آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

احذروا هذا الدكتور " ياسر عواد "

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 06-24-2010, 03:46 PM
صحي جديد
 


فياض will become famous soon enough


اسمه "ياسر عواد" طبيب اطفال وهو يعمل فقط للحصول على المال

مشهور عنه انه تشخيصاته خاطئة وهي طريقته للكسب

هناك 200 حالة راجعته في امريكا وجميعها كانت تشخيص خاطيء

غادر امريكا وهو موجود الآن في الرياض

ومع الاسف لا اعلم في اي مستشفى
احذروا الدكتور " ياسر عواد logo-foxnews.png
[CENTER]June 16, 2010 | 12:54 PM ET

DOCTOR ACCUSED OF MISDIASNOSING 200+ KIDS
Today we spoke to a mother, Angel Guy, who received some devastating news when her son was just three years old. Her son's pediatric neurologist, Dr. Yasser Awaad, told her that her son had a seizure disorder and that she should not have any more children for fear they could be born with epilepsy.
But, alas, six long years later, after a powerful medication regimen and multiple brain tests each year, she found out her son doesn't have a seizure disorder at all. And as it turns out, she's not the only one claiming her child was misdiagnosed.
Our other guest was Brian J. Brenner, one of the attorneys representing more than 200 families that say Dr. Awaad misdiagnosed their children, too. Brenner says it was all for the money. On our air, he said he had someone crunch the numbers and there is no way Dr. Awaad could have earned the $600,000+ salary he pulled in in 2005 if he was doing what he was supposed to.
Dr. Awaad is no longer working in Dearborn, MI, but he is reportedly still practicing medicine in Riyadh, Saudi Arabia[/CENTER
]


للاسف وجدت هذه المعلومه عن هذا الطبيب الوضيع

ندوة الاضطرابات الحركية - أبها

Movement Disorders Symposium - Abha



أقام برنامج الاضطرابات الحركية في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث- الرياض بالتعاون مع برنامج التعاون المشترك و مستشفى عسير المركزي - أبها يوم السبت17/مايو/ 2008 الموافق 12 جمادى الأول 1429 ندوة متخصصة في الاضطرابات الحركية وتشخيصها وسبل علاجها بالإضافة الى الطرق الجراحية الحديثة لعلاج الاضطرابات الحركية و التي يوفرها البرنامج لهذه الفئة من المرضى. وكانت الندوة تحوي على العديد من الأوراق المتعلقة بالاضطرابات الحركية مثل مرض باركنسون (Parkinson disease) و خلل التوتر العضلي ( Dystonia ) و التيبس (Spasticity ) و العلاج الجراحي للاضطرابات الحركية و الاضطرابات الحركية عند الأطفال و العلاج بالبوتكس (Botox). وقدم هذه الأوراق مجموعة من الاطباء المتخصصين منهم د. سعيد بوحليقة و د.ثامرخيرالله و د. أحمد الخاني و د. أحمد العطار و د. ياسر عواد و أ. نائل حسن. وقد شارك في هذه الندوة مجموعة من الأطباء والمتخصصين في الاضطرابات الحركية وعلاجها ضمن منطقة عسير. وشهدت الندوة ورشة عمل نقاشية عن حالات متنوعة من الاضطرابات الحركية شهدت تفاعلا من الأطباء والمهتمين.














احذروا الدكتور " ياسر عواد quot-top-left.gif اقتباس احذروا الدكتور " ياسر عواد quot-top-right.gif
احذروا الدكتور " ياسر عواد quot-by-left.gif   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشرف العام احذروا الدكتور " ياسر عواد quot-by-right.gif
احذروا الدكتور " ياسر عواد quot-top-right-10.gif
تم التحقق من الموضوع وتبين عدم صحة كل هذه الاقاويل حيث قامت الوزارة بالتواصل مع جميع الجهات ذات العلاقة.

هذا نص الخبر ينفي ماذكر من جهات أخرى /

وردنا العديد من الاستفسارات حول ما يتناقله مستخدمي الانترنت من وجود طبيب أجنبي في السعودية يمارس مهنته وهو يواجه قضايا مرفوعة ضده في الولايات المتحدة الأمريكية .
قمنا في تأكد بالتواصل مع الأستاذ عبدالله الزهيان مدير العلاقات العامة والإعلام بالهيئة السعودية للتخصصات الصحية – وهي الجهة المختصة بالترخيص للأطباء - وأكدّ لنا تواجد الطبيب ياسر عواد – مصري ويحمل الجنسية الأمريكية - في المملكة ، وأنه يمارس مهنته في مدينة الملك فهد الطبية .
ويؤكد الزهيان أن الهيئة قامت عند الترخيص للدكتور ياسر بتقييم مؤهلاته ، وتبيّن لها أنه مؤهل تأهيلاً عالياً ، وله خبرة عملية جيدة جداً ، كما جرى في حينه التواصل مع الجهات المختصة في الولايات المتحدة الأمريكية ، وكانت إفادتها إيجابية ولم تتضمن أي ملاحظات .
كما أكد المصدر أن الهيئة لا تتوانى إطلاقاً في رفض الترخيص أو سحبه ممن يثبت عدم صلاحيته لممارسة مهنة الطب ، وقد فعلت ذلك في حالات كثيرة .
وقد أوضح الدكتور سامي العبد الوهاب، مساعد الأمين العام لشؤون التسجيل والتصنيف في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في حديث له لقناة " العربية " أنهم أرسلوا باستفسار للمستشفى الذي يعمل به الطبيب حالياً حول القضايا المثارة ضد الطبيب عواد ، وأنهم بانتظار الإجابة .
احذروا الدكتور " ياسر عواد quot-bot-left.gif احذروا الدكتور " ياسر عواد quot-bot-right.gif

شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : فياض
التعديل الأخير تم بواسطة Abdullah ; 09-23-2010 الساعة 07:59 AM.
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 06-24-2010, 04:10 PM
صحي جديد
 

فياض will become famous soon enough
افتراضي

تقرير قناة فوكس نيوز عن ياسر عواد
[YOUTUBE]f81kjiIPAzY[/YOUTUBE]
من مواضيع : فياض
فياض غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 06-24-2010, 04:19 PM
دكتوراه في الكيمياء الصيدلية
 

aaturk will become famous soon enough
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك أخ فياض.الموضوع هذا منه كثير والمصيبة عيني عينيك .
تحياتي
د/ عبدالغفور التركستاني
من مواضيع : aaturk
aaturk غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 06-24-2010, 04:37 PM
صحي نشط
 

Jobless Nurse will become famous soon enough
افتراضي

للأسف المملكة اصبحت بيئة خصبه لمثل هؤلاء الأطباء وغيرهم من الفنيين

من مواضيع : Jobless Nurse
التعديل الأخير تم بواسطة أحمد زيدان البلوي ; 06-24-2010 الساعة 05:07 PM.
Jobless Nurse غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 06-24-2010, 04:56 PM
صحي جديد
 

Lab112 will become famous soon enough
افتراضي

يعطيك العافيه أخي الكريم

وأتمنى أن هذا الإسم يصل إلى الوزييير شخصيا واتخاذ قرار حيال مثل هؤلاء الحثاله
Lab112 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 06-24-2010, 09:38 PM
صحي جديد
 

فياض will become famous soon enough
افتراضي

واصلت 225 أسرة أمريكية رفع قضايا ضد طبيب أعصاب عربي يعمل في السعودية، وسبق له أن عمل في مستشفى "أوكوود" في مدينة ديربورن وتسبب تشخيصه الخاطئ من أجل المال في مشاكل كبيرة لعشرات الأطفال بدءاً من عام 2002، فيما نشرت قناة "فوكس نيوز" الأمريكية على موقعها الإلكتروني، أمس الأول، حواراً مع زوجين أمريكيين، قالت: إنهما من بين أكثر من 200 أسرة، سبق لها أن أعلنت عن تعرضها لأضرار بالغة بسبب تلاعب مارسه طبيب الاعصاب المختص بالأطفال.

وقالت الشبكة: إن الدكتور ياسر عواد، يواجه اليوم أكثر من 200 دعوى قضائية بسبب التشخيص الخاطئ من أجل الحصول على المزيد من المال، ما سبب مشاكل كبيرة لعشرات الأسر، بدءا من عام 2002.

كما أفردت صحيفة "صدى الوطن"، وهي صحيفة عربية تصدر في أمريكا الشمالية، تغطية واسعة لقصة الطبيب تحت عنوان "طبيب أعصاب أطفال في مستشفى أوكوود متهم بتشخيصات خاطئة لمرض الصرع بهدف الحصول على المزيد من المال".

وقالت الصحيفة: "كان الزوجان برايان وآنجيل جاي، يريدان إنجاب أطفال آخرين، لكن الدكتور ياسر عواد طبيب أعصاب الأطفال السابق في مستشفى أوكوود في مدينة ديربورن حذرهما من الإقدام على ذلك" .

و تقول آنجيل (28 عاماً): لقد قال لنا: إننا يجب أن نمتنع عن إنجاب أي أطفال جدد لأنهم سينتهون مصابين بمرض الصرع.

وكان الدكتور عواد قد شخص طفلهما برايان (عمره الآن 9 سنوات) باضطراب الصرع عندما كان في عمر الثالثة.
ووضع طبيب الأعصاب للطفل برنامج علاج بأدوية قوية مضادة لنوبات الصرع، وأمر بإجراء فحوصات لدماغه أربع مرات سنوياً. وفق ما يقوله محامي العائلة من مدينة فارمنجتون هيلز.
وعندما تسببت الأدوية الموصوفة للطفل بمشاكل في الذاكرة وبالنعاس والهزال، قرر والداه عرضه على طبيب مختص آخر في ميتشيجن، الذي أجرى له فحصاً للدماغ أظهر عدم وجود أي دلائل لمرض الصرع. يقول الأب: "لقد صعقنا للنتائج".
والطفل برايان جاي واحد من سبعة أطفال ترد أسماؤهم في متن دعوى قانونية قيد النظر في محكمة وين الجوالة ضد الطبيب عواد ومستشفى مركز "أكوود" الطبي في مدينة ديربورن.

وتفيد الدعوى بأن عواد شخص بصورة خاطئة مئات الحالات لدى أطفال من منطقة ديترويت، بوصفها حالات صرع، فقط من أجل رفع مستوى راتبه من مستشفى "أوكوود" التي كانت تدفع له أجوراً إضافية عن العمليات التي كان يجريها.

وتضيف الصحيفة: أقدم عواد على رفع راتبه من خلال التشخيص الخاطئ لمئات الحالات من الصرع لدى أطفال من منطقة ديترويت، بعضهم لا يزالون ربما غير مدركين أنهم عولجوا بصورة خاطئة لمرض غير مصابين به، وفق ما يقول محاميان من مدينة فارمنجتون هيلز يمثلان 225 من المرضى السابقين للطبيب عواد، ومن ضمنهم 7 ترد أسماؤهم في متن الدعوى المرفوعة حالياً ضده وضد مستشفى أوكوود.

وينوي المحاميان القائمان بهذه الدعوى أن يطلبا من القاضي دافني كورتس، السماح بإجراء عشرات المقابلات الإضافية، ومنها مقابلات مع مسؤولين كبار في مستشفى أوكوود، وهي الخطوة الضرورية لجعل الدعوى ذات صفة جماعية، غير أن القاضي قد يأمرهما بمحاولة التوصل إلى تسوية مرة أخرى.

وتتهم الدعوى عواد بالتشخيص الخاطئ والمتعمد لحالات صرع لدى أطفال، من أجل كسب المزيد من المال. وقد أقدم عواد حتى على زرع أجهزة في أدمغة عدد من الأطفال للتحكم باضطراب الصرع، الذي لم يكونوا يعانون منه أصلاً، حسب ما يقول المحاميان برايان بينير ونانسي سافاجو.

وبعد عدة أشهر من بداية التحقيقات التي أطلقتها وزارة الصحة الأمريكية، أقفل الدكتور عواد عيادته في مدينة ديربورن، وغادر الولايات المتحدة لممارسة طب أعصاب الأطفال في المملكة العربية السعودية، حسبما أكدت عدة تقارير أمريكية خلال الأيام الماضية، مشيرة إلى أنه بدأ العمل في المملكة في عام 2007.


حاليا يعمل في مدينة الملك فهد الطبية
في الرياض
من مواضيع : فياض
فياض غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 06-25-2010, 03:12 AM
صحي جديد
 

سفيان الثوري will become famous soon enough
افتراضي

الحق ليس على الطبيب ولكن على اللجان الموفدة للتعاقد فهي تستقدم بالجملة بدون التأكد من أدنى المعايير المهم يذهبون ويسكنون بفنادق *****ويتلقون الدعوات الفاخرة وتتم الصفقات وأحيانا يوقعون على بعض العقود حتى دون النظر الى الأسماء فمن يختار اللجان الموفدة للتعاقد ياترى ؟
سفيان الثوري غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 06-25-2010, 07:06 PM
مستشار صحي
 

zizo will become famous soon enough
افتراضي

يا حبايبنا من سمعت عن الامريكي في جامعة اليمامة عرفت ان اللجان مشكوووووووك في امرها او غصب عليهااااا تنفذ اوامر لا اكثر
من مواضيع : zizo
zizo غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 06-25-2010, 08:04 PM
صحي متميز
 

حلم آنثى will become famous soon enough
افتراضي




وين دووور هيئه التخصصات الصحيه

آختباراتهم جابت نتيجه ؟؟!!

ولا بس جودهم علينااااا

مايخافون التزوير من الاجانب بس يخافونه منااا

ياخي مصخرهـ قسم بالله


من مواضيع : حلم آنثى
حلم آنثى غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الدكتور, احذروا


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
""""""Currents In Emergency Cardiovascular Care"""""""" المسمسم ملتقى الطوارئ والإسعافات 3 07-06-2013 09:04 PM
إنتبهوا من الدكتور ياسر عواد البواردي0 ملتقى المواضيع العامة 20 04-15-2011 04:00 AM
بدل الاشراف :::::تعميم""""""""""""""::::::::مشرف دوائي"""""" ناصرا ملتقى شؤون الموظفين 2 03-28-2011 04:21 PM
""" للنساء فقط ::: الختان فوائده وأضراره """ ( الطب الجنسي ) المسمسم ملتقى تبادل الخبرات 1 08-30-2008 03:29 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 07:59 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط