آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

سؤالى الى المشرفين مع التحية

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 06-19-2010, 01:08 PM
صحي جديد

كيف الصحه will become famous soon enough

تحياتي استاذي الكريم انا في ورطه انقذني اوردت سؤالا قبل مده في هذا المنتدي وهو ما طلبه مني مديري وكان السوال
كالتاني مدير مركز مكلف اكثر من 15سنه هل يحق له التحويل الى الكادر. وكانت هناك اجابه للاستاذ عبد الهادي عقبت عليها انت وهي كالتالي انه يحق له التحويل بخبره 11سنه نقلت اجابتك له وقدم طلب تحويل ورفضو الوزارة بحجة ضروره وجود دبلوم بعد الثانوي. وتورطت انا باجابتك هالحين اخلاق المدير علي تحت الوسط تاخير 5 دقائق يحاسبني عليه. انقذني كيف العمل وعلى ماذا بنيت اجابتك هل يوجد تعميم او تعليمات بنيت اجابتك عليها. تكفى علشان ترجع العلاقة مع المدير سمن على عسل. اخوي واستاذي انا حبوب وامشي جنب الحيط ولاقد زعل المدير. تصدق انا منام كويس بالليل ولك شكري وتقديري
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : كيف الصحه
التعديل الأخير تم بواسطة كيف الصحه ; 06-19-2010 الساعة 01:11 PM. سبب آخر: خطا املائي
قديم 06-19-2010, 02:09 PM
صحي جديد

مليت الفضاوه will become famous soon enough

والله لو اقدر افيدك كان افدتك بس مالي بالامور هذي

من جد رحمتك

بس ان شاء الله يفيدونك اهل الاختصاص

تحيتي لك اخي
مليت الفضاوه غير متواجد حالياً  
قديم 06-19-2010, 08:57 PM

عبدالله الكريديس will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيف الصحه
تحياتي استاذي الكريم انا في ورطه انقذني اوردت سؤالا قبل مده في هذا المنتدي وهو ما طلبه مني مديري وكان السوال
كالتاني مدير مركز مكلف اكثر من 15سنه هل يحق له التحويل الى الكادر. وكانت هناك اجابه للاستاذ عبد الهادي عقبت عليها انت وهي كالتالي انه يحق له التحويل بخبره 11سنه نقلت اجابتك له وقدم طلب تحويل ورفضو الوزارة بحجة ضروره وجود دبلوم بعد الثانوي. وتورطت انا باجابتك هالحين اخلاق المدير علي تحت الوسط تاخير 5 دقائق يحاسبني عليه. انقذني كيف العمل وعلى ماذا بنيت اجابتك هل يوجد تعميم او تعليمات بنيت اجابتك عليها. تكفى علشان ترجع العلاقة مع المدير سمن على عسل. اخوي واستاذي انا حبوب وامشي جنب الحيط ولاقد زعل المدير. تصدق انا منام كويس بالليل ولك شكري وتقديري

بغض النظر عن أسم الموضوع الذي لم يروق لي انا لم أجبك الإجابة التي قلت وأرجوا التأكد مستقبلا ً من ذلك

وتحري الدقه قبل رمي التهم وهذا رابط موضوعك وبإمكانك التأكد منه

انا موظف بالمرتبه الخامسه ومكلف لاكثر من 15 مدير مركز 1 هل يحق لي التحول الى الكادر ا

وتلاحظ من إجابتي بأنني ذكرت لك بضرورة وجود المؤهل تحياتي لك
عبدالله الكريديس غير متواجد حالياً  
قديم 06-28-2010, 02:04 PM
صحي جديد

كيف الصحه will become famous soon enough

حذف ردي علي رد الاستاذ الكريديس مع انه لم يخرج عن الحدود المسموح بها في هذا المنتدي واعتبر حذفه محاباه للكريديس وذك شيمة من له صلاحيات الحذف وسارد رد
دبلوماسي لكي لايحذف مره اخري مع اني لا احب الردود لدبلوماسيه لان فيها نفاقا لا احبه ولكن الضروره تبيح المحرمات. المقصود ياستاذ الكريديس كان الاخ سعود هو صاحب التعقيب المقصود ومن حبي لك لاشعوريا ورد اسمك بالعنوان الذي لم يرق لك وبدل ان تاتي برابط الموضوع وتتعب نفسك كان بالاحرى والاجدر ان تذكر بان الرد كان للاستاذ سعود لك تحياتي
من مواضيع : كيف الصحه
كيف الصحه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق