آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

نقاط حساسة جدا ..........

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  #1  
قديم 06-06-2010, 06:50 AM
صحي جديد
 


جعفر الأسمري will become famous soon enough


الكلية الصحية ثلاث سنوات ونصف / يعين على المستوى الثاني الدرجة الثالثة الراتب مع البدلات = 7900ريال

كلية المجتمع ثلاث سنوات فقط / يعين على المستوى الثاني الدرجة الأولى الراتب مع البدلات = 7278 ريال


الفرق حدود 622 ريال



المستحق لخريجي كليات المجتمع المستوى الثاني الدرجة الثانية فرق درجة واحدة وليس درجتين


نطالب المسئولين في وزارتي الصحة والخدمة المدنية الإنصاف ومعالجة هذا الخلل الواضح جدا


وأعطاء خريجي كليات المجتمع الدرجة المستحقة


وإلا سوف نضطر لرفع شكوى إلى ديوان المظالم أسوة بالمعلمين الذين طالبوا بحقوقهم المادية

ونحن سوف نطالب بالدرجة المستحقة للتعيين
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : جعفر الأسمري
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 06-06-2010, 04:43 PM
صحي جديد
 

فاكهة جده will become famous soon enough
افتراضي

من حقكم المطالبه ولكن لاتنسو ترديد ياليل ماطولك اثناء المطالبه
من مواضيع : فاكهة جده
فاكهة جده غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 06-06-2010, 08:06 PM
صحي جديد
 

KSAXRAY will become famous soon enough
افتراضي

الله يوفقكم ان شاء الله
بالاول كنا نبي الووووظيفه
بس صدق المثل الي قال القناعة كنز لايفنى
احمدووو الله يلي توظفتو ادري انه حقكم بس شوووفو مصايب غيركم واحمدو الله على الي انتم فيه
من مواضيع : KSAXRAY
KSAXRAY غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
.........., حساسة, نقاط


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تحسب نقاط بالترقيه المنفلوطي ملتقى شؤون الموظفين 3 12-10-2010 08:30 PM
نقاط الترقية ؟ ابو ميعاد ملتقى شؤون الموظفين 4 09-01-2010 12:51 AM
نقاط المفاضلة الجديده ف-صيدلي ملتقى الخريجين 0 07-26-2010 01:32 AM
نقاط مهمه جدا ؟؟ محامي خريجي كليات المجتمع ملتقى التشغيل الذاتي 6 06-23-2010 02:10 AM
نقاط النبض في جسمك B.S.M ملتقى التمريض 4 03-23-2010 11:04 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:45 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط