب اتوظف بمركز او مستشفى واهلي مو راضين

مع العلم ان الوحده اللي ابيها بالمنطقة اللي ابيهاا كل اللي فيها اجنبيات ! يعني انا اولى فيهاا منهم

طيب كيف وايش اسووي علشان احصل على وظيفة بالوحده الصحية

غالين غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 315 ]
قديم 10-11-2010, 02:01 PM
صحي جديد
 

غالين will become famous soon enough
افتراضي وصلني خطاب الترشيح من الخدمة المدنية .. ماذا افعل ؟

السلام عليكم

الحمدالله اليوم وصلني خطاب الترشيح المباشر من الديوان

كلمت موظف بوزارة الصحه وقلت له ابي الرقم الوارد كيف احصل عليه قال عطيني رقم الخطاب وعطيته الرقم اللي تحت الهامش *************************بس ياخذ الرقم وياخذ اسمي وقال عطيني التاريخ يوم عطيته التاريخ الي هو تاريخ اليوم قال لساا ماراح تطلع اليوم اصبري ليوم السبت لين توصلنا !!

كذاا صح ؟ ولا لازم اروح الوزارة انا بنفسي ولا ايش اسووي بالضبط

بليز سااعدوني
التعديل الأخير تم بواسطة ماجد الشرقية ; 10-12-2010 الساعة 04:24 PM.
غالين غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 316 ]
قديم 10-11-2010, 09:28 PM
افتراضي

روح للمنطقة اللى جاك فيها التعين و راجع مديريه الشئون الصحيه بالمنطقه قسم شئون الموظفين ووريهم خطاب الترشيح وانشالله تلقي ملفك وصل عندهم وتبدا تباشر انا كذا صار معايا وبالتوفيق ,,
من مواضيع : اخصائى اجهزة طبية بالجوف
اخصائى اجهزة طبية بالجوف غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 317 ]
قديم 10-11-2010, 09:40 PM
صحي جديد
 

rooba will become famous soon enough
افتراضي

على قولك **********************وعلى قولة المثل مايحك ظفرك الا جلدك.........
لازم تسعى بنفسك تروح الوزاره وتروح الديوان لان محد حولك.........يالله بالتوفيق ان شاء الله
من مواضيع : rooba
التعديل الأخير تم بواسطة ماجد الشرقية ; 10-12-2010 الساعة 04:24 PM.
rooba غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 318 ]
قديم 10-11-2010, 10:37 PM
صحي جديد
 

غالين will become famous soon enough
افتراضي

الديوان خلاص صار الحين مالهم دخل

ملفي بيوصل وزارة الصحه !!

هذا اللي فهمته

فكيف تقولون راجعي المديريه ولا الديوان وش دخلهم الحين
غالين غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 319 ]
قديم 10-12-2010, 01:17 AM
صحي نشط
 

ممرضه نايس will become famous soon enough
افتراضي

هلا اختي هل نزلوا اسماء جديده غير اللي في رجب ...

لاني انا قدمت في شعبان
من مواضيع : ممرضه نايس
ممرضه نايس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 320 ]
قديم 10-12-2010, 01:19 AM
مشرف سابق
 

زهراني07 will become famous soon enough
افتراضي

عادة ما تتأخر مثل هالامور بمدة اقصاها اسبوع الى اسبوعين لكن خلك متابع معهم ولو انك قريب من الوزارة روح لهم يكون افضل .
من مواضيع : زهراني07
زهراني07 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
..!!!!, للمرشحين, للتسجيل, للتقديم, للجميع, للديوان, ألف, ملفي, مالذي, لازم, ماهى, أتمنى, أبي, مبروك, أبشركم, لثناء, لجميع, أدخلوا, مدير, أين, أخواني, مسنا, مـــــاذا, لإنتظار, لنا, موعد, مطابقة, أقصد, الملكي, المباشره, المتقدمين, المدنية, الأدويه, اللجنه, المرشحين, المعلمين, الله, المهمة, الآن, المنجمون, المطابقة, الامر, الامور, الارقام, الافــادهـ, الباقي, البدنية, الترشيح, الترشيحات, التسجيل, التوظيف, البقر, الدم, الدبلومات, الخدمة, الخدمة المدنية, الخدمة المدنية الترشيح, الدخله, الجدد, الخدعه, الحيوان, الخريجين, الصحية, الصحيين, الصحه, العيــــد, الوحيد, الوزارة, النقاش, الكمال, اخبار, اخر, اراجع, ارقام, اسماء, استلم, اصبر, اصيب, انتظرونا, بأذن, بالخير, بالرياض, بالوحده, تاريخ, بارك, باشر, باقي, تتحملها, بتوظف, بجده, بخصوص, ترشيحات, تستطيع, تصدر, بعــــد, تفاءلوا, توقعاتكم, جميع, جميعا, ياوزارة, دبلوم, دبلومات, حتى, يحارب, جدة, ديوان, خريجي, يفتح, دفعة, حول, يوقفها, خطاب, راي, شاان, زان, صحية, صحيــح, صحيه, سينـــاريو, صدقوا, صفر, شهر, شطحات, على, علينا, عامل, عاجل, عاطل, عبيده, عشان, عضو, فلنتقي, فترة, فيكم, فعله, فقط, هاااام, هذا, إنتظار, ولا, ومن, وأنت, وأنتم, وانصدمت, وياه, وزارة, وزاره, نسيت, وشكرا, وظيفة, نفسك, نهاية, ونرتاح, طلبة, قرونها, كذب, كيف


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديوان الخدمه المدنيه صحة صحي ملتقى المواضيع العامة 4 05-18-2011 07:25 PM
(ما بعد لجنه الخدمه المدنيه)....؟؟؟ عربجاج ملتقى التدريب والإبتعاث 12 05-11-2011 11:39 AM
واخرتها مع الخدمه المدنيه...... فني مختبرات عاااااطل ملتقى الخريجين 12 02-28-2011 01:07 AM
لجنة الخدمه المدنيه 18\3 alenezi ملتقى التدريب والإبتعاث 5 02-26-2011 05:45 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:56 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط