آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

مشاكل ادارة التدريب والابتعاث

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 06-20-2010, 11:07 AM
مشرف سابق

RETRACTOR will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة radiology man
التعديل الأخير تم بواسطة : Retractor بتاريخ اليوم الساعة 01:49 pm

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

حسبي الله على الظالمين حسبي الله على الظالمين

والله يا أخوي من 1428هــ وأنا مقدم وإلى الآن ماخلصت

وشفيك معصب أخوي عشان مقدم 1428 هـ وما خلصت ؟؟؟؟ وحاس انك مظلوم ؟؟؟
زين كمل مثلي ست سنوات من المحاولات وملفك كل شوي راجعلك وتسوي ملف جديد مثل أخوك في الله وبعدها حسب على كيفك ...
على بالك جت البعثة على طبق من ذهب...!!! الله يعلم كيف طلعنا ...
مشكلتنا بالعصبية وردود الفعل السريعة ...
لا حول ولا قوة إلا بالله
من مواضيع : RETRACTOR
RETRACTOR غير متواجد حالياً  
قديم 06-20-2010, 03:09 PM
صحي جديد

adnooni will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة retractor
زين كمل مثلي ست سنوات من المحاولات وملفك كل شوي راجعلك وتسوي ملف جديد مثل أخوك في الله وبعدها حسب على كيفك ...
لا حول ولا قوة إلا بالله

طيب يعني الوضع من زمان على هذا الحال ولا اتطور ولا اتغير وبعدين من حقنا ياغالي نعصب ولا ادارة التدريب والابتعاث فوق النظام يعني التاخير سياسه عندهم على مااظن .

ومن المفروض اذا اردنا تطوير ادارة التدريب والابتعاث وانتم اهل لذلك ان شاءالله ان لا نبعث بابر تخدير للموظفين .

وما نريده نحن هو ان تنفذ ادارة التدريب والابتعاث تعاميمها اعني بذلك حين تقدمنا للوزاره كان الترشيح بعد رمضان على حسب ماذكر في التعميم ولكن بعدها ب 3 سنوات تم الترشيخ .

طيب لا توجد ميزانيه على حد قول الاخوان لماذا تم فتح باب الابتعاث مره اخرى علما انه ليس هناك ميزانيه .

طيب تم الغاء البعثه لماذا لا تكون هناك شفافيه من ادارة التدريب وان توضح هذا رسميا للجميع .

او تم التاخير في ترشيخ الاسماء ومن دون ذكر الاسباب .

ياسيدي الفاضل هذا بعض من كل مشاكل التدريب والابتعاث ولن تكفي صحفات هذا المنتدى لسردها من قبل الاخوان هل تعلم لماذا لان كل موظف تم ابتعاثه عاني من مشاكل مختلفه تماما عن الاخر مما يدل على عشوائيه العمل وان ادارة التدريب والابتعاث لم تغير سياسات العمل منذ تم تاسيسها .

واتمنى اخي الفاضل البعد عن سياسة المواطنه السلبيه بحكم انك تعمل في ادراة التدريب والابتعاث و هذا يعلل دفاعك الغير مباشر عن ادارة التدريب والابتعاث

اعتذر منك اذا كانت كلماتي تبدوا قاسيه على ادارة التدريب والابتعاث ولكن هناك اجيال سوف يتم ابتعاثها بعدنا اذا يسر الله لنا امورنا ومن الواجب علينا انتقاد العمل كي نبتعد عن البيرواقراطيه المستعصيه في اداراتنا الحكوميه بشكل عام .

شكرا على المرور
من مواضيع : adnooni
adnooni غير متواجد حالياً  
قديم 06-20-2010, 06:17 PM
صحي نشط

Radiology Man will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة retractor
لا حول ولا قوة إلا بالله

[size="5"]
أولا ياخوي أنا معصب لأسلوبكم في هذا المنتدى وحذف وتعديل مشاركات ومواضيع الأعضاء اللتي لا تعجبكم واللتي لا ترغبون فيها والتغطية على المصايب اللي صايرة في الوزارة كلها عامة وإدراة المستشفيات وإدارة الإبتعاث خاصة وين حرية الرأي وإيصال معاناتنا إلى المسئولين وإيجاد حلول لها عبر هذا المنتدى المتميز لولا أسلوبك وأسلوب المشرفين الأفاضل .

ثانيا أنا لم أفصل في معاناتي والظلم الواضح اللي صار أمام عيني وبدون أي مبررات غير الواسطة وأسباب أخرى لا نعلم ماهي قد تكون عنصرية!! قد تكون بالشكل بالمزاج وغيره من الأسباب التافهة اللتي ما أنزل الله بها من سلطاااان .

ثالثا سأتحسب وأكرر كل من كان سببا في تأخير المعاملة وكل من أساء لمنصبه وإستغله ليقدم من شاء ويأخر من شاء فحسبي الله على كل ظاااااااااااالم والله هو حسيبهم

عندي إثباتات بكلامي وأستطيع أن أوضح كل ماذكرت ولكن المقام لايناسب في هذا المنتدى لأني يجب أن أذكر أسماء وتواريخ

لا تحكم عصبية وردود فعل سريعة وأنت لا تعرف الحاصل ولا تعلم ماذا حصل لي لا تحكم علينا بالعصبية وردود الفعل السريعة وأنت لا تعلم شيئا ولا تدري ما حصل لنا

وأخيرا ما أقوووول إلا

[/size
]
من مواضيع : Radiology Man
Radiology Man غير متواجد حالياً  
قديم 06-20-2010, 06:21 PM
صحي نشط

اقتباس

[size="5"]
أولا ياخوي أنا معصب لأسلوبكم في هذا المنتدى وحذف وتعديل مشاركات ومواضيع الأعضاء اللتي لا تعجبكم واللتي لا ترغبون فيها والتغطية على المصايب اللي صايرة في الوزارة كلها عامة وإدراة المستشفيات وإدارة الإبتعاث خاصة وين حرية الرأي وإيصال معاناتنا إلى المسئولين وإيجاد حلول لها عبر هذا المنتدى المتميز لولا أسلوبك وأسلوب المشرفين الأفاضل .

ثانيا أنا لم أفصل في معاناتي والظلم الواضح اللي صار أمام عيني وبدون أي مبررات غير الواسطة وأسباب أخرى لا نعلم ماهي قد تكون عنصرية!! قد تكون بالشكل بالمزاج وغيره من الأسباب التافهة اللتي ما أنزل الله بها من سلطاااان .

ثالثا سأتحسب وأكرر كل من كان سببا في تأخير المعاملة وكل من أساء لمنصبه وإستغله ليقدم من شاء ويأخر من شاء فحسبي الله على كل ظاااااااااااالم والله هو حسيبهم

عندي إثباتات بكلامي وأستطيع أن أوضح كل ماذكرت ولكن المقام لايناسب في هذا المنتدى لأني يجب أن أذكر أسماء وتواريخ

لا تحكم عصبية وردود فعل سريعة وأنت لا تعرف الحاصل ولا تعلم ماذا حصل لي لا تحكم علينا بالعصبية وردود الفعل السريعة وأنت لا تعلم شيئا ولا تدري ما حصل لنا

وأخيرا ما أقوووول إلا

[/size
]

أرجوا منك عدم تعديل كلامي أو حذفة
قديم 06-20-2010, 08:06 PM
صحي جديد

اقتباس

[size="5"]

وأخيرا ما أقوووول إلا

[/size
]

قد اسمعت اذ ناديت حيا فلا حياة لمن تنادي

اقسم بالله لو اني بالرياض والله مايردني الا الربيعه

لاننا لا نشحت منكم لا نتوسل اليكم لا نطلب ماليس لنا به حق اتقوووووو الله فينا

اتمنى احد المشرفين يرد رد منطقي على هذا الموضوع وللمعلوميه انه قد تغير اسم الموضوع من (ايقاف الابتعاث بامر من ادارة الابتعاث ) الى (مشاكل التدريب والابتعاث )

يارجل ليه اسبوع ويومين ادق على ادارة التدريب والابتعاث ولا احد يرد

من جد حسبي الله ونعم الوكيل
قديم 06-20-2010, 08:37 PM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adnooni
قد اسمعت اذ ناديت حيا فلا حياة لمن تنادي

اقسم بالله لو اني بالرياض والله مايردني الا الربيعه

لاننا لا نشحت منكم لا نتوسل اليكم لا نطلب ماليس لنا به حق اتقوووووو الله فينا

اتمنى احد المشرفين يرد رد منطقي على هذا الموضوع وللمعلوميه انه قد تغير اسم الموضوع من (ايقاف الابتعاث بامر من ادارة الابتعاث ) الى (مشاكل التدريب والابتعاث )

يارجل ليه اسبوع ويومين ادق على ادارة التدريب والابتعاث ولا احد يرد

من جد حسبي الله ونعم الوكيل

!!!!!!!!

للأسف ما عندك أحد

الله يوفقك ويوفق الجميع يارب
قديم 06-20-2010, 11:03 PM
صحي متميز

@Ibrahim@ will become famous soon enough

كل شئ بإرادة رب العالمين ,, ومافيه أحد يقدر يغير المكتوب
مشيئة العبد وقدرته غير خارجة عن قدرة الله ومشيئته فهو الذي منح العبد ذلك وجعله قادراً على التمييز والاختيار كما قال تعالى : ( وما تشاءون إلا أن يشاء الله رب العالمين ) التكوير/29
من مواضيع : @[email protected]
@Ibrahim@ غير متواجد حالياً  
قديم 06-20-2010, 11:23 PM
صحي متميز

@Ibrahim@ will become famous soon enough

القدر سر الله في خلقه فما بينه لنا علمناه وآمنا به وما غاب عنا سلمنا به وآمنا ، وألا ننازع الله في أفعاله وأحكامه بعقولنا القاصرة وأفهامنا الضعيفة بل نؤمن بعدل الله التام وحكمته البالغة وأنه لا يسأل عما يفعل سبحانه وبحمده .

التوكل على الله هو النجاح في الدنيا والآخره
من مواضيع : @[email protected]
@Ibrahim@ غير متواجد حالياً  
قديم 06-21-2010, 01:11 AM
صحي نشط

pharmacist 2008 will become famous soon enough

طيب عشان تعصب زين وتنغبن عندنا واحد بالدوام لا قدم ولا امتحن ولا شي بس عنده فيتامين واو وجاته البعثه استثنائية على قولهم على طبق من ذهب بااسبوعين التفرغ جاء له ولا تعب بشي انا بصراحه لو مو معاي بالدوام كان ماصدقت والله العظيم ولا شرط من شروط ومسوغات الابتعاث منطبقة عليه وانت من 1428 صراحه ظلم مابي ازيدك بس والله من جد المساوة بالظلم عدل اتقوا الله فينا
من مواضيع : pharmacist 2008
pharmacist 2008 غير متواجد حالياً  
قديم 06-21-2010, 01:12 AM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الثعلبي
القدر سر الله في خلقه فما بينه لنا علمناه وآمنا به وما غاب عنا سلمنا به وآمنا ، وألا ننازع الله في أفعاله وأحكامه بعقولنا القاصرة وأفهامنا الضعيفة بل نؤمن بعدل الله التام وحكمته البالغة وأنه لا يسأل عما يفعل سبحانه وبحمده .

التوكل على الله هو النجاح في الدنيا والآخره

في البدايه اشكر لك مرورك الذي اسعدني وكلماتك التي هونت عليه كثيرا

لكن اخي ابراهيم يجب ان نعمل بالاسباب (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم )
موضوع مغلق