آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى ترفيه الأعضاء لجميع المشاركات الترفيهية والهادفة

بدوي مثقف يختبر عريس بنته .. لايفوتكم

ملتقى ترفيه الأعضاء
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 06-18-2010, 09:49 PM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

اللهم اجعل القران ربيع قلوبنا ونور صدورنا وجلاء احزاننا وذهاب همومنا وغمومنا وسائقنا ودليلنا اليك والى جناتك جنات النعيم.
أسأل الله أن ينفعنا به ويرزقنا الإخلاص فى القول والعمل.

بني
الاخصائى محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير
اما فقه الواقع كثر منه
بارك الله بك
ودمت بحفظ الرحمن
][®][^][®][ المكينزي ][®][^][®][
من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 06-19-2010, 11:03 AM
بروفيسور صحي
 

نسناس will become famous soon enough
افتراضي

مشرفنا
الغالـــــــــــــــى
محمـــــد

المثل يقول عند الأمتحان يكرم لمراء او يهان
وانا خايف عليك اهم شى اذا نوية تخطب
ذاكر زين ترى الأسئله صعبه

اخوك
نسناس وكلى احساس
من مواضيع : نسناس
نسناس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 06-21-2010, 01:28 AM
صحي نشط
 

صحة صحي will become famous soon enough
افتراضي

جبتها على الجرح صدقني لو بتفسر كل سئوال وجواب ما يكفي موضوع لكل سئوال
واقعنا الي نعيشه وما تعايشنا معاه لانه واكبنا الاحداث وخليناها تأثر علينا بدل ما نصحح اوضاعنا ونصير للافضل
صدقني لو رجع كل واحد فينا للدين كان حنا في خير
تعجني مقولة غرم في قناة بداية
.........الدين واضح............
من مواضيع : صحة صحي
صحة صحي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 06-22-2010, 02:55 AM
مشرفة سابقة
 

دمعــة..! will become famous soon enough
افتراضي

هههههههههههههههههههههه
صاادق ابوها توها صغنونة 35
ماوصلت مرحلة الرشد 40
مشكور خيييو ع الموضوع
من مواضيع : دمعــة..!
دمعــة..! غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 06-23-2010, 03:14 PM
مشرفة سابقة
 

نوارة الرياض will become famous soon enough
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههه

يعطيك العافيه هذى المره الثانيه اقراهاا


بس ضحكت ظحك الله يسعدك يارب
من مواضيع : نوارة الرياض
نوارة الرياض غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 16 ]
قديم 06-23-2010, 06:21 PM
افتراضي

سلمت يداك لاعدمنا قلمك الرائع
من مواضيع : دائمة الامل بالله
دائمة الامل بالله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 06-27-2010, 02:44 AM
بروفيسور صحي
 

mohd991 will become famous soon enough
افتراضي

وجة نظر...
من مواضيع : mohd991
mohd991 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 18 ]
قديم 04-15-2011, 03:44 AM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي

من هو اللي يصلي النافلة ويترك الفرض ؟
الضيف : المجنون
البدوي : صدقت ... بس عاد هذي الموظفة اللي تخدم الناس وتضيع زوجها وأولادها وبيتها



عطني عنوان البدوي بتفاهم معه..
هههههههه
من جد روووعه يسلمو
اخوي محمد..لاهنت ع هالطرح المميز...
تحياتي
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 19 ]
قديم 04-15-2011, 03:54 AM
افتراضي

من جد تفكير قوي ومقنع والله يعين اللي يفكر يتزوج السعنووونه بنته ام 35 سنة ههههههه

صرح قوي لك ودي
من مواضيع : عذبة الهمس
عذبة الهمس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 20 ]
قديم 04-16-2011, 02:02 AM
أخصائي صحي
 

ولد زمزم will become famous soon enough
افتراضي

ههههههههههههههههااااااههههههه
العريس يبوس يدة ويهج هذا اختباار ومقابلة شخصية ولا اختباار الهئية الصحية مافي فرصة ثانية
علمااا بان الحااجة مشتركة خليها تخلل عندة البناات كتيـــــــــــــــــــــــــــــر يطب ويتخير
وتقبلوووو وردي والزفة الشعبية والكوشة علينا
من مواضيع : ولد زمزم
ولد زمزم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لايفوتكم, مثقف, تدني, تنبه, يختبر, عريش


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اختبار الابتسامة The Smile Test << الكل يختبر نفسه عفويه ملتقى طب الأسنان 5 07-14-2011 02:30 AM
وزارة الصحة تنبه المواطنين للوقاية من مرض متلازمة الانحلال الدموي اليوريمي جـ(بنت)ـدة ملتقى المواضيع العامة 4 06-05-2011 11:46 AM
عريس الجنه صيدلانية عاطلة ملتقى النفحات الإيمانية 2 09-25-2010 02:40 PM
تنبه فأنت تحمل منبه.؟؟!! Mona Mohammad ملتقى صناع الحياة ( تطوير الذات ) 5 08-02-2008 09:48 PM
هذا الموضوع لايفوتكم loodyo-o ملتقى التغذية 3 09-06-2007 06:06 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:06 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط