آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

هام لفنيين العمليات والتخدير والعلاج التنفسي

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 06-29-2010, 03:11 PM
صحي متميز

@Ibrahim@ will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHAFROOT
يا شباب ابغى الجميع ينتبه من جامعة لوما ليندا

انا اخصائي علاج تنفسي واعرف ريتشارد شخصيا

الموضوع ان جامعة لوما ليندا معترف بشهادتها اللي في كاليفورنيا بس الي يدرسوا في الرياض مو معترفين فيها
يعني اذا بتدرس فيها عشان تاخذ rrt , crt ممكن وهذي الشهادتين هي رخصة للعمل في امريكت مو في السعودية وعشان تاخذ الشهادتين هذي لازم تدرس سنه عندهم وتكلفك على حسب درجات الدبلوم حقك يعني اقل شي 50000 يعني خمسين الف ريال مو عشان البكالوريس عشان الرخصتين اللي قبل شوي واذا اخذتهم تدرس سنه لسنتين بعدها عشان تاخذ البكالوريس وتكلفك 60000 يعني ستين الف ريال اقل شي وفي التهاية الشهادة من لوما ليندا في الرياض مو معترف فيها لكن من لوما ليندا اللي في امريكا ( كاليفورنيا) معترف فيها لكن انا انصحكم بكلية المعرفه توهم فاكين تجسير علاج تنفسي

يعطيك العافية shafroot

أنا ماني أخبر منك في هذا المجال, واللي عندي كلها معلومات فقط
بس في مستشفى الحرس الوطني إبتعثوا ناس من الزملاء لجامعة لوماليندا اللي بالرياض لدراسة العلاج التنفسي

وممثل الشؤون الاكاديمة بالحرس هو اللي قال لي بأن الجامعة قوية, وبصراحة أحس بأن كلامك منطقي وصحيح, ولعلمك أنا اداري مالي علاقة بالتخصص مجرد معلومات.

تحياتي ... والله أعلم
من مواضيع : @[email protected]
@Ibrahim@ غير متواجد حالياً  
قديم 06-29-2010, 03:55 PM
صحي جديد

SHAFROOT will become famous soon enough

حلو الكلام وانا اعرف اللي ابتعثهم الحرس يس هو ابتعثهم عشان هم قدامى ورافضين يدرسو بامريكا وهذول الشباب ماهم على نظام الخدمة المدنية هم متعاقدين مع الحرس وحتى الحرس الحين توهق بعد السلم الجديد لانهم طالبين تصنيف من هبئة التخصصات والهيتة برضو مو معترفه فيهم ولك تحياتي
SHAFROOT غير متواجد حالياً  
قديم 06-30-2010, 02:28 AM
مشرف سابق

kamal O.R will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shafroot
يا شباب ابغى الجميع ينتبه من جامعة لوما ليندا

انا اخصائي علاج تنفسي واعرف ريتشارد شخصيا

الموضوع ان جامعة لوما ليندا معترف بشهادتها اللي في كاليفورنيا بس الي يدرسوا في الرياض مو معترفين فيها
يعني اذا بتدرس فيها عشان تاخذ rrt , crt ممكن وهذي الشهادتين هي رخصة للعمل في امريكت مو في السعودية وعشان تاخذ الشهادتين هذي لازم تدرس سنه عندهم وتكلفك على حسب درجات الدبلوم حقك يعني اقل شي 50000 يعني خمسين الف ريال مو عشان البكالوريس عشان الرخصتين اللي قبل شوي واذا اخذتهم تدرس سنه لسنتين بعدها عشان تاخذ البكالوريس وتكلفك 60000 يعني ستين الف ريال اقل شي وفي التهاية الشهادة من لوما ليندا في الرياض مو معترف فيها لكن من لوما ليندا اللي في امريكا ( كاليفورنيا) معترف فيها لكن انا انصحكم بكلية المعرفه توهم فاكين تجسير علاج تنفسي

مشكور اخوي shafroot على التوضيح الاكثر من رائع الله يعطيك العافيه

التعليم عندنا في السعوديه بحاجه الى اعادة هيكله يعني جامعه امريكيه لها سمعتها مو معترف بها في السعوديه ومعترف فيها با امريكا ويتم الاعتراف بكليات صحية مخرجاتها فاسده ومشي حالك
اموت واعرف متى تستقل وزارة الصحه بسياستها بعيداً عن وزارة الخدمه المدنيه اللي كل شي عندهم مايمدينا وممنوع ولا يوجد بند ومن هذا الكلام اللي يرفع الضغط
اذن لا تطلبون من الموظف ان يطور نفسه ويجتهد بل على العكس يبحث الموظف عن عمل إداري ويكبر المخده بلا مرضى بلا هم
من مواضيع : kamal O.R
kamal O.R غير متواجد حالياً  
قديم 06-19-2012, 09:07 PM
صحي جديد

alshqawy will become famous soon enough

الله يوفقكم ويجزاكم كل خير
الموضوع مر عليه الزمان لكن
استأذن صاحب الموضوع واعيد طرحه من جديد وتحياتي له وللجميع

نفس الاستفسار من صاحب الموضوع
ماهي القراءة الحالية والمستجدات في هذا الموضوع

تسلمووووون
من مواضيع : alshqawy