آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

كيف تتمكن من ادارة محرك سيارتك بصوت القمري

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
قديم 08-03-2010, 07:50 AM
صحي جديد

خالد سبتان will become famous soon enough

وقدرت اجيبك يا قمري الى مقالي اشكرك للدخول. العنوان الصحيح هو
هل حصل ان حاولت تشغيل سيارتك ولم تعمل؟
كم بودي لو ان مقالاتي متنوعه اكثر فالغالب منها يتطرق الى السيارة ولكن اعلموا ان مشاكل السيارة قد تقود الى السرير الابيض الله لا يقدر . لي تجربة قديمة مع احد سياراتي المتواضعة بداية كانت تعمل بشكل جيد ولكن بعد فترة اصبح مجرد التفكير في تشغيلها له همه الخاص. دعوني اقول ان الصوت الذي يسمع عادة عند ادارة المحرك (دق سلف ) يكون بطيئاً وفي منتصفه على التقريب هناك سكون تام للحظات ثم يكمل صوته والسيارة ما تشتغل الا بعد الكثير من المحاولات واحيانا
ما تشتغل ابدا
منكم الان من يقول ان العطل هو البطارية . الله يصلحكم غيركم من المهندسين من قال بطارية وقلت كفانى اذية وقالو الارضي لسالب البطارية يقصد السلك وقلت كفاني من عند الكاشير علك وقالوا ديلكو وقلت الله لا يقطع ذيلكوا وقالوا السلف وقلت والله بدلته ويكفيني حلف . كل هذة الاجزاء من السيارة غيرتها ومع ذلك لازالت حبيبتي زعلانة ودها برشرش ادخلتها مستشفى وكيل السيارة للخدمات الكهربائية حفظه الله لكن بعد ان القيت عليه السلام والافادة عن الحالة وتضمين الاستمارة طلب فاتورة بعير مصنقر والحظ بعد لعب دوره هنا السيارة عيت تشتغل ما ودها بالورشة وانا والله من كثر العرق ما افكر الا بالعودة للبيت ووينك يادش .... لا احب ان اطيل عليكم. العطل يا ناس ما كان من الكهرباء العطل كان من الميكانيكا ابلغني احد المهندسين وكان كبير بعض الشي ( انا انصح بالمهندس الكبير بل وافضل الشايب لانه اكثر خبيره ) في ورشة متواضعة ان مشكلة السيارة هي راس ماكينة وراس المكينة بس يحتاج الى توظيب المكينة الكبيرة ما فيها شي.
ثم اضاف تبدو لك السيارة ان اعطالها كهربائي ولكنه ميكانيكي سبحان الله ادعو القراء الاعزاء ان يقراؤ مقالي عن الكحة ففيه نصيحة ممتازة لا تفوتوها فهناك تشابه كبير فيما بين الانسان والجماد اقصد السيارة . يقول الخرطوش قاسي والمواسير في السيارة محبوس فيها الماء فيضغط على المحرك فلا تدور المكابس ناولته المفتاح وانا اقول لو تبغى توظب السيارة في عسفان والا بالكامل انا موافق . كل شي سار على ما يرام والسيارة صارت مثل الغزال لا تعطيل للسيارة عند الاشارة ولا شرب الماء وانت في وسط الغضارة بعد ما كان صوت السلف زي صوت نهيق الـ..... اصبح مثل صوت تغريد القمري. تكفون لا تروحوا اكملوا القراءة الدنيا ليل وانا وحداني
ياكثرهموم المبرمجين عند التفكير والتفكير ويازينه بعد عصير ليمون . زمان اظن انني اما اني فكرت او ربما فعلت ( الموضوع قديم ) كنت ابرمج على الحاسب ثم انزل للسيارة في نص الليل اخذ بريك ( فترة راحة ) والناس نايمة بس لاشغل السيارة واطفيها على طول بس لاجل ان اسمع صوت دقة سلف القمري ليشيل من راسي بعض الهم انه افضل من تناول الشاي او النسكافة بعدين ماله اضرار مثل المنبهات
لا تؤاخذوني يا جماعة ففي بريطانيا (وبعد ان اثبت بالحقائق) اصدروا قرارا لا اذكره بالضبط ولكن فيما معناه ان من يقوم برعاية مجموعة من الاطفال ( بيبي ستر ) وحتى مبرمجوا الحاسوب لهم نظرة خاصة . فقد يبدون بفعل تصرفاتهم للكثير ان هناك شي ما مختلف في احاسيسهم وادراكهم نحو
الحس والادراك المتعارف عليه ( متى يضحكون وما هي الاشياء التي تجذبهم وتبعدهم ) لماذا لان الاحداث تتوالى بسرعة على عقولهم انظر الى راعية الاطفال هناك طفل يبكي واخر يصرخ واخر يسقط وعددهم كثير في صالة كبيرة ناهيك عن الاوساخ المختلفة التي يتسبب فيها الاطفال و نفس الشي المبرمج يريد ان يحسن البرنامج او يزيل خطا في مكان لم يتعرف عليه الى ذلك الوقت عقله دائما نشط والماكنة التي امامة ليست الا مراة لعقلة اذا لا بد ان يكتشف الخطا باعادة التفكير مرة تلو الاخرى الى ان ينجح معتمدا على نفسه او يدوخ ويتركها لليوم الثاني . الاطباء يدركون ان هناك حجيرات في الدماغ مسؤلة عن اللغة انا افيدكم انني احسست انني اخبط بعض الشي في الشعر ولو انني لست بارعا فيه حدث هذا بعد ان طرقت عالم البرمجة ذات الطول والعرض التي ترغم الشخص على اعادة التفكير والتفكير . ان من شان هذا تنشيط خلايا في الدماغ التي لم تكن منشطة بفعل العوامل الوراثية بل ان الشخص تمكن من اضافتها بطريقة مكتسبة . خلونا نقول ان المقال لازم يكون صغير وما يتعدى حدود قمرينا المحبوب ولو ان الموضوع هنا فيه تشابه بين راس مكينة و راس مبرمج اظن ان عنوان هذا المقال يستحق التغيير للمرة الثالثة
لو قلت لكم انه عندي علاج لمرض الصدفية والعلاج ياناس مهوب بدواء يلزم الشخص ان يفتح خشته ويرمي الدواء في بقه بموية النيل الابيض والا الازرق هل ستصروا وتطلبوا عينه من العلاج انا عندي كلمتين ونصف وبتطبيقها ان شاء الله تزول الصدفية اشهدكم بالله انه عندي عقل في الراس وبسوي مثل ما سوو بعض الناس
يقولون واحد غلبان يريد يخلع اسنانه اللي في راسه بس طبيب الاسنان طلب فاتورة كبيرة عليه ومع غلاء المعيشة راح الغلبان اللي ماهو قادر يعلك اللبان عند اقرب شرطي وطق راسه براس الشرطي دخلوه للسجن اكيد وبدون واسطة ما يحتاج وهناك تمكن من خلع كل الاسنان المطلوبة مجاناً وقضى فترة النقاهة في عز و رز وقال لطبيبه السابق طز
عن اذنكم انا الان في الدور الثالث وحاسس بوجع راس لان معاملتي في وزارة الصحة اللي لها 5 شهور ونصف توها ما بعد بدت حتى تنتهي ودي انزل بسرعة بتزحلق على الدربزين لاشغل الموتر وعلى طول باطفيه بس اعود حالا لشوف تعليقات ملابسكم ويش تقول
ارجو ان تكونوا لطفا معي في تعليقاتكم تراني شاعر حساس
مهندس خالد سبتان
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : خالد سبتان
موضوع مغلق