آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

بكالوريوس تمريض ولم اجد وظيفه

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
قديم 07-09-2010, 07:13 AM

فني مختبر في خطر will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

عظم الله اجركم في مستقبلكم , وإنـآ لله وإنــآ إليه راجعــون ......=)

انــآ قبــل ثـلاث سنــوات دفنــت مستقبــلي , وجنــآئز المستقبــل لازآلــة بإزديــآد وحــآلآت القتـــل للمستقبـــل سنــويــآ بـألاف..
والقــآتل معــروف .. ويتــلذذ بالقـتــل .. لا همــه ابنـــآء بــلد , ولا همـــه رب آبنــآء البــلد , همــه الوحيــد امــور دنيويــه يتلذذ بهــا , ويبنــي عليهــآ مستقبـــل وسعـــأدة ابنـــآئه .. على حســـآب جنـــآئر المستقبـــل ...

لا تعجبـــي يــآ anmar وزيــر الصحــه أنســآن عــآدل , وإنســآن شهــم , والــدليــل على ذآلك أنــه اتـى بكــآدر طبــي من بنقــلادش وتــرك أبنــآء البــلد .. لانــه يخــأف على أبنــآء البــلد من العمــل , فيــريدنــآ ان نــنــآم بسبــآت عميـــق , ويــريدنــآ ان ننــآم على كفــوف بنقــآليه من الرآحه ....

ونحن نعلم ان بنقــلادش من مصأف الدول الصنــأعيه المتقــدمه , لـذآلك السبب اختــأر وزيـر الصحــه الكــأدر البنقــآلي , وكـآن قصــد وزير الصحــه من تلــك الخطــوه هي مساعــدة بنقــلادش اقتصــأديـآ و تخفيــف أعبــأء الزواج علـى الشعـب البنقــألي وأستقدام 1000 طبيب كدفعه اولـى والمبرر هـو تخفيــف التكـآليف على الدولــه ..( يعــني كــأنه داخل ابو ريــآلين مايدور إلا الرخيـص )

لا آريــد من احــد ان يعتـب على وزيــر الصحــه ويطــآلب بوظيفــه , لان الوظيــفه الواحـده قــد تكــلف البــلد الكثيـــر من الخســأئر الاقتصــأديه وتضـرب اسوأق المــآل العــألميه ونخســر الملاييــن وتنعكــس البـورصه العــألميه لان التوظيـــف في بــلادنــأ مرتـبط بأسواق التجــأره العــألميه , فــلا تعجــب ان يــآتي فنــي مختبــر حقيــر يطــآلب بحقــه من التوظيــف ويتـم رفضـه فـذآلك يخسـر وزآرة المــآليه الشيء الكثيــر ...( يعني قبل لايتوظف اي سعودي المفروض يجيب تفويض من منظمه التجـآره العــألميه عشان يكون عندهم خبر لو تصير كارثه اقتصاديه عالميه)..

هـل تعــلم لمــآذآ سقطــة المــأنيــأ النــأزيه بيد القــوات الروسيــه في الحــرب العــألميه الثــأنيه ؟
كان السبب في سقوط المانـيا النازيه على يــد فني مختبــر/ جي كراون ,تــم تـوظيفــه من قبل ديــوان الخــدمه المدنيه المــوجود في بــرلين , من دون عــلم الرئيــس الالمــآني النـآزي ( ادلوف هتـلـر) فكـأنت هــزيمه اقتصــأدية سـأحقه لألمــأنيا قبــل ان تكــون هــزيمه عســكريه ..

هـل تعــلم عن قصـة المنــآضل ارنســتوا تشــي جيــفارا خـريج جــأمعة الملك سعــود -
[فنــي مختبــر ] -(كوليجيو ناشيونال) , ألذي كـأن مطــأرد من قبــل دكتــأتور الصحــه الفــاشي لجـوان بيرون , ورغــم العقبــأت التي قـأم بهـأ الدكتاتور لجوان بيرون مثل اختبار هيئة التخصصات والخبـرات والدورات وغيــرهـآ إلإ ان جيفأرأ تغــلب على جميــع العقبــأت اللتي زرعهـأ في طريقه ذالك الفـأشي ولكن حـلم جيفارا في الامبراطوريه اليساريه الماركسيه لم يتحقق بسبـب الدكتاتور الفاشي وسلطات الخدمه المدنيه البوليفية ,لم يتوقف الدكتاتورالفاشي عند هذا الحد , بل وظف مايقارب 1000 من الثوار الكولومبيين وكوادرهم لطرد جيفارا ولتجنب الخسائر الاقتصاديه, لم يستطيع جيفارا الحصول على حلمه حتى ولو على بند الاجور, بـل كان مطارد من قبل الخدمه المدنيه البوليفيه, حيـث تم القبــض عليه من قبـل السلطات البوليفية في نيسان عام 1967 وتـم القضـأء على حلمه في الامبراطوريه الماركسيه ...

آسف على الاطــأله ... =)

سبـحــآن الله وبحمــده سبحــأن الله العظيــم ....
التعديل الأخير تم بواسطة فني مختبر في خطر ; 07-09-2010 الساعة 07:20 AM.
فني مختبر في خطر غير متواجد حالياً  
قديم 07-09-2010, 04:06 PM
صحي نشط

Jobless Nurse will become famous soon enough

ياعالم وزارة الصحه والخدمة المدنيه مالها دخل في وظائف التمريض للعلم فقط

الإداره العامة للتمريض بالسعوديه مقرها الرئيسي في الفلبين ونقلت من فتره للهند وسمعت انها اصبحت الأن نيجيريا

والموظفين فيها كلهم اجانب ويتقوون على السعودي لو كان عنده دكتوراه تمريض مايوظفونه يعني هوية التمريض في المملكه العربيه السعوديه هي تبع الفلبين وليست تبع السعوديه ولا تريد اي سعودي افهموا ياعرب

أخوكم/فني تمريض مع مرتبة الشرف ووكان جالس على رصيف البطاله والحين صار متمدد ومتغطي بالبطانيه

الله يفرجها

(يافارج الهم وياكاشف الغم فرج همنا ويسر امرنا وارحم ضعفنا وقلة حيلتنا وارزقنا من حيث لانحتسب يارب العالمين)

من مواضيع : Jobless Nurse
Jobless Nurse غير متواجد حالياً  
قديم 07-09-2010, 04:08 PM
صحي جديد

ahmadpego will become famous soon enough

اخت انمار لست وحدك انا و6 من زملائي صار لنا 4 شهور متخرجين بكالوريوس من الاردن وبعد التخرج ننصدم بالهيئه اعتقدنا ان مشكلتنا الوحيده هي اجتياز اختبار الهيئه التعجيزي ولاكن ننصدم بمرارة واحتراق لقلوبنا بعد غربة سنين لدراسة بكالوريوس يتم تصنيفنا الى فني يطلبون مننا شهادة الامتياز وهي ليست من متتطلبات التخرج بل يتم دمجها مع الترانس سكريبت كشف العلامات وهي مرحلة المكثف نقضي فيها 6 اشهر عن سنه دوام بدلا من فترة الامتياز حيث يكون دوامنا شفتين او شفت ونصف يعني من 12 الى 16 ساعه باليوم يعني ما عندهم اي حجه وهاذي قوانين دول احنا درسنا بالخارج ولم ندرس بالسعوديه فلماذا يتم معاملتنا بهذه الطريقه والاهم من ذلك ان وزارة التعليم العالي قد اعترفت وعادلة الشهاده انها تساوي نفس درجة البكالوريوس السعودي فلماذا هيئة التخصصات ووزارة الخدمه المدنيه يستنكرون ذلك وبالمناسبه انا حاصل على دبلوم قبل درجة البكالوريوس يعني انا فني قبل الكالوريوس اين العدل ان احصل على درجة بكالوريوس ويتم تصنيفي الى فني

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وانا لله وانا اليه راجعون
من مواضيع : ahmadpego
ahmadpego غير متواجد حالياً  
قديم 07-10-2010, 03:42 AM
صحي جديد

anmar will become famous soon enough

فني مختبر Jobless Nurse لا تقنطو من رحمة الله يااارب يفرجها علينا وعليكم ويرفع عننا ظلم الظالمين فعلا شي يقهر
من مواضيع : anmar
anmar غير متواجد حالياً  
قديم 07-10-2010, 03:54 AM
صحي جديد

اخ احمد انا حاولت انزل فترة امتياز بس ماقدرت والمستشفى تطلب مني فلوس عشان نقضي الفتره يعني بالاخير اطلع مديونه اذا عندك حل او طريقه يااااااريت تعلمني فضلا لا امرا الله يفرج ها الضيقه علينا
anmar غير متواجد حالياً  
قديم 07-10-2010, 04:30 AM
صحي نشط

Robert de Niro will become famous soon enough

السلام عليكم

كيفكم جميعاً ؟

ياخواني والله حالكم صعب ؟!

الحين انا معي دبلوم وطالع للاردن اكمل تجسير تمريض ! تنصحوني يعني ماطلع ؟!

اخاف اروح واتورط بسنة الامتياز ؟ وش الحل يبون بكالريوس واذا جبنا بكالريوس عقدوها !؟

انا قريت في منتدى اخر ان وممرضه خريجه من الاردن اربع سنوات بدون امتياز وعينها الديوان على فني الين تخلص سنه ويحولوها على اخصائي بعد السنه ؟!

احد عنده شي عن صحة اللي قلته !

تكفون ياجماعه ساعدوني المشكله لها حل عشان ماروح واتورط
من مواضيع : Robert de Niro
Robert de Niro غير متواجد حالياً  
قديم 07-10-2010, 05:01 AM
صحي جديد

اخ روبرت اعقلها وتوكل لا اريد ان اكون سبب في امتناعكم عن تكملة دراستكم هذا كله تخبط في قرارات من الهيئه و ديوان الخدمه وعدم متابعة اصحاب المناصب لمستجدات المتخرجين من مرحلة البكالوريس وعدم اهتمامهم بمستقبل ابناء وطنهم لانهم مو فاضين يئدو واجبهم على اكمل وجه ارجو من كل من يقرا موضوعي ان لايحبط ويتابع مسيرته العلميه وما يهتم بما يفعله هؤولاء الظلمه لحد ما يستلم ابناء الجيل الجديد منكم مناصب واماكن هؤولاء ويكون عادل ويفهم ويقدر ظروف الناس ويدرسها ويؤدي واجبه على اكمل وجه ومايبخس حقوق الناس ويكون داعم لمستقبل ابناء وطنه ويحب لاخيه المسلم ما يحب لنفسه
فلا تقلق وكل انسان ما ياخذ غير نصيبه افضل من انك تجلس مربوط اليدين اعقلها
anmar غير متواجد حالياً  
قديم 07-10-2010, 05:15 AM
صحي جديد

wala will become famous soon enough

والله العظيم احباط انا ادرس دبلوم وانتو بكالوريوس وصار فيكم كذا شكلي بترك الدراسه وبجلس بالبيت احسن لي
wala غير متواجد حالياً  
قديم 07-10-2010, 12:11 PM
صحي نشط

Robert de Niro will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anmar
اخ روبرت اعقلها وتوكل لا اريد ان اكون سبب في امتناعكم عن تكملة دراستكم هذا كله تخبط في قرارات من الهيئه و ديوان الخدمه وعدم متابعة اصحاب المناصب لمستجدات المتخرجين من مرحلة البكالوريس وعدم اهتمامهم بمستقبل ابناء وطنهم لانهم مو فاضين يئدو واجبهم على اكمل وجه ارجو من كل من يقرا موضوعي ان لايحبط ويتابع مسيرته العلميه وما يهتم بما يفعله هؤولاء الظلمه لحد ما يستلم ابناء الجيل الجديد منكم مناصب واماكن هؤولاء ويكون عادل ويفهم ويقدر ظروف الناس ويدرسها ويؤدي واجبه على اكمل وجه ومايبخس حقوق الناس ويكون داعم لمستقبل ابناء وطنه ويحب لاخيه المسلم ما يحب لنفسه
فلا تقلق وكل انسان ما ياخذ غير نصيبه افضل من انك تجلس مربوط اليدين اعقلها

هلا ياغالي

ياخي مابي اروحواتوهق بعدين على غير فائده علماً اني بروح على حسابي !

يعني معقوله مافي حل للمشلكه ؟؟

طيب فيه امتياز بالاردن ؟ وغريبه يعني شايلين الامتياز ؟
من مواضيع : Robert de Niro
Robert de Niro غير متواجد حالياً  
قديم 07-10-2010, 03:04 PM
صحي جديد

ahmadpego will become famous soon enough

اختي انمار انا انصح بشي واحد انك تحاولي تتوظفي توظيف ذاتي حاولي بمستشفى الملك فيصل والحرس اذا كنتي بالرياض وانسي شي اسمه امتياز مثل مانسيته انا وزملائي فعلا شي مقرف ندرب بالاردن ونرجع هنا ندرب وندفع للمستشفى فلوس لمتى نجلس نصرف على وزارة الصحه والهيئه عشان يرضو علينا تقول بيدفعولنا من جيبهم وانا وزملائي بنحاول نتوظف توظيف ذاتي وانشالله ربك يفرجها ويوفقك ويوفقنا ويوفق جميع العاطلين عن العمل

اخي روبيرت الاردن فيها مرحله بديله عن الامتياز وهي فترة المكثف بصراحه لو تقدر تدرس لا تتردد ابدا انك تكمل دراستك ولاكن الحياه في الاردن مكلفه جدا جدا كانك تدرس في دوله اوروبيه يعني لو تدرس في اوروبا راح يكون افضلك واسهل لك في انضمامك للبعثه اما بالاردن الوضع صعب جدا نصيحتي لابراء الذمه والله يوفقك يااااارب وترجع بكالوريوس و بالدكتوراه
من مواضيع : ahmadpego
ahmadpego غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق