آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

علم اجتماع انتساب ام اداره مستشفيات

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 06-26-2010, 10:10 PM
صحي جديد

لمساتي will become famous soon enough

السلام عليكم

اخواننننننننننني والله اني تعبت ياناس ابغا شي يريحني والله الاخ سعود ماقصر وربي يجزاه خير بس ابغا اراء كمان لاني غيررررررر موظفه هاذي حطو عليها مليون خط ياليت بس اقلي وظيفه واخلص من الاسئلهاجتماع انتساب اداره مستشفيات frown.gif

انا حابه ادراة مستشفيات مره والاخ سعود كان صريح معايا ان ماله مستقبل والكثير يقولون ان التصنيف من الهئيه ماعندهم مشاكل من ناحية اداره مستشفيات والاخ سعود نصحني بعلم اجتماع والباقين يقولون نصيحه كل الي معاهم علم اجتماع فالبيت لان الطلب عليه كثير ومااحد لاقي وظيفه اغلبه لهم 7 و9 سنين مالقيو وظايف وانا ظروفي ماتسمح ادرس دبلوم اه يالقهر كان درسة وريحة راسي امنيتي اتوظف فالكادر الصحي طيب لو جبت نسبه حلوه هل اتوظف انا الحمدلله الان معدلي ممتاز والله خساره فالانتساب ليته انتظام باموت قهرررررررررررر باموت من القهر

يعني مافي امل فادراه مستشفيات اني اتوظف بانتساب اكل تبن واجلس علي علم اجتماع ياليت احد يفيدني ويقولي الشي الصح

اخ سعود ماقصرت بس حابه اشوف رأي تعبت تعبت كل يوم افكر واستخير الله يقدم الي فيه الخير ليييييييي يارب يارب يارب انك سميع الدعاء
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : لمساتي
قديم 06-27-2010, 01:33 AM
صحي نشط

samir009 will become famous soon enough

مرحبا
والله نصيحتي لك تشوف قدرتك على الدراسة وايهما انسبلك
ما بخوص الاستاذ سعود فهو صادق الطلب على ادارة مستشفيات زايد مع علم بان القسم اعتقد انه قفل للانتساب لاكن تاكد من موقع جامعة الملك عبدالعزيز عموماً تسجل الانتساب فاتح وينتهي في نهاية شعبان ( علماً باني خريج القسم هذه من قبل سنتان وزملائي الذين يعملوا بوزارة الصحة تم تحويلهم على الكادرالصحي بشروط تقدر تسال الاستاذ سعود بذلك )
اما تخصص علم اجتماع هذا التخصص تقدر تعمل على الكادر الصحي وتقدر تعمل على الكادر التعليمي لان مطلوب في مجال التعليم وخاصة على مستوى المعلمات
لاكن الي اعرفه بان وزارة الصحة من سهل تحويل على الكادر الصحي فيها بس لابد من ان تكون على المرتبة السادسة ومافوق

عموماً الله يوفق وانصحك بالاستخارة
تحياتي
من مواضيع : samir009
samir009 غير متواجد حالياً  
قديم 06-27-2010, 04:05 PM
صحي جديد

كيف سهل التحويل عالكادر الصحي

ولازم اكون موظفه

الاخ سعود ماقصر جزاه الله الف خير ونصحني وانا حابه استفسر اكثر
من مواضيع : لمساتي
لمساتي غير متواجد حالياً  
قديم 06-27-2010, 09:37 PM
صحي نشط

مرحبا
اذا لاكنت تعمل بالوزارة انصحك بعلم اجتماع لان طلب على ادارة مستشفيات زايد
مع التاكد من ان القسم مازال مفتوح
علم اجتماع يهلك للعمل بتعليم ايضا
انا خريج قسم ادارة مستشفيات انتساب ومقدم على ديوان من سنتين ولم اترشح على وضيفة اخصائي اداري بل تم ترشيحي على مرتبة السادسة بحجة بانه لا توجد وظائف اخصائي اداري شاغرة ورفضت السادسة والحمد لله مازال اسم في المفاضلة اي مع قوائم طالبي الوظائف لحين ترشيحي على الكادر
مع العلم تم ترشيح خريجين علم الاجتماع في نفس السنة على وظيفة اخصائي اجتماعي مع توفر وظائف حين ذاك
لاكن مازلت مع نصيحة الاستاذ سعود علم اجتماع
مع العلم بان الجامعة في تخصصات اخرى علم نفس ، انجليزي وهذا انصحك به
والله الموفق
قديم 06-28-2010, 05:58 PM
صحي جديد

اخوي انا مو وظظظظظظظفه انا طالبه طيب انت انتساب وعادي اترشحت طيب انقبلت شهادتك والهئيه الطبيه رضيت تصنف شهادتك الانتساب

انا والله حتي الان مقتنعه بعلم اجتماع مره مره مره وكلامكم زاد اقنعني طيب الي تم ترشيحهم اكيد انتظام اكيد ميه فالميه مو انتساب صح

طيب انت قولي كيف اتدربت وليش مارضيت بالمرتبه السادسه وظيفة اداري وانت تعرف ان التحويل يكون فخلال سنه يعني سهل التحويل عالكادر الصحي صح من اداري لاخصائي اداري والطلب زايد عالقسم يعني قصدك وظايفو كثير اول قليل سامحني عالاسئله الكثيره مشكور
لمساتي غير متواجد حالياً  
قديم 06-28-2010, 09:37 PM
صحي نشط

مرحبا
انا عارف انك طالب
ثانياً الانتساب معتمد من الهئية الصحية للتخصصات بفئة اخصائي وعندي تصنيف بذلك اما بخصوص تدريب سنة تعين على سادسة ثم تتدرب سنة في مجال تخصصك وبعد ذلك يتم تعينك على اخصائي اداري
اما لية رفضت انا موظف حكومي واعمل في هئية الهلال الاحمر ولضروف تنازلت عن السادسة منها عدم انصافي بفئة اخصائي
اما الوظائف اخصائي اداري قليلة وديوان لا يرشح عليها إلا نادراً وانا متابع ذلك خلال سنتين مع الديوان
اما اخصائي اجتماعي تعمل مجال التعليم ام المجال الصحي ام الكادر الاداري
والله الموفق
قديم 06-29-2010, 01:01 AM
صحي نشط

روح الامان will become famous soon enough

اختى

حبيت انبهك واتمنى تسئلين عن هذه النقطه

وهى ان تسئلى خريجات علم الاجتماع عن سرعه توظيفهن
من مواضيع : روح الامان
روح الامان غير متواجد حالياً  
قديم 06-29-2010, 02:27 AM
صحي جديد

اسئل مين ياروح الامان يعني الاخصائيات مايتوظفون بسرعه ؟؟
لمساتي غير متواجد حالياً  
قديم 07-03-2010, 03:33 PM
صحي نشط

وليد العجرمي will become famous soon enough

أنا سألت في هيءة التخصصات عن تصنيف بكالوريس خدمات صحية وإدارة مستشفيات من جامعة الملك عبدالعزيز إنتساب وقالو عادي يتصنف أخصائي إدارة مستشفيات.

بس تبقى العلة في ديوان الخدمه

وعلى فكره الآن في ديوان الخدمه الي ياخذ البكالوريس وهو على رأس العمل ولا لا يعمل يروح الله لا يهينه يقدم من

جديد ....

يعني لو أحصائي إجتماعي بتقدمين ولا أخصائي إدارة مستشفيات كلنا سواسية .....

والله يوفق الجميع
من مواضيع : وليد العجرمي
وليد العجرمي غير متواجد حالياً  
قديم 07-04-2010, 04:03 AM
صحي جديد

ابو سامي will become famous soon enough

انا منتسب في الجامعه علم نفس وانا فني مختبر
والله فيه شباب يقولوا مافي مستقبل ولا في تعديل ولا في اعتراف ولا تنفعك مع العلم اني محول من ادارة المستشفيات قبل سنتين لاني اشوف المتخرجين كثير بصراحه وعلم النفس علم مره مره مهم ومهظوم حقه في وزارة الصحه ووظايفهم في المستشفيات يقوم فيها الاخصائي الاجتماعي
ابو سامي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق