آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

بكالوريوس تمريض ولم اجد وظيفه

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
قديم 07-10-2010, 03:11 PM
صحي نشط

Robert de Niro will become famous soon enough

هلا اخوي

انا جالس احاول اعرف هل الحاق موجود الان ولا موقف ! ناس تقول تقدر تلتحق ونا تقول تم الغاءه !!

وانا اشوف الاردن يعني رخيصه من ناحية الرسوم الدراسيه يعني ممكن 25 الف ريال اكمل بكالريوس من غير المعيشه

وعندي جامعة مؤته هي الوحيده اللي ردت علي والباقي للان مافي شي ..

وش اخر في اختبار بجامعة البلقاء للتجسير لازم اختبر قبل ماسوي تجسير في الجامعات وهو من التعليم العالي الاردني .. احد عنده خلفيه عنه ؟ لاني خايف منه بصراحه ؟

وبخصوص الامتياز انا عندي 6 شهور امتياز ؟؟ ممكن بعد ماتخرج اسوي امتياز 6 اشهر فقط وصار سنه عندي ؟!
من مواضيع : Robert de Niro
Robert de Niro غير متواجد حالياً  
قديم 07-10-2010, 04:41 PM
صحي جديد

ahmadpego will become famous soon enough

اخي روبيرت انا الي اعرفه فترة ماتخرجت ان اللتحاق متوقف على الاردن بسبب وجود تكدس طلابي فيها بالنسبه لرسوم الجامعه الي انت تتكلم عنها ماعندي معلومات اذا هي حكوميه ممكن لاكن اغلب الجامعات الخاصه تكلف من 7500 الى 8000 في الفصل الواحد ويبغالك من 4 الى 5 فصول دراسيه حوالي 35000 لاكن المشكله تكون في المصاريف الحياه بالاردن غاليه واذا انت مقتدر اتوكل على الله لاكن الانضمام لبعثه يعتبر صعب هذا حسب خبرتي وموضوع الاختبار اول مره اسمع عنه اختبار اش وقت ماتطلع يعملولك اختبار مستوى للغه واختبار مستوى للحاسب فقط وهاذا ماياثر على قبولك بالجامعه نهاااائي وموضوع الامتياز انا معاي دبلوم وشهادة امتياز 6 اشهر لاكن الهيئه تقول لازم يكون تطبق امتياز سنه بعد شهادة البكالوريوس او تجيب سنه خبره من مستشفى حكومي يعني تعقيد وانشالله ربك يفرجها ونتوظف توظيف ذاتي
وبالتوفيق يا اخي
من مواضيع : ahmadpego
ahmadpego غير متواجد حالياً  
قديم 07-10-2010, 05:14 PM
صحي نشط

هلا اخوي مره اخرى

ربي يجزاك خير اخوي

ايه الجامعه حكوميه رسومها رخيصه جداً بالمقارنه بالكليات الاهليه .. عمان الاهليه تكلفني 40 الف ريال

لكن في الجامعات الحكوميه 25 الف لكن يوجد اختبار اختبره في جامعة البلقاء هذا النظام جديد يمكن انت مالحقته .. تقريباً نفس اختبار الهئيه يشفون عندي معلومات او لا ..

طيب الان الهئيه اعطوك التضنيف ولا لا ..!! كيف تشتغل ذاتي وانت مامهك تصنيف من شروط القبول ان تكون مصنف من الهئيه وهذا اي مستشفى يطلبها !
قديم 07-10-2010, 06:04 PM
صحي جديد

اخي العزيز
انا معاي تصنيف فني الهيئه تصنفك فني وتكتبلك يعاد تقيمه بعد سنه والمشكله انو عندي تصنيف فني من ايام الدبلوم وحاولت اقنعهم بحق من حقوقنا المفروض ناخذ مساعد اخصائي حتى نكمل الخبره لاكن لاحياة لمن تنادي يعني المفروض نتوظف على فئة فني وبعد سنه تقدم اوراقك بالهيئه ويحولون تصنيقك الى اخصائي لهاذا السب الامور معقده لاكن ربك يفرجها من عنده لاننا بظلم مافي بعده الله ياااارب تفرجها من عندك
وييسرلك امرك يااخي روبيرت انت وباقي الزملاء
قديم 07-10-2010, 08:15 PM
صحي جديد

anmar will become famous soon enough

اخ احمد انا مكتوب عندي نفس الشي يعاد تقيمه بعد سنه يعني راح نختبر مره تانيه؟؟؟ والله حراااااااااام اذا عندك علم بالموضوع نفسي اعرف اش النهايه معاهم
من مواضيع : anmar
anmar غير متواجد حالياً  
قديم 07-11-2010, 04:06 AM
صحي جديد

علمي علمك انمار والله ماصار احد يفهم شي اتمنى اذا شخص عنده علم يوضح لنا اكثر
قديم 07-11-2010, 05:27 PM
صحي نشط

السلام عليكم

شباب .. اذا ماعليكم امر ..

خلاص انا ان شاءالله رايح للاردن

بس حبيت اعرف في كم اخذها يعني معي دببلوم سنتان ونصف وبيعادلون لي 45 ساعه

؟؟

انتم عندكم خبره يالت يعني تعلموني عن الاشياء هناك والدراسه ..؟

وانتم درستم في اي جامعه ؟؟ < فضول بس
قديم 07-11-2010, 08:13 PM
صحي جديد

ابشر اخي بالنسبه لسنوات الدراسه اذا كانت الخطه الدراسيه بالجامعه 135ساعه ومعادلتك 45 ساعه يتبقى عليك 90 ساعه اذا بتنزل 15 ساعه بالفصل الواحد يعني راح تتخرج بعد 3 سنوات واذا بتنزل 18 ساعه وهاذا اعلى حد تتقدر تنزله بالفصل الواحد راح تتخرج انشالله بعد سنتين ونص
اذا راح تدرس في مدينة عمان العاصمه فهي جميله ورائعه جدا وتعتبر مدينه منفتحه وراح تلاقي فيها من جميع جنسيات العالم وبعض المناطق تحس نفسك في اوروبا والحياه فيها غاااااااااااااليه جدا مقارنه بباقي المدن شعبها مقبول نسبيا لانهم متعوديين على اهل الخليج ولاكن لاتكثر الاختلاط بهم واحذر اخي من مشاكلهم ومن الاختلاط مع فتياتهم خصوصا القصر لان انظمتهم شبه اجنبيه
وباقي المدن مثل اربد والكرك الاكثر شيوعا للحياه فيها لوجود مختلف الجامعات تعتبر مدن بسيطه جدا والحياه فيها تشبه الحياه في السعوديه فسكانهم متحفظين جدا وبسطاء وهنالك فرق كبير بين عمان وباقي المدن فالحياه ارخص بكثير خارج مدينة عمان
اتمنى اكون قد افدتك اخي وانشالله بالتوفيق والنجاح والتميز المستمر
اخوك احمد
قديم 07-12-2010, 12:52 AM

أخت أنمار
ماشاء الله عليكي بكالوريوس وماتوظفتي .. أجل ايش تقولي عني دبلوم متى باتوظف بعد مية سنه ..

الله يكون بعونك وعوني وعون كل مسلم ..

حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
من مواضيع : ممرض يبحث عن وظيفة
ممرض يبحث عن وظيفة غير متواجد حالياً  
قديم 07-12-2010, 02:22 AM

؟؟ممرض عاطل؟؟ will become famous soon enough

اخت انمار..السلام عليكم
انا حصل معي نفس ماحصل معك ومكتوب(على ان يعاد تقييمه بعد عام من تاريخه من قبل الهيئه)
الحل بسيط...ادفعي رسوم 600 ريال وارفقي الاوراق المطلوبه واكتبي معروض تطلبين منهم يختبرونك اختبار عملي في اقرب مستشفى عندك ترى احسن من التحريري.
ووفقك الله اختي
من مواضيع : ؟؟ممرض عاطل؟؟
؟؟ممرض عاطل؟؟ غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق