آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

بخصوص طلب بعض الاداريين تحويلهم لفنيي سجلات طبية

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 07-24-2010, 03:54 PM
صحي نشط
 


zket will become famous soon enough


للأسف تم رفض الموضوع من قبل اللجنة الاستشارية بوزارة الخدمة المدنية وستعاد معاملات الاداريين المطالبين بضمهم للكادر الى وزارة الصحة .
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : zket
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 07-25-2010, 01:53 AM
صحي نشط
 

zket will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحرر2006
وماذا بخصوص من تم نقلهم سابقا؟؟؟


يقول المثل الأول لاعب والثاني تاعب
ومن سبق لبق
من مواضيع : zket
zket غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 07-25-2010, 02:26 AM
صحي متميز
 

حروف الليل will become famous soon enough
افتراضي

الحمدالله لك يارب العالمين حناا حقيين سجلات الطبيه ماحد عطانا وجه في ناس تخصص السجلات
وجالسين في بيوتهم ماحد عينهم مو حسد ولا حقد هم ادارين وش دخلهم في السجلات حنا عندنا شهاده معتمده واختبار الهيئه وجالسين
نتنظر ...........وياليل ماطولك
من مواضيع : حروف الليل
التعديل الأخير تم بواسطة نسائم ; 07-26-2010 الساعة 03:17 AM.
حروف الليل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 07-25-2010, 02:57 PM
صحي متميز
 

انتضرتك سنين will become famous soon enough
افتراضي

من الضلم والله ان يجيك واحد دارس وتاعب ودافع فلوس

عشان ياخذ شهادة سجلات وهم يحسنون اوضاع ادارين لشغل هذه الوضائف

ويستحلون مكان اشخاص هم اولى فيه
من مواضيع : انتضرتك سنين
التعديل الأخير تم بواسطة نسائم ; 07-26-2010 الساعة 03:18 AM.
انتضرتك سنين غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 07-25-2010, 05:41 PM
صحي نشط
 

zket will become famous soon enough
افتراضي

الإداريين في العمل تفوق أعمار خريجينك من وهم في بطون امهاتهم وهذا الأهم في العمل الخبرة فما الفائدة من الشهادة ..

من مواضيع : zket
التعديل الأخير تم بواسطة نسائم ; 07-26-2010 الساعة 03:20 AM.
zket غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 07-26-2010, 03:30 AM
المشرف العام

الصورة الرمزية نسائم
 

نسائم will become famous soon enoughنسائم will become famous soon enough
افتراضي

عذرا"
تم التعديل وحذف بعض المشاركات
ولضمان عدم إغلاق الموضوع وحذف وتعديل المشاركات
يرجى الإلتزام بشروط الكتابة بالمنتدى .
شاكرين ومقدرين تفاعلكم الطيب
مع أطيب الدعوات وبالتوفيق للجميع
من مواضيع : نسائم
نسائم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 07-26-2010, 02:22 PM
صحي متميز
 

انتضرتك سنين will become famous soon enough
افتراضي

وش بتفيد فيه الخبره !!

اذا بيجيك موظف كبير بالسـن مو قادر على العمل

اذا يجي موظف مايعرف كيف يشتغل بقسم السجلات !!

ماتفيدنا الخبره اذا الموظف مايعرف كيف يرتب الملف الطبي

ماتفيدنا الخبره اذا الموظف مايعرف كيف يكود الامراض

الشهاده والعلـم والمعرفـه بامور القسم هي الاهم

اما الخبره هاذي تكتسب من العمل بالقسم

لكن المصيبـه ان ياتي شخص بلا علم عن هذا القسم ويدعي الخبره
من مواضيع : انتضرتك سنين
انتضرتك سنين غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لفنيي, الاداريين, بخصوص, تحويلهم, بعض, سجلات, طلب, طبيب


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بشرى للاخوان الاداريين بخصوص مكافأة خدمة المرضى الأمبـراطـور ملتقى الشؤون المالية 23 05-14-2011 01:22 AM
استفسار بخصوص فني سجلات طبية هل يستحق بدل عدوى لموري$ ملتقى شؤون الموظفين 1 03-05-2011 10:53 PM
إستفسارات مهمة بخصوص تحويل الاداريين للائحة الصحية حافظ السيد2011 ملتقى شؤون الموظفين 0 02-21-2011 12:54 AM
استفسار بخصوص تطبيق سلم الاداريين abogazal ملتقى التشغيل الذاتي 3 05-22-2010 12:44 AM
موضوع بخصوص الكادر الاداريين اهل مكة ملتقى التشغيل الذاتي 4 02-27-2010 10:00 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:10 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط