آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كل ما يخص استفسارات الطلاب والموظفين بخصوص التصنيف وغيره ..

باشرت تعييني في 18/7/1430 هل يلزم دخول اختبار الهيئة ؟

منتدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
موضوع مغلق
  #1  
قديم 06-05-2010, 08:27 PM
صحي جديد
 


rayeed will become famous soon enough


السلام عليكم

انا فني صيدلة متخرج من كلية العلوم الصحية عام 1429 انتظام وليس موازي وتاريخ مباشرتي للعمل 18/7/1430 هـ
وانا الان على المستوى الثاني الدرجة الرابعة يعني السنة القادمة بيكون تعديل مستوى ومثل ماهو معروف يلزم تصنيف وتسجيل من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية
مع العلم اني لم اصدر بطاقة الهيئة سابقا
يعني لاعندي لاتصنيف ولابطاقة هيئة
فسؤالي هل اذا تقدمت لطلب التصنيف من الهيئة هل سوف يكون هناك اختبار او لا ؟
وشكرا لك

شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : rayeed
التعديل الأخير تم بواسطة RX ; 06-05-2010 الساعة 08:52 PM. سبب آخر: تعديل بسيط
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 06-05-2010, 08:58 PM
RX
بروفيسور صحي
 

RX will become famous soon enough
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة .. اخي العزيز آسف للتأخر بالرد على الرسالة وإظهارها للملأ .

أخي الكريم هنا مواضبع جميعها تدور حول نفس السؤال :

هل هذا صحيح ( من شروط الترقية يجب أن تختبر اختبار الهيئة )

تعينت في 22/10/1430 هل يلزم دخول اختبار الهيئة

متعين في 7/7/1430 هل يلزم دخول الاختبار

الرأي الصحيح هو وجود إختبار برومترك للتصنيف والتسجيل ..
والرأي الأخر هو " تعبئة نموذج خطاب تزكية مهنية " ويتم التصنيف والتسجيل بدون إختبار برومترك ..


اتمنى لك التوفيق
من مواضيع : RX
RX غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 06-10-2010, 12:51 AM
صحي جديد
 

المراقب الحزين will become famous soon enough
افتراضي

أدخل على هذا الرابط وأن شاء الله يريحك

من مواضيع : المراقب الحزين
التعديل الأخير تم بواسطة RX ; 06-10-2010 الساعة 06:26 AM. سبب آخر: إظهار الصورة بشكل مناسب
المراقب الحزين غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 06-10-2010, 03:17 AM
 

عبدالعزيز المالكي will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayeed
السلام عليكم

انا فني صيدلة متخرج من كلية العلوم الصحية عام 1429 انتظام وليس موازي وتاريخ مباشرتي للعمل 18/7/1430 هـ
وانا الان على المستوى الثاني الدرجة الرابعة يعني السنة القادمة بيكون تعديل مستوى ومثل ماهو معروف يلزم تصنيف وتسجيل من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية
مع العلم اني لم اصدر بطاقة الهيئة سابقا
يعني لاعندي لاتصنيف ولابطاقة هيئة
فسؤالي هل اذا تقدمت لطلب التصنيف من الهيئة هل سوف يكون هناك اختبار او لا ؟
وشكرا لك


اخي الكريم
حسب كلام موظفي الهيئة بالرياض
ان اي شخص باشر عمله الحكومي قبل تاريخ 14 - 10 - 1430 هـ
عنده حلين يختار اللي يبغى منها

الحل الاول انك تختبر وتاخذ التصنيف
الحل الثاني انك تجيب خطاب تزكية من رئيس قسمك اضافة الى الاوراق الثانية
وسوف تحصل على التصنيف من دون اختبار

ولكن اللي باشر عمله بعد هذا التاريخ يلزمه الاختبار
على حسب كلام موظفي الهيئة السعودية
والله على ما اقول شهيد


الله يسهل امورك
ويعيننا
من مواضيع : عبدالعزيز المالكي
عبدالعزيز المالكي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 06-10-2010, 03:52 AM
صحي نشط
 

شموخ المشاعر will become famous soon enough
افتراضي

انا تعينت سنه 29 واخذت البطاقه يدون اختبار

الله يوفقك واتمنى حد يفيدك
من مواضيع : شموخ المشاعر
شموخ المشاعر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 06-10-2010, 02:28 PM
phc
صحي نشط
 

phc will become famous soon enough
افتراضي

كلام أخوي عبدالعزيز المالكي هو عين العقل

نقلاً عن مندوب الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بمنطقة الحدود الشمالية الأخ/خالد الجربوع
وشكراً
من مواضيع : phc
phc غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 06-10-2010, 02:42 PM
صحي جديد
 

rayeed will become famous soon enough
افتراضي

شكرا لكم جميعا
وان شاء لله اروح لهم واسال الله التيسير
من مواضيع : rayeed
rayeed غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 11-11-2010, 01:49 AM
صحي جديد
 

amshaary will become famous soon enough
افتراضي

ننتظر منكم الرد بكااااامل التفاصيل !! لانه لايعقل ان يتعطل الموظف عن عمله .. ليتفرق شهور خارج عمله من اجل التحضير والاستعداد ودروس خصوصيه وبحث عن اسئله ولنتفترض مع هذا كله لم يفلح بالمتحان فهذا يعني الترقيات والوزاره تتعطل بنسبة 75% مواردها البشريه ...
فتصبح كالمثل القائل يبي يكحل عينه عماها

علما ان التعميم في الاعلى حتى هذه اللحظه لم يطبق او ينفذ من قبل المدققين التابعين للهيئه اللا من رحم ربي وذلك لجهلهم بالتعميم تصورواا !!؟؟


والله ولي التوفيق
amshaary غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعينت في 22/10/1430 هل يلزم دخول اختبار الهيئة ولــ شـيـوخ ــد منتدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية 34 09-19-2013 03:13 AM
من يؤيد دخول اختبار المخدرات في تحليل الزواج مرحبا999 ملتقى المواضيع العامة 65 06-21-2011 11:28 PM
متعين في 7/7/1430 هل يلزم دخول الاختبار rami منتدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية 1 05-25-2010 02:34 AM
ابي اقدم في القطاع الصحي هل يلزم مني اختبار وتصنيف الهيئة مايكرو4 ملتقى شؤون الموظفين 6 09-28-2009 12:16 AM
كيف كان اختبار الهيئة 12/5 الحياة كلمة ملتقى تبادل الخبرات 10 05-17-2009 10:33 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:18 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط