آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

ومازال العرض المجاني مستمر.. قبولات من استراليا و((( بريطانيا )))

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 08-27-2010, 04:49 AM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

صيدلي 11 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله خلف العنزي
ابي اسئلك اخوي

انا مساعد صحي اقدر استفيد من البعثه هذي ولا لا

اتمنى الرد

المعهد اللي انت دارس فيه بعد المتوسط ولا بعد الثانوي ؟ وكم سنة درست فيه ؟
من مواضيع : صيدلي 11
صيدلي 11 غير متواجد حالياً  
قديم 08-27-2010, 03:29 PM
صحي جديد

talsel will become famous soon enough

السلام عليكم كيف حالك يازميلي الصيدلي
ارسلت لك قبل مده رساله على ايميلك باني صيدلي وعسكري وجاني نموذج قبول فما ادري هل هو منك او من جهه اخرى طبعا مرسل من be3ah والنموذج كان مكتوب عليه جامعه تسمانيا وعبيته وارفقت الطلبات معه لكن سوالي الان هو هل تعرف احد صيدلي يدرس حاليا باستراليا حتى اقدر اتواصل معه وافهم منه مميزات ومحاسن جامعته واذا كان ينصحني بدخولها او ينصحني بجامعه اخرى
والله يجزاك خير الجزاء
talsel غير متواجد حالياً  
قديم 08-27-2010, 04:22 PM
صحي جديد

أبو ورد will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :
أنا فني ميكانيكي سيارات وأعمل بالورش المركزية التابعة لإدارة الخدمات العامة بصحة محافظة بيشة وأعمل مشرف على الورشة وبالمرتبة السادسة وإنشاء الله سأذهب لدورة في أمريكا لمدة 14 يوم في يوم الثلاثاء الموافق 2010/9/21 إنشاء الله أنا ومجموع 8 أشخاص من فنيي السيارات التابعين لوزارة الصحة وسبب ذهابنا لدورة إلى أمريكا وبالأخص في ولاية نيويورك هو أن الوزارة سلمتنا أجهزة حاسب آلي للكشف عن أعطال السيارات آليا وبصراحه أن الأجهزة جدا متطوره وهي أيضا أكبر من مستوياتنا المهنية والفنية لأن الأجهزة باللغة الإنجليزية وكذلك يجب علينا أن نتقنها بشكل محترف وهذة الأجهزة تقدر قيمة كل جهاز من 15000 ألف ريال إلى 25000 ألف ريال وتم توريد عدد جهازين تقريبا لكل مديرية شئون صحية تابعة لوزارة الصحة وعددها 13 مديرية تقريبا ولا يكفي وجود هذة الأجهزة بل يجب توفر برنامج خاص بتعريف الحساسات أو الأعطال التي تم إكتشافها (( باللغة الإنجليزية )) وأيضا يجب تحديث برامج هذة الأجهزة سنويا حتى يتم إنزال الموديلات الجديدة .
السؤال / ماهي الإجراءات التي يجب أن تتخذ حسب النظام لكي أبتعث للدراسة إلى معهد الشركة التي وردت هذة الأجهزة لنا لإتقان العمل بهذة الأجهزة ؟
السؤال الثاني / هل في حال أحضرت موافقة من معهد الشركة لتعلم اللغة الإنجليزة وكذلك إتقان أجهزة الكشف الآلي على السيارات بذلك قد قطعت نصف المشوار للإبتعاث ؟
أرجو مساعدتي ولكم مني جزيل الشكر .
[email protected]
*فني ميكانيكي سيارات بوزارة الصحة بمديرية الشئون الصحية ببيشة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا كثيرا وبارك في رزقك وأدخلك فسيح جنات الله آميييييين
سؤالي لك أخي العزيز / هل في إمكانية لي ان أبتعث إلى أمريكا أو إستراليا حتى لو كان معهد لغة أول سنة أو سنتين وبعدها أواصل الجامعة ؟
والمعلوم أن تخصصي في الثانوية العامة شرعي خريج عام 1418 وبعدها حصلت على شهادة المعهد المهني بالدمام تخصص ميكانيكا سيارات بنزين خريج عام 1422 وبعدها تم تعييني على وظيفة بند أجور ( ب ) عام 1422 شهر 8 بمسمى ميكانيكي سيارات وأعمل في الورشة إلى هذا اليوم والحمدلله .
وإذا أحضرت قبول من المعهد الواقع بمدينة نيويورك مثلا بحكم أنني سأذهب لأمريكا بخصوص الدورة 14 يوم فقط هل يكون من السهل إبتعاثي من قبل الوزارة ؟
هل أجهز أوراقي وأترجمها وأنا رايح إنشاء الله لنيويورك أقدمها هناك أنا وزملائي ؟
وبذلك نختصر علينا الوقت وتكون المقابلة وجه بوجه أحسن ويش رايك .
أرجو منك مساعدتي والرد على إستفساري ولك مني جزيل الشكر والعرفان .
*
من مواضيع : أبو ورد
أبو ورد غير متواجد حالياً  
قديم 08-27-2010, 08:40 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talsel
السلام عليكم كيف حالك يازميلي الصيدلي
ارسلت لك قبل مده رساله على ايميلك باني صيدلي وعسكري وجاني نموذج قبول فما ادري هل هو منك او من جهه اخرى طبعا مرسل من be3ah والنموذج كان مكتوب عليه جامعه تسمانيا وعبيته وارفقت الطلبات معه لكن سوالي الان هو هل تعرف احد صيدلي يدرس حاليا باستراليا حتى اقدر اتواصل معه وافهم منه مميزات ومحاسن جامعته واذا كان ينصحني بدخولها او ينصحني بجامعه اخرى
والله يجزاك خير الجزاء

وعليكم السلام ..
نعم اخوي أذكرك بس والله نسيت معذرة ..
انت ذكرني برسالة وأبشر اول ما اشوفها برسلك ايميلات الشباب الصيادلة اللي باستراليا..
ولايهمك ..
قديم 08-27-2010, 08:45 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ورد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :
أنا فني ميكانيكي سيارات وأعمل بالورش المركزية التابعة لإدارة الخدمات العامة بصحة محافظة بيشة وأعمل مشرف على الورشة وبالمرتبة السادسة وإنشاء الله سأذهب لدورة في أمريكا لمدة 14 يوم في يوم الثلاثاء الموافق 2010/9/21 إنشاء الله أنا ومجموع 8 أشخاص من فنيي السيارات التابعين لوزارة الصحة وسبب ذهابنا لدورة إلى أمريكا وبالأخص في ولاية نيويورك هو أن الوزارة سلمتنا أجهزة حاسب آلي للكشف عن أعطال السيارات آليا وبصراحه أن الأجهزة جدا متطوره وهي أيضا أكبر من مستوياتنا المهنية والفنية لأن الأجهزة باللغة الإنجليزية وكذلك يجب علينا أن نتقنها بشكل محترف وهذة الأجهزة تقدر قيمة كل جهاز من 15000 ألف ريال إلى 25000 ألف ريال وتم توريد عدد جهازين تقريبا لكل مديرية شئون صحية تابعة لوزارة الصحة وعددها 13 مديرية تقريبا ولا يكفي وجود هذة الأجهزة بل يجب توفر برنامج خاص بتعريف الحساسات أو الأعطال التي تم إكتشافها (( باللغة الإنجليزية )) وأيضا يجب تحديث برامج هذة الأجهزة سنويا حتى يتم إنزال الموديلات الجديدة .
السؤال / ماهي الإجراءات التي يجب أن تتخذ حسب النظام لكي أبتعث للدراسة إلى معهد الشركة التي وردت هذة الأجهزة لنا لإتقان العمل بهذة الأجهزة ؟
السؤال الثاني / هل في حال أحضرت موافقة من معهد الشركة لتعلم اللغة الإنجليزة وكذلك إتقان أجهزة الكشف الآلي على السيارات بذلك قد قطعت نصف المشوار للإبتعاث ؟
أرجو مساعدتي ولكم مني جزيل الشكر .
[email protected]
*فني ميكانيكي سيارات بوزارة الصحة بمديرية الشئون الصحية ببيشة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا كثيرا وبارك في رزقك وأدخلك فسيح جنات الله آميييييين
سؤالي لك أخي العزيز / هل في إمكانية لي ان أبتعث إلى أمريكا أو إستراليا حتى لو كان معهد لغة أول سنة أو سنتين وبعدها أواصل الجامعة ؟
والمعلوم أن تخصصي في الثانوية العامة شرعي خريج عام 1418 وبعدها حصلت على شهادة المعهد المهني بالدمام تخصص ميكانيكا سيارات بنزين خريج عام 1422 وبعدها تم تعييني على وظيفة بند أجور ( ب ) عام 1422 شهر 8 بمسمى ميكانيكي سيارات وأعمل في الورشة إلى هذا اليوم والحمدلله .
وإذا أحضرت قبول من المعهد الواقع بمدينة نيويورك مثلا بحكم أنني سأذهب لأمريكا بخصوص الدورة 14 يوم فقط هل يكون من السهل إبتعاثي من قبل الوزارة ؟
هل أجهز أوراقي وأترجمها وأنا رايح إنشاء الله لنيويورك أقدمها هناك أنا وزملائي ؟
وبذلك نختصر علينا الوقت وتكون المقابلة وجه بوجه أحسن ويش رايك .
أرجو منك مساعدتي والرد على إستفساري ولك مني جزيل الشكر والعرفان .
*

هلا اخوي ..
بالنسبة للقبول ادارة التدريب والابتعاث ما تقبل الا الباكيج كامل يعني قبول اللغة والتخصص..
بالنسبة لاستراليا ارسل اوراق وانا بشوف لك هل تخصصك موجود او لا .. أما بالنسبة لأمريكا بما انك رايح هناك فجهز أوراقك وقدمها وشوف يعطوك القبول أو لا ..لأني بصراحة ما عندي خلفية كافيه عن الجامعات الامريكية .. اما مسألة الموافقةعلى الابتعاث على حساب وزارة الصحة هذي تعتمد على ادارتك ومدى احتياجهم لتخصصك وبامكانك الاستفسار منهم
بالتوفيق
التعديل الأخير تم بواسطة صيدلي 11 ; 08-27-2010 الساعة 09:00 PM.
قديم 08-28-2010, 11:17 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحريص
السلام
كم يستغرق القبول وياتي للماستر واللغه
جزاكم الله خير

من أسبوعين الى ثلاثه أسابيع بإذن الله ..
قديم 08-29-2010, 12:31 AM

أحب أهنئ كل من وصل قبوله هالاسبوع وأقوله ألف مبروك .. ولكل من تقدم في بداية رمضان بطلب قبول بإذن الله نبارك له الاسبوع القادم
الله يوفقكم
قديم 08-29-2010, 04:37 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحريص
السلام
المعدل كم يبون لماجستير علم النفس الاكلانيكي

والله انا مو متأكد أخوي كل جامعه لها معاييرها في القبول .. بس لا تهتم بالمعدل حتى لو كان منخفض بنوفره لك باذن الله ..
موضوع مغلق