آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

هام لفنيين العمليات والتخدير والعلاج التنفسي

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 06-27-2010, 12:45 PM
مشرف سابق

kamal O.R will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خلال بحثي عن قبول با أحد الجامعات الامريكية تخصص علاج تنفسي درجة البكالوريوس وجدت جامعه اسمها لوما ليندا في كاليفورنيا وعند التسجيل وجدت لها فرع في الرياض بالتعاون مع مستشفى دله وتقدم بكالوريوس علاج تنفسي
من خلال المعهد الوطني للتدريب الصحي المتخصص

المهم اتصلت بالمعهد وكلمت سكرتارية المدير ورد على واحد فلبيني وكلمته عن امكانية القبول ((transfer student )) خصوصاً واني فني عمليات جراحية واحمل الشهادة الجامعية المتوسطة وارغب في درجة البكالوريوس في العلاج التنفسي بعده طلب مني ارسال السيرة الذاتيه + السجل الاكاديمي + وثيقة التخرج على رقم الفاكس 012290735 وقال القبول سوف يكون في شهر اغسطس المقبل وعندها سوف يتم الاتصال بك

المطلوب / الان معاملات الابتعاث في الوزاره ولا نعلم من سوف يقبل في البعثه ومن يرفض لذلك عند التواصل مع هذه الجامعه ممكن وان يقوموا بمعادلة شهاداتنا ويستحدثون برنامج يتناسب مع فترة دراستنا بالتالي تكون الجامعه متاحه للعموم للالتحاق بها

اعلم بانه لا يوجد ايفاد داخلي ولا تجسير للموظفين ولكن من يعلم في قادم الايام انها تكون متاحه

ايضاً اتمنى من اخواني الذين قدموا اوراقهم للابتعاث ولم تتاح لهم الفرصة للابتعاث التضامن مع بعض وتجميع ملفاتهم ومخاطبة الجامعات التي في السعوديه تقدم بكالوريوس علاج تنفسي لإستحداث نظام تجسير للحصول على هذه الدرجه

اتمنى من الله التوفيق لجميع الزملاء وان يعملوا كيد واحده فالمصلحه مشتركه والهم واحد .

لا تحرمنا من تعليقك يا retractor

المعهد الوطني للتدريب الصحي المتخصص
الرياض
رقم الهاتف / 012292522

تحويلة السكرتاريه / 115

دمتم بود
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : kamal O.R
التعديل الأخير تم بواسطة RETRACTOR ; 06-27-2010 الساعة 05:42 PM.
قديم 06-27-2010, 01:41 PM
صحي متميز

@Ibrahim@ will become famous soon enough

أخي كمال

أشكرك على اهتمامك بزملائك الموظفين

للتنوية والتحريص ولتستفيدوا فقط:
أنا شخصياً خاطبت مدير القبول بجامعة لوميلندا الامريكية بالرياض الدكتور/ريتشارد, وقال بأن القبول راح يكون في أول اسبوعين من جولاي شهر 7/2010 (هذا عشان ما يفوتكم التسجيل فقط)
أنا ما خاطبته عشان أنا ابغى أسجل , لأ بس كنت أساعد واحد عشان ينقبل فيها أما أنا مالي علاقة ولكن هذا كلامة (وقد حرّص كثير على أن يكون المتقدم غير مدخن) , وأرسل لي إيميلة على جوالي وهو كالتالي:
[email protected]
واسمة Dr.Richard nelson

تحياتي للجميع وبالتوفيق
من مواضيع : @[email protected]
@Ibrahim@ غير متواجد حالياً  
قديم 06-27-2010, 02:36 PM
مشرف سابق

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الثعلبي
أخي كمال

أشكرك على اهتمامك بزملائك الموظفين

للتنوية والتحريص ولتستفيدوا فقط:
أنا شخصياً خاطبت مدير القبول بجامعة لوميلندا الامريكية بالرياض الدكتور/ريتشارد, وقال بأن القبول راح يكون في أول اسبوعين من جولاي شهر 7/2010 (هذا عشان ما يفوتكم التسجيل فقط)
أنا ما خاطبته عشان أنا ابغى أسجل , لأ بس كنت أساعد واحد عشان ينقبل فيها أما أنا مالي علاقة ولكن هذا كلامة (وقد حرّص كثير على أن يكون المتقدم غير مدخن) , وأرسل لي إيميلة على جوالي وهو كالتالي:
[email protected]
واسمة dr.richard nelson

تحياتي للجميع وبالتوفيق

مشكور اخوي ابراهيم الله يعطيك العافيه
من مواضيع : kamal O.R
kamal O.R غير متواجد حالياً  
قديم 06-27-2010, 05:43 PM
مشرف سابق

RETRACTOR will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamal o.r
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خلال بحثي عن قبول با أحد الجامعات الامريكية تخصص علاج تنفسي درجة البكالوريوس وجدت جامعه اسمها لوما ليندا في كاليفورنيا وعند التسجيل وجدت لها فرع في الرياض بالتعاون مع مستشفى دله وتقدم بكالوريوس علاج تنفسي
من خلال المعهد الوطني للتدريب الصحي المتخصص

المهم اتصلت بالمعهد وكلمت سكرتارية المدير ورد على واحد فلبيني وكلمته عن امكانية القبول ((transfer student )) خصوصاً واني فني عمليات جراحية واحمل الشهادة الجامعية المتوسطة وارغب في درجة البكالوريوس في العلاج التنفسي بعده طلب مني ارسال السيرة الذاتيه + السجل الاكاديمي + وثيقة التخرج على رقم الفاكس 012290735 وقال القبول سوف يكون في شهر اغسطس المقبل وعندها سوف يتم الاتصال بك

المطلوب / الان معاملات الابتعاث في الوزاره ولا نعلم من سوف يقبل في البعثه ومن يرفض لذلك عند التواصل مع هذه الجامعه ممكن وان يقوموا بمعادلة شهاداتنا ويستحدثون برنامج يتناسب مع فترة دراستنا بالتالي تكون الجامعه متاحه للعموم للالتحاق بها

اعلم بانه لا يوجد ايفاد داخلي ولا تجسير للموظفين ولكن من يعلم في قادم الايام انها تكون متاحه

ايضاً اتمنى من اخواني الذين قدموا اوراقهم للابتعاث ولم تتاح لهم الفرصة للابتعاث التضامن مع بعض وتجميع ملفاتهم ومخاطبة الجامعات التي في السعوديه تقدم بكالوريوس علاج تنفسي لإستحداث نظام تجسير للحصول على هذه الدرجه

اتمنى من الله التوفيق لجميع الزملاء وان يعملوا كيد واحده فالمصلحه مشتركه والهم واحد .

لا تحرمنا من تعليقك يا retractor

المعهد الوطني للتدريب الصحي المتخصص
الرياض
رقم الهاتف / 012292522

تحويلة السكرتاريه / 115

دمتم بود

أخي الفاضل كمال...
حالياً تعتبر هذه الجامعة كبصيص أمل لمن لم يحالفهم الحظ ... و في حالة الموافقة على اعتماد الإيفاد الداخلي أوالتجسير للموظفين بإذن الله سوف تعتبر هذة الجامعة كخيار جيد وكبديل لفكرة الإبتعاث ... بعد موافقة وزارة الصحة طبعاً .. والحل الأفضل والذي يتمناة الكثير أن يعتمد التجسير من خلال الكليات الصحية نفسها كما كان مع أخواننا في السابق خريجي المعاهد الصحية والذين واصلوا دراستهم للحصول على دبلوم متوسط
عموما لا نستبق الأحداث ونتترقب من خلال هذه الفترة القادمة مجريات الابتعاث ...
اتمنى لك التوفيق وان يكتب لك الصالح بإذن الله ...
من مواضيع : RETRACTOR
RETRACTOR غير متواجد حالياً  
قديم 06-27-2010, 09:28 PM
مشرف سابق

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RETRACTOR
أخي الفاضل كمال...
حالياً تعتبر هذه الجامعة كبصيص أمل لمن لم يحالفهم الحظ ... و في حالة الموافقة على اعتماد الإيفاد الداخلي أوالتجسير للموظفين بإذن الله سوف تعتبر هذة الجامعة كخيار جيد وكبديل لفكرة الإبتعاث ... بعد موافقة وزارة الصحة طبعاً .. والحل الأفضل والذي يتمناة الكثير أن يعتمد التجسير من خلال الكليات الصحية نفسها كما كان مع أخواننا في السابق خريجي المعاهد الصحية والذين واصلوا دراستهم للحصول على دبلوم متوسط
عموما لا نستبق الأحداث ونتترقب من خلال هذه الفترة القادمة مجريات الابتعاث ...
اتمنى لك التوفيق وان يكتب لك الصالح بإذن الله ...

امشكور اخوي retractor ويارب يكون التعليم الصحي مرن للجميع لان المصلحه بالاخير للمريض مما ينعكس على سمعة وزارة الصحة
أسعدني مرورك الله يعطيك العافيه وترجع بالسلامه
قديم 06-28-2010, 10:51 PM
صحي جديد

o.r. tech will become famous soon enough

مشكور ياكمال على اهتمامك والتفصيل الدقيق للموضوع والله يوفق الجميع...

الايفاد الداخلي قيد الدراسة والتي سوف ننتظرها طويلا حتى ترى النور...

وعلى طاري الأخ ركتراكتور, احب اقول له الله يمسيك بالخير ويوفقك اينما كنت.
من مواضيع : o.r. tech
o.r. tech غير متواجد حالياً  
قديم 06-29-2010, 03:13 AM
مشرف سابق

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o.r. tech

يامرحبا اخوي o.r. tech الله يعطيك العافيه

وكما ذكرت سابقاً المصلحه للجميع بلا استثناء

اسعدني مرورك
قديم 06-29-2010, 05:53 AM
مشرف سابق

RETRACTOR will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o.r. Tech

الله يمسيك بالنور ..
والله يجزاك خير وييسر أمورك إن شاءالله
من مواضيع : RETRACTOR
RETRACTOR غير متواجد حالياً  
قديم 06-29-2010, 02:51 PM
صحي جديد

SHAFROOT will become famous soon enough
Smile

يا شباب ابغى الجميع ينتبه من جامعة لوما ليندا

انا اخصائي علاج تنفسي واعرف ريتشارد شخصيا

الموضوع ان جامعة لوما ليندا معترف بشهادتها اللي في كاليفورنيا بس الي يدرسوا في الرياض مو معترفين فيها
يعني اذا بتدرس فيها عشان تاخذ rrt , crt ممكن وهذي الشهادتين هي رخصة للعمل في امريكت مو في السعودية وعشان تاخذ الشهادتين هذي لازم تدرس سنه عندهم وتكلفك على حسب درجات الدبلوم حقك يعني اقل شي 50000 يعني خمسين الف ريال مو عشان البكالوريس عشان الرخصتين اللي قبل شوي واذا اخذتهم تدرس سنه لسنتين بعدها عشان تاخذ البكالوريس وتكلفك 60000 يعني ستين الف ريال اقل شي وفي التهاية الشهادة من لوما ليندا في الرياض مو معترف فيها لكن من لوما ليندا اللي في امريكا ( كاليفورنيا) معترف فيها لكن انا انصحكم بكلية المعرفه توهم فاكين تجسير علاج تنفسي
SHAFROOT غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق