آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

ياوزارة الصحة تكفون ساعدونا

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 06-30-2010, 10:07 AM
صحي جديد
 


ممرض يبحث عن وظيفة will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني بما مر علي من أزمات بهالدنيا وليس انا لوحدي بل كل ممرض عاطل يتمنى ان يحصل على وظيفته
فأرجو منكم النظر في موضوع وظائفنا .. ياوزارة طفح الكيل من الانتظار لدرجة وصلني يأس باني لم احصل على وظيفة ..

خريج دفعة 1429 هـ الاكادمية الدولية للعلوم الصحية تخصص تمريض ولم أحصل على وظيفة إلى يومكم هذا ..
علما بأن دراستي سلف (دين ) متى سأتوظف لكي اسدد الرجال فلوسه ؟؟
وديوان الخدمه المدنية فتح شهر اثنين ونزلت ارقام ولم ينزل رقمي فتحطمت أكثر فأكثر .. إلى متى نناشد ..
ديوان الخدمه يقولو وزراة الصحة ماهو طالبين تخصص تمريض إلا بأرقام قليلة جدا ..

علما بأني أشتغل بشقق مفروشه لكي أسدد إيجار البيت الذي فيه انا وأمي .. أمي المسكينة كل ماسألتني متى بايوضفوكم أرد عليها قريب يا أمي لدرجة صرت استحي اقول لها قريبه الوظيفه عند سؤالها لي وذلك لعدد السنين الفائته ثلاث سنوات كثير ياوزارة ..

أرجو منكم النظر في موضوعنا .. وشكرا
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : ممرض يبحث عن وظيفة
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 06-30-2010, 11:00 AM
صحي متمرس
 

العلاسي will become famous soon enough
افتراضي

الله يوفقك اخوي ويرزقك من بابه الكريم
من مواضيع : العلاسي
العلاسي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 06-30-2010, 06:16 PM
افتراضي

اللهم آمين
يعطيك العافيه أخوي على المرور
-------------------

كل الي علي سويته درست وتخرجت المتبقي رقم من وزارة الصحه واتوظف !
من مواضيع : ممرض يبحث عن وظيفة
ممرض يبحث عن وظيفة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 07-01-2010, 03:28 AM
صحي متميز
 

حلم آنثى will become famous soon enough
افتراضي



لا حول ولا قوة الا بالله

وربي معاناهـ

الله يكون بعونك يآخووي

ولا آملك غير الدعاء لك

آسآل الله العظيم رب العرش العظيم آن يرزقك الوظيفه ويفرج همك وكربتك

ويجعل لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجاا

ويرزقك من حيث لا تحتسسب يآ آرحم الراحمين ..

اللهم آمييييييييييييين <<---------- لاااااهــ خلاااااص عزالله آستجآبت

الله يرزقك ويرزق كل شبآب وبنات المسلمين

من جد آنا جلست كم شهررررر طلعت روحي لعنت آبو خير الصحه

شلون لو 3 سنين يابووووووووووووووووووي <<----- آروح خبر كآنا

الله يرزقك يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااارب

من مواضيع : حلم آنثى
حلم آنثى غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 07-01-2010, 06:32 AM
صحي نشط
 

Jobless Nurse will become famous soon enough
افتراضي

الحال من بعضه وانا خوك لكن ماعاد ينفع الا التجمهر والتجمع مثل خريجي كليات المعلمين انا اشهد انهم رجال طالبوا بحقهم وجاهم والمثل يقول (ماضاع حق وراه مطالب)هيا شوفوا لنا من خلال هالمنتدى موعد ونتجمهر فيه ونجيب العيد واكيد ابومتعب بيعيد علينا مثل خريجي كليات المعلمين والله حاله كم لي انا وبعض الشباب في هالمنتدى ننادي ولا احد يردعلينا ع العموم هالمره اخرمره للدعوه للتجمهر والتجمع عند بابا عبدالله
من مواضيع : Jobless Nurse
Jobless Nurse غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 07-01-2010, 10:00 AM
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم آنثى

لا حول ولا قوة الا بالله

وربي معاناهـ

الله يكون بعونك يآخووي

ولا آملك غير الدعاء لك

آسآل الله العظيم رب العرش العظيم آن يرزقك الوظيفه ويفرج همك وكربتك

ويجعل لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجاا

ويرزقك من حيث لا تحتسسب يآ آرحم الراحمين ..

اللهم آمييييييييييييين <<---------- لاااااهــ خلاااااص عزالله آستجآبت

الله يرزقك ويرزق كل شبآب وبنات المسلمين

من جد آنا جلست كم شهررررر طلعت روحي لعنت آبو خير الصحه

شلون لو 3 سنين يابووووووووووووووووووي <<----- آروح خبر كآنا

الله يرزقك يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااارب

اللهم آمين

كم شهر وطلعت روحك .. احنا كم سنة وكم سنة قدام باقي !!!!!!

الله يرزق الجميع ..

تسلم أخوي على مرورك الطيب ..
من مواضيع : ممرض يبحث عن وظيفة
ممرض يبحث عن وظيفة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 07-01-2010, 10:01 AM
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موسى
الله يوفقك اخوي ويرزقك من بابه الكريم الحال من بعضه

اللهم آمين .. يرزق الجميع إن شاء الله

تسلم أخوي على مرورك الطيب ..
من مواضيع : ممرض يبحث عن وظيفة
ممرض يبحث عن وظيفة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 07-01-2010, 10:04 AM
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jobless nurse
الحال من بعضه وانا خوك لكن ماعاد ينفع الا التجمهر والتجمع مثل خريجي كليات المعلمين انا اشهد انهم رجال طالبوا بحقهم وجاهم والمثل يقول (ماضاع حق وراه مطالب)هيا شوفوا لنا من خلال هالمنتدى موعد ونتجمهر فيه ونجيب العيد واكيد ابومتعب بيعيد علينا مثل خريجي كليات المعلمين والله حاله كم لي انا وبعض الشباب في هالمنتدى ننادي ولا احد يردعلينا ع العموم هالمره اخرمره للدعوه للتجمهر والتجمع عند بابا عبدالله

يآخوي أي تجمهر .. الكل يخاف مادري ليش كل ماعلمت أحد وكلمته بالموضوع قالي لا .. أجل الين متى نسكت عن حقنا !!
مثل ماقلت أخوي كلية المعلمين رجال وحقهم وصلهم منهم أحد أصحابي يباشر عمله بإذن الله بعد رمضان معلم .. وإحنا إلى متى نصير ساكتين ..
حددو الموعد وباتلقوني أول واحد وآقف بالتجمهر ..
من مواضيع : ممرض يبحث عن وظيفة
ممرض يبحث عن وظيفة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الصحة, تكفون, ياوزارة, ساعدونا


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الى متى ياوزارة الصحة رمز الوفا ملتقى المواضيع العامة 1 05-28-2011 07:18 PM
ياوزارة الصحة اين الامانه ؟؟ صحفي نزيه ملتقى المواضيع العامة 0 05-25-2011 12:35 AM
:: تكفون ساعدونا حقوقنا ضايعة :: توفي ملتقى تبادل الخبرات 4 10-06-2008 06:44 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:13 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط