آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

هام لكل من ينتظر الابتعاث

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 06-15-2010, 03:38 AM
صحي متميز

غربة مبتعث will become famous soon enough

تحية طيبة للجميع ......
يا شباب و يا بنات وش فيكم كذا مستعجلين على الابتعاث تحسبون السالفه رتب الشنطة و توكل على الله و خلاص أقسم بالله العظيم اني قعدت اكثر من سنتين في انتظار الابتعاث لدرجة اني قررت في الأخير اني اكنسل الفكرة نهائيــــــــــــا
الى أن كتب الله و دقوا علي بالصدفة و الله و يشهد علي الله ان الدكتور علي القحطاني مل من وجهي من كثر ما يشوفني بالادارة عندهم لكن الي أبي أقوله الي الله كاتب له الابتعاث بتتيسر أموره و بيطلع و الي الله مو كاتبها له لعلها خيره له
لكن أنا ملاحظ أغلب الكتبات عن ادارة الابتعاث و الي قاعد يصير فيها و الكل يبي يطلع يعني الحين كل الي مقدمين للابتعاث خلاص دب فيهم الحماس و الدراسة و كلهم يبون يصيرون دكاترة الي أبي أقوله توكلوا على الله بس و لا أحد يتشكى و الله سديتم نفسي بالغربة
الي ما اختبر يبي يختبر و زعلان ليش ما اختبر و الي جاب قبول زعلان كيف يأجل قبوله و الي خلص من اللجنة تخيلوا خلص من اللجنة المفروض يفرح لا تلقاه زعلان ليش البند المالي تأخر و الي أوراقه بالخدمة المدنية زعلان ليش الأوراق تأخرت هذا من عدى الموظفين الي لسه سامعين بالابتعاث السنه هذي بس و مسوين قلق لا هم الي فاهمين الطبخة و لا هم الي فاهمين الانظمة
وينكم قبل اربع سنوات او ثلاث سنوات يوم الابتعاث تقدم اليوم و تطلع بعد شهر و الا بس الحين صحيتم
شوفوا كلنا موظفين بالصحة و كلنا نتعب و نشتغل لكن يجي واحد و الا اثنين و يشككون بذمة الموظفين هذا الي انا ما ارضاه و لا احد فيكم يرضى الشئ هذا على نفسه
موظفين الابتعاث لم نجد منهم الا كل احترام و تقدير من وكيلهم الي شديت معاه بالكلام اكثر من مره الى اصغر موظف فيهم و اخص الزميع و النصار بحكم احتكاكي المباشر معهم مع احترامي للجميع
و اخيرا قسم بالله الي يطلع ابتعاث و هو غير مقتنع او متأكذ ميه بالميه انه قد هالابتعاث لا يطلع لأن الامور في الغربة كلها لخبطة بلخبطة ابتداءا من السكن و المعهد و اللغة و الجامعه و الضرايب و كل شئ فيها ملخبط و الله انكم تتمنون السعودية و لا تحصل لكم
و اخيرا عينوا خير و توكلوا على الله و بلا الكلام الي لا يودي و لا يجيب
اسف على الاطاله و تقبلوا تعليقي بصدر رحب و تذكروا أن اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

صيدلي مع وقف التنفيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــذ
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : غربة مبتعث
قديم 06-15-2010, 09:54 AM
صحي نشط

PWP666 will become famous soon enough

السلام عليكم
( باين ان امورك ملخبطه من كتابتك للموضوع ولخبطت الحقايق الحاصله حالياً ) !!!!!!
تحياتي ،،،،
من مواضيع : PWP666
PWP666 غير متواجد حالياً  
قديم 06-15-2010, 10:48 AM
صحي جديد

alsamid will become famous soon enough

طبيعي انك تمدح فيهم ما الومك ....انا لو جاني البند المالي وابتعثت يمكن اسويلهم تمثال واحط صورهم فى البيت عندي هنا فى السعوديه وفى بريطانيا لما اروح لا وكمان كل ما اقابل احد فى بريطانيا اقوله هذولي اللي ابتعثوني ....مبسوط ذلحين

كلن يغني على ليلاه .....لازم تعرف اننا مقدرين وعارفين مشاكل الابتعاث فيكفي الغربه عن الاهل والبلد لا ومشاكل السكن كما اسلفت واللغه وغيره من الضرائب والغلاء كما فى بريطانيا وبعض الدول...كلنا عندنا اصدقاء وزملاء ابتعثو ويحكون لنا عن المشاكل والصعوبات اللي يواجهونها فى الغربه واعرف منهم شخص اضطر يرجع زوجته واولاده للسعوديه لمشاكل واجهها شخصيا
ومع كل هذا نقول لزملاءنا فى ادارة التدريب والابتعاث ارجوكم افعلو ما باستطاعتكم لكي تعجلو بابتعاثنا ...العمر يمضي والسنين
وصدقني لو كل شي يمشي بدون واسطه كان الحين انا معاك فى الغربه ...ها عرفت ليش انا زعلان
من مواضيع : alsamid
alsamid غير متواجد حالياً  
قديم 06-15-2010, 12:42 PM
صحي نشط

كل ما أعيد قرأة موضوع غربة مبتعث أضحك هههههههههههههههه رهيب ياخي انت فاكهة الصيف 2010 ،،،،،،،،، حتى وقت الموضوع مدري وش يبغى ؟؟؟؟؟
PWP666 غير متواجد حالياً  
قديم 06-15-2010, 12:48 PM
صحي جديد

الاشعاع will become famous soon enough

مادري تتكلم عن ايش انت

لنا ثلاث سنوات مقدمين وجالسين متمرمطين وتشوف ناس اقل منك دراسيا يعني لو تبغى تحسبها بالدرجات ! ولغه زيرو لما راح يدرس بالمعهد حطوه المستوى الاول و تم ابتعاثه

وتقول مادري ايش ومستعجلين وكلام فاضي كله دش وتطبيل

وبعدين موظفي الابتعاث على عيني وراسي لكن الحقيقة واضحة للجميع

يعني يوم تدق عليهم بالتليفون لين يفصل جوالك و ترسل ايميلات وانت باخر الدنيا

ولا حياة لمن تنادي وان تكرم احد ورد عليك يقولك كلام مجرد تصريف

ولما ترسل احد يقوله ليه مايجي بنفسه ! سبحان الله

يارجل أنا لو أعطيك نسخه من قرار طلب التأجيل علشان تضحك على الاستخفاف المكتوب تم ترشيحه من قبل إدارة المختبرات وبنوك الدم لدراسة الاشعة !

حدث العاقل بما يعقل

و تستنكر على الناس انها تزعل لانه بقي شي بسيط وتتعطل الامور بشكل غريب من شهر صفر الى الان

زي ماقلت المسألة ماهي شنطة لذلك نبي احترافية في التعامل مع الابتعاث من قبل المسؤولين في الادارة مو احترافية في تصريف الناس
الاشعاع غير متواجد حالياً  
قديم 06-15-2010, 01:03 PM
صحي نشط

ههههههههههههههه على هونكم على فاكهة الصيف ،،،،، ان شاء الله تسلم من دعاء الناس بس يا سيد ( فاكهه )
PWP666 غير متواجد حالياً  
قديم 06-15-2010, 01:12 PM
صحي جديد

تخدير80 will become famous soon enough

ههههههههه
يا مستر فروووووووت ... يا تبشر الناس بالخير وتساعدهم ولا نأطنا بسكاتك ... وبالنسبة للمشاكل الي تتكلم عنها هذا شي يخصك ومع هذا اتمنى لك التوفيق من كل قلبي
من مواضيع : تخدير80
تخدير80 غير متواجد حالياً  
قديم 06-15-2010, 02:33 PM
صحي نشط

ادونيس will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة مبتعث
تحية طيبة للجميع ......
يا شباب و يا بنات وش فيكم كذا مستعجلين على الابتعاث تحسبون السالفه رتب الشنطة و توكل على الله و خلاص أقسم بالله العظيم اني قعدت اكثر من سنتين في انتظار الابتعاث لدرجة اني قررت في الأخير اني اكنسل الفكرة نهائيــــــــــــا
الى أن كتب الله و دقوا علي بالصدفة و الله و يشهد علي الله ان الدكتور علي القحطاني مل من وجهي من كثر ما يشوفني بالادارة عندهم لكن الي أبي أقوله الي الله كاتب له الابتعاث بتتيسر أموره و بيطلع و الي الله مو كاتبها له لعلها خيره له
لكن أنا ملاحظ أغلب الكتبات عن ادارة الابتعاث و الي قاعد يصير فيها و الكل يبي يطلع يعني الحين كل الي مقدمين للابتعاث خلاص دب فيهم الحماس و الدراسة و كلهم يبون يصيرون دكاترة الي أبي أقوله توكلوا على الله بس و لا أحد يتشكى و الله سديتم نفسي بالغربة
الي ما اختبر يبي يختبر و زعلان ليش ما اختبر و الي جاب قبول زعلان كيف يأجل قبوله و الي خلص من اللجنة تخيلوا خلص من اللجنة المفروض يفرح لا تلقاه زعلان ليش البند المالي تأخر و الي أوراقه بالخدمة المدنية زعلان ليش الأوراق تأخرت هذا من عدى الموظفين الي لسه سامعين بالابتعاث السنه هذي بس و مسوين قلق لا هم الي فاهمين الطبخة و لا هم الي فاهمين الانظمة
وينكم قبل اربع سنوات او ثلاث سنوات يوم الابتعاث تقدم اليوم و تطلع بعد شهر و الا بس الحين صحيتم
شوفوا كلنا موظفين بالصحة و كلنا نتعب و نشتغل لكن يجي واحد و الا اثنين و يشككون بذمة الموظفين هذا الي انا ما ارضاه و لا احد فيكم يرضى الشئ هذا على نفسه
موظفين الابتعاث لم نجد منهم الا كل احترام و تقدير من وكيلهم الي شديت معاه بالكلام اكثر من مره الى اصغر موظف فيهم و اخص الزميع و النصار بحكم احتكاكي المباشر معهم مع احترامي للجميع
و اخيرا قسم بالله الي يطلع ابتعاث و هو غير مقتنع او متأكذ ميه بالميه انه قد هالابتعاث لا يطلع لأن الامور في الغربة كلها لخبطة بلخبطة ابتداءا من السكن و المعهد و اللغة و الجامعه و الضرايب و كل شئ فيها ملخبط و الله انكم تتمنون السعودية و لا تحصل لكم
و اخيرا عينوا خير و توكلوا على الله و بلا الكلام الي لا يودي و لا يجيب
اسف على الاطاله و تقبلوا تعليقي بصدر رحب و تذكروا أن اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

صيدلي مع وقف التنفيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــذ

السلام عليكم يا غربه
جعلك ان شاء الله تخلص الغربة وتتمنى السعودية وتحصل لك
قووووووولوووووووووووووووووا اااااااااااااامييييييييييييييييييييييييييييييييين

استاذي
مين اللي قال لك ان البعثات قبل 3 سنوات قدم وتحصلها
من اول ما صارت البعثات واحنا وراها
وراها
وراها
لحد ما انقطع نفسنا
يا اخي
الناس اللي مسؤلين عن تطوير البلد في ادارة التدريب والابتعاث
حط خطين تحت التدريب والابتعاث
هم نفسهم يحتاجوا تطوير وتدريب
في التعامل
في الصدق
يا استاذ
كم مرة ضيعوا القبول حقي
وكم مرة قال لي اللجنة الجايه انت فيها حتى شوف اسمك
وبعدها
اسف ما دخلت اوراقك اللجنه لان القبول مو موجود
يا انك تجيب صورة القبول او ان الملف يلغى
يا حبيبي انت شنو قاعد تقول

النصار وغيره على راسي
خصوصا النصار
انسان محترم
بس الباقي ( اصحاب الكلمة الشهيرة التي بات كل المتقدمين للابتعاث يعرفها(البند المالي بعد اسبوع او اسبوعين))
المهم
الكتابة مستحيل تعبر عن الشعور اللى نحس فيه بالنسبة لهذا الموضوع
بس الناس من حقها تزعل

ودمتم
من مواضيع : ادونيس
ادونيس غير متواجد حالياً  
قديم 06-15-2010, 07:04 PM

الزاحف الناحف will become famous soon enough

شوف ان كنت صادق بكلامك الله يوفقك دنيا واخرة

بس الي احس فيه انك ياموضف بادارة الابتعاث او مبتعث بواسطة قوية واحساسي الاول قريب جدا

ايش نفرح اننا عدينا اللجنة واوراقنا مرمية ماتتحرك عشان سواد عيونكم لابارك الله في من ياخرها بلا اسباب

ياشباب احلق شنبي اذا الاخ هذا مو موضف ابتعاث بسبب تسجيله القريب في المنتدى وبسبب انه لوا مبتعث ماتفرغ يقراء وينحرق رزه على موضفي الابتعاث لوا فيه خير كان مقابل كتبه وناسي الامور الي ترفع الضغط

اخيرا الي على راسه بطحه يحسس عليها
من مواضيع : الزاحف الناحف
الزاحف الناحف غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق