آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

عقدت اللجنة الخاصة بالتدريب والابتعاث

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 06-08-2010, 11:51 PM
صحي جديد

قمر الليل will become famous soon enough

يعطيك العافيه اخوي secure وماقصرت الله يجزاك خير انك انقدتني وان شاء الله يردو علي بسرعه
تحياتي لك
من مواضيع : قمر الليل
قمر الليل غير متواجد حالياً  
قديم 06-09-2010, 12:43 PM
صحي نشط

PWP666 will become famous soon enough

السلام عليكم ،،،،
اللجنه اللي انعقدت يوم الاحد تنتظر الاسماء في اللجنه اللي بعدها ،،،، و الله اعلم متى تعقد ،،، على ما اعتقد وحسب ما فهمت ان اللجنتين تحت بند مالي واحد ،،، بالنسبه لتصديق القبول في بريطانيا انصحك ترسل قبولك عن طريق الايميل الى الدكتور سحر ،،،، هو دكتور عراقي في الملحقيه السعوديه وهو مسئول التصديق اذا لازلت تحتاج اتصديق ارجو التواصل وانا اعطيك ايميله ،،، ما حياخذ منك يوم واحد باذن الله ويجيك القبول مصدق ،،، بالنسبه للي طلبتهم ادارة التدريب والابتعاث قبول فهذا يعني انهم مرشحين من الادارات ،،، عام 29 او 30 ما يهم العام يهم ان اللي مطلوب منه قبول يجيبه لانه يعتبر مرشح من الادارة التابعه لها حسب المفاضله اللي تجرى في كل الادارات ،،، تحياتي للجميع
من مواضيع : PWP666
PWP666 غير متواجد حالياً  
قديم 06-09-2010, 02:14 PM
صحي جديد

قمر الليل will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pwp666
السلام عليكم ،،،،
اللجنه اللي انعقدت يوم الاحد تنتظر الاسماء في اللجنه اللي بعدها ،،،، و الله اعلم متى تعقد ،،، على ما اعتقد وحسب ما فهمت ان اللجنتين تحت بند مالي واحد ،،، بالنسبه لتصديق القبول في بريطانيا انصحك ترسل قبولك عن طريق الايميل الى الدكتور سحر ،،،، هو دكتور عراقي في الملحقيه السعوديه وهو مسئول التصديق اذا لازلت تحتاج اتصديق ارجو التواصل وانا اعطيك ايميله ،،، ما حياخذ منك يوم واحد باذن الله ويجيك القبول مصدق ،،، بالنسبه للي طلبتهم ادارة التدريب والابتعاث قبول فهذا يعني انهم مرشحين من الادارات ،،، عام 29 او 30 ما يهم العام يهم ان اللي مطلوب منه قبول يجيبه لانه يعتبر مرشح من الادارة التابعه لها حسب المفاضله اللي تجرى في كل الادارات ،،، تحياتي للجميع

يعطيك العافيه /pwp666 انا رسلت ايميل الى الفاتح بس الى حد الان مافيه رد وانا اوراقي متوقفه على شان هذا التصديق الله يجزاك خير ممكن تعطيني الايميل الدكتور سحر لعل وعسى تنفرج علينا يارب
تحياتي للجميع
من مواضيع : قمر الليل
التعديل الأخير تم بواسطة RETRACTOR ; 06-10-2010 الساعة 11:11 AM.
قمر الليل غير متواجد حالياً  
قديم 06-10-2010, 04:37 PM
صحي نشط

السلام عليكم ،،،، [email protected] هذا ايميله ولكن بعد ما ترسل اوراقك اتصل على الملحقيه مباشره 00442032497000 تحويله 7114 او اطلب تحويلة الدكتور سحر وكلمه وقول له ،،، تحياتي
PWP666 غير متواجد حالياً  
قديم 06-10-2010, 05:05 PM
صحي جديد

سستر شوشو will become famous soon enough

أخوي الزاحف انا مقدمه على استراليا وانتظر القبرل المبدئي من مكتب استشارات تعليمية بالرياض
كيف الطريقة وكيف تفدر تساعدني.
سستر شوشو غير متواجد حالياً  
قديم 06-11-2010, 02:39 AM

الزاحف الناحف will become famous soon enough

الاخ قمر انا اسف تشابه اسماء فقط
بس انا الي اعرفه ان مسئول التصديق في ملحقية بريطانيا اسمه الفاتح سعد من اسواء الموضفين ومايرد على الايميل او التلفون انا حاولت معاه من قبل كثير قبل احول لاستراليا

الاخت سستر شوشو لاتقدمي على مكاتب ولاتدفعي ولا ريال اذا ودك مساعدة في الحصول على قبول ارجوا تحديد الجامعة للنظر في امكانية احضار قبول لك فيه جامعات سريعة القبول وجامعات تاخذ وقت وفيه جامعات تعادل وجامعات لاتعادل وفيه جامعات صعبة وجامعات سهلة ارجوا تحديد الي تبغين واحاول اساعدك
من مواضيع : الزاحف الناحف
التعديل الأخير تم بواسطة الزاحف الناحف ; 06-11-2010 الساعة 02:42 AM. سبب آخر: خطاء املائي
الزاحف الناحف غير متواجد حالياً  
قديم 06-13-2010, 12:43 PM
صحي نشط

Exclamation

السلام عليكم ،،،،،
لو ان قبول ( شبه المبتعث ) يبدأ في 2015 قالو اجل قبولك ما يمديك ههههههههه واللجان كلها في بند مالي واحد ، اجل ليش لجان كثيره ( انتظروا مافي جديد ) ( كلها اسبوع اسبوعين )
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
«اللهم من ولي من أمر أمتي شيئاً فشق عليهم فشقق عليه، ومن ولي من أمر أمتي شيئاً فرفق بهم فأرفق به»
تحياتي
PWP666 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق