آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

د. الربيعة: الانتهاء من دراسة الكادر الصحي وقريباً الإعلان عنها

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 21 ]
قديم 12-17-2010, 02:50 PM
صحي نشط
 

فارما696 will become famous soon enough
افتراضي

لابد من صرف بدل السكن للجميع خاصه لمن لايوجد لديه بيت ملك

يعني الاجنبي يصرف له بدل سكن والسعودي لا ..لااعلم لماذا هل يعني السعودي من يوم يولد لديه بيت ملك؟؟
والاجنبي مسكين بنظر الوزاره ؟؟!

بل بالعكس تلقي الاجنبي يستأجر غرفتين بخرابه ولاتأثيث ولاشي والباقي يرسله لبلده غير كذا الاجنبي لايوجد لديه التزامات هنا ولااهل ولاشي يعني لايستقبل ضيوف واذا اذا استقبل بيقدم له قهوه او شاي

عكس السعودي هنا بلده واهله واخوانه وبعض السعوديين يكون مغتربين نفس الاجنبي تمام تلقي اهله بالشمال وهو بالجنوب او العكس يعني سفر واستأجار وحاله هذا اذا ماكانت منطقه نائيه

والله ياليت يصرفون بدل سكن بالاضافه لبدل غربه للي يتعين بعيد عن اهله في ظل غلاء الاسعار
من مواضيع : فارما696
فارما696 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 22 ]
قديم 12-17-2010, 04:44 PM
Me.
صحي متميز
 

Me. will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الجروح
الأداري ثم الأداري ثم الأداري

يامسكين يالأداري

الله يفرج لكم ويتم الأخذ بعين الأعتبار هذه الفئة الكادحة من وراء الستار

وان شاء الله يتعدل للفنيين ايضا لأن هم اكثر فئة كادحة امام الستار أكثر من الأطباء والمتخصصين

يعني بقارن شغل ممرض وأخصائي تغذية أكيييييييييييييييييييييد لا

الممرض تعب طول اليوم بين المرضى والأطباء وعمل التحاليل ومما لايخفى على الجميع الجهد المبذول من قبلهم لصالح المريض عدا عن دوام الشفتات اللي يتعذب فيه هو وأهله
واخصائي التغذية دوره ينتظر بذاك المكتب اي مراجع يبي نصيحة للتخفيف وعمل جداول وتنظيم اساليب التغذية لديه
واذا فكر يمر عالمريض اول مايدخل يسأله اذا كان معاه ضغط او سكر لتقديم الوجبة اللازمة له وباقي اليوم مع احترامي للجميع وين يقضيه السؤال للوزارة اللي تسلمه ذاك الراتب ( اللهم لاحسد ) عشان شغله زي كذا

باضبط هالحاله حال الدكتور اللي يتعين بوظيفة ادارية والأداري مسكين هو اللي يشتغل ويشيل الدنيا فوق رأسه لأنه هو الأفهم في شغله وذاك الدكتور تلاقيه فطور وتلفون وجلسه عالمكتب وهو مايدري عن اي حاجة وفي النهاية من له نصيب الأسد من الراتب عشان شهادة أو درجة جامعيه بس بالأسم


من جدك انت؟!!!!
ومين قال لك هذه هي شغلة اخصائي التغذية بس؟؟!!!
اذا شفت شخص مستهتر ومو ملتزم بمهامه كامله مو معناته يمثل الكل.!
ع كذا بنشوف الممرضين او الممرضات المهملات واللي يرموا شغلهم ع الاجانب وبنقول كل الممرضين السعودين كذا..!! يصير هذا الكلام؟؟
ماننكر انه شغلة التمريض متعبة بس برضو ما نتكلم عن شي ونتفلسف واحنا مو عارفين عنه شي ونبخصه حقه ونستهين فيه..

وموفقييين جميييعا ..وأتمنى نجد مايسرنا..
من مواضيع : Me.
Me. غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 23 ]
قديم 12-17-2010, 05:16 PM
مشرف الملتقى العام
 

العلم اليقين will become famous soon enough
افتراضي

تخيلو معي يا معشر الاخصائيين والصيادلة بحدوث الآتي :
اولاً : يصرف لنا بدل تفرغ بمقدار 70 %
ثانيا ً : يصرف لنا بدل سكن لا يتعدى 50 الف ريال ستوياً .
ثالثاً : يعدل بدل العدوى ليصبح 3000 ريال شهلاياً بدل 240 ريال شهرياً
رابعاً : تزاد فرص الإبتعاث لدراسات العليا للضعف .


ايش شعوركم بهذا الحلم الخيالي هل نستحقه ام لا ؟؟!!!!!!
من مواضيع : العلم اليقين
العلم اليقين غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 24 ]
قديم 12-18-2010, 12:10 AM
صحي نشط
 

مختبرجاوي will become famous soon enough
افتراضي

الرد السابق يسيل اللعاب
يارب

. متغرب متغربل
من مواضيع : مختبرجاوي
مختبرجاوي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 25 ]
قديم 12-21-2010, 12:57 PM
صحي جديد
 

احمد بن جمعان will become famous soon enough
افتراضي

يقول المثل انطر يا حمار الين يجيك الربيع
احمد بن جمعان غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 26 ]
قديم 12-23-2010, 04:42 PM
صحي مبدع
 

الاخصائية نور will become famous soon enough
افتراضي

كل التصريحات أوهام من نسج الخيال فهي تموت قبل ولادتها يعني الكادر الصحي قالوا انه راح يتعدل وراح يتساوى فيه جميع الموظفين اسوة باخوانهم في الحرس ولكن ما صار تساوي بل مقارب منهم ما ادري وين توحيد رواتب المواظفين بالنسبة لموظفين الحرس عجبي

بس الحمدلله انا راضية ومقتنعة براتبي والله يرزق اخواني واخواتي العاطلين عن العمل يارب ويوفق الجميع
من مواضيع : الاخصائية نور
الاخصائية نور غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 27 ]
قديم 12-23-2010, 06:32 PM
صحي جديد
 

صمت الجروح will become famous soon enough
افتراضي السلام

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة me.

من جدك انت؟!!!!
ومين قال لك هذه هي شغلة اخصائي التغذية بس؟؟!!!
اذا شفت شخص مستهتر ومو ملتزم بمهامه كامله مو معناته يمثل الكل.!
ع كذا بنشوف الممرضين او الممرضات المهملات واللي يرموا شغلهم ع الاجانب وبنقول كل الممرضين السعودين كذا..!! يصير هذا الكلام؟؟ :d
ماننكر انه شغلة التمريض متعبة بس برضو ما نتكلم عن شي ونتفلسف واحنا مو عارفين عنه شي ونبخصه حقه ونستهين فيه..

وموفقييين جميييعا ..وأتمنى نجد مايسرنا..


انا بالضبط قصدت هذه الفئة التي تهمل في مجال عملها وماقصدت الجميع الله يسلمك
وطرحنا الموضوع من باب المثل واسمح لي بأن هذا الشئ صحيح في اغلب منشآت الوزارة ومن رؤى العين وهذا للأسف الشديد وليس من باب التفلسف وعدم معرفة والأبخاص بحق الآخرين والأستهانة

يعني احنا المفروض نسكت عن الأطباء اللي مايزاولو مهنتهم بالمرة وعادي نضحك له لأنه حول شغله لأداري وهو يستلم راتب دكتور ليه تعب نفسه درس هذا الموضوع الأساسي الله يسلمك
و أكرر وبأصرار أيضا وعن ثقة واذا تبي اعد لك المستشفيات واحد واحد اللي في هذا الشئ
من مواضيع : صمت الجروح
صمت الجروح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 28 ]
قديم 12-23-2010, 09:31 PM
صحي نشط
 

صحفي نزيه will become famous soon enough
افتراضي

هل لنا من حملة طلب بدل سكن مساواة بالاطباء " صيادله - اخصائيين غير اطباء - فنيين - اداريين "

الى متى هذه العنصريه في وزارة الصحة وتهميش اولائي اللذين ذكرت

الى متى ونحن لانذكر في مجلس معالي الوزير ونهمش

الى متى والطبيب متربع على عرش الدلال

الى متى ونحن تسرق منا وظائفنا وتخصصاتنا الادارية وتعطى لمعالي الاطباء

الى متى والطبيب ملاك منزه عن كل خطاء

الى متى وهذا الكبرياي والتكبر يا معشر الاطباء


" مجرد تنفيس "
من مواضيع : صحفي نزيه
صحفي نزيه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 29 ]
قديم 01-04-2011, 12:45 AM
صحي جديد
 

bbbbbb will become famous soon enough
افتراضي

يالله عساه خير في زيادة
من مواضيع : bbbbbb
bbbbbb غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 30 ]
قديم 01-13-2011, 02:18 PM
صحي نشط
 

ربيع الزهور will become famous soon enough
افتراضي

الممرض عندة ايجار مثل الدكتور والدنياوالحمد للة بخير
ربيع الزهور غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الانتهاء, الربيعة:, الصحي, الإعلان, الكادر, دراسة, عنها, وقريباً


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
د. الربيعة: بدلات الكادر الصحي الجديدة رفعت لوزارة المالية RX منتدى وزارة الصحة 73 06-13-2011 09:43 PM
الكادر الصحي !!!!! ضنان الشوق ملتقى التدريب والإبتعاث 1 03-30-2011 01:38 PM
أريد سلم الكادر الصحي ابومروان ملتقى شؤون الموظفين 1 05-04-2010 11:45 PM
هل يحق لي التحويل الى الكادر الصحي الخاتم 1 ملتقى شؤون الموظفين 1 04-30-2010 05:48 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:57 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط