آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

مبروووك قرار إبتعاث 17 شخص + ماذا بعد القرار + الفيزا البريطانية ؟؟

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 10-29-2010, 11:14 PM
صحي نشط

Radiology Man will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر 500
الاخ راديولوجي
بعد التحية والاحترام
ما هو البريسشنال ؟

وما هو افضل معهد لغة ؟ وهل اذا جبت قبول لغة من معهد اقدر اغير المعهد اذا ما ناسبني المعهد القديم ؟

ممكن اخي راديولوجي بالنسبة لاسعار السكن في لندن اذا انت في ساكن في لندن ؟

هلا والله أخوي

البريسيشنال هو برنامج مكثف يطور المهارات الأكاديمية للطالب وغالبا الطلاب اللي ماجابوا درجة الآيلتس المطلوبة يعطون قبول بريسيشنال في بريطانيا وإستراليا بعض الجامعات يسمونه بريجينق كورس وبمجرد مايعدي بنجاح من البرنامج يدخل دايركت للجامعة وغالبا البرنامج مايقبل بأقل من درجة معينة بالآيلتس مثلا 5 أو 5.5 أو 4.5 ...
البرنامج لطلاب البكالوريوس والماستر وهو برأيي مهم يطور مهاراة الكتابة الأكاديمية والقراءة والبحث وكل مايحتاجة الطالب في الجامعة ...

كلمة أفضل معهد لغة صعب السؤال هذا وماأقدر أقولك المعهد الفلاني أفضل معهد واللغة غالبا جهد شخصي حل واجبات وحفظ ومذاكرة وعمل كل مايطلب منك في المعهد برأيي أن المعهد يعطيك 45٪ والباقي عليك ...

المعهد الممتاز برأيي = مبنى ممتاز + منهج قوي + مدرسين صح + طلاب جنسيات مختلفة

أسعار السكن تفرق من مكان إلى آخر لكن بشكل عام لندن أغلى من غيرها ... لكن جميع الخيارات متوفرة بالنسبة للسكن الرخيص والغالي وتفرق في راحتك .. العزوبي اللي مامعه أحد أتوقع مافيه مشكله كبيرة بالنسبة للسكن وغالبا لندن تزود 100 باوند عن غيرها وفيه أماكن في شرق لندن جدا رخيصة بس ما أنصح فيها وفيه أماكن حلوة بس شوي تزود ..

للعزوبي خيارات السكن إما مع عائلة أو سكن طلاب أو بيت مشترك أو بيت خاص .... إلخ

بالنسبة لأفضل معهد لو رغبت المعهد اللي أنا فيه أنا في فرع لندن وفيه فرع بكامبريج وأكسفورد ومدينة صغيرة فيها فرع أيضا ممتاز بالنسبة لي جدا ولو تبغى أعطيك تفاصيل أكثر راسلني على الخاص وأبشر بكل خير ...

بالتوفيق وأي سؤال لا تتردد ..

من مواضيع : Radiology Man
التعديل الأخير تم بواسطة Radiology Man ; 10-29-2010 الساعة 11:24 PM.
Radiology Man غير متواجد حالياً  
قديم 10-30-2010, 01:57 AM
صحي جديد

al_qusser will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة radiology man
هلا والله أخوي

البريسيشنال هو برنامج مكثف يطور المهارات الأكاديمية للطالب وغالبا الطلاب اللي ماجابوا درجة الآيلتس المطلوبة يعطون قبول بريسيشنال في بريطانيا وإستراليا بعض الجامعات يسمونه بريجينق كورس وبمجرد مايعدي بنجاح من البرنامج يدخل دايركت للجامعة وغالبا البرنامج مايقبل بأقل من درجة معينة بالآيلتس مثلا 5 أو 5.5 أو 4.5 ...
البرنامج لطلاب البكالوريوس والماستر وهو برأيي مهم يطور مهاراة الكتابة الأكاديمية والقراءة والبحث وكل مايحتاجة الطالب في الجامعة ...

كلمة أفضل معهد لغة صعب السؤال هذا وماأقدر أقولك المعهد الفلاني أفضل معهد واللغة غالبا جهد شخصي حل واجبات وحفظ ومذاكرة وعمل كل مايطلب منك في المعهد برأيي أن المعهد يعطيك 45٪ والباقي عليك ...

المعهد الممتاز برأيي = مبنى ممتاز + منهج قوي + مدرسين صح + طلاب جنسيات مختلفة

أسعار السكن تفرق من مكان إلى آخر لكن بشكل عام لندن أغلى من غيرها ... لكن جميع الخيارات متوفرة بالنسبة للسكن الرخيص والغالي وتفرق في راحتك .. العزوبي اللي مامعه أحد أتوقع مافيه مشكله كبيرة بالنسبة للسكن وغالبا لندن تزود 100 باوند عن غيرها وفيه أماكن في شرق لندن جدا رخيصة بس ما أنصح فيها وفيه أماكن حلوة بس شوي تزود ..

للعزوبي خيارات السكن إما مع عائلة أو سكن طلاب أو بيت مشترك أو بيت خاص .... إلخ

بالنسبة لأفضل معهد لو رغبت المعهد اللي أنا فيه أنا في فرع لندن وفيه فرع بكامبريج وأكسفورد ومدينة صغيرة فيها فرع أيضا ممتاز بالنسبة لي جدا ولو تبغى أعطيك تفاصيل أكثر راسلني على الخاص وأبشر بكل خير ...

بالتوفيق وأي سؤال لا تتردد ..

بصراحه اشكرك على كل ما تقدمه من معلومات مفيدة بهذا المنتدى وخاصه لمبتعثي بريطانيا وعندي استفسار انا مبتعث وانشاءالله الله راح اتخرج الفصل القادم وبغيت اطلب ترقيه بعثة للماجستير وراغب ببريطانيا ولكن الملحقيه هنا قالت ان جميع الجامعات البريطانيه موقف الابتعاث لها بسبب تكدس الطلبه فاخبرتهم بانني اطلعت على موقعهم وجدت ان بعض الجامعات ليست موقفه؟على العموم بعد معانتي تم الرفع لي ولكن كتبوا على معاملتي بان الجامعه موصى بها ولكنها موقفه لتكدس الطلبه فهل هذا المعلومه راح تاثر علي الملف ام ان هذا القرارات تخص طلاب الابتعاث حق التعليم العالي ولا علاقه لموظفي الدوله به؟هذا وجزاك الله كل خير؟طبعا انا نفس تخصصك radiology
من مواضيع : al_qusser
al_qusser غير متواجد حالياً  
قديم 10-30-2010, 10:55 PM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_qusser
بصراحه اشكرك على كل ما تقدمه من معلومات مفيدة بهذا المنتدى وخاصه لمبتعثي بريطانيا وعندي استفسار انا مبتعث وانشاءالله الله راح اتخرج الفصل القادم وبغيت اطلب ترقيه بعثة للماجستير وراغب ببريطانيا ولكن الملحقيه هنا قالت ان جميع الجامعات البريطانيه موقف الابتعاث لها بسبب تكدس الطلبه فاخبرتهم بانني اطلعت على موقعهم وجدت ان بعض الجامعات ليست موقفه؟على العموم بعد معانتي تم الرفع لي ولكن كتبوا على معاملتي بان الجامعه موصى بها ولكنها موقفه لتكدس الطلبه فهل هذا المعلومه راح تاثر علي الملف ام ان هذا القرارات تخص طلاب الابتعاث حق التعليم العالي ولا علاقه لموظفي الدوله به؟هذا وجزاك الله كل خير؟طبعا انا نفس تخصصك radiology

السلام عليكم أخوي

بالنسبة للجامعات ببريطانيا من عام 2011 فيه كم جامعة أتوقع مقفل الإبتعاث لها وفيه جامعات مثلا تكون موقفة في تخصصات معينة وليس كل التخصصات ..

بالنسبة للجامعة اللي ناوي تجي لها إنشاء الله ممكن تتأكد من التعليم العالي أو الملحقية ببريطانيا بشكل مباشر لأن فيه معلومات غير صحيحة كثير منتشرة بين الناس...

بخصوص القرار لموظفي التعليم العالي أو الصحة ماعندي خبر الصراحة ..

بالنسبة للماجستير في بريطانيا بتخصصك متوفر في عدة جامعات ممكن تختار منها ...

الله يوفقك وتستلم شهادة التخرج وترقية بعثتك...
قديم 12-16-2010, 05:10 AM
صحي نشط

ما أجملها من لحظات

من قلبي أتمنى لجميع من يقرأ ردي هذا أن ييسر الله أمره ويعجل بقرار إبتعاثه وأن يكتب له كل خير
قديم 12-16-2010, 05:20 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة radiology man
ما أجملها من لحظات

من قلبي أتمنى لجميع من يقرأ ردي هذا أن ييسر الله أمره ويعجل بقرار إبتعاثه وأن يكتب له كل خير

مرحباً اخي الفاضل

اكتب لنا عن تجربتك بعد وصولك وماهي العوائق التي واجهتك

وماهي الأشياء الجميلة التي ممكن نستفيد منها

جزاك الله خير على المرور ولا تقطع لأجل نقل الخبرة
من مواضيع : الكفاح
الكفاح غير متواجد حالياً  
قديم 12-17-2010, 11:05 PM
صحي جديد

dreams6688 will become famous soon enough

مبروووووووووووووووك للجميع
dreams6688 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق