آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

نقلي و تكليفي مستشفى او مركز صحي

منتدى المراكز الصحية ومنسوبيها
موضوع مغلق
قديم 07-25-2010, 03:12 PM
صحي جديد

رعش قلبي will become famous soon enough

بسم الله الرحمن الرحيم

اتمنى من كل قلبي ومنكم مساعدتي ماهي الاجراءات اللي يجب ان اتبعها تكفون

انا قدمت طلب نقل او تكليف من مركز صحي الى مركز صحي اخر وذكرت في نص معروض انا اتمنى نقلي الى مركز صحي اخر نظرا لظروف اسريه ومشاكل عائليه ورفعت طلب هذا الى مديري مباشر في المركز المهم مضى على هذا المعروض تقريبا حوالي 8شهور ولم ياتي رد مهم انا قلت ربما خيره مهم قبل فتره وجيزه اتى الى مدير وقال لي هل تريد نقل الى مستشفى؟ اجبت انا طبعا لا اريد ارفض

سؤالي هل يحق لهم نقل الى مستشفى مستند على معروضي اللي كتبته له اني اريد نقل الى مركز صحي اخرعلما اني لم اذكر اني اريد مستشفى في معروضي وعلما اني من مواظبين في العمل وليس لدي اي شكاوي يعني بالعربي ملفي ابيض

وماهي الاجراءات المتبعه في الحاله ذي؟
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : رعش قلبي
قديم 07-26-2010, 03:29 AM
المراكز الصحية

الصورة الرمزية عزام السنان

عزام السنان will become famous soon enough

موضوعك يختص بقسم شئون الموظفين ولكن من خلال معلوماتي المتواضعة نعم يحق للمدير العام والمساعد للرعاية نقلك أو تكليفك للعمل بأحد المراكز أو المستشفيات التابعة للمنطقة بناء على مصلحة العمل .
وكل مايمكنك عمله هو رفع طلب إعادتك إلى ملاك وظيفتك الاساسية ويحق لهم الموافقة أو الرفض مع توضيح الاسباب وفي حال عدم رغبتك بالعمل في المراكز أو المستشفيات أو أي مكان آخر تابع للمنطقة تحتاج إلى البحث عن رقم وظيفي شاغر بمنطقة أخرى والتخلي عن رقمك الوظيفي التابع للشئون الصحية ليتم شغله لموظف آخر .
من مواضيع : عزام السنان
عزام السنان غير متواجد حالياً  
قديم 07-26-2010, 01:29 PM
صحي جديد

رعش قلبي will become famous soon enough

اولا اخي عزام كيف مصلحه العمل ؟اولا انا فني تابع الى ادارة المراكز الصحيه ولست تابع لا ادراه المستشفيات ثاني شي انا طالب نقل الى مركز صحي اخر ولم اطلب نقل الى مستشفى وانا سألت اخي عبدالهادي الله يحفظه واجابني بالحرف الواحد--> كذالك لا يمكن لهم نقلك الى المستشفى بدون رغبة منك والعمل بالمركز الصحى افضل من المستشفيات

اللي اعرف اللي ينقل من مركز صحي الى مستشفى ينقل تأديبي انا ولله الحمد والمنه ملفي ابيض ليس عندي اي مشاكل او شكاوي!!!
من مواضيع : رعش قلبي
رعش قلبي غير متواجد حالياً  
قديم 07-26-2010, 05:53 PM
المراكز الصحية

الصورة الرمزية عزام السنان

عزام السنان will become famous soon enough

سؤالك هل يحق لهم (بمعنى الشئون الصحية) تكليفك أو نقلك الى أي مركز أو مستشفى تابع للشئون الصحية بالمنطقة وأفدتك نعم يحق لهم ذلك ومن صلاحياتهم متى ماوجد هناك مصلحة للعمل في التكليف لمستشفى أو مركز صحي ليس بنقل تأديبي وأنما لوجود نقص في القوى العاملة سواء بالمستشفيات أو المراكز بسبب (النقل والندب) لبعض الموظفين مما سبب هذا النقص للقوى العاملة ..
وذكرت لك النقل لا يأتي الا بموافقة إدارة الرعاية و لجنة النقل و المدير العام ..
بينما التكليف الداخلي موضوعه أسهل من النقل .
وأنصحك الذهاب لإدارة الرعاية لمعرفة أسباب نقلك للمستشفى وأنت طلبت النقل لمركز صحي آخر .
من مواضيع : عزام السنان
عزام السنان غير متواجد حالياً  
قديم 07-30-2010, 04:27 PM
صحي متمرس

الشعله will become famous soon enough

غليك اللحقاق وتقديم شكوى لحقوق الانسان ولكن نقلك بسبب رئيسك المباشر اشتكي لادارة الرعايه الصحيه التابع لها وبعدين لشؤن الصحيه
من مواضيع : الشعله
الشعله غير متواجد حالياً  
قديم 07-30-2010, 04:30 PM
صحي متمرس

الشعله will become famous soon enough

نقلك بسبب رئيسك المباشر تقدم بتظلم لادارة الرعايه الصحيه التابع لها واذا لم تجد ماتريد تقدم لشؤن الصحيه ولغل وعسى
من مواضيع : الشعله
الشعله غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق