آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

أتصلو علي الوزارة وقالو هات قبول

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
  #1  
قديم 07-06-2010, 03:30 AM
صحي نشط
 


صحي محايد will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله
الله ييسر امور من يحاول ييسر اموري
أخواني أخواتي انا موظف في وزارة الصحة تخصص أشعة (دبلوم)
وقدمة اوراقي للتدريب والإبتعاث بالوزارة
وأتصلو علي امس وقالو هات قبول من جامعة معترف بهاء قبل رمضان
يعني مامعاي الا شهر تقريباً
وجميع مكاتب القبول الي اتصلت عليهم يقولن القبول مايجي الا من شهر الى شهر ونصف
وأنا الوقت ضايقني
الله يفرح قلب من يساعدني ويقره في عين من يحب
مع العلم أن شهادتي الثانويه (أدبي) جيد جداً
مع دبلوم أشعة سنتين ونصف جيد جداً مرتفع
واجتياز اختبار التوفل
اتمنى ان تكون احد الجامعات الأسترالية طبعاً المعترف بها
ويكون فيها سنه لغة
مع العلم ان جميع الشهادات مسحوبه من السكنر على جهازي
أتمنى ان تساعدوني
الله يحفظكم
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : صحي محايد
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 07-06-2010, 12:24 PM
صحي جديد
 

اكتين95 will become famous soon enough
افتراضي حبيب قلبي

انا تخصصي اشعة بعد
ولي الحين اكثر من 9 اشهر مقدم على جامعات استراليا ما جا خبر
احسن لك جب قبولك من جامعة الشارقة مثلي لا تروح عليك الفرصة
وابشرك اوراقي الحين في الخدمة المدنية
ولو بغيت اي سؤال انا حاضر
من مواضيع : اكتين95
اكتين95 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 07-06-2010, 12:58 PM
صحي متميز
 

mami will become famous soon enough
افتراضي

انا اشكر الأخ اكتين ... سمعت نصيحته و جبت قبول من جامعة الشارقه و كتبت موضوع مفصل في هذا المنتدى .. ابحث عن الموضوع في الصفحات القديمه راح تحصله بالتفصيل الممل ... و انصحك خلي قبولك على الترم الثاني يعني على بداية الترم الثاني لأن الأوراق راح تتأخر ... و الحمد لله مشيت من اللجنه و ننتظر البند المالي ..

اكرر شكري لأخي اوكتين على نصائحه .... و اي خدمه انا حاضر .. فني اشعه بصحة الطائف
من مواضيع : mami
mami غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 07-06-2010, 02:13 PM
صحي جديد
 

al_qusser will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكتين95
انا تخصصي اشعة بعد
ولي الحين اكثر من 9 اشهر مقدم على جامعات استراليا ما جا خبر
احسن لك جب قبولك من جامعة الشارقة مثلي لا تروح عليك الفرصة
وابشرك اوراقي الحين في الخدمة المدنية
ولو بغيت اي سؤال انا حاضر

الف مبروك وانشاءالله يجمعنا القدر بعد العيد وتنهي اوراقك قريبا لكي تلحق هذا
الفصل................طبعا انا بقي لي سنه على التخرج ومبتعث من الصحة بهذة الجامعه وانشاءالله انك راح تفضلها احسن من

الجامعات الاستراليه وحلاوة برنامحنا انه مشبع بالتدريب الميداني السريري وهذا ما تتطلبه وزارتي الخدمه المدنيه والصحة

والحياه بالجامعه وخارجها والله مره حلوة فلا تحكم حتى تجي بنفسك؟
من مواضيع : al_qusser
al_qusser غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 07-06-2010, 02:18 PM
صحي جديد
 

al_qusser will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mami
انا اشكر الأخ اكتين ... سمعت نصيحته و جبت قبول من جامعة الشارقه و كتبت موضوع مفصل في هذا المنتدى .. ابحث عن الموضوع في الصفحات القديمه راح تحصله بالتفصيل الممل ... و انصحك خلي قبولك على الترم الثاني يعني على بداية الترم الثاني لأن الأوراق راح تتأخر ... و الحمد لله مشيت من اللجنه و ننتظر البند المالي ..

اكرر شكري لأخي اوكتين على نصائحه .... و اي خدمه انا حاضر .. فني اشعه بصحة الطائف

مرحبا بكم يافنيو

الاشعه وانشاءالله نتشرف بكم بجامعه الشارقه ومبروك مقدما اخي العزيز وتراك لا تستسلم يمكن يصدر الضمان المالي خلال

الشهر القادم وانشاءالله تلحق علينا قبل ما نبدا وتكون معنا بالجامعه الفصل القادم ؟
من مواضيع : al_qusser
al_qusser غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 07-06-2010, 03:00 PM
صحي مبدع
 

مستربن will become famous soon enough
افتراضي

ياشباب جامعه الشارقه كم سنه الدراسه فيها ؟

هناك مارح تتعلم أنجليزي كويس

وفيه شيء ثاني أذا كنت مبتعث مبتعث أطلع لأستراليا أو أمريكا أقل شيء تحس أن شهادتك عالميه

وعلى قوله المثل : أذا أكلت بصل أشبع بصل
من مواضيع : مستربن
مستربن غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 07-06-2010, 04:16 PM
صحي جديد
 

ahg07 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستربن
ياشباب جامعه الشارقه كم سنه الدراسه فيها ؟

هناك مارح تتعلم أنجليزي كويس

وفيه شيء ثاني أذا كنت مبتعث مبتعث أطلع لأستراليا أو أمريكا أقل شيء تحس أن شهادتك عالميه

وعلى قوله المثل : أذا أكلت بصل أشبع بصل

بصراحه ياني ضحكت من المثل
أنا اعرفه من اول بس كنت أحسبه مثل غير مشهور
والله أمور عجيبه اذا قالوا هات التوفل خلال شهرين يعني مايدرون ان المسألة فيها مواعيد للاختبار يمكن احصل موعد او لا
ولا هات القبول في شهر كأن الجامعة بأسم أبوي
حتى قبولات اللغة كانت تجي في يومين الحين صارت أصعب وتأخذ اكثر من 3 أسابيع لانهم يعطونك مع القبول الفيزا ليتر وتصير على كفالة الجامعة او المعهد
أسأل الله التوفيق للجميع
ahg07 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 07-06-2010, 05:52 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث
 

صيدلي 11 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحي محايد
السلام عليكم ورحمة الله
الله ييسر امور من يحاول ييسر اموري
أخواني أخواتي انا موظف في وزارة الصحة تخصص أشعة (دبلوم)
وقدمة اوراقي للتدريب والإبتعاث بالوزارة
وأتصلو علي امس وقالو هات قبول من جامعة معترف بهاء قبل رمضان
يعني مامعاي الا شهر تقريباً
وجميع مكاتب القبول الي اتصلت عليهم يقولن القبول مايجي الا من شهر الى شهر ونصف
وأنا الوقت ضايقني
الله يفرح قلب من يساعدني ويقره في عين من يحب
مع العلم أن شهادتي الثانويه (أدبي) جيد جداً
مع دبلوم أشعة سنتين ونصف جيد جداً مرتفع
واجتياز اختبار التوفل
اتمنى ان تكون احد الجامعات الأسترالية طبعاً المعترف بها
ويكون فيها سنه لغة
مع العلم ان جميع الشهادات مسحوبه من السكنر على جهازي
أتمنى ان تساعدوني
الله يحفظكم

راسلني عالايميل وابشر .. اذا تبغا استراليا
[email protected]
من مواضيع : صيدلي 11
صيدلي 11 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أتصلو, الوزارة, على, هات, وقالو, قبول


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مستشفى الايمان بالرياض بتصلوا علي وقالو لي عندك اختبار فني أشعة عاطل ملتقى التشغيل الذاتي 18 03-09-2013 03:59 PM
معي قبول لمدة سنه هل تعترف به الوزارة أحمد الحربي ملتقى التدريب والإبتعاث 9 04-13-2011 05:33 PM
..( وقالو لاتستطيع النقل لان المرتبة تساوي الدبلوم ماذا افعل هل هوناك طريقة ابو حمدالتميمي ملتقى شؤون الموظفين 0 10-26-2010 10:37 PM
قبول وفيزا ؟؟؟؟؟ @[email protected] ملتقى التدريب والإبتعاث 5 08-06-2010 10:54 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:23 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط